الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرجل مواطن مصري شتم وأساء السودان (صورة) ..

حفل دعم الجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبري بالفنان عمر احساس
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 19-09-2018, 08:30 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
23-05-2017, 06:17 AM

awad okasha
<aawad okasha
تاريخ التسجيل: 15-07-2007
مجموع المشاركات: 3818

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرجل مواطن مصري شتم وأساء السودان (صورة) ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 06:20 AM

awad okasha
<aawad okasha
تاريخ التسجيل: 15-07-2007
مجموع المشاركات: 3818

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: awad okasha)

    ذكر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي أن الشرطة السعودية قد قامت بحبس مواطن سوداني اعتدي بالضرب على مصري أساء للسودان وذلك بمدينة جدة السعودية. وبحسب ما قرأ وشاهد محرر موقع النيلين من اليوتيوب فإن النشطاء السودانيون قد قاموا بنشر صورة المواطن الذي لقب بالبطل ود السيد مرفق معها بعض التفاصيل عن الحادثة. وتعود تفاصيل الحادثة إلي أن المواطن المصري قد أساء وشتم السودان بجدة الأمر الذي أغضب ود السيد وجعله يخرج عن طوره ويعتدي على المصري بضربات أصابته بالكسر في كلتا ساقيه. لتدخل الشرطة السعودية وفقاً لما ذكر النشطاء وتسعف المصاب للمشفي وتحبس المعتدي في السجن. وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السودان الجميع بالدعاء للبطل ود السيد وأن يفك الله كربه بعد العمل القومي والبطولي الكبير الذي قام به.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 06:24 AM

awad okasha
<aawad okasha
تاريخ التسجيل: 15-07-2007
مجموع المشاركات: 3818

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: awad okasha)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 06:32 AM

عبد الباقي الجيلي
<aعبد الباقي الجيلي
تاريخ التسجيل: 23-06-2004
مجموع المشاركات: 1482

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: awad okasha)


    إذا فعلا الأمر حدث بهذا الشكل ...

    فيجب على الأخوة القانونيين مساعدته

    لان شتم الدول والشعوب مما يعاقب عليه القانون السعودي

    هذه واحدة

    الثانية ... يجب على الناس ان تساعده ماليا في فترة توقيفه في السجن

    في التزاماته الأسرية ....

    الثالثة ... جيب مؤازرته معنويا وزيارته في التوقيف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 07:00 AM

awad okasha
<aawad okasha
تاريخ التسجيل: 15-07-2007
مجموع المشاركات: 3818

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: عبد الباقي الجيلي)

    Quote: إذا فعلا الأمر حدث بهذا الشكل ... فيجب على الأخوة القانونيين مساعدته لان شتم الدول والشعوب مما يعاقب عليه القانون السعودي هذه واحدة الثانية ... يجب على الناس ان تساعده ماليا في فترة توقيفه في السجن في التزاماته الأسرية .... الثالثة ... جيب مؤازرته معنويا وزيارته في التوقيف
    المصدر :
    اتفق معاك .. بس زولنا اتسرع وكسر رجلين المصري ..
    يعني ما مشى رفع قضية ولا اشتكى واخد حقو بالقانون ..
    وقفة السودانيين واجبة اكيد .. وربنا يكون في عونو ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 07:22 AM

عبدالمنعم الطيب حسن
<aعبدالمنعم الطيب حسن
تاريخ التسجيل: 15-11-2012
مجموع المشاركات: 2881

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: عبد الباقي الجيلي)

    طالما القانون في صفه
    كان يحب ان يلجأ اليه ابتداءا
    ولا ياخد القانون بيدو
    ويجب علينا جميعا ان نلتزم جانب
    أخذ الأمور بروية وهدوء
    ولا ننساق وراء دعاوي الحكومة ومجازبيها....
    فعدونا حكومة الموتمر الوطني وليس الشعب المصري
    الحكومة تلجأ لهذه الحيلة المكشوفة
    لصرف الأنظار ان فشلها الذريع
    في كافة مهامها ومسؤولياتها
    سلام لكم جميعا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 07:33 AM

ترهاقا

تاريخ التسجيل: 04-07-2003
مجموع المشاركات: 4984

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: عبدالمنعم الطيب حسن)



    القانون قانون ، لا يجب أن ياخد القانون بيده وفي دولة أجنبية وحتى لو في السودان
    لو كان اتجه للقانون السعودين كانوا فرموا المصري
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 08:22 AM

بشير أحمد
<aبشير أحمد
تاريخ التسجيل: 21-03-2008
مجموع المشاركات: 10354

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: ترهاقا)

    تحياتي اخي عوض...

    محمد السيد ...من اولادنا من كاب الجداد ...دباسي قلبو حار
    يسكن مدائن الفهد بجدة ...
    استخدام القوة خطا وقع فيهو ولدنا ....
    لكن فش غبينة ناس كتار ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 08:43 AM

ملهم كردفان
<aملهم كردفان
تاريخ التسجيل: 16-02-2013
مجموع المشاركات: 4742

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: بشير أحمد)

    السوداني سفير شعبي لبلده
    اذا أصبح كل السفراء الشعبيين
    ناس عكاكيز تبقي كارثه

    الدبلوماسيه العقلانيه المهذبه تكسب

    الحصل حصل مع كامل تضامني مع محمد السيد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-05-2017, 07:10 AM

awad okasha
<aawad okasha
تاريخ التسجيل: 15-07-2007
مجموع المشاركات: 3818

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: ملهم كردفان)

    Quote: السوداني سفير شعبي لبلده اذا أصبح كل السفراء الشعبيين ناس عكاكيز تبقي كارثه الدبلوماسيه العقلانيه المهذبه تكسب الحصل حصل مع كامل تضامني مع محمد السيد
    كلام عقلاني ومنطقي لو الواحد قدر يظبط اعصابو وما يتهور ..
    بس احيانا عدم تحمل الإساءة بيخلي طولة البال صعبة شديد ..
    وزي ما بقول المثل ( على قدر الالم تأتي الصيحة ) ..
    animated-feeling-smiley-image-0428
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 08:46 AM

علي الكرار هاشم
<aعلي الكرار هاشم
تاريخ التسجيل: 10-02-2007
مجموع المشاركات: 3651

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: بشير أحمد)

    تحياتى
    والدعوات للاخ السودانى ربنا يسهل امره

    اهم نقطة في الموضوع ان هناك حق خاص للمصري
    وهو قطعا لن يتنازل عنه
    بعد ذلك الباقي يمكن ان يتم التفاهم فيه خاصة والجهات السعودية لديه مرونهفي التعامل مع الحق العام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-05-2017, 06:48 AM

awad okasha
<aawad okasha
تاريخ التسجيل: 15-07-2007
مجموع المشاركات: 3818

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: علي الكرار هاشم)

    Quote: تحياتى والدعوات للاخ السودانى ربنا يسهل امره
    اللهم آمين .. كلنا بندعي ليهو ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 09:05 AM

كمال علي الزين
<aكمال علي الزين
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 13338

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: بشير أحمد)

    Quote: تحياتي اخي عوض... محمد السيد ...من اولادنا من كاب الجداد ...دباسي قلبو حار يسكن مدائن الفهد بجدة ... استخدام القوة خطا وقع فيهو ولدنا .... لكن فش غبينة ناس كتار ...
    المصدر : andlt;a href="http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi؟seq=postandboard=490andmsg=1495516668andrn=8[/QUOTE" target=_selfandgt;Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج�Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج�]

    ود منو في الدباسين يا دكتور ؟
                       |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 12:27 PM

awad okasha
<aawad okasha
تاريخ التسجيل: 15-07-2007
مجموع المشاركات: 3818

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: بشير أحمد)

    Quote: تحياتي اخي عوض... محمد السيد ...من اولادنا من كاب الجداد ...دباسي قلبو حار يسكن مدائن الفهد بجدة ... استخدام القوة خطا وقع فيهو ولدنا .... لكن فش غبينة ناس كتار ...
    مرحبتين اخ بشير ورمضان كريم ..
    ولدكم قلبو حار اصلو ما في كلام ..
    بس ياريتو سيطر على انفعالو الزايد ..
    وادى المصري جلدة على خفيف كده .. animated-happy-smiley-image-0002
    كده الشغلة بقت عليهو ومافي صالحو ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 12:18 PM

awad okasha
<aawad okasha
تاريخ التسجيل: 15-07-2007
مجموع المشاركات: 3818

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: ترهاقا)

    Quote: القانون قانون ، لا يجب أن ياخد القانون بيده وفي دولة أجنبية وحتى لو في السودان لو كان اتجه للقانون السعودين كانوا فرموا المصري
    الغيرة على الوطن هي السبب بدون شك ..
    والانفعال في امر زي ده محمود ومبارك ..
    بس طريقة معالجة الموضوع كانت غير موفقة ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 12:10 PM

awad okasha
<aawad okasha
تاريخ التسجيل: 15-07-2007
مجموع المشاركات: 3818

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: عبدالمنعم الطيب حسن)

    Quote: طالما القانون في صفه كان يحب ان يلجأ اليه ابتداءا ولا ياخد القانون بيدو ويجب علينا جميعا ان نلتزم جانب أخذ الأمور بروية وهدوء ولا ننساق وراء دعاوي الحكومة ومجازبيها.... فعدونا حكومة الموتمر الوطني وليس الشعب المصري الحكومة تلجأ لهذه الحيلة المكشوفة لصرف الأنظار ان فشلها الذريع في كافة مهامها ومسؤولياتها سلام لكم جميعا
    ايوة كان يستغل نقطة انو القانون في صفو ..
    ويكون شاكي وصاحب حق بدل مجني عليهو ..
    بس شكلو ما قدر يتحمل السب في السودان وانفعل ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 08:57 AM

aosman
<aaosman
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 3388

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: awad okasha)

    Quote: اتفق معاك .. بس زولنا اتسرع وكسر رجلين المصري ..


    كلامك سليم مية في المية,,, لكن في أشياء كده الواحد بفقد فيها العقل,,, تخيل الواحد سب ليك أمك أو أبوك بإساءات بالغة جدا, هل بتنتظر القانون؟ نفس الشيئ في سب الوطن مرات الواحد بكون شبه فاقد الوعي... بعدين في مصريين لسانهم زفر شديد... المهم ربنا يحل ليهو كربته ودعواتنا معه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 10:01 AM

الهادي الشغيل
<aالهادي الشغيل
تاريخ التسجيل: 07-12-2015
مجموع المشاركات: 4137

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: aosman)

    الله يخرجه سالماً ويقبل صداقتي في الفيس حيث أرسلت له طلب وسأزوره في منزله بعد خروجه ان تيسر لأن معرفة الرجال كنز .
    *************
    الشاب الراجل زاد عن حياض السودان فهو لم ينتقم لنفسه وأن أخطأ في تصرفه .. ومعروف سلفاً أن المحكمة ستغرمه قيمة الضرر الذي وقع على المصري وسيكون مبلغ ما ساهل لأن دية كسر العظام كبيرة حسب قانون الشريعة السعودية .. أتمنى من الجميع أن يقف معه عند صدور الحكم وأن نساهم في دفع القيمة التعويضية ..

    كسرة :
    أخبرني سوداني صديق بواقعة حقيقية قبل كده في السعودية

    👇🏼👊🏾👊🏾👊🏾
    زمان كان في سوداني كفت ليك مديره مصري يونيه 👊🏻 حته ليه سنو القدام .. قالو ليه السن بي 5 الف ريال يوم المحكمة جاء شايل معاه 10 ألف ريال لمن القاضي نطق الحكم رمي ليهم ال 10 و كابس المصري بي بونيه تانيه 👊🏻 كسر ليه سن تاني و قال ليهم كده حبايب و دي العشرة 😂
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 10:33 AM

بشير أحمد
<aبشير أحمد
تاريخ التسجيل: 21-03-2008
مجموع المشاركات: 10354

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: الهادي الشغيل)

    الدباسي كمال علي الزين ...تحياتي؛؛؛

    ده ولد السيد محمد احمد البيطري ...
    موجود الان في سجن بريمان ...فلوس المصري طلعت 16الف ريال ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-05-2017, 07:11 AM

awad okasha
<aawad okasha
تاريخ التسجيل: 15-07-2007
مجموع المشاركات: 3818

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: الهادي الشغيل)

    Quote: الشاب الراجل زاد عن حياض السودان فهو لم ينتقم لنفسه وأن أخطأ في تصرفه .. ومعروف سلفاً أن المحكمة ستغرمه قيمة الضرر الذي وقع على المصري وسيكون مبلغ ما ساهل لأن دية كسر العظام كبيرة حسب قانون الشريعة السعودية .. أتمنى من الجميع أن يقف معه عند صدور الحكم وأن نساهم في دفع القيمة التعويضية ..
    غيرة ولدنا على وطنو ما فيها كلام .. بس كمان لابد انو يهتم بأمنو الشخصي ..
    يعني الشي البسبب ليك ضرر - وإن كان فيهو شي من الرجولة - ما سليم ..
    بعدين ده ميدان من ميادين الشيطان .. يستغل غضبك في ايذاء الآخرين ..
    كل شي باعتدال بتكون نتيجتو افضل .. بس كيف الواحد يسيطر على نفسو ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 10:28 AM

جمال ود القوز
<aجمال ود القوز
تاريخ التسجيل: 25-01-2013
مجموع المشاركات: 4250

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: aosman)

    كامل تضامني مع محمد السيد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-05-2017, 06:57 AM

awad okasha
<aawad okasha
تاريخ التسجيل: 15-07-2007
مجموع المشاركات: 3818

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: aosman)

    Quote: كلامك سليم مية في المية,,, لكن في أشياء كده الواحد بفقد فيها العقل,,, تخيل الواحد سب ليك أمك أو أبوك بإساءات بالغة جدا, هل بتنتظر القانون؟ نفس الشيئ في سب الوطن مرات الواحد بكون شبه فاقد الوعي... بعدين في مصريين لسانهم زفر شديد... المهم ربنا يحل ليهو كربته ودعواتنا معه
    زفارة لسان المصريين -زي ما تفضلت- واستفزازهم للسودانيين هو السبب الجوهري ..
    المسألة دي متأصلة عندهم ونحنا شعب (مشتعل) ما بقدر ابدا يسكت على الغلط ..
    التركيبة دي هي الخلت ولدنا السوداني في السجن وود بمبة المصري في المستشفى..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 10:55 AM

أحمد محمد عمر

تاريخ التسجيل: 03-03-2010
مجموع المشاركات: 2706

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: awad okasha)

    للتعليق من حساب الفيسبوك


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 11:00 AM

ياسر منصور عثمان
<aياسر منصور عثمان
تاريخ التسجيل: 16-01-2013
مجموع المشاركات: 4485

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: awad okasha)

    رغم اننا جميعاً سنقول عليه غلطان ..
    لكن ربما لو حصل لينا الحصل ليه كنا حا نتصرف نفس التصرف..
    المصري بكون وصلو الآآآخر...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 12:18 PM

Hani Arabi Mohamed
<aHani Arabi Mohamed
تاريخ التسجيل: 25-06-2005
مجموع المشاركات: 2087

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: ياسر منصور عثمان)

    هل تحركتم لاخراجه وسداد الغرامة وتوكيل محامي؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 06:52 PM

Ahmed Yassin
<aAhmed Yassin
تاريخ التسجيل: 31-01-2013
مجموع المشاركات: 1520

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: Hani Arabi Mohamed)

    Quote: .فلوس المصري طلعت 16الف ريال


    المصيبة بعد ما يستلم القروش ...التعويض (الخاص) يقوم يشتم تاني
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 09:47 PM

بشير أحمد
<aبشير أحمد
تاريخ التسجيل: 21-03-2008
مجموع المشاركات: 10354

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: Ahmed Yassin)

    الحمدلله خرج الاخ عمر السيد محمد احمد ..من السجن اليوم الثلاثاء
    وهو الان مع عياله...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 09:49 PM

جمال ود القوز
<aجمال ود القوز
تاريخ التسجيل: 25-01-2013
مجموع المشاركات: 4250

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: بشير أحمد)

    الحمدلله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 11:02 PM

محجوب البيلي
<aمحجوب البيلي
تاريخ التسجيل: 19-04-2005
مجموع المشاركات: 1876

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: جمال ود القوز)

    الحمد لله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 11:05 PM

Hani Arabi Mohamed
<aHani Arabi Mohamed
تاريخ التسجيل: 25-06-2005
مجموع المشاركات: 2087

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: محجوب البيلي)

    الحمد لله


    بعد سماع بعضهم بخبر الـ 16 الف ريال تعويضاً ... ستننتشر خلال الفترة القادمة حالات شتم السودانيين من قبل أشخاص مصريين بحثاً عن التعويض


    اعملو حسابكم :)


    البيشتمكم قولو ليه الله يسامحك يا كمان ارفعو عليهم قضايا وطالبوهم هم بالتعويض
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-05-2017, 01:00 AM

عبد الصمد محمد
<aعبد الصمد محمد
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 313

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: Hani Arabi Mohamed)




    سلام عوض

    أنا لا أتعاطف مع محمد السيد لأن الجهلة في كل بلد هم منقصة ومسلبة في حق الوطن والإشادة بهذا الفعل الهمجي يؤدي لتشجيع آخرين لنحو نفس النحو
    عندما يسب مصري عندنا هنا السودان السعوديين واليمنيين وغيرهم يتصدون له قبل السوداني. والحكيم لا يجاري في الإساءة لكن الكلام يرد عليه باللسان
    أعتقد أن مشاكل تقنية التواصل الحديثة بدأت تظهر .. والجهلاء من الطرفين ينفخون في خلاف مصالح بين نظام الكيزان والسيسي ليس للشعبين ناقة فيه ولا بعير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-05-2017, 07:26 AM

وليد ابكم
<aوليد ابكم
تاريخ التسجيل: 30-04-2009
مجموع المشاركات: 45

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: عبد الصمد محمد)

    أسلم طريقة للتعامل مع هذه الحالة هي تقديم شكوي سب و قذف أمام قسم الشرطة التي وقعت في دائرة إختصاصها الحادثة..حينها سيتم التعامل من قبل الشرطة مع المتهم و لدي يقين أنه بشهادة الشهود سيحال للمحاكمة..

    و هذا يقودني للتساؤل لماذا لم يتقدم من حضر واقعة الشتم بهذه الدعوي الجنائية أمام الشرطة...أعتقد مازال هناك إمكانية للقيام بذلك...

    و دمتم..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-05-2017, 10:26 PM

الهادي الشغيل
<aالهادي الشغيل
تاريخ التسجيل: 07-12-2015
مجموع المشاركات: 4137

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: وليد ابكم)

    يا جماعة ده رقم عمر تحصلت على رقمه واتصلت عليه وعلمت منه كل القصة .. الرجل مازال عليه مبالغ بعد ان دفع كل تحويشته .. واللي عايز يساعده مباشرة ده رقمه :
    0553790962
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-05-2017, 08:38 AM

Adam Youssif
<aAdam Youssif
تاريخ التسجيل: 26-03-2015
مجموع المشاركات: 520

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: الهادي الشغيل)

    الصديق الهادي الشغيل
    مشتاقون
    يا جماعة ده رقم عمر تحصلت على رقمه واتصلت عليه وعلمت منه كل القصة .. الرجل مازال عليه مبالغ بعد ان دفع كل تحويشته .. واللي عايز يساعده مباشرة ده رقمه : 0553790962 المصدر :

    انت رجل مواقف يشهد الله
    ومشكور على تزويدنا برقم الرجل
    ومشكور على سرد تفاصيل وملابسات الحادثة
    سيتم الاتصال به ان شاء الله
    دمت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-05-2017, 08:34 AM

Adam Youssif
<aAdam Youssif
تاريخ التسجيل: 26-03-2015
مجموع المشاركات: 520

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: Hani Arabi Mohamed)

    اخونا هاني عربي
    لك التحية
    بعد سماع بعضهم بخبر الـ 16 الف ريال تعويضاً ... ستننتشر خلال الفترة القادمة حالات شتم السودانيين من قبل أشخاص مصريين بحثاً عن التعويض المصدر :

    صدقت،،، الجماعة بعد دة بيعملوها شغلة هم عارفين حماقاتنا وهو في الاخير بيكسب ليهو شوية قريشات وعلى سبيل دة ممكن يعمل اي حاجة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-05-2017, 11:31 PM

حاتم إبراهيم
<aحاتم إبراهيم
تاريخ التسجيل: 11-08-2014
مجموع المشاركات: 1723

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: awad okasha)

    الضيف ما بدور الضيف
    والسوداني في الخليج يا جالد يا مجلود

    (عدل بواسطة حاتم إبراهيم on 24-05-2017, 11:31 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-05-2017, 07:21 AM

الهادي الشغيل
<aالهادي الشغيل
تاريخ التسجيل: 07-12-2015
مجموع المشاركات: 4137

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: حاتم إبراهيم)

    أفادني عبر الهاتف أنه توقف سائق تريلا .. توقف في أحد المطاعم وأثناء غسل يديه دخل مصري ولحركة ما صرخ المصري (إيه القرف ده ؟؟) فرد عليه عمر : ( انت القرف أسكت ) فصرخ المصري ( يا سوداني يا كلب .. صفتك نعتك .. واحتد النقاش فقال المصري : أخذنا منكم حلايب وشلاتين غصب وشتمه يأقذع الألفاظ بأمه وأبيه وبألفاظ نابية لا أستطيع أن أذكرها في هذا المقام ... فهرول عمر إلى التريلا وأخرج مفتاح العجل الضخم وانهال عليه في رجله فكسر رجله وصرخ المصري بأعلى صوته (ألحقوني .. جيبو الشرطة ...) وحينها وقبل مجيء الشرطة ركب عمر التريلا ورجع بها عمداً على سيارة المصري ودهسها ...
    الغريب في الموضوع أحد الضباط - والكلام لعمر- إنبسط من عمر وأثناء الحبس كان يخرجه ويأتي له بما لذ وطاب من الطعام ولسان حاله يقول ( أنت كفو ورجال) ...
    التقديرات 16 ألف للرجل و8 ألف قيمة تلفيات السيارة و4 ألف قيمة علاج المصري وتنويمه في المستشفى ...
    إحدى الطبيبات السودانيات اتصلت به وتكفلت ب 8 ألف قيمة اصلاح سيارة المصري ..
    أخبرني أن القنصلية اكتفت بالاتصال به ولم يدعموه ... برضو كتيرة منهم وغريبة كونهم يتصلوا ..
    الرقم أعلاه لمت أراد التواصل معه ودعمه ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-05-2017, 09:31 AM

Othman Al-Hasan Babikir
<aOthman Al-Hasan Babikir
تاريخ التسجيل: 04-07-2014
مجموع المشاركات: 844

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: awad okasha)


    دي المواقف التي من المفترض أن يظهر فيها دور القنصلية ، عندما يتعرض أحد رعايا الدولة لأي عارض ، وبما أن الأخ ودالسيد
    انتفض للدفاع عن عزة وكرامة السودان والسودانين فكان حري بالقنصلية أن تتكفل بسداد جميع المبلغ ، ولا أعتقد
    أنه بالمبلغ الكبير الذي تعجز عنه القنصلية ، لكن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-05-2017, 10:03 AM

Salah Zubeir
<aSalah Zubeir
تاريخ التسجيل: 17-08-2015
مجموع المشاركات: 2142

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: Othman Al-Hasan Babikir)

    Quote: والسوداني في الخليج يا جالد يا مجلود

    ههههه شكلك يا حاتم كتا حايم بي هني ورقدولك بي جلدة امها
    بت أعم ابوها ... لكن يا حاتم اخوي الجلد دا بيحصل في البيوت
    ... إتا اشتغلتا باشكار ولا الحكاية شنو ....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-05-2017, 11:30 AM

Haydar Badawi Sadig
<aHaydar Badawi Sadig
تاريخ التسجيل: 04-01-2003
مجموع المشاركات: 8067

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: Salah Zubeir)

    يقول تعالى، وقوله القول الفصل:

    "فمن عفا وأصلح فأجره على الله"

    ويقول جل شأنه "والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين"

    تخيلوا معي هذا السيناريو:
    بدلاً من أخذ القانون في يده، كان يمكن للجاني أن يحيل الشاتم، البذيْ، إلى جاني.
    ذلك بأن يفتح فيه بلاغ، خاصة وأن لديه شهود كثر، حسب الرواية.

    ثم بعد المحاكمة والإدانة، وهذه احتمالها كبير، كان يمكن للجاني أن يعفو عن المجني
    عليه، الذي كان سيكون هو الجاني، وكان سيثبت عليه الجرم!

    في تلك الحالة كان سينتصر السودان بالقيم الفاضلة، بكظم القيظ وبالصبر
    وبالعفو. وكان سينتصر بالقانون. وكان المجني عليه سيصبح جانياً، مداناً،
    مذموماً، مدحورا. وكان الجاني سيكون مأموناً في ماله، في حال كونه مجنياً
    عليه، ولما تعرض لمذلة السجن، ولما أزعج أسرته ولما كسرت ساق، ولما
    أتلفت سيارة، ولما تأججت الكراهية بين شعبين مغلوبين، محكومين بالحديد
    والنار. ولتعلم المجني عليه درساً ربما حببه في السودانيين. ولكانت القصة كلها
    ملهمة للمزيد من التشبث بالقيم الفاضلة ولمزيد من التحدث عن أصالة الشعب السوداني!

    بدلاً من ذلك يأتي من يعزز أسوأ ما فينا وهو العصبية المقيتة، التي أهلكتنا
    فأدت إلى فصل جنوب السودان، وتعتمل الآن لفتح جبهة جديدة في شماله.

    مالكم كيف تحكمون!

    حيدر بدوي صادق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-05-2017, 11:30 AM

Haydar Badawi Sadig
<aHaydar Badawi Sadig
تاريخ التسجيل: 04-01-2003
مجموع المشاركات: 8067

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: Salah Zubeir)

    يقول تعالى، وقوله القول الفصل:

    "فمن عفا وأصلح فأجره على الله"

    ويقول جل شأنه "والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين"

    تخيلوا معي هذا السيناريو:
    بدلاً من أخذ القانون في يده، كان يمكن للجاني أن يحيل الشاتم، البذيْ، إلى جاني.
    ذلك بأن يفتح فيه بلاغ، خاصة وأن لديه شهود كثر، حسب الرواية.

    ثم بعد المحاكمة والإدانة، وهذه احتمالها كبير، كان يمكن للجاني أن يعفو عن المجني
    عليه، الذي كان سيكون هو الجاني، وكان سيثبت عليه الجرم!

    في تلك الحالة كان سينتصر السودان بالقيم الفاضلة، بكظم القيظ وبالصبر
    وبالعفو. وكان سينتصر بالقانون. وكان المجني عليه سيصبح جانياً، مداناً،
    مذموماً، مدحورا. وكان الجاني سيكون مأموناً في ماله، في حال كونه مجنياً
    عليه، ولما تعرض لمذلة السجن، ولما أزعج أسرته ولما كسرت ساق، ولما
    أتلفت سيارة، ولما تأججت الكراهية بين شعبين مغلوبين، محكومين بالحديد
    والنار. ولتعلم المجني عليه درساً ربما حببه في السودانيين. ولكانت القصة كلها
    ملهمة للمزيد من التشبث بالقيم الفاضلة ولمزيد من التحدث عن أصالة الشعب السوداني!

    بدلاً من ذلك يأتي من يعزز أسوأ ما فينا وهو العصبية المقيتة، التي أهلكتنا
    فأدت إلى فصل جنوب السودان، وتعتمل الآن لفتح جبهة جديدة في شماله.

    مالكم كيف تحكمون!

    حيدر بدوي صادق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-05-2017, 11:46 AM

صباح حسين طه

تاريخ التسجيل: 04-08-2007
مجموع المشاركات: 773

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: Haydar Badawi Sadig)

    Quote: تخيلوا معي هذا السيناريو:
    بدلاً من أخذ القانون في يده، كان يمكن للجاني أن يحيل الشاتم، البذيْ، إلى جاني.
    ذلك بأن يفتح فيه بلاغ، خاصة وأن لديه شهود كثر، حسب الرواية.

    ثم بعد المحاكمة والإدانة، وهذه احتمالها كبير، كان يمكن للجاني أن يعفو عن المجني
    عليه، الذي كان سيكون هو الجاني، وكان سيثبت عليه الجرم!

    في تلك الحالة كان سينتصر السودان بالقيم الفاضلة، بكظم القيظ وبالصبر
    وبالعفو. وكان سينتصر بالقانون. وكان المجني عليه سيصبح جانياً، مداناً،
    مذموماً، مدحورا. وكان الجاني سيكون مأموناً في ماله، في حال كونه مجنياً
    عليه، ولما تعرض لمذلة السجن، ولما أزعج أسرته ولما كسرت ساق، ولما
    أتلفت سيارة، ولما تأججت الكراهية بين شعبين مغلوبين، محكومين بالحديد
    والنار. ولتعلم المجني عليه درساً ربما حببه في السودانيين. ولكانت القصة كلها
    ملهمة للمزيد من التشبث بالقيم الفاضلة ولمزيد من التحدث عن أصالة الشعب السوداني!

    بدلاً من ذلك يأتي من يعزز أسوأ ما فينا وهو العصبية المقيتة، التي أهلكتنا
    فأدت إلى فصل جنوب السودان، وتعتمل الآن لفتح جبهة جديدة في شماله.

    مالكم كيف تحكمون!



    شكراً دكتور حيدر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

31-05-2017, 12:56 PM

امجد الجميعابى
<aامجد الجميعابى
تاريخ التسجيل: 08-01-2013
مجموع المشاركات: 2603

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: صباح حسين طه)

    Quote: محمد السيد ...من اولادنا من كاب الجداد ...دباسي قلبو حار


    و انت مالك ماك دباسي ما يبقى قلبك حار زيو
    بدل العولاق البتعمل فوقو دا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

31-05-2017, 02:17 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 28-01-2005
مجموع المشاركات: 29121

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة السعودية تسجن سوداني قام بكسر أرج� (Re: امجد الجميعابى)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de