18 يناير: في الذكرى الأربعين لإعدام الأستاذ محمود محمد طه كتبه محمد محمود
|
Re: هل يفكر الرجل الغربي ووالاوربي في مغريات � (Re: احمد محمد بشير)
|
الفرق بين الحرية في بلاد المسلمين وديمقراطية الغرب
في الغرب يمكن ﻻأي شخص أن يصبح ذو رأي يمكن لفاقد العقل و المعتوه أن يصبح صاحب رأي ويمكن للسلفي المتشدد أن تصبح له مكانة و صاحب رأي ويمكن لقليل التفكير أن يصبح ذو مكانة إجتماعية .. عندهم هامش الحريات مفتوح لذلك كل من هب ودب يمكن أن يحترم بقوانين تلك الدول (وهذا هو الأصح في رأيي)
بس هامش الحريات تالمفتوح للغاية في الغرب هو من يفرخ الإرهابيين وكل فترة نسمع بظهور ارهابي او مجاهد من دول اوربا للقتال في سوريا أو العراق مع داعش
عكس دول الاسلام التي يظهر فيها طبقة معينة من الناس اصحاب الجاه و المال هي من تسيطر.. لذلك الطبقة الكادحة و المحروميين والمغرر بهم هم من يلتحقون بداعش والمليشيات الجهادية التابعة للحكومات الدكتاتورية ومعظمهم من المكبوتين... وقليل منهم بل نادر جدا أن تجد في يصفوفهم اصحاب الملذات و الجاه
يعني مستحيل تلقى ليك كوز غارق في النعيم يذهب ويجاهد الا اذا كان من المعتوهين او المغشوشين فكريا الذكرتهم اعلاه.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل يفكر الرجل الغربي ووالاوربي في مغريات � (Re: عليش الريدة)
|
زمان كان دالي بقول في الأركان انو وسفدالجنة انهار من لبن لم يتغير طعمه دي ما بتقنع ليها خواجة كان بقول لو مشيتو الهلتون ده تلقوا اللبن اشكال وانواع والفاكهة الخ مرة النور حمد تلا الآية عن وصف الجنة الوارد فيها متاعا لكم ولأنعامكم فقال بالله هسع دي جنة منو غير عربي في القرن السابع... هسع في زول داير ناقتو ولا غنمايتو تكون معاهو في الجنة؟!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل يفكر الرجل الغربي ووالاوربي في مغريات � (Re: عليش الريدة)
|
تفكير الجهلاء الوضيعين في العالم الغربي ... انو يعمل قروش يجيب بيها كمية من العاهرات من احدث طراز ...
لو عملية سطو مسلح على بنك فشلت ودخل السجن؛ فلن يبقى سبيل لتحقيق احلامه سوى الإسلام ...
قاتل الله الجهل ... بكل الثقافات واللغات التي ينطق بها الجهل ..
... المهم .....
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل يفكر الرجل الغربي ووالاوربي في مغريات � (Re: عبدالله عثمان)
|
Quote: مرة النور حمد تلا الآية عن وصف الجنة الوارد فيها متاعا لكم ولأنعامكم فقال بالله هسع دي جنة منو غير عربي في القرن السابع... هسع في زول داير ناقتو ولا غنمايتو تكون معاهو في الجنة؟
|
عبدالله عثمان والنور حمد عليكم مراجعة سورة عبس الآية لا تصف الجنة .
(فَلْيَنظُرِ الْإِنسَانُ إِلَى طَعَامِهِ{24} أَنَّا صَبَبْنَا الْمَاء صَبّاً{25} ثُمَّ شَقَقْنَا الْأَرْضَ شَقّاً{26} فَأَنبَتْنَا فِيهَا حَبّاً{27} وَعِنَباً وَقَضْباً{28} وَزَيْتُوناً وَنَخْلاً{29} وَحَدَائِقَ غُلْباً{30} وَفَاكِهَةً وَأَبّاً{31} مَّتَاعاً لَّكُمْ وَلِأَنْعَامِكُمْ{32} )
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل يفكر الرجل الغربي ووالاوربي في مغريات � (Re: احمد محمد بشير)
|
(-) الأخ كاتب الموضوع والحضور سلامات
(-) لماذا خلقنا الله تعالى ؟؟؟ هل خلقنا عبثا ؟؟ بالتاكيد لا ؛ بل خلقنا لعبادته فقال الله تعالى وهو احكم القائلين في سورة الذاريات (وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنْسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ (56) مَا أُرِيدُ مِنْهُمْ مِنْ رِزْقٍ وَمَا أُرِيدُ أَنْ يُطْعِمُونِ (57) إِنَّ اللَّهَ هُوَ الرَّزَّاقُ ذُو الْقُوَّةِ الْمَتِينُ (58) فَإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوبًا مِثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ (59) فَوَيْلٌ لِلَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ يَوْمِهِمُ الَّذِي يُوعَدُونَ (60) ؛ فأهم غاية خلق الله تعالى لها (الجن) قبل البشر وعاش في الارض؛ وخلق لها (البشر) حتى يومنا هذا هي عبادته وتوحيده حق توحيد وقدر الله تعالى حق قدره ؛ وانطلاقا من التوحيد وُجد العذاب لمن كفر ومواصلة البقية في الجنة كما كان ابونا ادم عليه السلام والجنة درجات لا نعلم اي درجة كان بها ابونا ادم عليه السلام ؛ يعني اصلا خُلق بني ادم في الجنة وكان له ان يعيش فيها لولا حكمة الله تعالى بجعل ابينا ادم يرتكب تلك المعصية فمنها نزل للاض وانقسم لاصحاب اليمين (الذين سيواصلوا في الجنة كما كان ابونا ادم عليه السلام) ولاصحاب السعير (هم العصاة في الارض بعد نزول البشر للارض) ؛ فالانسان يعمل وغايته الاولي ان يشمله الله تعالى برحمته ويبتعد عن النار والعذاب .
(-) القتال في الاسلام مُحرم لان الله تعالى حرم قتل النفس الا بالحق والحق هنا برر له العلماء من الكتاب والسنة عُدة مشروعيات منها (القتل للقصاص) و(القتل لمشروعية سنعرفها الان) ومنها (القتل من الطائفة الباغية) ؛ فالله تعالى يقول في محكم تنزيله وهو اصدق القائلين في سورة البقرة (قُلْ تَعَالَوْا أَتْلُ مَا حَرَّمَ رَبُّكُمْ عَلَيْكُمْ أَلَّا تُشْرِكُوا بِهِ شَيْئًا وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا وَلَا تَقْتُلُوا أَوْلَادَكُمْ مِنْ إِمْلَاقٍ نَحْنُ نَرْزُقُكُمْ وَإِيَّاهُمْ وَلَا تَقْرَبُوا الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ ذَلِكُمْ وَصَّاكُمْ بِهِ لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ (151) ؛ وقال تعالى في سورة الاسراء (وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ وَمَنْ قُتِلَ مَظْلُومًا فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَانًا فَلَا يُسْرِفْ فِي الْقَتْلِ إِنَّهُ كَانَ مَنْصُورًا (33) ؛ وقال الله تعالى في سورة الفرقان (وَالَّذِينَ لَا يَدْعُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آَخَرَ وَلَا يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ وَلَا يَزْنُونَ وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَامًا (68) ؛ فاول معصية لبني ادم في الارض واكبرها كانت قتل قابيل لاخيه هابيل ؛ فحرم الله تعالى قتل النفس الا بالحق وحرم القتل ؛ حتى الانبياء عليهم صلوات الله تعالى لم يامرهم باجبار البشر على الاسلام او القتل في سبيل نشر الدعوة ؛ فسيدنا موسى عليه السلام لم يامره بقتال فرعون وشرع الله تعالى لبني اسرائيل القتال لاسترداد ارضهم من العماليق ؛ ومحمد صلى الله عليه وسلم لم يامره الله تعالى بقتال قريش في مكة حى لا يعتدوا بل امرهم بالقتال في المدينة وذلك لاسترداد حقهم الذي سلب بمكة ؛ فالله لا يحب المعتدين وقال ذلك في كتابه الكريم وامرنا بقتال من يعتدي فقال الله تعالى (وَقَاتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلَا تَعْتَدُوا إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ (190) ؛وقال الله تعالى (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا تُحَرِّمُوا طَيِّبَاتِ مَا أَحَلَّ اللَّهُ لَكُمْ وَلَا تَعْتَدُوا إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ (87) ؛ فالله العدل لم يامر قط بالاعتداء وقتال لاجبار الناس على الدين او سلب ممتلكاتهم او سبيء نسائهم ؛ وحتى اول اية نزلت بخصوص الجهاد بدأت ب(أُذن للذين يقاتلون) والاذن يعني الترخيص وطالما اذن وترخيص اذا لابد من وجود مبررات والمبررات للقتال المشروع منها الاتي : -
1/ قتال لدفع الظلم وحماية الممتلكات والاموال والارض فقال الله تعالى في كتابه الكريم (أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ (39) 2/ القتال للاخراج من البلاد فقال الله تعالى (الَّذِينَ أُخْرِجُوا مِنْ دِيَارِهِمْ بِغَيْرِ حَقٍّ إِلَّا أَنْ يَقُولُوا رَبُّنَا اللَّهُ وَلَوْلَا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيرًا وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ (40) 3/ عند اشهار العداء للدين وصد الناس عنه بالقوة كما قال الله تعالى (يَسْأَلُونَكَ عَنِ الشَّهْرِ الْحَرَامِ قِتَالٍ فِيهِ قُلْ قِتَالٌ فِيهِ كَبِيرٌ وَصَدٌّ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ وَكُفْرٌ بِهِ وَالْمَسْجِدِ الْحَرَامِ وَإِخْرَاجُ أَهْلِهِ مِنْهُ أَكْبَرُ عِنْدَ اللَّهِ وَالْفِتْنَةُ أَكْبَرُ مِنَ الْقَتْلِ وَلَا يَزَالُونَ يُقَاتِلُونَكُمْ حَتَّى يَرُدُّوكُمْ عَنْ دِينِكُمْ إِنِ اسْتَطَاعُوا وَمَنْ يَرْتَدِدْ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَيَمُتْ وَهُوَ كَافِرٌ فَأُولَئِكَ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فِي الدُّنْيَا وَالْآَخِرَةِ وَأُولَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (217) 4/قتال الطائفة المسلمة الباغية فقال الله تعالى (وَإِنْ طَائِفَتَانِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ اقْتَتَلُوا فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا فَإِنْ بَغَتْ إِحْدَاهُمَا عَلَى الْأُخْرَى فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّى تَفِيءَ إِلَى أَمْرِ اللَّهِ فَإِنْ فَاءَتْ فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا بِالْعَدْلِ وَأَقْسِطُوا إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ (9)
(-) فالمسلم لا يقاتل للاعتداء او ادخال الناس في الدين كما يزعم الكثير اما جهلا او تجاهلا اما حكاية الاسلام او الجزية او القتال فهذه لمن وقع فيهم القتال ووجدت المشروعية للقتال بعدها تخيرهم قبل مباشرة القتال باحد الامرين اما الاسلام او الجزية لعصمة دماء الناس ؛ وهذا هو الاسلام دين الرحمة والعدل والحقوق ولكن تلاعب كثيرا من الناس بالايات وتم تفسيرها خطا اما جهلا او تجاهلا او لمصلحة حتى يتم تشويه الدين الاسلامي في نظر البشر ؛ فلمسلم عليه ان ان يقاتل مع اهل الكتاب والمشركين اذا كان بينه وبينهم عهود وعلى المسلم حماية الذمم والعهود والقتال لدفع الظلم عن الكفار والمشركين واهل الكتاب ؛ فالرسول صلى الله عليه وسلم نصر قبيلة خذاعة التي في عهد معه عندما غارت عليها قبيلة بكر ولم يستثني المسلمين من الكفار للثار بل ثأر لهم جمعيا من قريش بفتح مكة مسلمين وكفار ؛ وكما وضحنا سلفا ان داعش وكل هذه الجماعات الارهابية ما هي الا فئات ماسونية جمعتها المخابرات العالمية لتشويه صورة الاسلام بعدما زاد عدد المسلمين في الغرب بصورة مخيفة ؛ خوفا من انتشار الاسلام الذي يهدم الماسونية التي اهدافها قتل البشر ومحو الاديان اصبحت المؤسسات والدول الماسونية تصنع في مسلمين موازين للاسلام بطبيعة ارهابية معينه لتشوية الدين الاسلامي
(-) اخ جمهوري اتى باسمين (دالي) و(حمد) وتتريق على الجنة بان في هذا العصر الدواب مستنكره ولا يرغب فيها سوى البدو الصحراويين الذين عاشوا في القران السابع فاقول له انت واستاذاك جهلة كبار فالان يوجد سباقات للخيل والحصين وعلى مستوى عالى ويشارك ويشاهدوها كبار شخصيات الفكر العالمي المتطور في نظرك ؛ وعندنا اليوم في العالم ما يسمى بمنظمة حقوق الحيوان فاليس هذه انعام من الله علينا ؟؟؟ لها قوانين ومقرات وسيارات طالعة نازلة وبدل وكرفتات وكاميرات تصوير ؛ بل الخواجات الذي مندهش منهم انت واستاذاك هؤلاء يورثون القطط والخيل والكلاب وهذه الانعام الي يومنا هذا ؛ ولا يوجد بيت غربي واحد يخلوا من حيوان بل محلات لشراء اطعمة الحيوان والانعام ؛ ليس الانعام محصورة على ذلك اهل القرن السابع فقط ولكن لا حياة لمن تنادي ؛ فانت واستاذاك تتريقون على الدين وعلى الله عز وجل وستعلمون اي منقلب تنقلبون ان شاء الله ؛ فالله يمهل ولا يهمل وهو عفور رحيم شديد العقاب ؛ فتوب واستغفر الله على ما تقول من لغو الحديث ؛ فالرجل يقول كلمة لا يلقي لها بالا من سخط الله عليه فتلقي به في جنهم سبعين خريفا
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل يفكر الرجل الغربي ووالاوربي في مغريات � (Re: البرنس ود عطبرة)
|
الله سبحانه وتعالى يخاطب البشرية على حسب قدرتها على الاستيعاب. كل ملذات الدنيا المادية التى يسعى لها الجميع موجودة في الجنة تقريبا للفهم. ولكن حقيقة الجنة لا يعلمها إلا الله مقربة الي الفهوم بما لا عين رأت ولا إذن سمعت ولا خطر على قلب بشر.
كسرة. المستنير الحق هو من يعرف خالقه.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل يفكر الرجل الغربي ووالاوربي في مغريات � (Re: أبوبكر عباس)
|
قال شاعرنا الجمهوري المفوّه وهذا الدإء لا يبرأ وهذا الحال لا يمضي
طويل الجرح يغري بالتناسي ولكن جرحنا لا تناس معه مزارعو بنوم لكن تيرابو صاحي قال عنه صاحبه محتاج لفكر يطفّح الدانة ويغرّق المسحانة ترجم عنه الآخر حجرو بيطفح وريشتو بتغتس شفت كيف؟! تقول لي لبن منزوع القشدة!!!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل يفكر الرجل الغربي ووالاوربي في مغريات � (Re: احمد محمد بشير)
|
يا أحمد محمد بشير مالك علينا ياخي
حور الدنيا منعونا ليهن ومرتك الواحدة لو ما سمحة قالوا بس تموت عليها وكمان النصارى أحسن نحن طلاق ما عندهم والخمرة هنا أربعين جلدة بس عليك الله لو ربنا أديني الجنة وقاعد عاطل آكل وأسكر وأحور عين تاني داير أكتر من كدا شنو ولله البارصا والريال أخليهن
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل يفكر الرجل الغربي ووالاوربي في مغريات � (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)
|
Quote: لكن سألت احد الغربيين وهو ذو وضع اقتصادي متوسط انه في المفهوم الاسلامي أن من يجاهد في سبيل الله ويستشهد يكرم بالجنة و يزوج من الحور العين كجزاء له و أن الجهاد يعتبر أقدس العبادات وهو في مرتبة اعلى من الجح و الصوم و غيره. إستغرب الرجل وقال لي هل من أجل هذا يذهب اصحاب اللحي و الجلباب الى بلاد الشام ويستشهد طالبا الحور العين و انهار العسل و الخمر والإتكاء في الاريكة؟ انا اتحرجت صراحة وما قدرت اجاوبه لان معلوماتي ضعيفة. |
الاخ احمد محمد بشير ممكن تكتب لينا الكلام المقتبس الفوق دا بنفس لغة (الغربي) هذا عشان نقدر نحدد ليه هو رد عليك هذا الرد بهذا المفهوم
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل يفكر الرجل الغربي ووالاوربي في مغريات � (Re: Zoal Wahid)
|
الأخ الحبيب أحمد محمد بشير ..
هذا البوست الذى فتحته .. له من الأهمية القصوى .. والتى لابد من الحديث عن هذا الموضوع الهام ..
ولكننى .. وعلى الرغم من الذى جئتم به يا أخى .. إلا أننا نحن المسيحيين .. نؤمن بقداسة الله له كل الطهر والطهارة .. ولا يمكن بحال من الأحوال .. أن نكون فى محضر الله القدوس .. ونمارس الجنس .. كما جئتم به .. ( الحور العين .. أو الولدان المخلدون ) ..
وكما جاء فى الكتاب المقدس ..
لأَنَّهُمْ فِي الْقِيَامَةِ لاَ يُزَوِّجُونَ وَلاَ يَتَزَوَّجُونَ، بَلْ يَكُونُونَ كَمَلاَئِكَةِ اللهِ فِي السَّمَاءِ ..
نعم .. يكون الإنسان المستحق الدخول الى الفردوس ,, يكون فى هيئة نورانية .. " كالملائكة " .. نكون غير جسدانيين .. لأننا عندما ننتقل من هذا العالم وندفن .. .. لأن الجسد من تراب .. والى تراب نعود .. أما بعد القيامة من الأموات .. لو كان إيماننا صادقاً .. وأعمالنا تؤهلنا الى الفردوس .. نكون فى السماء قديسين .. لأن الله له كل المجد والكرامة .. قدوس .. وقدوس وقدوس ..
فليتكم أخى تقرأون الكتاب المقدس .. وأنصحكم بالبدء بقراءة العهد الجديد .. وهى كل ما جاء بعد مجئ السيد المسيح على الأرض .. وصار يعلم التلاميذ بكل ما هو مطلوب أن يعرفوه ..
مرة أخرى .. أخى الحبيب .. أحمد .. أشكركم لفتحكم هذا البوست .. والذى يستدعى لكل إنسان أن يقرأ ويبحث .. لأن كل انسان .. مسئول عن حياته الأرضية وإيمانه .. وزى ما بنقول فى المثل السودانى .. يوم القيامة .. " كل زول حيكون معلق من عرقوبه " يعنى هو الوحيد الذى سيكون مسئولاً عن نفسه ..
فابحث يا أخى .. واطلب من الله بإخلاص .. أكرر .. اطلب بإخلاص .. من الله أن يرشدكم الى الطريق الصحيح .. وأنا واثق يا أخى .. إن كان طلبكم فيه من الأمانة والإخلاص .. أنا واثق من استجابة الله لكم .. والله يوفقكم بما فيه الخير الذى تستحقونه ..
.. والرب يبارك حياتكم .. أخوكم وعمكم العجوز .. ارنست +++
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل يفكر الرجل الغربي ووالاوربي في مغريات � (Re: Sudany Agouz)
|
تحية لكم جميعا سعيد جدا بمداخلاتكم القيمة التي اضافت الكثير الموضوع متشعب وله عدة محاور. سنكون حريصين على عدم التشعيب والبوست ليس ملك أحد ومفتوح للجميع بمختلف الاراء و الديانات والمذاهب . بعضكم اضاف إضافات قيمة ... وبالتأكيد كل منا لن يتخلى عن ما يؤمن به ... لكن في النهاية غرضنا معرفة جميع المذاهب و الديانات لمفهوم الجنة والحياة بعد الموت.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل يفكر الرجل الغربي ووالاوربي في مغريات � (Re: عمر سعيد علي)
|
Quote: عبادتنا دي لن توفي الله شكراً عن نعم الدنيا |
يا عمر كلامك دا بدخلنا في مشكلة عويصة وهي مشكلة الأشقياء في الدنيا وديل أشكال وألوان وطبعاً شفت صور الأطفال ضحايا المجاعات والتطهير العرقي والأوبئة في إفريقيا وأوليك الذين يعيشون بعاهات وآلام وأولئك المنبوذين في مجتمعاتهم بسبب العرق أو الشكل أو أنه إتولد كإبن زنا هؤلاء لم يعرفوا في الدنيا غير الشقاء فما عارف مبدأ تفسير الشقاء نعمة بلفق مع دولا ولا لا
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل يفكر الرجل الغربي ووالاوربي في مغريات � (Re: عليش الريدة)
|
كتب الحبيب عبد الصمد محمد:
(يا عمر كلامك دا بدخلنا في مشكلة عويصة وهي مشكلة الأشقياء في الدنيا وديل أشكال وألوان وطبعاً شفت صور الأطفال ضحايا المجاعات والتطهير العرقي والأوبئة في إفريقيا وأوليك الذين يعيشون بعاهات وآلام وأولئك المنبوذين في مجتمعاتهم بسبب العرق أو الشكل أو أنه إتولد كإبن زنا هؤلاء لم يعرفوا في الدنيا غير الشقاء فما عارف مبدأ تفسير الشقاء نعمة بلفق مع دولا ولا لا)
طبعاً يا عبد الصمد الكلام ده عندو اجابة . . لكن بالنسبة لخواجة او اي انسان غير مقتنع بوجود اله وجنة ونار لن تكون اجابات مقنعه . .
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل يفكر الرجل الغربي ووالاوربي في مغريات � (Re: عمر سعيد علي)
|
التحية للجمييييييييع ..
يا تبارك تصدق مشتاقووون ؟ اما بعد : ههههههههههههههههههه جنس مغسة ! المغسة محمداكم ... والمغسة الاكبر الفيها نحن لالقينا في الدنيا ولا الاخرة هههههههههههههههههههههههههه يعني هنا مغستونا وفي الجنة طلعنا ملووووص وبدلونا ليكم بحور العين !ههههههههههههههههه
كنت دايرة اعلق لكن خفته يكفروني هههههههه.
واخيرآ دا طرفنا منكم خليناكم لي بنات الحور يخلسن حقنا منكم ... هههههههههه
احلي بوست .. والشكر للجميع .
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل يفكر الرجل الغربي ووالاوربي في مغريات � (Re: مني عمسيب)
|
قال تعالى : (وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون) .. دي الغاية الوحيدة من خلق الإنس والجن وهذه الدنيا إنما هي إمتحان لمرة واحدة فقط ولا يوجد ملحق .. من شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر ومن كفر فلا يلومن إلا نفسه .. قبل الجنة توجد نار (جهنم) والعياذ بالله .. قال تعالى : (فمن زحزح عن النار وأدخل الجنة فقد فاز) .. والجنة ليست إلا مكافئة ومنحة ربانية للمؤمنين جزاء على ما لقوا في سبيله في هذه الدنيا الفانية .. الخواجة خلوهو كدي اقتنعو إنتو في الأول ثم يا سوداني عجوز الغلمان في الجنة للخدمة وليس لما ذهب اليه خيالك المريض ثم إنو إنتو عندكم قلة أدب عديل في كتبكم دي أنا أستحي أجيبها هنا فاشنو إحترم نفسك وأبعد من الإساءة للإسلام أما الزواج من النساء فما فيهو عيب أهو عندكم في كتبكم إنو الأنبياء كانوا متزوجين ومعددين كمان ، مثلاً داود عليه السلام وسليمان عليه السلام وغيره كثير ثم يا عمك شنو نورانيين وما عندكم نسوان في الآخرة إنت نصراني على شنو وما عارف إنجيلك؟! جاء في كتابكم المقدس (العهد الجديد) في متى : مت 19 :29 ((و كل من ترك بيوتا او اخوة او اخوات او ابا او اما او امراة او اولادا او حقولا من اجل اسمي ياخذ مئة ضعف و يرث الحياة الابدية)) اهو حسب المقتبس أعلاه بدل المرأة الواحدة في الدنيا عندك 100 إمرأة في الآخرة على العموم ما تتعب تجيب لي الـVersion العملتو فيهو Update وحذفتو منو كلمة (إمرأة) ، مافي طريقة للفرفرة دي أبداً لأني جايب ليك المصدر من الموقع الرسمي لكنيسة الأنبا تكلا http://st-takla.org/pub_newtest/40_matt.htmlhttp://st-takla.org/pub_newtest/40_matt.html
__________________ أي زول متضاري بالخواجة أحسن يكون واضح زي ناس هشام آدم وبقية الظلاميين
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل يفكر الرجل الغربي ووالاوربي في مغريات � (Re: البرنس ود عطبرة)
|
تحية لكل الاخوة المرور.. اتمنى أن أرد عليكم فردا فردا... لكن المشغوليات كتير.... وخصوصا أنه هنالك مداخلات مهمة تتطلب الرد... بس خايف ارد على البعض والآخرين يزعلوا...
على العموم سأتداخل في البوست مثلكم... بمداخلات و أشياء جديدة
كسرة مع الإعتذار للآنسات و الأخوات في المنبر ستات الذوق و الإنسانية إنتو على عيني ورأسي لاحور عين ولا غيره بقدر يملى عينا غيركم. والبوست مفتوح لكن للمساهمة برؤيتكم حول الموضوع الذي يمسكم في المقام الأول... وبالتأكيد كل مرأة تعشق زوجها تتمنى أن تعيش معه للأبد في الجنة ... ول شنو؟ ههههههههه هههههه
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل يفكر الرجل الغربي ووالاوربي في مغريات � (Re: احمد محمد بشير)
|
ويرى الأستاذ محمود محمد طه أن الجنة كما وصفها القرآن هي صورة عن ما يجب ان يكون عليه الأمر في الأرض: «حين يحدثنا القرآن عن الجنة (وقالوا الحمد لله الذي صدقنا وعده، وأورثنا الأرض، نتبوأ من الجنة حيث نشاء، فنعم أجر العاملين) إنما عنى أيضا النموذج المصغر للجنة الكبرى، الذي يتحقق في هذه الأرض التي نعيش عليها اليوم وذلك حين (تملأ الأرض عدلا كما ملئت جورا) على حد التعبير النبوي الكريم. وهو ما داعب خيال ماركس وضل الطريق إليه كل الضلال، ولن يبلغه إلا المسلمون الذين لما يأتوا بعد. وحين يأتون سيتحقق في الأرض طرف من قوله تعالى (إن المتقين في جنات وعيون * ادخلوها بسلام آمنين * ونزعنا ما في صدورهم من غل، إخوانا على سرر متقابلين * لا يمسهم فيها نصب وما هم منها بمخرجين) وهذا الطرف هو الشيوعية التي يحققها الإسلام بمجيء أمة المسلمين، ويومئذ تشرق الأرض بنور ربها، وتتم نعمة الله على سكانها، ويحل في ربوعها السلام، وتنتصر المحبة»
| |
|
|
|
|
|
|
|