من هو؟ ليرفض إستلام مذكرة قوي الإجماع الوطني

كسلا الوريفة يحاصرها الموت
الوضع في كسلا يحتاج وقفتنا
مواطنة من كسلا توضح حقيقة الوضع في المدينة و اسباب وباء الشكنغونيا حمي الكنكشة - فيديو
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 24-09-2018, 04:42 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
30-11-2016, 02:01 PM

طه جعفر
<aطه جعفر
تاريخ التسجيل: 14-09-2009
مجموع المشاركات: 6856

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


من هو؟ ليرفض إستلام مذكرة قوي الإجماع الوطني

    01:01 PM November, 30 2016

    سودانيز اون لاين
    طه جعفر-تورنتو..اونتاريو..كندا
    مكتبتى
    رابط مختصر



    دلالات رفض القصر إستلام مذكرة اليوم.
    كما في الخبر أدناه

    *تصريح صحفي*"

    *تحالف قوي الاجماع الوطني*

    بتاريخ اليوم الاربعاء 30/11/2016
    تقدم رؤساء تحالف قوي الاجماع الوطني و مؤسسات و مبادرة المجتمع المدني و شخصيات عامة بمخاطبة تطالب فيها رئيس حكومة المؤتمر الوطني عمر حسن احمد البشير بالتنحي عن السلطة و تسليمها للشعب.
    الا ان ادارة القصر الجمهوري رفضت استلام مطالبة التنحي تحت ذريعة وجود الرئيس خارج البلاد و كذلك الوزراء المعنيين.
    نحن رؤساء تحالف قوى الإجماع الوطني و مؤسسات المجتمع المدني و الشخصيات العامة الموقعين على مطالبة التنحي نؤكد على استمرارنا في حراكنا مع جماهير شعبنا من اجل اسقاط النظام و اقامة البديل الوطني الديمقراطي.

    في هذه اللحظة التي نصيغ فيها هذا التصريح فان اجهزة امن النظام تحاصر المركز العام للحزب الشيوعي الذي يتواجد فيه الرؤساء و الموقعين على مطالبة التنحي، تم منع الدخول و الخروج للمركز، كما منع دخول الماء و الطعام للمحاصرين.

    *تحالف قوي الاجماع الوطني*
    "30 نوفمبر 2016

    في الدولة الديمقراطية العتيدة و المتمدنة أشخاص كرئيس الدولة و رئيس الوزراء إسمهم بالدستور "خادمي الجماهير" ويعود ذلك لأنهم يستلمون رواتبهم من المتحصلات الضريبية من عامة الناس ليمارسوا دوراً رئيسياً و هو خدمة المواطن و تسهيل حياته. ليست هنالك مقارنة بين الدول المحترمة و نظام الإسلاميين المجرم و الفاسد في الخرطوم في غير أن المسؤلين بالقصر الجمهوري ليسو موظفين في شركات آبائهم أو كناتين أمهاتهم إنما موظفون عموميون عليهم التعامل بالعرف الثابت في الخدمة المدنية مع المواطنين ببساطة لأنهم يستلمون رواتبهم من أموال الشعب السوداني. من رفعوا المذكرة يمثلون في الحقيقة قطاعات في المجتمع السوداني و لا يمثلون انفسهم و تجشموا مهمة تسليم هذه المذكرة بالرغم من مضايقات ربّاطة الأمن الرسمي و الأمن الشعبي و شرطة النظام الفاسد المجرم فلهم منّا الشكر و الإكبار. لا و لقد حكت التقارير الإخبارية أن كلا ب النظام في الأمن الرسمي و الأمن الشعبي و الشرطة إعتدوا علي المتجمعين بدار الحزب الشيوعي السوداني للإعداد لموكب تسليم المذكرة و تمّ ضرب و إعتقال البعض بينهم الأستاذة هنادي فضل القيادية في الحزب الشيوعي و كل ذلك لمنع مقدمي المذكرة من الوصول للقصر الجمهوري في النهاية نجح الوفد في الوصول للقصر و هناك رفض موظفو القصر إستلام المذكرة بالحجج المخزية الموضحة في الخبر أعلاه.
    لي صديق و جار وهواستاذ جامعي سابق بالسودان مقيم في تورنتو و له طلب لجوء سياسي أمام السلطات الكندية و لتسهيل عملية مرور الطلب و إجازته إحتاج صديقي هذا لمراسلة نائب الدائرة في برلمان المحافظة و النائب عن دائرتنا في البرلمان الكندي و لقد قام النائبان بما هو مطلوب منهما من مخاطبات و متابعات مع مسئولي الهجرة و أفادوا صديقي هذا بالتلفون و الإيميل و هذا الصديق ليس مواطناً إنما مقيم بصورة شرعية في كندا و طالب للجوء و عرفت منه أن صحفية كبيرة في واحدة من كبريات الصحف الكندية عندها نسخة من ملفه و كتبت عن موقف طلبه أيضاً. هذه طبعاً كندا و هي واحدة من دول الإستكبار و الكفر و العلمانية بمنطق الإسلاميين السفهاء و ناقصي العقول الحاكمون بالفساد و الإستبداد في الوطن الغالي.
    معروفة لدي الناس حكايات الخليفة الثاني للنبي (ص) مع عامة الناس و درجة تهذيبه في الاستماع إليهم و العمل بما يشيرون. أدعياء التدين من لصوص الإسلام السياسي المجرمين حولوا مثل هذه الحكايات العزيزة علي المسلمين لنوع من النوادر و الطرف لأنهم أهانوا كرامة الدين و حطوا من قدره بممارساتهم غير الأخلاقية الكثيرة و تلاعبهم بالدين علي سبيل فهلوات التحلل و غيره من سفاهات.
    موقف موظفي القصر من مذكرة قوي الإجماع الوطني ليست له علاقة بميراث القيم الأعراف في الحكم السوداني و تقاليده و لا في الميراث الإسلامي حتي فمَنْ هو هذا الموظف الجهول؟ الذي يرفض إستلام مذكرة و هذا من صميم عمله، هو بالقصر موظف عمومي ليس أكثر. ربما لم يندهش الناس من هذه الفكرة لأنهم إعتادوا علي ما هو أسوأ من بلاهات عبد الرحيم محمد حسين و كلام الفاتيات من نافع علي نافع و تفاهات مصطفي عثمان اسماعيل و غيرهم من الناقصين من رموز النظام. غالباً ما يكون هذا الموظف أحد الشباب الرسالي ممن فسدت عقولهم بالفكر السالب و فسدت اخلاقهم بمصاحبة الفاسدين و العبّ معهم من الأموال المنهوبة.
    هذه الحادثة تعكس بجلاء حالة فقدان الوزن و الإضطراب التي أصابت النظام المجرم الفاسد بعض ضربة العصيان المدني النجلاء القاصمة التي طفق إعلامهم المأجور في الترويج للأكاذيب لنفي نجاحه الذي شهدت به الأغيارُ من مراسلي وكالات أنباء عالمية و ناشطين سودانيين شرفاء هزموا بصورهم للشوارع الخالية في أيام العصيان المدني أكاذيب إعلام النظام المجرم الفاسد. حالة الأضطراب و الكبكبة التي يعاني منها النظام شهدت بها أقاويل الفاسد الكذاب امين حسن عمر الذي توعّد الشباب الذين نفذوا العصيان المدني و أشرفوا عليه في الأيام الجميلة 27-29 نوفمبر 2016م برشِّهم بالبف باف في اشارة لأنه حشرات. و حكاية الحشرات مع النظام المجرم قديمة و ما زال الأخوة الجنوبيون غاضبون منها حيث قال العُر عمر البشير "الحشرة الشعبية" في إشارة للحركة الشعبية و ياله من عُر و عبيط هذا الرئيس الفاسد الهارب العدالة من الدولية . أطالب الجميع بالتوفر علي اسم هذا الموظف بالقصر الذي يرفض إستلام المذكرات بالحجج التي ساقها و هذا للتوثيق و الحفظ إلي أن تحين ساعات المحاسبة في ظل دولة القانون التي ستعقب إسقاط هذا النظام المجرم الفاسد.


    طه جعفر الخليفة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-11-2016, 02:43 PM

طه جعفر
<aطه جعفر
تاريخ التسجيل: 14-09-2009
مجموع المشاركات: 6856

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هو؟ ليرفض إستلام مذكرة قوي الإجماع الو� (Re: طه جعفر)

    " ذهبت الى القصر الجمهوري لتسليم المذكرة
    11-30-2016 01:12 PM
    الراكوبة - الخرطوم طالبت قوى الاجماع الوطني ومبادرة المجتمع المدني وبعض الشخصيات القومية، الرئيس البشير بالتنحي وتسليم السلطة الى الشعب
    ودفعت قوى الاجماع بمذكرة الى القصر الجمهوري تطالب بالبشير بالتنحي، الا ان ادارة المراسم والتامين بالقصر الجمهوري رفضت استلام مطالبة التنحي تحت ذريعة وجود الرئيس خارج البلاد وكذلك الوزراء المعنيين.

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الي عمر حسن احمد البشير
    رئيس حكومة المؤتمر الوطني
    السلام علي من اتبع الهدي
    الموضوع : مطالبة بالتنحي عن السلطة
    تمر بلادنا بمنعطف حرج وخطير، وانتم تتحملون فيه كامل المسؤولية عما حدث خلال سبعة وعشرون سنة، نتيجة انقلابكم عام ١٩٨٩ علي سلطة منتخبة، واتباعكم سياسة التمكين السياسي والاقتصادي ومصادرة الحريات وتشريد العاملين وتصعيد الحرب في الجنوب حتي تم فصله باسم السلام، فضاع الجنوب ومعه السلام، واستمرت الحرب في دارفور وجنوب كردفان والنيل الازرق ونتج عنها مآسي انسانية وويلات وانتهاگات لحقوق الانسان ومصادرة للحقوق والحريات وإهدار للموارد، ظلم ومعاناة ممتدة للمواطنين في مناطق الحرب، واتبع نظامكم سياسة التحرير الاقتصادي ببيع المؤسسات والشركات المملوكة للشعب وتدمير اعظم مؤسساته كالسكة حديد والخطوط الجوية السودانية والخطوط البحرية والنقل الميكانيكي والاشغال العامة، وتخلي عن مسؤولياته في دعم الانتاج والتعليم والصحة وخدمات المياه والكهرباء ، مما تسبب في إفقار الغالبية العظمي من الشعب السوداني وانهيار النظام الصحي و التعليمي وتخريب الصناعة والزراعة، وتدمير مشروع الجزيرة ومؤسسات المزارعين وكل المشاريع مما ادي لتعطيل الانتاج، واتبع النظام سياسة نزع الاراضي بدعوي اقامة السدود رغم انف اهل المناطق المتأثرة، وبدعوي الاستثمار تم بيعها ورهنها لجهات خارجية، استهتارا بحقوق المواطنين وانتهاكا لسيادة الوطن.
    تواصلت السياسات الاقتصادية المعادية لمصالح الشعب، مع تفشي الفساد المؤسسي برعاية وحماية النظام، مما ادي الي تسليم مراكز المال والثروة لمنسوبي النظام، وبازدياد عزلته الداخلية والخارجية إكتملت حلقات الانهيار الاقتصادي الذي تجلت مظاهره في العجز المزمن للموازنة العامة وطباعة العملة بدون غطاء ، وعجز الميزان التجاري بين الصادرات التي تناقصت وكادت ان تنعدم بسبب تعطيل الانتاج، والواردات التي تزداد فاتورتها كل عام ومع انهيار قيمة الجنيه السوداني المستمرة وانعدام العملات الحرة، ها هو النظام يواصل تخبطه الكارثي بتعويم سعر الجنيه مقابل العملات الاجنية، ورفع اسعار الكهرباء والماء والسلع الاستراتيجية كالوقود والدقيق والدواء، مستمرا في سياسة دولة الجبايات التي كانت محصلتها ما تعيشه بلادنا ويعيشه المواطن من اوضاع بالغة السوء ونتج عن ذلك فقر المواطنين وهجرة العقول والخبراء والعمالة الماهرة الفنية، وادت الي خلق وتعميق الاثنية القبلية وتهديد وحدة النسيج الاجتماعي كما تهدد ما تبقي من الوطن.
    لقد اصبح استمرار النظام عقبة امام تحسين حياة الشعب السوداني وتحسين علاقاته الخارجية ،وبلغ التناقض منتهاه بين مصالح الشعب وبقاء النظام الذي يهدد بانهيار الدولة وتفكك المجتمع ويقود الي الفوضي الكارثية.
    وامام هذا الفشل التام وعجز النظام، وتخليه عن مسؤوليات الحكومة تجاه الشعب، وافتقاده للشرعية السياسية والمشروعية الشعبية وفقدانه للاهلية الاخلاقية والمهنية.
    لكل تلك الاسباب
    *باسم التنظيمات السياسية الديمقراطية ومنظمات المجتمع المدني وكل فئات الشعب الموقعه ادناه نطالبكم بحل السلطة القائمة والتنحي عن السلطة فورا وتسليمها للشعب السوداني، لاقامة سلطة انتقالية تؤسس لدولة مدنية ديمقراطية تنجز :
    ١- تصفية نظام الحزب الواحد.
    ٢- وقف الحرب وتوصيل الاغاثة للمتضررين وتطبيع حياتهم.
    ٣- وقف التدهور الاقتصادي والمعيشي وعقد المؤتمر الاقتصادي.
    ٤-عقد المؤتمر الدستوري لتحديد شكل الحكم في البلاد.
    ٥- قيام انتخابات حرة ونزيهة في نهاية الفترة الانتقالية.

    الموقعون
    1. الحزب الشيوعي السوداني / المهندس: محمد مختار الخطيب
    2. حزب البعث العربي الاشتراكي / الاستاذ: التجاني مصطفى
    3. حزب الاتحاديين الاحرار / دكتور: محمد محجوب مصطفى
    4. الحزب الوطني الاتحادي الموحد / دكتورة: جلاء اسماعيل الازهري
    5. حزب البعث العربي الاشتراكي الاصل / الاستاذ: علي الريح السنهوري
    6. الحزب الاشتراكي الديمقراطي الوحدوي / كابتن صديق عبدالجبار
    7. حزب اللواء الابيض / اللواء (م) عبدالفتاح عبدالعزيز الهواري
    8. حزب البعث القومي / الاستاذ: كمال بولاد
    9. حركة حق / الاستاذ: احمد شاكر دهب
    10. حركة تغيير السودان / دكتور: عبدالرحيم ابن عوف
    11. الحزب الوحدوي الديمقراطي الناصري / دكتور: جمال ادريس الكنين
    12. تحالف النساء السياسيات / الاستاذة: انتصار العقلي
    13. الاتحاد النسائي السوداني / الاستاذة: عزة التجاني الطيب
    14. تجمع اساتذة جامعة الخرطوم / دكتور: محمد يوسف احمد المصطفى
    15. لا لقهر النساء / دكتورة: احسان فقيري
    16. مبادرة المجتمع المدني / الاستاذ امين مكي مدني
    17. قضية الحماداب / الاستاذ: صديق مبارك الطاهر
    18. الهيئة النوبية للتنمية ومقاومة بناء سد دال / الاستاذ: الحسن هاشم محمد عثمان
    19. التجمع النوبي / الاستاذ: احمد عبدالله خضر
    20. الدالي والمزموم / الاستاذة: بكري خضر
    21. التجمع العالمي لنشطاء السودان بمواقع التواصل الاجتماعي / د: حسين اسماعيل امين نابري
    22. الاستاذ ابراهيم طه ايوب / شخصية عامة
    23. الاستاذ: امير عبدالله خليل / شخصية عامة "


    http://www.alrakoba.net/news-action-show-id-255805.htmhttp://www.alrakoba.net/news-action-show-id-255805.htm
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-11-2016, 02:59 PM

علي دفع الله
<aعلي دفع الله
تاريخ التسجيل: 31-08-2012
مجموع المشاركات: 4353

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هو؟ ليرفض إستلام مذكرة قوي الإجماع الو� (Re: طه جعفر)

    حتى هذه المذكرة المرفوعة حا يجي يوم يفتش ليها ما يلقاها ..
    هكذا هم الدكتارويات ..
    دنت لحظة الخلاص... والشعب حا يقول كلمته ..
    شكرا جميلا طه جعفر على المقال المكرب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-11-2016, 10:31 PM

طه جعفر
<aطه جعفر
تاريخ التسجيل: 14-09-2009
مجموع المشاركات: 6856

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هو؟ ليرفض إستلام مذكرة قوي الإجماع الو� (Re: علي دفع الله)


    شكراً
    يا رفيق
    يا علي بالمناسبة هل طرح تحالف قوي الإجماع
    إقتراحات للتوقيع علي المذكرة التي تطالب بتحي الهارب من العدالة
    عمر البشير الهطلة
    إذا لم لماذا لا نطرحها في آفاز

                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de