منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 14-12-2017, 08:32 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

هل حان سقوط الديك العجوز..!

16-07-2017, 09:36 AM

Hassan Farah
<aHassan Farah
تاريخ التسجيل: 29-08-2016
مجموع المشاركات: 1489

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


هل حان سقوط الديك العجوز..!

    09:36 AM July, 16 2017

    سودانيز اون لاين
    Hassan Farah-جمهورية استونيا
    مكتبتى
    رابط مختصر

    هل حان سقوط الديك العجوز..!

    07-15-2017 04:53 PM
    نعمة صباحي ..

    لايمكن أن نصفه بمؤذن الإنقاذ حتى لا يقترن تشابه إسمه بذلك الصحابي الجليل الذي صدح بنداء حيي على الفلاح فأطرب القلوب العامرة بالإيمان و أدمع العيون التي بكت من خشية الله !
    بل هو مجرد ديك قفزبأجنحة الإنتهازية الى حائط النظام ليصدع صباحات المسامع بقول النفاق الذي باعد بينه ودروب النطق بالحقيقة التي أعمته عنها أضواء الوهم بأنه قد اصبح اصيلاً من أهل الغنيمة حينما البسوه بردة نائب رئيس الوزراء القومي في قسمة الكيكة الأخيرة !

    وهاهو في غمره فهمه الخاطي لحق حركته في مساحة وضعه الجديد ونشوة حمله لكنانة مسماه المفرغ من سهام الصلاحيات ..فقد قام ينتف ريشات غروره بمنقاره ..منتقداً إحدى نائحات التباكي على ديمقراطية الكيزان في مصر التي وأدوها في تربة الطمع واستعجال التمكين .. فخطفها عنهم .. ذات الذي سبقه منذ عقود بسرقة حلمنا القديم المتجدد في الصحووالمنام .. ولكن الفرق عند قناة الجزيرة أن الذي حدث في مصر كان كالحمل السفاح بينما من سقط من رحم حركتهم في الخرطوم تحلل أبواه عن السبة ونسبوه الى فراش الديمقراطية تزويراً بفتوي شيخهم القرضاوي !
    الان قامت الدنيا ولم تقعد على الديك العجوز الذي لطالما إجتهد في سبيل تقربه من قلب الإنقاذ وباض لها في حفرة رضاها ما كان يسفه به كل من يقول أن في ابريقها أكثر من بغلة !
    وهاهي سكاكين الذين كانوا يترصدون الفرص لإسقاطه من على حائطهم المتأكل ..تستعد للقضاء على رقبته التي تطاولت في ظنهم الى درجة إحداث الوقيعة بينهم والكفيل القطرى بانتقاده مسلك الجزيرة التي كانت تتغنى لهم بما ليس فيهم من محاسن وتغض الطرف عن كل ما فيهم من مساوي ..فتكالبت عليه مطاردات لجنة الطيب مصطفى لتستدعيه الى زريبة البرلمان مربوطاً بحبل الإستجواب ..مع إنطلاقة زغرودة شماتة غريمته إشراقة وتنفس صعداء كل الذين تاذوا من تقمصه لدور الملكي الذي جاوز الملك في الدفاع عن عرشه !
    فهل يسقط أحمد بلال بعثرة لسانه التي مست من كانوا يتحينون إنحراف صوته المبحوح خروجاً عن نوتة المايسترو التي رسمها له .. فيكتب خروجه سطوراً في مساحات عيون الذين من أمثاله ممن جرفتهم تيارات حب الذات فباعوا غرام الوطن بأبخس الأثمان .. ولكنهم لا يعلمون أنهم دفعوا مقابل ذلك الإنحناء أثماناً فادحة ..أقلها قيمةً .. ذلة التاريخ !

    [email protected]
    https://www.alrakoba.net/news-action-show-id-280959.htmhttps://www.alrakoba.net/news-action-show-id-280959.htm
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2017, 09:57 AM

Hassan Farah
<aHassan Farah
تاريخ التسجيل: 29-08-2016
مجموع المشاركات: 1489

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هل حان سقوط الديك العجوز..! (Re: Hassan Farah)

    من طه عثمان الى احمد بلال عثمان: المهانة!!.. بقلم حيدر احمد خيرالله
    السودان اليوم:

    *الأحداث الجسام التى تمر بهذا البلد تؤكد على مدى الهشاشة الوطنية التى نعاني منها كشعب وكوطن ،فلم نكد نبتلع أزمة الفريق / طه عثمان*وهو يضعنا وجهاً لوجه امام مأساة*مفهوم السيادة الوطنية الذى وضعه طه على المحك ، عندما تجلت الخيانة العظمى على قمة الهرم فى الجهاز التنفيذى ، وطه يخرج من بلادنا وعباءة بلادنا التى لاوجيع لها ، ويستبدل العمة بالعقال والجلابية بالدشداشة وأفريقيتنا بعروبة لم تقبل حتى عنترة ولجلجت فى سيدنا بلال رضي الله عنه بمواقف يحفظها التاريخ ولم يعتبر بها الفريق الذى مرق وما أكثر المارقين فى هذا البلد الكظيم ، فهل كان الخلل فى طه وحده؟! أم أن طه حبةً من سبحة إنفرط عقدها فتشتت على كل الإتجاهات وأورثتنا الذلة والمهانة والإنكسار !!
    *وبأمر قريب الشبه والشبهة والإشتباه خرج علينا وزير الإعلام والناطق باسم الحكومة الدكتور احمد بلال عثمان يسوقه الحنين ويعاوده حلم (تحت التاج المصري) فينطلق مهاجما قناة الجزيرة ، وقناة الجزيرة ومكتبها بالخرطوم يتطاول بالشكوى ويتخطى كل المسارات ليرسل خطابه الى الفريق / بكري حسن صالح رئيس مجلس الوزراء القومى ، وكأن الجزيرة دولة داخل الدولة لامجرد قناة ، ووزير الاعلام المتضخم يخترق الحياد الذى التزمته الدولة فى الأزمة الخليجية ، فيربك احمد بلال المشهد السياسي فى بلادنا بصورة تدعوننا للمطالبة بمحاكمته ، واحمد بلال عثمان وشبيهه الفريق طه عثمان يتصرفان بطريقة**واحدة واسلوب واحد ، وبتجاهل متعمد للسيادة الوطنية للدرجة التى جعلت طه يقبل العمل فى دولة اخرى ، بينما بلال يركل كل توجه الدولة السياسي ويمضي عكسه وبدم بارد ، فعلام يعتمد ذوات الدم البارد فى مواقفهم؟!
    *حقاً ليس امامنا الا ان نعلن بمنتهى الجرأة حاجتنا لإعادة النظر فى مفهوم السيادة الوطنية ، فالانقاذ التى شاركت الحزب الاتحادي الديمقراطي فى سلطتها وقد دفع الراحل العزيز الشريف الهندى باسماء بلال وجلال وتبين مؤخراً ان من قدمهم الهندى لم يشوهوا تاريخه فحسب بل شوهوا تاريخ شعب باكمله ، فقد أوضحت الاستاذة اشراقة سيد محمود الاموال المنهوبة ودستور الحزب المنتهك ، واليوم قد اكمل احمد بلال عثمان ، المسيرة التى بدأها الفريق طه عثمان بمايمكن ان نسميه المهانة ، هذه دعوة لمحاكمة طه عثمان واحمد بلال عثمان ، وسلام يااااااااوطن..
    http://alsudanalyoum.com/2017/07/16/%D9%85%D9%86-%D8%B7%D9%87-%D8%B9%D8%AB%D9%85%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%A7%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%A8%D9%84%D8%A7%D9%84-%D8%B9%D8%AB%D9%85%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%87%D8%A7%D9%86%D8%A9/http://alsudanalyoum.com/2017/07/16/%D9%85%D9%86-%D8%B7%D9%87-%D8%B9%D8%AB%D9%85%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%A7%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8...7%D8%A7%D9%86%D8%A9/
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de