| 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
       
   
 
       
      
 
        
        
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 | 
  
  | 
  
  
     Re: السودان: اقتراب رفع العقوبات يجعل مصر (تتع (Re: حمد إبراهيم محمد)
   | 
   
   
  معا مع مقال الاستاذ/ إسحق احمد فضل الله:  **وقلنا .. وقلنا**     >.. والسيسي حين ينفي صناعة حكومته لهجوم دارفور الاخير يقول: نحن لا نتعامل بهذه (الخساسة).  > لكن...  > جهات كانت من بين من حطموا هجوم دارفور الاخير.. العاملون فيها سوف تلمع جلودهم بصورة فذة في الايام القادمة.  > تلمع من اثر صابون يصنع الآن في مصر.   > واجسادهم سوف تتفجر عافية.  > وما يفجر العافية هو اغذية ومعلبات تصنع الآن في مصر.  > والتغذية هذه تحصر في اعضاء جهة معينة لان المخطط المصري يستخدم تجاراً سودانيين لتسويق المواد هذه.. وبيعها للجهات هذه بالذات.  > لمعان وعافية.. وبعد شهور يعجز كل فرد هناك عن النهوض من فراشه.  
   
   |  |  
  
  
  
      
           
  
 
 
 | 
 | 
   |   
  |   
  |   
 
 
 
 
 
 
 | 
  
  | 
  
  
     Re: السودان: اقتراب رفع العقوبات يجعل مصر (تتع (Re: حمد إبراهيم محمد)
   | 
   
   
  - ويجوا عايدين.  بالمدرع والمكسيم.. يا الله.  > والاغنية الساخنة كانت تضج من معسكر جنود سلفاكير في جوبا.. قبل الهجوم بثلاثة ايام.  > لكن الدعوة لم تستجب لها السماء.. فالجنود هؤلاء.. جنود سلفاكير .. يباد ثمانون من كل مائة منهم.  > وقبل شهور نحدث عن ان...   > مصر تقوم بتجنيد ابناء بعض القبائل من شرق السودان للقتال مع حفتر.  > جنود مناوي وغيرهم يقاتلون مع حفتر دون اخفاء ملامحهم لانه لا داعي للاخفاء.  > لكن مصر تجند سودانيين من شرق السودان ايضاً قبل شهور.  > تجندهم لان ملامحهم تصلح للعمل في اليمن.. جنوداً يقاتلون لصالح ايران هناك.  >  واقتراب رفع العقوبات يجعل مصر (تتعجل) معركة دارفور.. استعجالاً لتهمة (الارهاب في السودان).  > وهكذا تدفع بالسودانيين هؤلاء لمعركة دارفور.  > وكثيرون منهم يسقطون في الاسر.  > والعربات والدبابات تسقط معهم.   > وسقوط هذا وهذا يصبح (ورطة) لمصر .. فالاسرى يتحدثون والدبابات والاسلحة تتحدث.  > ولابد من حل.  > والحل الذي تذهب اليه مصر وبعض الجهات (الخسيسة) نسرد بعضه غداً. 
  
   
   |  |  
  
  
  
      
           
  
 
 
 | 
 | 
   |   
  |   
  |   
 
 
 
 
 
 
 | 
  
  | 
  
  
     Re: السودان: اقتراب رفع العقوبات يجعل مصر (تتع (Re: حمد إبراهيم محمد)
   | 
   
   
  كان شيئاً عن تزييف الدين.   - تزييف خفي دقيق.  - فالصادق .. حين يجد موجة كاسحة من الناس تدعم التوجه الاسلامي يطلق شيئاً يسميه (اسلام الصحوة).   - الصادق يكتشف .. بعد سقوط النميري انه كان يرتكب الخطأ الاكبر حين يهاجم الشريعة ويسميها (قوانين سبتمبر).  - عندها.. خطوات الصادق للخلف كانت تجعله يقيم اسلاماً غريباً.  - يومها نكتب لنقول. استاذ العبيد.  (والعبيد هو احمد مروح سكرتير صحيفة الراية).  > بعد التحية.  > في مجلس طرب في العهد العباسي جارية تغني وتبدع.. تبدع الى درجة انه لم يبق احد الا استطار من الطرب.  > الا ابن ابي شيخ.  > وابن ابي شيخ الذي لا يتسامح في الخطأ اللغوي مهما كان ظل جالساً كأنه لا يسمع.  > والناس جاءوا يلومون ابن ابي شيخ على سكونه وهو ساكت > الجارية قالت لهم: دعوه.. فانا اعلم ما به.. انه لم يطرب لانه يرى انني رفعت كلمة (كذا) في البيت وهو يراها منصوبة.  > الجارية اقبلت على ابن ابي شيخ تقول: اما علمت ان عبد الله بن مسعود قرأ (وهذا يعلي شيخ).. بالرفع.  > قالوا.. فلما تبين له صحة البيت قام ابن ابي شيخ واظهر الطرب.  > طرب باثر رجعي.  > كتبنا هذا ايام 1986 لنقول لصحيفة الراية.   > والصادق.. في تزييف كامل للدين.. يقول باسلام الصحوة ثم يعجب كيف لا يتبعه الاسلاميون.  > استاذ العبيد.  > ان قدم الصادق اعراباً تقبله الشريعة لاسلام الصحوة قمنا واظهرنا الطرب. > والا.. (فهادي قعدة).  > قعدة مثل قعدة (مجدي) ضابط المخابرات المصري/ الذي يقوم باعداد الخلايا/ وهو جالس متربعاً لما كان الحفل الكارب يهدر في جوبا.  > استاذ..  > عكازنا عند الباب نحرس به الاسلام ما بين 1986 وحتى اليوم. > لكن المصيبة لها وجوه ووجوه.  > قال حوار قال!!
  
   
   |  |  
  
  
  
      
           
  
 
 
 | 
 | 
   |   
  |   
  |   
 
 
 
 
 
                
                
                    
                 
            
            
 
 
 
 
         
  
  
 | 
 
 
 |