|
القنصلية العامة جدة , مع فائق التشديد للسيد / كرار التهامي//// (ليلة العكاكيز).
|
01:21 PM October, 12 2016 سودانيز اون لاين الرفاعي عبدالعاطي حجر-المملكة العربية السعودية مكتبتى رابط مختصر البصيرة ام حمد جابت ليها صراع عكاكيز
ونحن نعلم نتاج مراس طويل , ما يخطط له نفر من الذين لا يراعون إلاً ولا ذمة في الشأن العام , ويبلغ الأمر منتهى الانحطاط في صور مؤسفة , عندما يتعلق الامر بالمال العام , لعل في ظل غفلة وهرجلة قادها الأمين العام السابق لجهاز تنظيم شؤون السودانيين العاملين بالخارج السيد / حاج ماجد سوار , وجراء مجادلات اضمر هو وطاقمه المكون من الحمدي وجماعته ( والمنحازون بالجملة لمجموعة من اجنحة الصراع الناشب في المال العام ), اضمر واستبق وقرر , ثم ذر الرماد على اعين المغترب بجدال لم يأخذ كفايته , فقرروا بليل ما افضى لمزيد من الإعوجاج , وآن اوان التغيير ,لنزع الجذور اليابسة , من ارض الجالية البور , الفاسدة لزراعة بذور جديدة تليق , وعطاء المغترب وجهده . الذي كان في حق جالية نصبت مكتبها منذ العام 2003م برئاسة الفاشل عوض قرشوم ,(وقيادة سرية للسماني عمارة ) , ورئاسة مجلس فاشل بالضرورة ولم يقم بدوره قاده الدكتور / عثمان ابوزيد , المطلوب تماماً أن نكون او لا نكون , المطلوب أن نظهر ان السوداني الانسان بخير , وأن المسؤول اذا ما اُضيئت له الطرق في مناطق الفساد يتجنبها , ليس بالهروب إنما بالتصحيح , الخطاب هنا للسيد / كرار التهامي دونما مواربة او اخفاء مباشرةً :
1/ جالية منعقدة منذ العام 2003 م , ومُنحت من قبلكم تفويضات , ونالت دعماً لا محدوداً , من قبل حاج ماجد سوار , وتظل قابعة برغم وضوح الفشل لهو عار , وعيب في حق كل سوداني مغترب في جدة , وكل مسؤول مر من هنا , ولم يحرك ملف الفساد البائن بينونة كبرى .المطلوب منكم بحكم المسؤولية , الإقرار بفشل الجالية , فقط بحساب المدة من العام 2003م , ثم رفع اوراق مراجعة حساباتها للسيد المراجع العام لجمهورية السودان . وايقاف كامل اعضائها , وكل من عمل فيها . 2/ اقرار بفشل قيادتها على مستوى المكتب التنفيذي او مجلسها . وابعادهم , والإبقاء على اموالنا في يد المحاسب الذي عينه القنصل السابق الاستاذ / خالد الترس . ولا يطلق هذا المال لهؤلاء الشرذمة مطلقا. حتى نستبين الامر . 3/ إلغاء جباية المائة ريال , المسماة بالدفاع زوراً وبهتاناً , والمتحصلة عن كل جواز .
الأمر وما عليه :
مكتب التسيير الذي عينه (عنوة وموالاة ودسوسية مصالح ) , السيد / حاج ماجد سوار , وحدد له سقف زمني , انتهى بطبيعة الحال , الزمن في القرار محدد بستة اشهر , انتهت بالتمام والكمال وزاد عليها مثلها , لان الفشل متلازمة ولعل تلك عناية الإله , بعباده الغافلين عن لطشهم من قبل ما لا بخافون الله , هذه اللجنة صاحبت المكالمات الجنسية , والصراع اللا اخلاقي , فشلت في توحيد الكيانات , ارسلت في الاسبوع الجاري خطاباً لعدد من اللكياانات المنتقاة , خطاباً اوردنا نصه , للقاء بالقنصلية العامة جدة , لمناقشة النظام الاساسي وتعديلاته , والمكر في العنوان للورشة واضح لكل متابع حصيف , بالطبع كذبت اللجنة بتواطؤ من منحها , اذن الاجتماع داخل القنصلية , وهو مغيب بالمحاصرة الاجتماعية التي تتم له من قبل , معتويه الجالية , والذين اهدروا الكثير في سبيل العودة للبقرة الحلوب , ولان منطق الاشياء يقول , لا يمكن ان تسلم اللص مفتاح بيتك , فقد فعلها حاج سوار , وعين من فشل في ابراز مستند صرف واحد مقابل ملايين مهدرة من العام 2003م , عينهم لجنة تسيير , ولان مجموعة مصطرعة مع الاخرى فقد تم , ابعاد الذين حاصورهم وارتبطوا بالرغبة في الاغتسال من ادران اولئك , وكانت النتيجة , ان فصل حاج ماجد سوار بعض الذين لا يرغب في وجودهم السماني عمارة , وانتهت المسرحية بتسجيلات جدة قيت التي فضحت مدى , ليونة ومراهقية عقول الاعضاء الكرام , حتى غادر بالاستقالة عنها المقرر المنبوذ , الشيخ المراهق عنها , وتم تعيين اخر , هكذا دونما قواعد او اسس , او اي تراتُبية ادراية . ما يحدث في لجنة التسيير يؤكد مدى , تقاعس المسؤولين وقبولهم بالتلاعب بسمعة الانسان السوداني , والاساءة له لتولية امر جالتهم لفاسدين , لا يراعون إلاً ولا ذمة في المغترب المف\غلوب على امره , هذا المكتب المسمى بالتسيير وقانونياً لا يمكن تعيين مكتب تسيير لان تعريف التسيير قانونا , تغطية الفراغ القانوني , وبالتالي هي لجان تصريف اعمال , والدعوة للجمعية , وليس لها الحق في وضع نظام اساس , ولان الجاليات هي قوام شعبي اهلي , فلا سلطة عليه من جهاز حكومي , وتبقى معدومة الاسناد القانوني لان من انشئها ابتداءاً , لم يكن له الحق , لان ذلك شأن يجري في ارض الغير . الذي اريد ان املك حقائقه للغائبين عن العام في جدة , ان هذه اللجنة اتصلت باحد القناصل الاداريين , وطلبت حق اجتماع لورشة , ثم تم رفض الانعقاد , بأمر من القنصل , عندما ادرك ان هؤلاء لايمثلون جدة ولا يمثلون الجالية , ومن ثم , قامت الشلة التي لا تقنع ولا تفكر ليلاً في امر ما اقترفت ايديهم نهارً من سوء , بل يفكرون في صندوق الجالية ليسطو عليه ,قاموا بعد ان غلبهم عقد الاجتماع في القنصلية , اتصلوا بالبعثة , اي بعثة الحج السودانية , وبرئيسها تحديداً طالبين عقد افطار لانهم يصومون عاشوراء (هههههه) , يصومون عاشوراء ويغتصبون حق الاف السودايين في جدة (هههههههه) . فما حدث عجيب , تم تسريب لمسؤول البعثة , إن القنصلية رفضت الاجتماع , فبدوره قال للمجتمعين لفطور عاشوراء وهو في حقيقته اجتماع لإجازة النظام المدسوس , وكأنما هو حمل سفاح , يريدون اجهاضه خلاصاً , في احد شوارع جدة , وتغييب أهله الذين يهمهم الامر , واصحاب الجلد والرأس نائمون , الي اي مدى بلغ بهؤلاء الرغبة في هضم السحت ولو في بعثة الحج فتخيل !!! , المهم لم يتم عمل الورشة , وليكن من العقل , أن يضع عمنا قرشوم الكرة ارضاً , ويبعد عنه السماني عمارة الذي لا يزال يروغ في الوصول لمقر داخل القنصلية ينجزون عبره المؤامرة الكبرى في حق جاليتنا .
خلاصة الرسالة :
السيد / كرار التهامي
الأمين العام لجهاز شؤون السودانيين العاملين بالخارج
ارفع لكم هذه المهزلة لايقافها , تكرماً , لان هذه الجالية وطوال تلك السنوات ما انتجت غير الخيبات , وذلك امر جلل في حقنا .
السيد السفير السوداني لجمهورية السودان في المملكة العربية السعودية عناية السيد / القنصل العام لقنصلية السودان جدة ,,, المحترمين
هذه البلاد كرمها وشرفها رب العزة , وجعل العدل اساس كل شيء , سؤالي بسيط
هل ما يقوم به اهل المؤتمر الوطني , للحصول على الجالية كسباً لهم خالص هل هو من العدل في شيء ؟؟؟ هل يستقيم وقوانيين المملكة , مستصحبين خطاب وزارة الخارجية السعودية , والذي يشير بوضوح لمنع انعقاد اي مكاتب جالية في المملكة العربية السعودية , هل نحن معشر اهل السودان , وجالية عوض قرشوم / السماني مسموح لها بالعمل , وفي تغييب عناصرها .
*** بالأمس قامت مجموعة بالذهاب لموقع البعثة السودانية , لمنع الإجتماع التحية لهم كيفما أتفق , ولعل لو رفع كل مسؤول يده , فالجالية ستكون نهايتها , إقتتال حامي سبق بالبونية والشلوت , الآن جابت عصي وعكاكيز .
الواقع يقول بإلغاء المائة ريال , وقتها صدقني لن تجد واحد جاري وراء الجالية .
ألغوا المائة رياااااااااااال الله يرضى عليكم يا جهاز ويا وزارة ويا سفراء .
..........................................................................................حجر.
|
|
|
|
|
|