تتحدى الحصار: إعلان للخطوط الجوية القطرية يحقق أكثر من 54 مليون مشاهدة عالمياً

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-23-2024, 11:59 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
07-16-2017, 10:44 AM

Frankly
<aFrankly
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 35211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
تتحدى الحصار: إعلان للخطوط الجوية القطرية يحقق أكثر من 54 مليون مشاهدة عالمياً

    09:44 AM July, 16 2017

    سودانيز اون لاين
    Frankly-ارض الله ومعمورته
    مكتبتى
    رابط مختصر

    إعلان للخطوط الجوية القطرية يحقق أكثر من 54 مليون مشاهدة عالمياً

    _______

    «القطرية» تتحدى الحصار بالتوسعات
    Jul 14, 2017


    «القطرية» تتحدى الحصار بالتوسعات

    أكد السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية أن الناقلة الوطنية لدولة قطر أثبتت أنها قادرة على التوسع والاستمرار في مسيرتها التنموية رغم الحصار المفروض عليها من بعض دول الجوار. وذكر الرئيس التنفيذي للقطرية في تصريح له أمس أن الناقلة حققت منذ بداية الحصار جملة من الإنجازات النوعية التي تصدرها حصول الناقلة على جائزة أفضل خطوط طيران في العالم إضافة إلى استلامها عدداً من الطائرات الجديدة في مواعيدها المحددة علاوة على التوسعات المستمرة في شبكة عمليات الناقلة التشغيلية. ونوه بأن هذه الإنجازات التي حققتها القطرية خلال الفترة الماضية تؤكد أن الحصار فشل في تحقيق أهدافه حيث دشنت الشهر الماضي محطتين جديدتين هما دبلن ونيس فيما ستدشن أربع محطات خلال الشهر المقبل من بينها صحار في 8 اغسطس وبراغ في 21 اغسطس بالإضافة إلى محطات أخرى سيتم الإعلان عنها قريبا.
    وفي ذات السياق أكد السيد الباكر أن الناقلة ماضية قدما في طلبها لشراء أسهم في الخطوط الجوية الأميركية.
    جدارية الولاء
    وأكدت الخطوط الجوية القطرية دعمها وولاءها وانتماءها المتواصل لدولة قطر بتدشين جدارية تميم المجد، التي تعرِض صورة لمقام حضرة صاحب السـمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وشعار تميم المجد.
    ودشّن السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، الجدارية صباح أمس أمام مقر الشركة، حيث كان أول من وقّع على الجدارية ليعبّر عن التلاحم الوطني بين الناقلة الوطنية ومقر عملياتها المزدهر في الدوحة، قطر. وحضر موظفو الناقلة مراسم تدشين جدارية تميم المجد وقاموا بالتوقيع على الجدارية للتعبير عن دعمهم لدولة قطر. ومن المتوقع أن تشهد هذه الجدارية تفاعلاً كبيراً خلال الأيام القادمة من قبل الآلاف من موظفي الخطوط الجوية القطرية الذين لم يدخروا جهداً للتعبير عن دعمهم ومؤازرتهم لدولة قطر أثناء الحصار الراهن على البلاد.
    وحضر مراسم التدشين السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية؛ وبدر المير، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي، إلى جانب مجموعة من كبار المديرين في الناقلة الوطنية لدولة قطر، واجتذب الحفل أيضاً عدداً من رواد وسائل التواصل الاجتماعي والفنان القطري الشهير فهد الكبيسي.
    فخر واعتزاز
    وقال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «يشكّل افتتاح هذه الجدارية لحظة فخر واعتزاز لنا في الخطوط الجوية القطرية بينما نحتفل بالتلاحم والوحدة خلال فترة الحصار الراهن والغير مسبوق على دولتنا الحبيبة. ونعبّر اليوم عن التزامنا اتجاه دولة قطر بعرض هذه الجدارية لمقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه. ويسرّني مشاهدة العديد من موظفي الناقلة القطرية من دولة قطر ومن مختلف الجنسيات من شتى أنحاء العالم يقومون بالتعبير عن دعمهم وتلاحمهم مع البلاد».
    وأضاف السيد الباكر: «إن استمرار الازدهار والتفوّق لدولة قطر في جميع المجالات يشكّل دافعاً لنا للسير على نفس النهج، لأننا لا نؤمن بالحواجز ولكن نؤمن فقط بجمع الناس معاً. وسوف نستمر بالتحليق عالياً في السماء وسوف نستمر بالتأكيد على شعارنا معاً إلى كل مكان».
    فشل الحصار
    وفي تصريح خاص للصحفيين، أكد الباكر أن الحصار المفروض على قطر قد اثبت فشله لان عمليات الخطوط الجوية القطرية ظلت مستمرة بالرغم من اغلاق 18 وجهة أمام الناقلة مشدداً على ان الخطوط الجوية القطرية اثبتت للمحاصرين أنها قادرة على التوسع والتقدم، وأن هدف المحاصرين لم يتحقق ولم يؤثر مؤكداً أنه في النهاية ستنتصر قطر بقيادتها الرشيدة.
    وقال الباكر «لقد حققت الخطوط الجوية القطرية منذ بدء الحصار جملة من الانجازات النوعية يتصدرها حصول الناقلة على جائزة افضل خطوط طيران في العالم اضافة إلى استلامها لعدد من الطائرات الجديدة في مواعيدها المحددة علاوة على التوسعات المستمرة في شبكة عمليات الناقلة التشغيلية منوها إلى ان هذه الانجازات تؤكد أن الحصار فشل في تحقيق أهدافه.
    مركز حيوي
    بدوره، قال المهندس بدر محمد المير الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي، في تصريح خاص على هامش فعالية توقيع جدارية تميم المجد: نفتخر بالتوقيع على جدارية «تميم المجد» التي تعبر عن ولائنا لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني امير البلاد المفدى -حفظه الله-، الذي يقف موقف عز ونقف نحن خلفه بكل فخر وقوة. وأضاف: إن هذا اليوم يعبر ايضا عن اعتزازنا ببلدنا الحبيب قطر وعرفانا له، وعن التزامنا بالاستمرار في بذل الجهود لتعزيز مكانته في العالم من خلال تقديم خدمات بمعايير عالمية في مطار حمد الدولي الذي يكشف في كل يوم عن انجاز جديد وتطور ملفت في مختلف مرافقه لافتا إلى النمو والزيادة التي حققها المطار في أعداد المسافرين وعمليات الشحن والتي تؤكد ما تتمتع به عمليات مطار حمد الدولي من مرونة واستدامة وأضاف المير قائلا: لقد وعدنا بتحقيق التفوق وقد استطاع حمد الدولي اثبات ذلك اذ يعتبر المطار مركزاً حيوياً وعالميا للسفر.
    معاني الولاء والانتماء
    بدوره قال عبدالعزيز الماس، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية والتسويق بمطار حمد الدولي، إن المشاركة في هذه الفعالية يأتي في إطار ترجمة مجموعة الخطوط القطرية لأسمى معاني الولاء والانتماء للقيادة الرشيدة. وأضاف: الجميع يشاركوننا الفرحة في هذا الحدث الذي يعد بادرة لإعلان تأييدنا لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.
    وأوضح أن المطار سيقدم العديد من الأمور المتعلقة بهذا الشأن أبرزها وضع صور أمير البلاد المفدي الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في كل الشاشات ومكاتب تسجيل الدخول والتطبيقات الذكية الخاصة بالمطار، بالإضافة إلى حملات مستمرة ومتجددة يوميا على السوشيال ميديا يشارك فيها جميع العاملين في المطار. وأكد أن عمليات المطار لم تتأثر بالحصار، خاصة أن عدد المسافرين شهد ارتفاعا بأكثر من 8 % في ظل استقرار العمليات وسير العمل بشكل طبيعي، إلى جانب تحقيق زيادة واضحة في حركة الطائرات.
    من جهته، قال الفنان القطري فهد الكبيسي: «يسعدني حضور هذا الحدث المهم والذي نجتمع فيه لنعبّر عن وحدتنا أثناء الحصار الراهن على دولة قطر، ويسعدني أيضاً مشاهدة العديد من موظفي الخطوط الجوية القطرية يشاركون في هذا الحدث في مشهدٍ يبعث على الإلهام». وتأتي هذه الجدارية في وقت تقوم به كل من الخطوط الجوية القطرية ودولة قطر بالعمل جنباً إلى جنب من أجل استمرارية الأعمال كالمعتاد بالرغم من الحصار الغير قانوني المفروض على دولة قطر.
    وفي ردٍ صريح على الحظر الجوي الحالي على رحلات الخطوط الجوية القطرية، قامت الناقلة مؤخراً بإطلاق إعلان تليفزيوني تم عرضه على محطات التليفزيون وشبكات التواصل الاجتماعي بعنوان «تختفي جميع الحدود.. ويبقى الأفق». وحاز الإعلان على أكثر من 54 مليون مشاهدة عالمياً وتم تصنيفه على أنه أكثر مقاطع الفيديو رواجاً خلال الأسبوع الأخير من شهر يونيو.
    وأكدت الخطوط الجوية القطرية خططها الطموحه والمتسارعة للتوسع عالمياً بالإعلان عن تدشين مجموعة من الوجهات خلال عامي 2017 و2018، بما في ذلك كانبرا في أستراليا وشيانغ ماي في تايلاند وريو دي جانيرو في البرازيل وسان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأميركية وسانتياغو في تشيلي، بالإضافة إلى عدد من الوجهات التي سوف تدشنها هذا الصيف في أوروبا الشرقية مثل سكوبيه في جمهورية مقدونيا وبراغ في تشيلي وسراييفو في البوسنة والهرسك.
    وحصلت الخطوط الجوية القطرية على مجموعة من الجوائز هذا العام، بما في ذلك جائزة أفضل خطوط طيران في العالم لعام 2017 للمرة الرابعة في تاريخها خلال حفل جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران 2017، الذي أقيم ضمن فعاليات معرض باريس الجوي. وبالإضافة إلى هذه الجائزة التي حازت عليها بفضل تصويت المسافرين من شتى أنحاء العالم، حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط وأفضل درجة رجال أعمال في العالم وأفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.

                  

07-16-2017, 10:45 AM

Frankly
<aFrankly
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 35211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تتحدى الحصار: إعلان للخطوط الجوية القطرية (Re: Frankly)

                  

07-16-2017, 12:40 PM

معتز زيزي
<aمعتز زيزي
تاريخ التسجيل: 11-24-2009
مجموع المشاركات: 1529

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تتحدى الحصار: إعلان للخطوط الجوية القطرية (Re: Frankly)

    تصحيح للمعلومة لم يحقق سوى 1,401,278 مشاهدة
                  

07-16-2017, 01:26 PM

Frankly
<aFrankly
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 35211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تتحدى الحصار: إعلان للخطوط الجوية القطرية (Re: معتز زيزي)

    المعلومة صحيحة عزيزي زيزي

    القصد ليس مشاهدات يوتيوب فقط
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de