البشير يكابس عشان يقابل ترمب في السعودية ..

حفل دعم الجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبري بالفنان عمر احساس
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 19-09-2018, 09:56 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
12-05-2017, 05:41 AM

Mohamed Suleiman
<aMohamed Suleiman
تاريخ التسجيل: 28-11-2004
مجموع المشاركات: 19731

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


البشير يكابس عشان يقابل ترمب في السعودية ..

    05:41 AM May, 12 2017

    سودانيز اون لاين
    Mohamed Suleiman-California, USA
    مكتبتى
    رابط مختصر


    (بيدي و لا بيد عمر ود الباوقة )


    ترامب سيحضر قمتين في السعودية ..
    قمة أمريكية - خليجية ....
    البشير قالوا ليهو: ما في طريقة ...

    و قمة أمريكية - إسلامية
    و وساطات رهيبة من الطفيلي مين طه ده ... مدير أعمال .. أقصد مدير مكتب البشير ...
    و تم حشر إسم البشير وسط زحمة 40 زعيم و رئيس إسلامي يلتقون مع ترمب لأداء واجبات الطاعة ... و السودان لا يزال ضمن قائمة الدول الستة الإسلامية الممنوعين من دخول أمريكا بقرار من ترمب شخصيّاً ( لكن شكراً للقضاء الأمريكي المستقل).

    الخبر في سودان تريبيون ..

    تعال يا ود الباوقة إستلم البوست ده ... و غنّي: سيدي قدل مع ترامب ...


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-05-2017, 05:48 AM

Mohamed Suleiman
<aMohamed Suleiman
تاريخ التسجيل: 28-11-2004
مجموع المشاركات: 19731

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يكابس عشان يقابل ترمب في السعودية (Re: Mohamed Suleiman)



    البشير سيصل الرياض قبل الجماعة كلهم ... بيومين ....

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-05-2017, 08:36 AM

aosman
<aaosman
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 3388

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يكابس عشان يقابل ترمب في السعودية (Re: Mohamed Suleiman)

    محمد سليمان, طيب إنت ما تكابس عشان تقابل أركو مناوي في كمبالا؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-05-2017, 08:52 AM

على تاج الدين على
<aعلى تاج الدين على
تاريخ التسجيل: 25-10-2008
مجموع المشاركات: 2213

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يكابس عشان يقابل ترمب في السعودية (Re: aosman)

    شوف يا سيد كونو البشير المطلوب للمحكمة الجنائية الدولية يجلس فى قاعة واحدة مع ترامب دى ضربة كبيرة لكل اللوبيات الداعمة لقضية دارفور بالصح وبالكذب ...السياسة مصالح ما تقول لى حقوق انسان ولا ديمقراطية ولا ده متهم بخرق قواعد القانون الجنائى الدولى والقانون الدولى الانسانى ...ده كلو كلام فاضى لا اودى ولا اجيب ...الخلايجة ديل بعد التنسيق الاستراتيجى بينهم وبين البشير بشان الملفات التى تهم المنطقة والدور الكبير للسودان قطعا سيكون موضوع السودان والعقوبات والارهاب حاضرا فى مباحثاتهم السرية مع ترامب البروغماتى

    (عدل بواسطة على تاج الدين على on 12-05-2017, 08:54 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-05-2017, 10:11 AM

أبوبكر عباس
<aأبوبكر عباس
تاريخ التسجيل: 04-03-2014
مجموع المشاركات: 1069

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يكابس عشان يقابل ترمب في السعودية (Re: على تاج الدين على)

    فعلا "بيدي لا بيد عمرو"
    الإجتماع دا مربوطا باجتماع هئية الأركان بأوربا هو بمثابة اعلان موت صريح للجنائية.
    خلي بالك يا حمادة، اليومين ديل من الضغط والسكري
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-05-2017, 10:33 AM

ناصر حسين محمد

تاريخ التسجيل: 09-01-2013
مجموع المشاركات: 5192

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يكابس عشان يقابل ترمب في السعودية (Re: أبوبكر عباس)

    محمد صباح الخير


    هههههههه
    جيب رابط بدل الصورة لو امكن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-05-2017, 03:37 PM

aosman
<aaosman
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 3388

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يكابس عشان يقابل ترمب في السعودية (Re: Mohamed Suleiman)

    أنا شخصيا بنصح محمد سليمان بأن لا يضيع وقته مع المحكمة الجنائية وأمريكا والحكومات الغربية,,, ديل كلهم ما بهمهم غير مصالحهم, قصة الإبادة الجماعية والمحكمة الجنائية والإغتصاب وغيرها من القضايا تثار لشيئ في أنفسهم فقط وتحقيق أهدافهم ومصالحهم فقط.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-05-2017, 04:09 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8763

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يكابس عشان يقابل ترمب في السعودية (Re: Mohamed Suleiman)

    سلام محمد سليمان ياخ انت رجل متعلم ومثقف والرسول صلى الله عليه وسلم قال اللهم أعوذ بك من علم لا ينفع . لذا اتمنى إلا ينطبق عليك هذا الحديث وارجو ان تكابس بعلمك وسط أهل القرار الأمريكى وتعمل اللازم
    من أجل سودان يسع الجميع ، وأن متأكد سوف تجد من يستمع إليك من أهل
    القرار الأمريكى وبذا تكون اديت مهمتك كرجل صالح لا طالح كبقية كتاب
    سودانيز الذين تهمهم أنفسهم لا يهمهم الوطن حيث الوطن فوق كل شئ
    تحياتى
    يا محمد سليمان
    واتمنى ان تكون عند حسن الظن أمين
    اخوك
    صديق مهدى على
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-05-2017, 04:24 AM

Mohamed Suleiman
<aMohamed Suleiman
تاريخ التسجيل: 28-11-2004
مجموع المشاركات: 19731

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يكابس عشان يقابل ترمب في السعودية (Re: صديق مهدى على)



    أنا ما عارف ليييه الناس جايبة سيرة البحر .... الجنائية؟

    و كمان في ناس شطحت في خيالها ... و عن إنفراج العلاقات و رفع العقوبات و نصائح مجانية بعدم تضييع الوقت في ملاحقة المجرمين .. لأن هذه لعبة كبار .. و و

    منو الجاكم و إشتكي ليكم إنّو نحن خلاس تعبنا من ملاحقة القتلة و المجرمين اللذين سفكوا دماء اهلنا؟
    أليس مرادهم أن ينسي العالم ا تلك الجرائم؟

    لماذا تضيقون من ملاحقة الجناة و تضيقون من الجنائية

    النظام بيكابس عشان البشير يصافح ترامب .. أو صورة مشتركة ... عشان تجوا تفلقونا ليل نهار إنّو خلاس البشير بقي صاحب ترامب الروح بالروح ....

    السودان ده ما حقكم براكم ... عشان ترخصوا دماء ناس ظنّكم أنهم مستضعفون ...
    عدالة قضيتنا نحن لا نتنازل عنها ...
    نحن هذه تعني مجموعة من أصحاب القضية ... لا تغريهم مكاسب شخصية أو مناصب أو أي شئ ... فقط همهم إنصاف اللذين ظُلِموا هناك في العراء و كراكير الجبال ... أولئك من لا صوت لهم.

    إنتو مستعجلين ليييه ؟

    إنتظروا يوم القمة ...

    فهذه في النهاية ... معركة بين الغلط و الصاح
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-05-2017, 10:04 AM

Saifaldin Fadlala
<aSaifaldin Fadlala
تاريخ التسجيل: 20-12-2015
مجموع المشاركات: 832

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يكابس عشان يقابل ترمب في السعودية (Re: Mohamed Suleiman)

    يا محمد سليمان حليل الجنائية ومطاردة البشير
    مع الوعود السعودية الاذعانية باستثمار ما يقارب300مليار دولار
    في أمريكا للانعاش وكده,, كلو حماية في حماية,حماية العائلة المالكة وحماية
    حلفائها ومنهم البشير,موضوع الجنائية حايبقي موضوع مناقشات تمباك ساكت في الكونغرس
    عيك وعيك وعييييييييك,,الاله الوحيد الذي يؤمن به ترامب هو الدولار أبو صلعة
    [كشف مسؤول بالبيت الأبيض عن قرب استكمال سلسلة من صفقات الأسلحة للسعودية تزيد قيمتها عن 100 مليار دولار وذلك قبل أسبوع من زيارة يعتزم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب القيام بها للرياض.

    ونقلت رويترز عن المسؤول دون تحديد هويته، أن "هذه الحزمة قد تزيد في نهاية الأمر عن 300 مليار دولار خلال عشر سنوات لمساعدة السعودية على تعزيز قدراتها الدفاعية.. وهي تهدف إلى بناء قدرات من أجل التهديدات التي تواجهها".

    وقال المسؤول "إننا في المراحل الأخيرة من سلسلة صفقات".

    ويأتي الكشف عن هذه الأنباء قبيل زيارة ترامب إلى السعودية المقررة في الـ19 من مايو الجاري في أول محطة له ضمن أولى جولاته الدولية.

    وأوضح المسؤول أن الحزمة تشمل أسلحة أمريكية وصيانة وسفنا والدفاع الجوي الصاروخي والأمن البحري.

    وتابع المسؤول قائلا، "إنه أمر طيب للاقتصاد الأمريكي ولكنه أمر طيب أيضا فيما يتعلق ببناء قدرات تتناسب مع تحديات المنطقة، ستظل إسرائيل تحتفظ بتفوق".

    وتعد الولايات المتحدة المورد الرئيسي لمعظم احتياجات السعودية من الطائرات المقاتلة من طراز "إف-15" إلى أنظمة قيادة وتحكم تساوي عشرات المليارات من الدولارات في السنوات الأخيرة.

    إقرأ المزيد
    محادثات سعودية - أمريكية بشأن مبيعات أسلحة بمليارات الدولاراتمحادثات سعودية - أمريكية بشأن مبيعات أسلحة بمليارات الدولارات
    وأضاف المسؤول إن ترامب سيحضر خلال وجوده في الرياض ثلاث مناسبات كبيرة وهي سلسلة اجتماعات مع المسؤولين السعوديين وجلسة منفصلة مع زعماء دول مجلس التعاون الخليجي الست وغداء مع زعماء عرب ومسلمين.

    وبالإضافة إلى السعودية ستتضمن جولة ترامب أيضا زيارة إسرائيل والفاتيكان وبروكسل لحضور اجتماع قمة لحلف شمال الأطلسي وصقلية لحضور اجتماع قمة مجموعة السبع.

    ا
    هذه الاخبار تقرأ مع خبر انشاء أمريكا لاكبر مركز للتجسس والتنصت في الخرطوم داخل سفارتها في سوبا
    مركز لحماية الحلفاء الجدد وهم اهل الإنقاذ ..والمجد للدولار معبود الرياح,,ثق في الشيطان ولاتثق في أمريكا
    ولا عزاء لاحلام اليقظة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-05-2017, 03:20 PM

Mohamed Suleiman
<aMohamed Suleiman
تاريخ التسجيل: 28-11-2004
مجموع المشاركات: 19731

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يكابس عشان يقابل ترمب في السعودية (Re: Saifaldin Fadlala)

    سيف الدين فضل الله كتب:
    Quote:

    يا محمد سليمان حليل الجنائية ومطاردة البشير مع الوعود السعودية الاذعانية باستثمار ما يقارب300مليار دولار
    في أمريكا للانعاش وكده,,
    كلو حماية في حماية,حماية العائلة المالكة وحماية حلفائها ومنهم البشير,
    موضوع الجنائية حايبقي موضوع مناقشات تمباك ساكت في الكونغرس





    و كتب سيف الدين فضل الله أيضاً:

    Quote:

    يا محمد سليمان حليل الجنائية ومطاردة البشير
    مع الوعود السعودية الاذعانية باستثمار ما يقارب300مليار دولار
    في أمريكا للانعاش وكده,,
    كلو حماية في حماية,حماية العائلة المالكة وحماية حلفائها ومنهم البشير,
    موضوع الجنائية حايبقي موضوع مناقشات تمباك ساكت في الكونغرس



    كما قالت القُرادة: أنا و الجمل جبنا العيش من القضارف

    قلت لي يا سيف و حماية حلفائها و منهم البشير ؟؟!!!

    علي رأي المثل: في جاه الملوك نلوك !!

    أولاً: كلّو زول بدربو ...
    صفقات السعودية لحسابات بين أمريكا و السعودية ...
    و زولكم المُطارد ده ... لا عندو قروش و لا عندو قضية و لا عندو مبدأ ....
    لذلك .. بيقدم في الدم السوداني مجاناً في اليمن .. من باب مبدأ نظامكم ده: دعوني أعيش ...

    و بعدين ... ما تحاول تزايد علي خبر بناء مركز التنصت الأمريكي بالخرطوم ...
    المركز ده من ضمن التنازلات الكتيرة القدمها النظام و البشير ليتخارج من ملاحقة جرائمه بدارفور في دارفور قبل عشرة سنوات عند بناء مبني السفارة الأمريكية في الموقع الجديد بسوبا ...

    و لقد نشرنا هذا الخبر هنا في سودانيسأولاين ... و النظام لم يحصل علي ما أراد .. بل تم توجيه التهم للبشير من قِبل الجنائية بعد سنتين من خبر بناء المركز:
    أمريكا تنشئ أكبر سفارة لها في أفريقيا ..و سي آي أيه تنشئ أكبر مركز للتنصت .. أي...في الخرطوم!أمريكا تنشئ أكبر سفارة لها في أفريقيا ..و سي آي أيه تنشئ أكبر مركز للتنصت .. أي...في الخرطوم!


    بعدين تعالوا إنتو .... مالكم كل مرّة جايبين سيرة الجنائية بمناسبة و بدون مناسبة؟
    يبدو أن إحساس عقدة الذنب يمزّق أحشاءكم ... يعذبكم لحد الهلوسة و الهذيان ... لأنكم تعلمون علم اليقين أن رئيسكم ليس سوي مجرم حـقير قتل النساء و الأطفال و رهن حاضر و مستقبل دولة هرباً من المساءلة ..
    و الآن يريد و يتمني أن ينحشر في زحمة المؤتمر الأمريكي الإسلامي بالسعودية ليصافح ترامب ... لتهرولوا هنا و تملؤون الدنيا زعيقاً ... أن أمريكا غفرت لكم ذنوبكم الكبيرة ... متناسين الحسيب الرقيب ...
    تحليلاتكم الفطيرة كلها أماني للخلاص من الكابوس اللذي يعصف بكم كبشر .... تبحثون عن القبول بكم بأي ثمن.

    لقد رهنتم حاضر السودان و مستقبله بأفعالكم الشنيعة ...
    دول الخليج تعلم ذلك ... فطلبت منكم تقديم أغلي ما يملكه الشعب السوداني: دماء شبابه و عزّة أهله ... فلم تستطيعوا قول لا .. أو تشترطوا .. لأنكم غارقون في أكبر مغرم.
    أمريكا من قبل تعلم ذلك ... فطلبت منكم ما تشاء .. و من فرط يأسكم .. جُدتم بأكثر من المستطاع ... و أرقتم ماء وجهكم ... أملاً في شطب تُهم الجنائية عن أفعالكم الشنعاء ... و المقابل : وعود كسراب ماء..

    خذوا هذه النصيحة: طالما بقي البشير و نظامه في السلطة في السودان .. فلن يكون هناك سلام أو عدالة أو رخاء.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-05-2017, 04:56 PM

Saifaldin Fadlala
<aSaifaldin Fadlala
تاريخ التسجيل: 20-12-2015
مجموع المشاركات: 832

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يكابس عشان يقابل ترمب في السعودية (Re: Mohamed Suleiman)

    يا محمد سليمان اعد قراءة كلامي داك كويس ، ، انا لا مع البشير ولا مع النظام
    وما كت يوم من الأيام تابع لاحدي تنظيماته أو مجاهد من مجاهدين ولمن حصلت المفاصلة بقيت معارض
    ما أي إنسان اختلف معاك فيما تكتبه ، تقوم وبسرعة مصنفو انو مع النظام ومع البشير ، ، ، وانا بذكر تمام التمام لمن أوباما وصل للسلطة
    وانت كت مؤمل بحملة أمريكية لقلب النظام ، ، أوباما قضي فترتو ولم يحدث شئ، ، بل عمل علي الغاء العقوبات في نهاية أيامه وبدأ تحسن
    في العلاقات مع النظام ، ، والآن العلاقة الحميمة بين ترامب والسعودية ستنعكس علي العلاقة مع البشير ونظامه، ،لو أراد الأمريكان القبض علي البشير
    لفعلوا ذلك من فتزة بعيدة ، ، الذي سيقدمه البشير لهم لن يقدمه لهم نظام آخر ، ، مصالح امريكا اولا ، ، لذا فاجعل آمالك واقعية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-05-2017, 08:05 PM

aosman
<aaosman
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 3388

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يكابس عشان يقابل ترمب في السعودية (Re: Mohamed Suleiman)

    محمد سليمان,
    أتفق معك تماما بأن السودان للجميع وكل واحد فينا عنده حق, ومن حقك أن تناضل وتقاتل من اجل تغيير النظام, لكن أنا شايف ليس من المنطق أن تراهن على أمريكا على تغيير النظام في السودان, لأنه أمريكا ما بهمهما مصلحة السودان, بتشوف مصالحها وما بهمها مصلحة أي مواطن سوداني...... أتمنى أتمنى أن تعمل المعارضة على تغيير النظام بأنفسهم وتأكد بأن المعارضة إذا نجحت في إقناع الشعب السوداني سوف يتغير النظام السوداني بمشيئة الله.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-05-2017, 05:14 AM

Mohamed Suleiman
<aMohamed Suleiman
تاريخ التسجيل: 28-11-2004
مجموع المشاركات: 19731

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يكابس عشان يقابل ترمب في السعودية (Re: aosman)


    إنت عارف يا aosman .. كنت عايز أرد لمداخلتك (بالمنطق) ... لكن ... أنت وغيرك من يرددون نفس الحجج عمداً تقفزون علي كل الحجج المنطقية و تقفون مع قاتل مجرم سفاح يجب أن يُحاسب أولاً .. قبل الكلام عن السياسة و حكومة و معارضة .

    لكن ... عدلت عن الرد حتي لا نخوض فيما لا طائل فيه ....

    البوست ببساطة هو عن محاولات البشير اليائسة بإقناع أمريكا و العالم أنه يمكن أن تكون مجرم سفاح تقتل شعبك .. ثم تأتي لأمريكا و تقول لها: أنسوا أولئك اللذين قبرناهم .. لنعقد صفقة Forget about those ones we slaughtered them, let us make a deal

    لذلك ... رأيت أن أفضل الردود .. هي ما تحمله الأحداث و الوقائع .... و ترون كيف يتم إذلال و إهانة البشير و إسم السودان ... و الدوس علي كرامته .... فلم يحظَ حتي برقعة دعوة ليندس وسط بقية الزعماء العرب و غير العرب من المسلمين ... فلم تُوجّه له دعوة .. هل هناك ذرّة من كرامة تبقّت لكم؟

    طبعاً تقول لي إنت ما مع البشير و لكن إنت مع السودان و الوطن و و ... نفس الكلام اللزج الرمادي اللذي يكشف عن طينة أي أحد في السودان يدرك تماماً أن هناك ضحايا بالملايين ... لكنه يتمادي بلا أي إحساس في اللهث خلف رفع العقوبات و لا عزاء لمن ظُلِموا ..

    لك و كل أتباع البشير ... العالم يتفرج كيف تتم إهانة البشير:


    و فشلت المكابسة .. و لم يتلقي البشير دعوة من الملك سليمان لحضور مؤتمر الرياض مع ترامب







                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de