|
Re: السودان: اقتراب رفع العقوبات يجعل مصر (تتع (Re: حمد إبراهيم محمد)
|
معا مع مقال الاستاذ/ إسحق احمد فضل الله: **وقلنا .. وقلنا** >.. والسيسي حين ينفي صناعة حكومته لهجوم دارفور الاخير يقول: نحن لا نتعامل بهذه (الخساسة). > لكن... > جهات كانت من بين من حطموا هجوم دارفور الاخير.. العاملون فيها سوف تلمع جلودهم بصورة فذة في الايام القادمة. > تلمع من اثر صابون يصنع الآن في مصر. > واجسادهم سوف تتفجر عافية. > وما يفجر العافية هو اغذية ومعلبات تصنع الآن في مصر. > والتغذية هذه تحصر في اعضاء جهة معينة لان المخطط المصري يستخدم تجاراً سودانيين لتسويق المواد هذه.. وبيعها للجهات هذه بالذات. > لمعان وعافية.. وبعد شهور يعجز كل فرد هناك عن النهوض من فراشه.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: السودان: اقتراب رفع العقوبات يجعل مصر (تتع (Re: حمد إبراهيم محمد)
|
- ويجوا عايدين. بالمدرع والمكسيم.. يا الله. > والاغنية الساخنة كانت تضج من معسكر جنود سلفاكير في جوبا.. قبل الهجوم بثلاثة ايام. > لكن الدعوة لم تستجب لها السماء.. فالجنود هؤلاء.. جنود سلفاكير .. يباد ثمانون من كل مائة منهم. > وقبل شهور نحدث عن ان... > مصر تقوم بتجنيد ابناء بعض القبائل من شرق السودان للقتال مع حفتر. > جنود مناوي وغيرهم يقاتلون مع حفتر دون اخفاء ملامحهم لانه لا داعي للاخفاء. > لكن مصر تجند سودانيين من شرق السودان ايضاً قبل شهور. > تجندهم لان ملامحهم تصلح للعمل في اليمن.. جنوداً يقاتلون لصالح ايران هناك. > واقتراب رفع العقوبات يجعل مصر (تتعجل) معركة دارفور.. استعجالاً لتهمة (الارهاب في السودان). > وهكذا تدفع بالسودانيين هؤلاء لمعركة دارفور. > وكثيرون منهم يسقطون في الاسر. > والعربات والدبابات تسقط معهم. > وسقوط هذا وهذا يصبح (ورطة) لمصر .. فالاسرى يتحدثون والدبابات والاسلحة تتحدث. > ولابد من حل. > والحل الذي تذهب اليه مصر وبعض الجهات (الخسيسة) نسرد بعضه غداً.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: السودان: اقتراب رفع العقوبات يجعل مصر (تتع (Re: حمد إبراهيم محمد)
|
كان شيئاً عن تزييف الدين. - تزييف خفي دقيق. - فالصادق .. حين يجد موجة كاسحة من الناس تدعم التوجه الاسلامي يطلق شيئاً يسميه (اسلام الصحوة). - الصادق يكتشف .. بعد سقوط النميري انه كان يرتكب الخطأ الاكبر حين يهاجم الشريعة ويسميها (قوانين سبتمبر). - عندها.. خطوات الصادق للخلف كانت تجعله يقيم اسلاماً غريباً. - يومها نكتب لنقول. استاذ العبيد. (والعبيد هو احمد مروح سكرتير صحيفة الراية). > بعد التحية. > في مجلس طرب في العهد العباسي جارية تغني وتبدع.. تبدع الى درجة انه لم يبق احد الا استطار من الطرب. > الا ابن ابي شيخ. > وابن ابي شيخ الذي لا يتسامح في الخطأ اللغوي مهما كان ظل جالساً كأنه لا يسمع. > والناس جاءوا يلومون ابن ابي شيخ على سكونه وهو ساكت > الجارية قالت لهم: دعوه.. فانا اعلم ما به.. انه لم يطرب لانه يرى انني رفعت كلمة (كذا) في البيت وهو يراها منصوبة. > الجارية اقبلت على ابن ابي شيخ تقول: اما علمت ان عبد الله بن مسعود قرأ (وهذا يعلي شيخ).. بالرفع. > قالوا.. فلما تبين له صحة البيت قام ابن ابي شيخ واظهر الطرب. > طرب باثر رجعي. > كتبنا هذا ايام 1986 لنقول لصحيفة الراية. > والصادق.. في تزييف كامل للدين.. يقول باسلام الصحوة ثم يعجب كيف لا يتبعه الاسلاميون. > استاذ العبيد. > ان قدم الصادق اعراباً تقبله الشريعة لاسلام الصحوة قمنا واظهرنا الطرب. > والا.. (فهادي قعدة). > قعدة مثل قعدة (مجدي) ضابط المخابرات المصري/ الذي يقوم باعداد الخلايا/ وهو جالس متربعاً لما كان الحفل الكارب يهدر في جوبا. > استاذ.. > عكازنا عند الباب نحرس به الاسلام ما بين 1986 وحتى اليوم. > لكن المصيبة لها وجوه ووجوه. > قال حوار قال!!
| |
|
|
|
|
|
|
|