وجاءت سَكْرَةُ ما كُنتُم منه تَحِيدُون! بقلم فتحي الضَّو
كامل إدريس لن يصبح جزولي انتفاضتنا القادمة بقلم كمال الهِدي
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-05-2016, 10:32 AM الصفحة الرئيسية

المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

***** على النـجـيـلـة جـلـسـنـا ..... أبوداوود *****

08-13-2016, 04:04 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 28950

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
***** على النـجـيـلـة جـلـسـنـا ..... أبوداوود *****
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-13-2016, 04:50 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 28950

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ***** على النـجـيـلـة جـلـسـنـا ..... أبوداوو� (Re: ABUHUSSEIN)




    الكلمات للشاعر : عبدالرحمن الريح
    على النجيلة

    على النجيلة ،، جلسنا
    طربنا وإتآنسنا
    عن الهوى إتحادثنا
    *************
    قضينا ليلة لذيذة
    نراها برهة وجيزة
    قلوبنا فيها طموحة
    نفوسنا فيها عزيزة
    *************
    فى الخميلة جلوسنا
    أسعدنا فيها نفوسنا
    من الودام العنبي
    شربنا صافى كوؤسنا
    *************
    حبيبنا كان فى السهرة
    لطيف ظريف كالزهرة
    عجيب تشوف في عيونو
    صور المحاسن ظاهرة
    *************

    غنالنا .. اروع فنو
    روالنا اشياء عنو
    خلى الزهور فى الروضة
    حيرانه غارت منو
    *************
    سمرنا كان في الروضة
    بين الزهور الغضة
    لما الكواكب غابت
    الاجتماع انفضه
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-13-2016, 11:25 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 10-09-2009
مجموع المشاركات: 6773

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ***** على النـجـيـلـة جـلـسـنـا ..... أبوداوو� (Re: ABUHUSSEIN)

    أبو حسين سلام تطور ملحوظ اها ارمى لقدام
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-14-2016, 05:09 AM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 28950

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ***** على النـجـيـلـة جـلـسـنـا ..... أبوداوو� (Re: صديق مهدى على)

    Quote: أبو حسين سلام تطور ملحوظ اها ارمى لقدام

    أهلا بيك أخونا صديق
    يسعدني و يشرفني إنك تكون أول المتداخلين في هذا البوست
    كما يشرفني أن ينال إستحسانك و أنت الرجل الخبير في أمور الفن و الطرب الأصيل الراقي
    و أتمنى أن أكون دائماً عند حسن ظنكم .....

    أسمع قوم لف ...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-14-2016, 05:14 AM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 10-09-2009
مجموع المشاركات: 6773

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ***** على النـجـيـلـة جـلـسـنـا ..... أبوداوو� (Re: ABUHUSSEIN)

    صباحك فل يا آبوحسين ياخ أقوم لف وين وزى ما بقول المثل الموت بحرروا
    اهلوا ههههها
    تحياتى
    يا مبدع
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-14-2016, 06:41 AM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 28950

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ***** على النـجـيـلـة جـلـسـنـا ..... أبوداوو� (Re: صديق مهدى على)

    Quote: صباحك فل يا آبوحسين ياخ أقوم لف وين وزى ما بقول المثل الموت بحرروا
    اهلوا ههههها
    تحياتى
    يا مبدع

    العزاء يا صديق ...... ما الموت .....
    الدنيا صباح و البوست بوست طرب و غناء جايب لينا سيرة الموت ....!!!!!!!!

    تحياتي يا راجل يا محترم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-14-2016, 08:26 AM

علي عبدالوهاب عثمان

تاريخ التسجيل: 01-17-2013
مجموع المشاركات: 4572

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ***** على النـجـيـلـة جـلـسـنـا ..... أبوداوو� (Re: ABUHUSSEIN)

    حبيبنا أبوحسين .. مودتي ..
    أبوداؤد من أحب الفنانين .. طرب اصيل ..
    أمس قناة أمدرمان أو قناة أخرى سودانية .. ( زهايمر)
    تم أستضافة شاب في برنامج عن أبوداؤد ..
    بصراحة يا بوحسين الشباب صوته جميل وقريب جداً
    من أبوداؤد .. ولكن المشكلة الكبيرة أن بنت أبوداؤد كانت ضيفة
    في البرنامج ولكنها خربت الاغاني لأنها ورغم الضيق الذي يبدو
    على المذيع مصرة أن تشارك الفنان في الأداء ..
    فشلت البرنامج .. ربما إستضافها مقدم البرنامج عشان الحقوق
    لكنها خربت كل الجماليات ..
    مودتي .. معليش أكتب وأنا زعلان ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-14-2016, 08:42 AM

أمير محمد ادريس
<aأمير محمد ادريس
تاريخ التسجيل: 01-17-2013
مجموع المشاركات: 1248

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ***** على النـجـيـلـة جـلـسـنـا ..... أبوداوو� (Re: علي عبدالوهاب عثمان)

    نعم أستاذ علي عبدالوهاب عثمان .. البرنامج كان على قناة أنغام

    ضيف الحلقة البروف محمد عبد الله الريح

    تحياتي أبو حسين
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-14-2016, 08:43 AM

علي عبدالوهاب عثمان

تاريخ التسجيل: 01-17-2013
مجموع المشاركات: 4572

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ***** على النـجـيـلـة جـلـسـنـا ..... أبوداوو� (Re: أمير محمد ادريس)

    شكراً الحبيب أمير .. مودتي ..
    معليش الحبيب أبوحسين إحتلال للبوست ..
    مودتي يا جميل ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-14-2016, 01:21 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 28950

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ***** على النـجـيـلـة جـلـسـنـا ..... أبوداوو� (Re: علي عبدالوهاب عثمان)

    Quote: حبيبنا أبوحسين .. مودتي ..
    أبوداؤد من أحب الفنانين .. طرب اصيل ..
    أمس قناة أمدرمان أو قناة أخرى سودانية .. ( زهايمر)
    تم أستضافة شاب في برنامج عن أبوداؤد ..
    بصراحة يا بوحسين الشباب صوته جميل وقريب جداً
    من أبوداؤد .. ولكن المشكلة الكبيرة أن بنت أبوداؤد كانت ضيفة
    في البرنامج ولكنها خربت الاغاني لأنها ورغم الضيق الذي يبدو
    على المذيع مصرة أن تشارك الفنان في الأداء ..
    فشلت البرنامج .. ربما إستضافها مقدم البرنامج عشان الحقوق
    لكنها خربت كل الجماليات ..
    مودتي .. معليش أكتب وأنا زعلان ..

    حبيبنا علي أهلاً و سهلاً بيك
    أبو داوود بطرب نفسو و بطرب الجميع
    زول سمح و مرح الله يرحمو و يغفر ليه....مشكلة إبن و إبنة الفنان لازم يكونو فنانين دي مشكلة ظاهرة للعيان و الأمثلة كتيرة

    الله يكون في العون

    تحياتي و إحترامي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-14-2016, 01:29 PM

محمد مجيدو
<aمحمد مجيدو
تاريخ التسجيل: 07-06-2013
مجموع المشاركات: 1575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ***** على النـجـيـلـة جـلـسـنـا ..... أبوداوو� (Re: ABUHUSSEIN)



    أبو حسين ....

    اشمعنا ... اخترت النجيلة في هذه الايام المفرجخاات ....؟؟؟

    عاالم بطااله ....
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-14-2016, 01:57 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 28950

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ***** على النـجـيـلـة جـلـسـنـا ..... أبوداوو� (Re: محمد مجيدو)

    Quote: تحياتي أبو حسين

    أووووووووووووووووووووو أميرنا أهلا بيك ياخ و شرفت البوست
    غاطس في البطاطس و ل شنو ....؟؟؟؟

    تحياتي و إحترامي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-14-2016, 04:11 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 28950

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ***** على النـجـيـلـة جـلـسـنـا ..... أبوداوو� (Re: ABUHUSSEIN)

    مجيدو ياخ الناس كلها كويسه ...
    انت الوحيد البطال ...
    عليك دينك اتمعن في الحتة دي
    Quote: سمرنا كان في الروضة
    بين الزهور الغضة
    لما الكواكب غابت
    الاجتماع انفضه

    انت زول بطال و بتاع مشاكل كمان ...
    اسمع قوم لف
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-15-2016, 09:48 AM

محمد مجيدو
<aمحمد مجيدو
تاريخ التسجيل: 07-06-2013
مجموع المشاركات: 1575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ***** على النـجـيـلـة جـلـسـنـا ..... أبوداوو� (Re: ABUHUSSEIN)


    Quote: سمرنا كان في الروضة


    يااخ ديل صعاليق .. من الروضة مدورينها ...؟

    عاالم بطااله...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-15-2016, 09:53 AM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 28950

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ***** على النـجـيـلـة جـلـسـنـا ..... أبوداوو� (Re: محمد مجيدو)

    يا عنصري
    دي مكملة ليها :-
    Quote: الاجتماع انفضه


    إنت زول بطال ياخ ....
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de