دعواتكم لزميلنا المفكر د.الباقر العفيف بالشفاء العاجل
|
Re: غايتو (Re: حمد عبد الغفار عمر)
|
غايتو الكيزان ديل شوهو أي تاريخ لكن سبحان الله هسي ديل لو حبش غنوا الغنية مابتحس بي غرابة زي لما المصريين يغنوها المسلسل المصري السوداني أمير الشرق ثمرة تعاون بين البلدين يجي مصري يمثل دور عثمان دقنة! يعني الدور دا مافي ود مقنعة بقدر عليهو
| |
|
|
|
|
|
|
Re: غايتو (Re: sadig mirghani)
|
هلا صادق ميرغني
طبعا الحبش معلمين في غنانا بس الملاحظ هنا المجاملة / الخوف من ذكر باقي الأغنية بتاع كرري تحدث عن رجال كالاسود الضارية وما فيها من كلمات مثل غزاة والذين كان المصريون من ضمنهم الأغاني الوطنية دي ما بتقبل النقصان والمجاملة بيها يا كلها يا ما تقولها من أساسو
| |
|
|
|
|
|
|
Re: غايتو (Re: حمد عبد الغفار عمر)
|
يا معاوية ما قلنا حاجة اتلخبطوا معانا في أي شيء
بس يبعدوا من غنانا دا ما بفهموا ولا عندهم الأخلاق البتخليهم يتعاملوا مع معانيهو
السورييين أرحم ياخ ما شفت زينة في أسمر جميل
| |
|
|
|
|
|
|
Re: غايتو (Re: حمد عبد الغفار عمر)
|
سلام يا حمدوف وسائل الاعلام المصرية مفصلة الواقع على قدر احلام الشعب.. كل ما لا يتوافق مع أمانيهم يعملوا فيهو مقص المونتاج ويحشوهوا في وسادة أحلامهم وينوموا عليها وفي الصباح يفيقوا على شمس الحقيقة الساطعة وهي تلسعهم على قفاهم .. كل يوم يفصلوا كذبة جديدة ويقنعوا بيها الشعب المصري ليغوصوا به أكثر و أكتر في مستنقع الأوهام . أشفق كثيرا على الشعب المصري ففيهم ناس طيبين أوي .. على قول عادل امام .
| |
|
|
|
|
|
|
Re: غايتو (Re: طلحة عبدالله)
|
هلا طلحة الشعب المصري صبح على شمس حقيقتو كشعب عائش على تاريخ بجزئية واحدة وهي مصر الفرعونية فقط وبطريقة القطيع وهم الآن على مفترق طرق وظهور النمور الخليجية أفقد مصر كتير من البريق المبني على الهتافية والإعلام
بس صراحة العزف الموسيقي المصاحب لصفوت الجيلي رهيب ومضخم بشكل حلو يعني لازم ننصف مهما كان الأمر
| |
|
|
|
|
|
|
Re: غايتو (Re: حمد عبد الغفار عمر)
|
طيييب يا عبد المنصف .. خخخخخخخخ بس والله يا حمدوف كلامي الفوق دا كان بغض النظر عن الحاصل في الفيديو .. كلام عام يعني . تحياتي يا الحبوب .
| |
|
|
|
|
|
|
Re: غايتو (Re: طلحة عبدالله)
|
والله يا طلحة مافي شيء يصل مرحلة الحقد أنا قبل ساعة من الآن كنت مع مصري طاقي معاهو الحنك بكل أريحية
المسألة كلها كلام عام لكن في العام دا لا بد من تخصيص الأشياء المحتاجة لوقفة وعدم تمريرها بدعوى الطيبة والإنسانية
| |
|
|
|
|
|
|
|