الأحزاب السودانيةتعلن الثورةعلى النظام..قواعدها للعصيان:فهل الجيش في الميدان؟

شرح مفصل و معلومات للتقديم للوتري 2020
فتحي الضو في أستراليا
التحالف الديمقراطي بمنطقة ديلمارفا يدعوكم لحضور احتفاله بالذكري 54 لثورة اكتوبر
التحالف الديمقراطي بأمريكا يقيم ندوة بعنوان آفاق التغيير ما بعد هبة يناير 2018
Etihad Airways APAC
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 19-10-2018, 01:11 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
09-12-2016, 11:56 PM

سيف الدين بابكر
<aسيف الدين بابكر
تاريخ التسجيل: 14-01-2016
مجموع المشاركات: 2770

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الأحزاب السودانيةتعلن الثورةعلى النظام..قواعدها للعصيان:فهل الجيش في الميدان؟

    10:56 PM December, 10 2016 سودانيز اون لاين
    سيف الدين بابكر-السعودية - الرياض
    مكتبتى
    رابط مختصر

    لقد حزم (معظم) شعب السودان أمره على إسقاط النظام وليس ترميمه أو تغييره أو تنحي رئيسه ...

    فـ(معظم) شعب السودان اليوم يريد تغييراً فعلياً وجذرياً .. ليتغيير وجه السودان الحالي إلى الأبد...

    إنها إرادة السواد الأعظم من شعب السودان..

    فهل تحترم دول الجوار العربية والأفريقية خيارات شعبنا العظيم؟

    وهل يحترم العالم إرادة شعب قد لبث في العذاب المهين طوال 27 سنةً عجفاء ... تحت نظام خرب قد أكلت دابة الأرض منسأته؟

    هل يحترم (الأشقاء العرب) و(الجيران الأفارقة) خيارات (معظم) شعب السودان الثائر العظيم؟

    أم هل ترانا يا شعب السودان قد انطبق علينا المثل القائل ((من حفرة إلى دحريجة)): حفرة النظام المتعفن إلى دحريجة (العسكر الجدد) وكأننا لا عصينا ولا رأينا العصيان؟

    (عدل بواسطة سيف الدين بابكر on 09-12-2016, 11:57 PM)
    (عدل بواسطة سيف الدين بابكر on 09-12-2016, 11:59 PM)
    (عدل بواسطة سيف الدين بابكر on 10-12-2016, 00:02 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-12-2016, 00:40 AM

سيف الدين بابكر
<aسيف الدين بابكر
تاريخ التسجيل: 14-01-2016
مجموع المشاركات: 2770

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأحزاب السودانيةتعلن الثورةعلى النظام (Re: سيف الدين بابكر)


    إلا حزب المؤتمر الشعبي ... فالأصل تتبعه الفروع .....وقادته يصرحون بذلك جهراً:

    إذا حملنا السلاح .. وأتينا .. وقاتلنا وضاربنا .. فالقاتل والمقتول هو مسلم.. إذن هذا مستبعد

    ماذا نجني إذا كان هنالك عصيان مدني لكل الناس .. أن لا يعملون... هنالك فقر .. هنالك عوز .. هذا العصيان يكبل أيدي الناس

    الحوار .. الحوار هو الحقيقة هو الحل هو المدخل لحل قضايانا... أن نمضى على ذلك جميعاً بالتراضي.

    نعم هنالك أخطاء كثيرة، عن علمٍ أو عن قصدٍ أو عن جهلٍ ..

    ****

    عن أي حوار يتحدث هؤلاء؟

    وهل يتقبل الفرعون رأي أحد من حاشيته أو يطيق سماعه؟ حتى يسمع لرأي معارضيه؟

    والواقع شاهد..

    يا أتباع الترابي... توبوا إلى الله .. واركبوا في سفينة الشعب .. فقد أدرككم الطوفان ... وأوشكتم على الغرق

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-12-2016, 03:39 PM

سيف الدين بابكر
<aسيف الدين بابكر
تاريخ التسجيل: 14-01-2016
مجموع المشاركات: 2770

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأحزاب السودانيةتعلن الثورةعلى النظام (Re: سيف الدين بابكر)


    بسم الله الرحمن الرحيم
    العصيان المدني
    19/12/2016م
    الرجاء الالتزام وعدم الخروج من المنزل
    معاً يد بيد نحو التغيير
    فمن رأى منكم منكر فليغيره

    بسم الله الرحمن الرحيم
    العصيان المدني
    19/12/2016م
    الرجاء الالتزام وعدم الخروج من المنزل
    معاً يد بيد نحو التغيير
    فمن رأى منكم منكر فليغيره


    بسم الله الرحمن الرحيم
    العصيان المدني
    19/12/2016م
    الرجاء الالتزام وعدم الخروج من المنزل
    معاً يد بيد نحو التغيير
    فمن رأى منكم منكر فليغيره

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-12-2016, 03:53 PM

سيف الدين بابكر
<aسيف الدين بابكر
تاريخ التسجيل: 14-01-2016
مجموع المشاركات: 2770

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأحزاب السودانيةتعلن الثورةعلى النظام (Re: سيف الدين بابكر)


    والله وبالله وتالله ما في منكر أكبر من هذا النظام الفاسد المفسد السفاح.. فليذهب هو من معه إلى الجحيم.. وليبقى السودان وطناً حراً عزيزاً بعزة أهله الأصليين.

    والله وبالله وتالله ما في منكر أكبر من هذا النظام الفاسد المفسد السفاح.. فليذهب هو من معه إلى الجحيم.. وليبقى السودان وطناً حراً عزيزاً بعزة أهله الأصليين.

    والله وبالله وتالله ما في منكر أكبر من هذا النظام الفاسد المفسد السفاح.. فليذهب هو من معه إلى الجحيم.. وليبقى السودان وطناً حراً عزيزاً بعزة أهله الأصليين.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de