|
Re: يا مُبغضي لا تات قبر محمدا فالبيت بيتي وا� (Re: الهادي الشغيل)
|
الرافضة من أصول ديانتهم سب الشيخين "ابو بكر وعمر" ورضي الله عنهما والقول بتحريف القرآن الكريم واتهام عائشة رضي الله عنها والافتراء على أبي بكر وعمر بقتل فاطمة رضي الله عنها واسقاط جنينها وتكفير من لايؤمن بأئمتهم مع أن أئمتهم الاحدى عشر براء منهم والثاني عشر المزعوم المسردب معدوم ولم يولد بعد ..ومن يكذب ذلك فانه صاحب تقية أو ليس شيعيا..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: يا مُبغضي لا تات قبر محمدا فالبيت بيتي وا� (Re: الهادي الشغيل)
|
صدق وهو كذوووووب :
كاتب امريكي: استطعنا برمجة العقل الشيعي وجعلنا عدوه اﻻول واﻷخير هو السّني
مارك هولمز الامريكي يفسر التفكير الامريكي بالمنطقه صحيفة معاريف الاسرائلية في مقالة لمارك هوبلز يقولون فيه: إن الدين الشيعي ( ومن ضمنهم الحوثية الجارودية ) يعمل لصالحنا وهو من أدواتنا في الشرق اﻷوسط ولوﻻ الدين الشيعي لما استطعنا تقسيم الوطن العربي واشعال الحروب فيه ، وبفضل هذا الدين أوقفنا الزحف اﻹسلامي الى أوروبا وقضينا على كل مقاومة اسلامية حقيقية لذلك ندعم هذا الدين بكل قوتنا وامكانياتنا وهو من حلفائنا المخلصين لقد تم بفضل هذا الدين تحريف اﻹسلام وتشويه التاريخ اﻹسلامي.. لقد استبدلنا المساجد بالحسينيات التي تقام فيها طقوس تحريضية وثأرية نتيجتها قتل المسلمين. ولقد استبدلنا الكعبة بالمقامات والمراقد الوهمية وجعلنا الشيعة يحجون الى المقامات والمراقد بدﻻ من الكعبة وعندما يخرج رجل نصراني أو يهودي يسيء للرسول محمد تجد المسلمين يخرجون مضاهرات تنديدا باﻹساءة لكن عندما يخرج شيعي على التلفاز ويطعن بعرض محمد ويسب اصحابه ويحرف القرآن ﻻنجد اي استنكار أو تنديد يقول القس “زويمر”: الشجرة يجب أن يقطعَها أحدُ أبنائها)). وهذا يظهر مدى نجاحنا في تحريف الدين اﻹسلامي وتشتيت المسلمين ولقد برمجنا الشيعة على شيء واحد وهو الحقد على أهل السنة من خلال تعطيل عقولهم بالعواطف الجياشة بإقامة الطقوس التحريضية والثأرية …. وجعلناهم يقاتلون بأموالهم وانفسهم بالنيابة عننا دون ان نخسر شيئا فهم يقاتلون بأموال الخمس والمقامات … ولقد جعلناهم ينتظرون شخصا وهميا غاب منذ 1200 عاما وسيأتي آخر الزمان ليقضي على قتلة الحسين ويهدم الكعبة ويخرج ابا بكر وعمر ويصلبهما بعد أن يحييهما…. وجميع المراجع الشيعية في طهران على صلة تامة مع الحاخامات وهناك تنسيق بينهم لهدم الدين الاسلامي وكيف ﻻ يكون الدين الشيعي من صنيعتنا ومؤسسه عبدالله بن سبأ اليهودي …….. لقد استطعنا برمجة العقل الشيعي وجعلنا عدوه اﻻول واﻷخير هو السني وهذا البرمجة هي المظلومية واﻻنتقام من قتلة الحسين ومغتصبي الخلافة وهم اهل السنة وهذه البرمجة من الصعب اختراقها ﻻن البرمجة تعتمد على الحقد وتحريف القرآن
| |
|
|
|
|
|
|
Re: يا مُبغضي لا تات قبر محمدا فالبيت بيتي وا� (Re: الهادي الشغيل)
|
تحياتي الشغيل
قاتلهم الله اني يؤفكون
Quote: الرافضة من أصول ديانتهم سب الشيخين "ابو بكر وعمر" ورضي الله عنهما والقول بتحريف القرآن الكريم واتهام عائشة رضي الله عنها والافتراء على أبي بكر وعمر بقتل فاطمة رضي الله عنها واسقاط جنينها وتكفير من لايؤمن بأئمتهم مع أن أئمتهم الاحدى عشر براء منهم والثاني عشر المزعوم المسردب معدوم ولم يولد بعد ..ومن يكذب ذلك فانه صاحب تقية أو ليس شيعيا.. |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: يا مُبغضي لا تات قبر محمدا فالبيت بيتي وا� (Re: الطيب عباس)
|
في مقام الحميراء زوجة افضل خلق الله فلنتأدب ونمسك ألسنتنا عن الشتم وفاخش القول حتى على من اذوها.. فمن اذوها لهم رب يحاسبهم.. قليل من الأدب..
ندمت على دخولي هذا البوست.. ويا ليت صاحب البوست يمسح مداخلاتي ( بعد أن تجاهلها- وان لم اكن أريد منه ردا ولا شكر)
| |
|
|
|
|
|
|
Re: يا مُبغضي لا تات قبر محمدا فالبيت بيتي وا� (Re: ombadda)
|
Quote: طفي مقام الحميراء زوجة افضل خلق الله فلنتأدب ونمسك ألسنتنا عن الشتم وفاخش القول حتى على من اذوها.. فمن اذوها لهم رب يحاسبهم.. قليل من الأدب..
ندمت على دخولي هذا البوست.. ويا ليت صاحب البوست يمسح مداخلاتي ( بعد أن تجاهلها- وان لم اكن أريد منه ردا ولا شكر) |
ام بدة يا اخي ورعك ده مافي محله .. راجع نفسك ياحبيب .. اذا كان العلماء كفروا من سب ام المؤمنين فمن باب اولى ماتسميه سب وشتيمة فهو دون الكفر .. أليس كذلك .. يعني البشتم وينال من عائشة الطاهرة المطهرة يكفر عديل كده .. جاي تقول لينا ما تلعنوه .. اللهم العن من لعن عائشة وارنا فيه يوما اسودا كيوم فرعون وقارون وأبي بن خلف . اليك نص الفتوى واتمنى ان تراجع نفسك :- السؤال: ما حكم من قذف عائشة رضي الله عنها ؟ تم النشر بتاريخ: 1999-06-21 الجواب: الحمد لله إن عائشة وغيرها من أمهات المؤمنين داخلات في عموم أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم فكل نص نهى عن سب الأصحاب فعائشة داخلة فيه ومن ذلك : عَنْ أَبِي سَعِيدٍ الْخُدْرِيِّ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ قَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " لا تَسُبُّوا أَصْحَابِي فَلَوْ أَنَّ أَحَدَكُمْ أَنْفَقَ مِثْلَ أُحُدٍ ذَهَبًا مَا بَلَغَ مُدَّ أَحَدِهِمْ وَلا نصيفه . " رواه البخاري : فتح رقم 3379. ثم إن علماء الإسلام من أهل السنة أجمعوا قاطبة على أن من طعن في عائشة بما برأها الله منه فهو كافر مكذب لما ذكره الله من براءتها في سورة النور . وقد ساق الإمام ابن حزم بسنده إلى هشام بن عمار قال: سمعت مالك بن أنس يقول: من سب أبا بكر وعمر جلد ومن سب عائشة قتل ، قيل له : لم يقتل في عائشة ؟ قال : لأن الله تعالى يقول في عائشة رضي الله عنها : ( يعظكم الله أن تعودوا لمثله أبدا إن كنتم مؤمنين ) . قال مالك فمن رماها فقد خالف القرآن ومن خالف القرآن قتل . قال ابن حزم : قول مالك ههنا صحيح وهي ردة تامة وتكذيب لله تعالى في قطعه ببراءتها . قال أبو بكر ابن العربي : ( لأن أهل الإفك رموا عائشة المطهرة بالفاحشة فبرأها الله فكل من سبها بما برأها الله منه فهو مكذب لله ومن كذب الله فهو كافر فهذا طريق مالك وهي سبيل لائحة لأهل البصائر ) . قال القاضي أبو يعلى : ( من قذف عائشة بما برأها الله منه كفر بلا خلاف وقد حكى الإجماع على هذا غير واحد وصرح غير واحد من الأئمة بهذا الحكم ) . وقال ابن أبي موسى: (ومن رمى عائشة رضي الله عنها بما برأها الله منه فقد مرق من الدين ولم ينعقد له نكاح على مسلمة ) . وقال ابن قدامة : ( ومن السنة الترضي عن أزواج رسول الله صلى الله عليه وسلم أمهات المؤمنين المطهرات المبرآت من كل سوء ، أفضلهن خديجة بنت خويلد وعائشة الصديقة بنت الصديق التي برأها الله في كتابه زوج النبي صلى الله عليه وسلم في الدنيا والآخرة فمن قذفها بما برأها الله منه فقد كفر بالله العظيم ) . وقال الإمام النووي رحمه الله: ( براءة عائشة رضي الله عنها من الإفك وهي براءة قطعية بنص القرآن العزيز فلو تشكك فيها إنسان والعياذ بالله صار كافرا مرتدا بإجماع المسلمين). وقال ابن القيم رحمه الله : (واتفقت الأمة على كفر قاذفها ) . وقال الحافظ ابن كثير في تفسيره : ( أجمع العلماء رحمهم الله قاطبة على أن من سبها بعد هذا ورماها به بعد هذا الذي ذكر في هذه الآية فإنه كافر لأنه معاند للقرآن ) . وقال بدر الدين الزركشي : ( من قذفها فقد كفر لتصريح القرآن الكريم ببراءتها ) . وقد بنى العلماء كلامهم في حكم من قذف عائشة على عدد من الأدلة ومنها : 1- الاستدلال بما جاء في سورة النور من التصريح ببراءتها فمن اتهمها بذلك بعدما برأها الله فإنما هو مكذب لله عز وجل وتكذيب الله كفر لا شك فيه . 2- أن في الطعن في أهل بيت النبي صلى الله عليه وسلم إيذاء له صلى الله عليه وسلم ولا شك أن إيذاءه صلى الله عليه وسلم كفر إجماعا ومما يدل على تأذي النبي بقذف زوجه ما أخرجه الشيخان في صحيحيهما من حديث الإفك عن عائشة قالت : " .. فَقَامَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مِنْ يَوْمِهِ فَاسْتَعْذَرَ مِنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ أُبَيٍّ وَهُوَ عَلَى الْمِنْبَرِ فَقَالَ يَا مَعْشَرَ الْمُسْلِمِينَ مَنْ يَعْذِرُنِي مِنْ رَجُلٍ قَدْ بَلَغَنِي عَنْهُ أَذَاهُ فِي أَهْلِي وَاللَّهِ مَا عَلِمْتُ عَلَى أَهْلِي إِلا خَيْرًا …" الحديث . فقوله صلى الله عليه وسلم "من يعذرني" أي من ينصفني ويقيم عذري إذا انتصفت منه لما بلغني من أذاه في أهل بيتي . فثبت أن النبي صلى الله عليه وسلم تأذّى بذلك تأذيا استعذر منه . قال الإمام القرطبي عند تفسيره لقوله تعالى: ( يعظكم الله أن تعودوا لمثله أبدا ) : يعني في عائشة .. لما في ذلك من أذية رسول الله صلى الله عليه وسلم في عرضه وأهله ، وذلك كفر من فاعله ) . 3- كما أن الطعن في عائشة يستلزم الطعن في الرسول صلى الله عليه وسلم لأنّ الله سبحانه قد قال : ( الخبيثات للخبيثين ) ، قال الحافظ ابن كثير رحمه الله : أي ما كان الله ليجعل عائشة زوجة رسول الله صلى الله عليه وسلم إلا وهي طيّبة ، لأنه أطيب من كل طيب من البشر ولو كانت خبيثة لما صلحت له شرعا ولا قدرا . ثم ليعلم ختاما أن أحب الناس إليه صلى الله عليه وسلم عائشة الصديقة بنت الصديق كما صح عن عَمْرُو بْنُ الْعَاصِ قَالَ بَعَثَنِي رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى جَيْشِ ذَاتِ السَّلَاسِلِ قَالَ فَأَتَيْتُهُ قَالَ قُلْتُ يَا رَسُولَ اللَّهِ أَيُّ النَّاسِ أَحَبُّ إِلَيْكَ قَالَ عَائِشَةُ قَالَ قُلْتُ فَمِنْ الرِّجَالِ قَالَ أَبُوهَا إِذًا قَالَ قُلْتُ ثُمَّ مَنْ قَالَ عُمَرُ قَالَ فَعَدَّ رِجَالًا . فمن أبغض حبيبة رسول الله صلى الله عليه وسلم فهو حريّ أن يكون بغيضه صلى الله عليه وسلم يوم القيامة والله أعلم
| |
|
|
|
|
|
|
|