عصيان عصيان حتي نسقط الكيزان
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-07-2016, 10:42 AM الصفحة الرئيسية

المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

الحزب الشيوعى وطـــــــــلاق طه سليمان !!!!!!

08-11-2016, 05:50 AM

معاوية عبيد الصائم
<aمعاوية عبيد الصائم
تاريخ التسجيل: 06-09-2010
مجموع المشاركات: 23506

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
الحزب الشيوعى وطـــــــــلاق طه سليمان !!!!!!

    06:50 AM August, 11 2016

    سودانيز اون لاين
    معاوية عبيد الصائم-
    مكتبتى
    رابط مختصر



    الحزب الشيوعى تتطير عيشتوووووو

    كتبت الصحفية.عبير سويكت
    فى ما يختص ب المشاكل الاسرية الخاصة ب الفنان طه سليمان..الكلام موجه لزوجة الفنان طه سليمان

    Quote: وكذلك إستعانتك ببعض منسوبى الحزب الشيوعى ومنظماته


    Quote: عفوا يا سلطان سليمان كيد عبير أبو شيبه أخطر من كيد الشيطان !

    Quote:
    عبير شيبه يخونها غبائها في الترويج لاكاذبيها فهذا الصنف الخبيث من النساء ينطبق عليه المثل الشعبي الذي يقول " اللي ماتعرفش ترقص تقول الارض معوجه


    عبير.(السلطان) ..يعنى حلاص الحزب الشيوعى فاضى خااالص مالص شان يفرغ عدد من الكوادر فى الفيس لملاحقة سلطانك سليمان؟؟!!
    عبير .تممة صحيفة الدار...كسرى تلجك سااااى يا (بومــــــــــــــــة)..دربك اخدددددر ..

    من كتابات تمامة الدار عبير ..تلج
    Quote: ؟هل يعقل هذا يامدام حتي وان كان طه علي هذا القدر من عدم المسؤليه كما تدعين ولا تهمه الا نفسه وامجاده فمن مصلحته ان يهتم بكم وان لم يرد لان الفنان السوداني والشعب باكلمه يخاف الكلام ويحرص علي مظهره ولكن لا نلومك فقد تكونين انت نفسك التي تعانين من عدم الاهتمام والرعايه وفيما يخص محاولة منعك من السفر وقضية الحضانه الا توافقينا الرأى من حقه ان يخاف منك علي اولاده وانت تصولين وتجولين في الصحف وقروبات الفيس من اجل التشهير اليس من حقه ان يخاف من كيدك ومن خبثك ومن السم الذي بداخلك علي ابنائ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-11-2016, 05:52 AM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 43561

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الحزب الشيوعى وطـــــــــلاق طه سليمان !! (Re: معاوية عبيد الصائم)

    لا حول ولاقوة الا بالله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-11-2016, 05:52 AM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 43561

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الحزب الشيوعى وطـــــــــلاق طه سليمان !! (Re: ود الباوقة)

    بقيت ( قارن ) اربعاء وخميس

    الله المستعان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-11-2016, 05:54 AM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 43561

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الحزب الشيوعى وطـــــــــلاق طه سليمان !! (Re: ود الباوقة)

    الناس قارنين عمرة بي حجة

    وانت في مدينة تبعد عن بيت الله ثلث ساعة

    وقارن بلموني

    حسبنا الله ونعم الوكيل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-11-2016, 06:01 AM

muntasir

تاريخ التسجيل: 11-07-2003
مجموع المشاركات: 2168

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الحزب الشيوعى وطـــــــــلاق طه سليمان !! (Re: ود الباوقة)

    ودالباوقة يا زغلباني وانت في لاس فيغاس ما هو تحمد سيدك تريان ومنغنغ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-11-2016, 06:04 AM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 43561

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الحزب الشيوعى وطـــــــــلاق طه سليمان !! (Re: muntasir)

    Quote: ودالباوقة يا زغلباني وانت في لاس فيغاس ما هو تحمد سيدك تريان ومنغنغ


    السغيروني منتصر

    يعني انت بتشجع بربار على المعصية ؟؟؟؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-11-2016, 06:28 PM

امجد الجميعابى
<aامجد الجميعابى
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 4254

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الحزب الشيوعى وطـــــــــلاق طه سليمان !! (Re: ود الباوقة)

    الشيوعيون
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de