بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين...

نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل معاوية التوم محمد طه فى رحمه الله
الاستاذ معاوية التوم في ذمة الله
رابطة الاعلاميين بالسعودية تحتسب الاعلامي معاوية التوم محمد طه
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 10-12-2018, 00:36 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
07-10-2016, 09:04 AM

معاوية المدير
<aمعاوية المدير
تاريخ التسجيل: 24-03-2009
مجموع المشاركات: 13005

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-10-2016, 09:05 AM

معاوية المدير
<aمعاوية المدير
تاريخ التسجيل: 24-03-2009
مجموع المشاركات: 13005

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: معاوية المدير)

    و اوّل من أمس قرمصيس افريقيا،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-10-2016, 09:07 AM

معاوية المدير
<aمعاوية المدير
تاريخ التسجيل: 24-03-2009
مجموع المشاركات: 13005

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: معاوية المدير)

    واليوم،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-10-2016, 09:06 AM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 30849

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: معاوية المدير)

    يا ساتر...
    يا داب فطرنا مالك علينا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-10-2016, 09:11 AM

معاوية المدير
<aمعاوية المدير
تاريخ التسجيل: 24-03-2009
مجموع المشاركات: 13005

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: محمد البشرى الخضر)


    حاجة إسمها نجمة الشرف !،
    ؤ بالبوس كمان !...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-10-2016, 09:14 AM

حيدر حسن ميرغني

تاريخ التسجيل: 19-04-2005
مجموع المشاركات: 20142

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: معاوية المدير)

    في جماعة سمعوه بعد التكريم قال " فراولتكم دي حرررم اشيلا معاي طازة وتقاوي"
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-10-2016, 09:16 AM

معاوية المدير
<aمعاوية المدير
تاريخ التسجيل: 24-03-2009
مجموع المشاركات: 13005

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: معاوية المدير)

    43 سنة ومصر بتحتفل بركوب إسرائيل لها في كامب ديفد،
    ثم وبعد مضي 43 سنة علي هذا الركوب السيسي يدعو
    البشير ليمنحه نجمة الركوب بعد ان مضى 27 سنة في
    الحكم !. إشمعنى يعني النجمة دي هسّع ؟، السبب شنو
    يعني ؟. طوآل فترة حُكم البشير ما كنتوا قاعدين تحتفلو
    يا المصريين ؟...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-10-2016, 09:20 AM

أبوبكر عباس
<aأبوبكر عباس
تاريخ التسجيل: 04-03-2014
مجموع المشاركات: 1428

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: معاوية المدير)

    عنوان عميق!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-10-2016, 09:22 AM

معاوية المدير
<aمعاوية المدير
تاريخ التسجيل: 24-03-2009
مجموع المشاركات: 13005

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: معاوية المدير)


    بكرة حا تشوفوا دعاية للخضار والفواكه المصرية، البشير يقرُش في
    خراراية مصرية ؤ بدلتو ملخبطة بالفراولة المصرية، والكل سوف
    يكبر ؤ يهلل، ثم ؤ يا دار ما دخلك شر.
    هجمة الإعلآم المصري حا تروح شمار في مرقة، وإعلآم الحكومة
    سيتولى الدعاية للمنتجات المصرية، ؤ تاني يا دار ما دخلك شر.
    خرا المصريين قريباً سيكون في الأسواق وبكثرة...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-10-2016, 09:24 AM

حيدر حسن ميرغني

تاريخ التسجيل: 19-04-2005
مجموع المشاركات: 20142

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: معاوية المدير)

    قول خير ... حق اليونانيين لي هسع ما خلَص ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-10-2016, 09:25 AM

معاوية المدير
<aمعاوية المدير
تاريخ التسجيل: 24-03-2009
مجموع المشاركات: 13005

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: معاوية المدير)

    حا تاكلوا خرا المصريين يعني حا تاكلوهو.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-10-2016, 09:31 AM

معاوية المدير
<aمعاوية المدير
تاريخ التسجيل: 24-03-2009
مجموع المشاركات: 13005

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: معاوية المدير)

    بلد في يد عاصبة تديرها علي كيفها.
    لا مؤسسات،
    لا جيش،
    لا إتحادات،
    لا نقابات،
    وإليكم نتيجة إضراب الدكاترة قبل ان تعلنه العصابة.
    النتيجة حا تكون كالأتي، بعد إدقوا الدكاترة من الشعب
    راح يدقوا من جهاز أمن العصابة، ؤ برضو يا دآر
    ما دخلك شر...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-10-2016, 09:38 AM

معاوية المدير
<aمعاوية المدير
تاريخ التسجيل: 24-03-2009
مجموع المشاركات: 13005

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: معاوية المدير)

    اليشوف بوستات اخوانا جادات ؤ معاوية عبيد يقول بس خلاس
    إنها القاضي !.
    كتير جداً مرّت البلد بمثل هذه التحركات الفردية وكان مصيرها
    القمع ببساطة لأنها غير منظمة، ولا تلقى ايّ دعم، لأنوا مافي
    مؤسسية، مافي إتحادات عشان تتكاتف، مافي نقابات عشان
    تحرك الشعب مافي قيادات عشان تقود الشعب، لذلك المسألة
    لن ولم تقف علي أكل خرا المصريين ؤ بس فالتحلية سوف تكون
    ادهى وامر...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-10-2016, 09:41 AM

حيدر حسن ميرغني

تاريخ التسجيل: 19-04-2005
مجموع المشاركات: 20142

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: معاوية المدير)

    مرات بتصدق يامان
    التخطيط بقى بنضرب من شدة الاختراقات الأمنية
    ممكن استغلال الوضع ده لو تضامنت نقابات اخرى بنفس القوة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-10-2016, 09:45 AM

معاوية المدير
<aمعاوية المدير
تاريخ التسجيل: 24-03-2009
مجموع المشاركات: 13005

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: معاوية المدير)

    Quote: يا ساتر...
    يا داب فطرنا مالك علينا

    بالهناء يا حبيب.
    مناورة بائسة من قِبل وزارة الصحة إن كانت هنالك فعلاً وزارة صحة،
    مناورة بائسة تلك التي ظهرت في إستخراج بعض المعدات الطبية
    وتوزيعها علي المستشفيات، لكنها رغم بؤسها ستنطلي علي السُزج
    والغريرين من صغار الدكاترة وسيأخذ المتزمتين علقة ساخنة وسيتضاعف
    عدد المرضى بسبب أكل خرا المصريين، والسبب نجمة نجمة الليل نعدوا...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-10-2016, 09:51 AM

معاوية المدير
<aمعاوية المدير
تاريخ التسجيل: 24-03-2009
مجموع المشاركات: 13005

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: معاوية المدير)

    Quote:
    في جماعة سمعوه بعد التكريم قال " فراولتكم دي حرررم اشيلا معاي طازة وتقاوي"

    يا حبيب لو بقت علي الفراولة براها هينة،
    الإعلآم المصري هسّع شغال تش، إخواتنا ؤ نحن اخوات، والنيل
    والملوخية بالأرانب، وآخر بكش !، تصدق نفس الإعلآم الكان
    شغال شتيمة قبل ساعات بس !. لكن اقولك حاجة، نحن طيبين
    طيبين آوي يا حيدر. والله صحي...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-10-2016, 09:58 AM

معاوية المدير
<aمعاوية المدير
تاريخ التسجيل: 24-03-2009
مجموع المشاركات: 13005

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: معاوية المدير)

    Quote:
    عنوان عميق!

    حباب المستنير.
    كتّر خيرك يا رجل، هو عليك الله فضل فيها عميق ؟، ياخي اللعب
    بقى مكشوف والحكاية بقت عنترية ساكت. الرئيس يعمل فيها أهبل
    ويخضع للذي يُملى عليه من الخارج، والشعب يتركب باسطونة
    ؤ يأكل خرا ولا علي كيفو، ؤ يقولوا ليك، إضراب ناجح للأطباء !،
    كيف يكون ناجح يعني ؟، والمستشفيات في البلد ما تفرزا من
    الإسطبلآت ؟. ايّ إضراب مالم يكنُس هذه العصابة فهو وبال
    علي الجهة التي قامت به، التجارب بتقول كدا...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-10-2016, 10:07 AM

معاوية المدير
<aمعاوية المدير
تاريخ التسجيل: 24-03-2009
مجموع المشاركات: 13005

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: معاوية المدير)

    Quote: مرات بتصدق يامان
    التخطيط بقى بنضرب من شدة الاختراقات الأمنية
    ممكن استغلال الوضع ده لو تضامنت نقابات اخرى بنفس القوة

    مرآت بتصدق كيف يا مان !،
    إنت قايلآ شختك بختك ؟.
    نقابات !، لو كانت النقابات تُشترى لأشتريناها، يا حيدر اليوم
    الشعب هو كل شي، هو النقابات، والإتحادات، والمؤسسات،
    الحل الوحيد ان يخمد هذا الشعب ويقعد. مُش إسماعين حسن
    قال،
    يبدوا الضيف علي زآتُن
    يقسموا اللُقمة بيناتُن ؟.
    بكرة نوضح حكاية يقعدوا دي إن شاء الله...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-10-2016, 10:12 AM

عليش الريدة
<aعليش الريدة
تاريخ التسجيل: 17-08-2015
مجموع المشاركات: 1709

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: معاوية المدير)

    ياود المدير،الاعتراف بالحق فضيلة...
    مافي سودانيين جهجهوا المصريين ديل أكتر من الكيزان،اللهم إلاّ المهدية ،والأزهري لما منع الاتحاد...
    لكن كيزان الأيام دي مزيودين موية هههه..
    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-10-2016, 10:25 AM

معاوية المدير
<aمعاوية المدير
تاريخ التسجيل: 24-03-2009
مجموع المشاركات: 13005

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: عليش الريدة)

    حتي الغد:
    هبت يوماً ريح شديدة فأقبل الناس يدعون الله و يتوبون، فصاح جحا

    يا قوم ، لا تعجلوا بالتوبة وإنما هي زوبعة و تسكن...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-10-2016, 10:28 AM

محمد أبوالعزائم أبوالريش
<aمحمد أبوالعزائم أبوالريش
تاريخ التسجيل: 30-08-2006
مجموع المشاركات: 13725

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: عليش الريدة)

    Quote: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين

    إنت قاعد وين؟

    أكلناهو زمااااااان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-10-2016, 11:38 AM

جمال ود القوز
<aجمال ود القوز
تاريخ التسجيل: 25-01-2013
مجموع المشاركات: 4523

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: محمد أبوالعزائم أبوالريش)








    بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين ...

    يا عمكـ ما تتصلح معانا يأخ . ..

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    المصريين يا تاكل مما تنتجه مؤخراتهم وانت ساكت ..
    يا كمان يكلموك بلغة زي مؤخراتهم ..
    الكلام بتاع ري المحاصيل الزراعية والخصروات والفواكه ..
    بمياه الصرف الصحي في مصر ده كلام قديم جداً ..
    ومعروف للقاصي والداني ..
    وده هو السبب الجايب كل الامراض للشعب المصري ..
    وهم النقلوهو لينا عبر الخضروات والفواكه دي ..
    فشل كلوي .. والتهاب كبد وبائي ما كان موجود في البلد ..
    وبالكثافة دي ...
    شوف مين اللي بقى يستورد الفواكه والخضروات من مصر ..
    ومتين أصلا زمان كان في زول بيشتري منهم ..
    جماعة الهوت دوق .. حقو يخرسو خالص ..
    لأنهم هم الجابو الفواكه دي للسوق السوداني الاصلا لا يحتاجها ..
    الهدف عايزين يخربوا للمزراعين المحليين مزارعهم ..
    ويخلوهم يتركوا الزراعة بس عشان يستوردوا ويستفيدوا هم ..
    دي كلها سياسات معفنة زي مؤخرات المصريين ..
    وهل تصدق انه البرتكان والخضروات دي برخص التراب ..
    والمحلي لن يستطيع الصمود امام سعرها الزهيد ..
    يبقى مين المسؤول عن المصيبة دي ؟؟ ..
    بعدين هل في خضروات قرب النيل في الخرطوم ..
    برضو بتتروي (كسماد) بمياه المجاري ؟ ..
    الناس تمشي تتاكد أخير ليها ..
    قبل ما تبقى الشغلة جوه وبره ..........









                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-10-2016, 01:00 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 30849

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: جمال ود القوز)

    الولية قالت لي جيب ملوخية بس اوعى المصرية
    لفّيت ما خليت محل كل الأنواع الفي مصرية, المعباة في شركة العين للأغذية مكتوب عليها الأصل مصري
    يعني نخلّي الملوخية ولاّ كيف!!


    ود القوز كيفك
    Quote: معفنة زي مؤخرات المصريين ..
    ههه لياقة منّي ساي
    العبارة دي فيها حاجة غلط, يعني هل المسألة دي مرتبطة بمؤخرات المصريين تحديدا أم بالمؤخّرات بصفة عامة دون تحديد الجنسية :)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-10-2016, 01:24 PM

محمد أبوالعزائم أبوالريش
<aمحمد أبوالعزائم أبوالريش
تاريخ التسجيل: 30-08-2006
مجموع المشاركات: 13725

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: محمد البشرى الخضر)

    Quote: الولية قالت لي جيب ملوخية بس اوعى المصرية
    لفّيت ما خليت محل كل الأنواع الفي مصرية, المعباة في شركة العين للأغذية مكتوب عليها الأصل مصري
    يعني نخلّي الملوخية ولاّ كيف!!

    تحية والله لأم حتوت .... واحتجاج شديد اللهجة لتعبير (الولية) Smile

    يخيل لي نحن هنا أحسن منكم ...... نعم المجمدة معظمها مصرية، لكن برضو الطازجة متوفرة (يعني تخضع للتوريق والفرم)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-10-2016, 01:51 PM

جمال ود القوز
<aجمال ود القوز
تاريخ التسجيل: 25-01-2013
مجموع المشاركات: 4523

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: محمد أبوالعزائم أبوالريش)


    يا ود البشرى ... مافي أي حاجة غلط ..
    دي اسمها من دقنو وأفتلو يأخ ..
    بعدين ممكن اذا استعنا بمؤخرات من بره الموضوع ..
    ود المدير يقول ليك مرقتو بره السياق ..
    ثم ديل ..
    أكثر ناس ( الا من رحم ربي ) ..
    ما عندهم أي علاقة بالنظافة الشخصية ..
    وعلى ذلكـ قس .......





                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-10-2016, 01:59 PM

Hani Arabi Mohamed
<aHani Arabi Mohamed
تاريخ التسجيل: 25-06-2005
مجموع المشاركات: 2172

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: محمد أبوالعزائم أبوالريش)

    ماذا يعرف البشير وحكومته عن السيادة الوطنية والمصلحة القومية وأولويات الشعب ؟

    كانت فرصة ممتازة لتشجيع الزراعة المحلية داخل السودان وتوطين انتاج كافة الخضروات والفواكه والمحاصيل النقدية والحبوب وتصديرها للخارج ....

    لكن البشير أصبح أنانياً لدرجة غريبة ... يضرب بمصالح الوطن والمواطنين عرض الحائط من أجل ذاته التي لو عاشت في هذه الدنيا وهو لا يدري كم تبقى من عمره !

    يضيع دائماً من أجل مؤقت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-10-2016, 04:41 PM

عبدالعزيز الفاضلابى
<aعبدالعزيز الفاضلابى
تاريخ التسجيل: 02-07-2008
مجموع المشاركات: 8171

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: Hani Arabi Mohamed)

    Quote: مناورة بائسة من قِبل وزارة الصحة إن كانت هنالك فعلاً وزارة صحة،

    يمين مشيت المستشفى الصينى فى امدرمان لقيت قدَّام المستشفى
    دُخُولية يبيعوا فيها الخرفان والزبالة ,, الهواء يشيلها من سوق البهايم
    وتدخل العنابر ,, تقول لى وزير صحة؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2016, 05:24 AM

معاوية المدير
<aمعاوية المدير
تاريخ التسجيل: 24-03-2009
مجموع المشاركات: 13005

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: عبدالعزيز الفاضلابى)

    Quote:
    ياود المدير،الاعتراف بالحق فضيلة...
    مافي سودانيين جهجهوا المصريين ديل أكتر من
    الكيزان،اللهم إلاّ المهدية ،والأزهري لما منع الاتحاد...
    لكن كيزان الأيام دي مزيودين موية هههه..
    تحياتي

    سلآمات يا عليش.
    ياخوي أهلنا قالوا في المثل، أبو القدح بيعرف وين يعضي اخو. والمصريين
    مستهبلين والكيزان مستهبلين، لكن الوضع الآن يختلف حيث تقلّص الكيزان
    إلي عصابة كل همها السرقة وحماية نفسها، لذلك لا يهم إن أكل الشعب خرا
    المصريين أو مات من الجوع...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2016, 05:43 AM

معاوية المدير
<aمعاوية المدير
تاريخ التسجيل: 24-03-2009
مجموع المشاركات: 13005

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: معاوية المدير)

    Quote:
    إنت قاعد وين؟

    أكلناهو زمااااااان


    شوف يا ابو الريش وسخ العصابة وصل لأيّ حد !، حيوانات العرب
    المجترّة تأكل برسيم مروي بمياه مقطرة في نفس الوكت اللفيهو
    أهل البلد ياكلوا خرا !. بقينا كما قال الشاعر، زي إبِل الرحيل
    شايلة السُقى وعطشانة.
    حتي المباني الزجاجية في الخرطوم في منطقة المقرن ليست مِلك
    للبلد. يجب ان يظل هذا الشعب شعب إتكالي غير مُنتج يعتمد إعتماد
    تام في اكله علي خرا دول الجوار...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2016, 05:51 AM

معاوية المدير
<aمعاوية المدير
تاريخ التسجيل: 24-03-2009
مجموع المشاركات: 13005

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: معاوية المدير)


    لم ولن يكون الحوار حل أو حتي خيار لحل كمية المشاكل
    التي ورطت فيها هذه العصابة البلد. الحل الذي لا خيار
    غيره ولا بديل له هو كنس هذا الوباء وإزالته من ارض
    السودان حتي تنتج وحتي يستغلها أهلها الإستغلال
    السليم...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2016, 07:28 AM

معاوية المدير
<aمعاوية المدير
تاريخ التسجيل: 24-03-2009
مجموع المشاركات: 13005

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: معاوية المدير)

    Quote: الهدف عايزين يخربوا للمزراعين المحليين مزارعهم ..
    ويخلوهم يتركوا الزراعة بس عشان يستوردوا ويستفيدوا هم ..

    بل حتي يخلوهم يزهدوا في مزارعهم حتي يتم شرائها بثمن بخس،
    والسادة العرب جاهزين والعصابة مستعدة تشتري بالثمن البخس
    ؤ تبيع أو تأجر للمستثمر بالتمن الهي دايراهو.
    بعض المصريين فتحة فمه أعفن من فتحة شرجه، ولو كانت
    خضرواتهم وفواكههم تسقى بطراش هذه الفئة لأتت علي أهل
    الأرض جميعا.
    أما إن سألت عن المسئول من المصيبة فستجد أُناس الواحد منهم
    جشئته أعفن من ضرطته، وضرطته لو أتت علي أهل الأرض
    لأهلكتهم...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2016, 07:35 AM

معاوية المدير
<aمعاوية المدير
تاريخ التسجيل: 24-03-2009
مجموع المشاركات: 13005

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: معاوية المدير)

    Quote:
    الولية قالت لي جيب ملوخية بس اوعى المصرية
    لفّيت ما خليت محل كل الأنواع الفي مصرية,
    المعباة في شركة العين للأغذية مكتوب عليها الأصل مصري
    يعني نخلّي الملوخية ولاّ كيف!!

    يا ود البشرى أُم حتوت دي ما تلآوز بيك ساكت،
    يا زول الحقلك حلة حلتين من الموجودة في السوق
    اليومين ديل قُبال الصنف ماركة نجمة الشرف ينزل
    السوق، علي اليمين النوع دا لو لِحِق نزل السوق
    تاني إلآ تجيبا من البهاما...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2016, 08:06 AM

حمد عبد الغفار عمر
<aحمد عبد الغفار عمر
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 7540

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: معاوية المدير)


    سلام يا معاوية

    اندفنت نفايات واتسرقت قروش واندست معدات وأدوية طبية تفتكر دخول خضروات ملوثة دي فيها حاجة

    عدين هل في خضروات قرب النيل في الخرطوم .. برضو بتتروي (كسماد) بمياه المجاري ؟ .

    بدون جزم لكن زمان كنت بسمع إنو البطيخ تحديدا يُسمد بمياه المجاري في كتير من مناطق السودان.

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2016, 08:39 AM

معاوية المدير
<aمعاوية المدير
تاريخ التسجيل: 24-03-2009
مجموع المشاركات: 13005

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: معاوية المدير)

    Quote: ماذا يعرف البشير وحكومته عن السيادة الوطنية
    والمصلحة القومية وأولويات الشعب ؟
    كانت فرصة ممتازة لتشجيع الزراعة المحلية داخل السودان
    وتوطين انتاج كافة الخضروات والفواكه والمحاصيل النقدية
    والحبوب وتصديرها للخارج ....
    لكن البشير أصبح أنانياً لدرجة غريبة ... يضرب بمصالح الوطن
    والمواطنين عرض الحائط من أجل ذاته التي لو عاشت في هذه
    الدنيا وهو لا يدري كم تبقى من عمره !
    يضيع دائماً من أجل مؤقت

    الحقيقة يا هاني هي ليست عدم معرفة، ولكن عدم إيمان بالوطن والمصلحة
    القومية، ديل ناس ليس في قاموسهم وطن ومواطن، دي عصابة كل همها
    النصب والنهب والقتل من أجل المصلحة الذاتية. لا تنتظر تشجيع هاؤلاء
    لأيّ شي يصب في مصلحة الوطن والمواطن.
    هنالك فرق كبير بين حكومة وعصابة...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2016, 09:39 AM

الامين موسى البشاري
<aالامين موسى البشاري
تاريخ التسجيل: 09-08-2009
مجموع المشاركات: 15238

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: معاوية المدير)




                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2016, 06:06 PM

جلالدونا
<aجلالدونا
تاريخ التسجيل: 26-04-2014
مجموع المشاركات: 6640

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: الامين موسى البشاري)

    بالنسبة للخيار الحمد لله عندنا العجّور
    و ناسنا ناس عجّور ساااااى
    امّا الفراولة و الحاجات التانية دى لى الناس الاغنياء
    فقراء بلادى لا يحلمون بها
    و ما اظن الدوم و النبق و القنقليز بجى من هناك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2016, 06:31 PM

جمال ود القوز
<aجمال ود القوز
تاريخ التسجيل: 25-01-2013
مجموع المشاركات: 4523

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: جلالدونا)


    جماعتك قلعوا واحد من الفيديوهات البتدينهم ..
    سيكـ سيكـ معلق فيهم ...



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2016, 08:13 PM

الهادي الشغيل
<aالهادي الشغيل
تاريخ التسجيل: 07-12-2015
مجموع المشاركات: 4204

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: جمال ود القوز)

    http://up.arabseyes.com/http://up.arabseyes.com/ http://games.arabseyes.comhttp://games.arabseyes.comالعاب[/url" />العاب[/url">

    [url=http://up.arabseyes.com/] http://games.arabseyes.com[COLOR="Mintcream"]العاب


    بالله شوف الاستفزاز والحقارة دي
    ودي صفحة الجيش المصري..

    (عدل بواسطة الهادي الشغيل on 08-10-2016, 08:17 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-10-2016, 06:33 AM

الهادي الشغيل
<aالهادي الشغيل
تاريخ التسجيل: 07-12-2015
مجموع المشاركات: 4204

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: الهادي الشغيل)



    اللي يحب السمك البلطي المبرد اللي بيجي مستورد من مصر يجي بهنا .
    بلد كل أوبئة ( سرطانات .. فشل كلوي .. التهاب كبد وبائي ) ويقول ليك أم الدنيا ..
    قوموا لموها بالله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-10-2016, 11:31 AM

معاوية المدير
<aمعاوية المدير
تاريخ التسجيل: 24-03-2009
مجموع المشاركات: 13005

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: الهادي الشغيل)

    Quote:
    يمين مشيت المستشفى الصينى فى امدرمان لقيت قدَّام المستشفى
    دُخُولية يبيعوا فيها الخرفان والزبالة ,, الهواء يشيلها من سوق البهايم
    وتدخل العنابر ,, تقول لى وزير صحة؟


    بالمناسبة، عمّك مامون بتاع القعوي دا بيعرف مصادر الفتمينات والبروتين
    كوّيس ثم وضف إلي ذلك الجو الصالح داخل المستشفيات لتخليص المرضي
    بسرعة من تعب الحياة والشقاوة.
    يا قريبي حرّم مشرحة مستشفى عطبرة يدخِلو فيها جُثة إلا تتنفض في
    لحظتا ؤ تقوووم صوووف...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-10-2016, 12:02 PM

معاوية المدير
<aمعاوية المدير
تاريخ التسجيل: 24-03-2009
مجموع المشاركات: 13005

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بُكرة حا تاكلوا خرا المصريين... (Re: معاوية المدير)

    Quote:
    سلام يا معاوية

    اندفنت نفايات واتسرقت قروش واندست معدات
    وأدوية طبية تفتكر دخول خضروات ملوثة دي فيها حاجة


    سلآمات يا حمد.
    طبعاً ما فيها حاجة يا حمد خاصةً لآمن تكون مُتفق عليها بين راسين ملئين
    بما هو أعفن من الخرا. قامت مصر ولم تقعد علينا وتجاهلت الدول الأُخري
    التي أعلنت مقاطعتها، ثم عادت حكومتها فعلمت ان العصابة التي تسيطر علي
    بلدنا أوسخ وأعفن منها فدعتها وهذه إستجابت والعفن بيعصر علي بعضو.
    تعلم جيداً الحكومة المصرية أنها لو حاولت مع اي وآحدة من الدول المقاطعة
    غير السودان لأخذت علقة ساخنة.
    اخشي ما اخشي علي دكاترتنا المضربين، الله يكون في عونهم...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de