منى عمسيب مساك دربين ضهيب

نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل معاوية التوم محمد طه فى رحمه الله
الاستاذ معاوية التوم في ذمة الله
رابطة الاعلاميين بالسعودية تحتسب الاعلامي معاوية التوم محمد طه
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 10-12-2018, 08:12 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
02-05-2017, 03:27 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9163

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


منى عمسيب مساك دربين ضهيب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-05-2017, 03:31 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9163

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: صديق مهدى على)

    منى عمسيب اوعاك تبيعى الموية فى حارة السقايين ههها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-05-2017, 05:06 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46795

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: صديق مهدى على)

    هههههه

    اردم بس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-05-2017, 05:12 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9163

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: ود الباوقة)

    حبابك عشرة ودالباوقة ابتشوف منى عمسيب العشر والله العشر قام
    ليهو شوك ههها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-05-2017, 05:12 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9163

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: ود الباوقة)

    حبابك عشرة ودالباوقة ابتشوف منى عمسيب العشر والله العشر قام
    ليهو شوك ههها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-05-2017, 06:35 PM

Hamid Elsawi
<aHamid Elsawi
تاريخ التسجيل: 22-09-2005
مجموع المشاركات: 2118

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: صديق مهدى على)

    هي حصلت كدة يا صديق

    و يردم شنو يا الفالح انت

    المحتاج الردم هو الجهل و الفقر و النهب لاموال الشعب
    و المراحيض التي عفا عنها الزمن بالمدارس و المرافق العامة


    طبعاً لا استغرب ابو كتابة الشريفة بنت النيلين
    مني عمسيب ما تكون عاجباك و لا تكون عاجبة الحكومة.

    لانو الحقيقة ما بقولها الا انسان متصالح مع نفسو
    و أمين مع عقلو و شجاع في طرحو
    بعدين موية حارة و سقايين
    دي ما لغة ممكن نستخدما مع زملاء لنا في المنبر
    فعلاً زي ما بقول المثل(( ألإختشوا ماتوا))
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-05-2017, 07:08 PM

باسط المكي
<aباسط المكي
تاريخ التسجيل: 14-01-2009
مجموع المشاركات: 5430

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: Hamid Elsawi)

    حشاك انت يا م سعد الله
    انت ياصديق السويتها شينة
    تب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-05-2017, 07:15 PM

nour tawir
<anour tawir
تاريخ التسجيل: 16-08-2004
مجموع المشاركات: 16213

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: باسط المكي)



    لكن ببنى وبينكم طابور خامس ههها
    .....

    تصدق بالله يا صديق...
    النوع دامن الكتابات بقلل من قيمة صاحبة...
    لما تدّخل الجد فى الهزل فى السخرية فى المواضيع الخطيرة فى أتهامات الناس لزوم الترفيه عن النفس ....
    لما تعمل أىىىىىىىىىى حاجة أرضاءا للبعيدة من ذكر الله الآنقاذ..
    أت مشيت ليهم..
    و قلنا ليك دربك أخضر..
    قشة ما تعتر ليك..
    تانى لزوم الورجغة شنو ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-05-2017, 07:31 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9163

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: nour tawir)

    حباب نور ا ها انت والدكتور نمن سافرتوا من القاهرة فى منتصف التسعينات
    لمقابلة الكيزان فى كينيا منو الدفع ليكم التذاكر وحق الفنادق ههها ا ها
    لسع على عهدكم مع الإنقاذ هههها
    ين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-05-2017, 07:21 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9163

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: باسط المكي)

    حباب باسط المكى زولا ظريف وكتين يحكى عاد وكتين يكتب خلى
    بقرش ما تشرى غايتو ربنا يهدى من البسوى فى لكن المسكين امكن
    عايز شئ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-05-2017, 07:13 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9163

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: Hamid Elsawi)

    حباب ودالصاوى أب جوكرا مخاوى اها بكرة شن ناوى تدق سدرك وتقول
    انا ودالصاوى حرم البمس منى بت عمسيب اجيهو صغرا خاوى اصطادو
    حتى لو كان بكتب بمداد الخلاوى هع انا ودالصاوى الله أكبر عليكم يا
    صبيان القهاوى

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-05-2017, 07:38 PM

علي دفع الله
<aعلي دفع الله
تاريخ التسجيل: 31-08-2012
مجموع المشاركات: 4538

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: صديق مهدى على)

    انتقلتوا من مرحلة التحول إلى مرحلة الخياسة..
    الله يقرفكم...
    تبا لكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-05-2017, 07:52 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9163

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: علي دفع الله)

    حباب على دفع الله الكوز الخايف الله ربنا يحفظه من خلق الله
    تحياتى
    يا ابو علوة أب عمة ملوية كضاب المية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-05-2017, 09:15 PM

nour tawir
<anour tawir
تاريخ التسجيل: 16-08-2004
مجموع المشاركات: 16213

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: صديق مهدى على)



    حباب نور ا ها انت والدكتور نمن سافرتوا من القاهرة فى منتصف التسعينات لمقابلة الكيزان فى كينيا منو الدفع ليكم التذاكر وحق الفنادق ههها ا ها لسع على عهدكم
    ....

    أولا يا صديق لو عايزتقول انى لى علاقة سابقة مع الكيزان....
    تبقى بائس صحى صحى..
    تانيا انا لما سافرت نيروبى سافرت بى تذاكر باسم محمد هارون كافى..
    و مشينا ليه عشان هو قال عايز يصالح الحكومة ويدخل الخرطوم..
    سافرنا عشان نمنعه...
    و عشان نقنعه بأنه خطوته دى غلط و عليها خطورة..
    راجعنا معاه برنامجه و اقتراحاته لحل قضية جبال النوبة..
    البرنامج جيد...
    و لكن قلنا ليه البرنامج ما حينفع مع الانقاذ..
    و رجعنا القاهرة وسبناه..
    بعد كدا عرفنا انه مشى الخرطوم..

    و يا صديق المهدى أنا لو بتاعة علاقة مع الكيزان زيكم انتو فى حزب الامة..
    اسالهم جروا وراى قدر شنو ؟
    و أسأل عبدو منصور جماع واحد من مسئولين السفارة فى القاهرة..
    لما جاب لى شيك على بياض..
    و قال لى ختى المبلغ الدايراه و نعملك وزيرة..
    طردته من بيتى فى مصر الجديدة..
    و فى كينيا..
    نزلت فى بيت محمد هارون كافى..
    و أنا ماشة على العربية عشان أمشى المطار..
    جانى واحد من السفارة وقال لى..
    رئيس الجمهورية أتصل وقال ترجعى السودان..
    و الدايراه كلو حيكون..

    فيا صديق المهدى..
    لما تتكلم..
    أتكلم عل قدرك..
    و أذا أنت عارف نفسك فاسد..
    فدا ما معناه ان كل الناس فاسدين..
    لآنه ذمتى اشرف منك ومن أى واحد فى حزب الآمة بتاعكم من الصادق المهدى لحدى اصغر جرو..

    تذاكر شنو البتتكلم عنها يا وهم...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-05-2017, 10:01 PM

Arif Nashed
<aArif Nashed
تاريخ التسجيل: 12-05-2014
مجموع المشاركات: 4489

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: nour tawir)


    nour tawir
    اردمي الجهلة واذناب الكيزان ..
    الواحد فيهم عندما يكشف عن انتمائه لكيزان السجم
    يزداد هبالة ويمسخر نفسه ويكثر نفاقه وكذبه ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-05-2017, 10:15 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9163

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: Arif Nashed)

    عارف حبابك انا رجل بسرد فى حقايق غايبة عن الناس عشان كدى ما تشوت
    ضفارى والما عارف زى كدى بقول عدس ههها


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-05-2017, 10:04 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9163

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: nour tawir)

    ما فى داعى للشتايم يا نور ودى حقيقة وكل الناس فى القاهرة بتشهد عليها
    لان تحركك انت ودكتور عمار كان سرى شديد وحتى فى الندوة التى اقامتها
    الشعبية فى دار الاتحادي الديمقراطى وانا كنت موجود عمار طلب ان يقوم
    ويوضح للناس اسباب سفرته إلى كينيا رفض طلبه من قبل ادارة الندوة
    وهذا دليل عن عدم رضاء ناس الحركة عن عملتكم الشينة يا نور والله عيب
    عليك هذه البيعة هههها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-05-2017, 10:30 PM

فرح الطاهر ابو روضة
<aفرح الطاهر ابو روضة
تاريخ التسجيل: 22-10-2012
مجموع المشاركات: 11030

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: صديق مهدى على)


    ادوك مهام الكنداك ولا شنو
    صديق مهدي
    اختشي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-05-2017, 10:38 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9163

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: فرح الطاهر ابو روضة)

    حباب الطاهر ابوروضة لعلمك انا انسان لى خصوصياتى ولا اعمل بتوصية
    احد لاننى اكون ماجور فى يوم من الأيام حتى طيلة وجودى فى القاهرة
    لم اعتمد على ولا تنظيم بل اكل من عمل يدى لذا كنت أمتلك قرارى والى
    الان والحمد لله
    تحياتى
    يا غالى
    فاليحيا الوطنى وكل وطنى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-05-2017, 10:56 PM

Arif Nashed
<aArif Nashed
تاريخ التسجيل: 12-05-2014
مجموع المشاركات: 4489

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: صديق مهدى على)

    صديق مهدي ..
    الاخوات/ nour tawir - مني عمسيب مواقفهما في المنبر واضحة ولا تحتاج لمزايدات وتنال منا كل مصداقية ..
    بعكسكم تماما ليس لديكم سوي الكذب والتلفيق والرياء ..
    صراحة لا اصدق هذا العبث الذي تمارسه ..
    لعلمك لست ادافع عنهما لانهما يعرفان كيف يردان عليك ..
    كلمة حق يجب ان تقال بحقهما ..
    هل لديك مستندات - صور يدعمونك في هذا العبث ؟
    او كما قال ابو الرور بأنه تم تكليفك بملف كنداكات المنبر ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-05-2017, 11:02 PM

معاوية عبيد الصائم
<aمعاوية عبيد الصائم
تاريخ التسجيل: 09-06-2010
مجموع المشاركات: 22555

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: Arif Nashed)

    صديق مهدى كيف وصلت ل امريكا


    ونواصل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-05-2017, 11:23 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9163

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: معاوية عبيد الصائم)

    حبابك عشرة حبيبنا معاوية الصايم غريب سؤالك
    نواصل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-05-2017, 11:36 PM

ملهم كردفان
<aملهم كردفان
تاريخ التسجيل: 16-02-2013
مجموع المشاركات: 4742

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: صديق مهدى على)

    لاحول ولاقوة الا بالله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2017, 00:07 AM

سيف النصر محي الدين
<aسيف النصر محي الدين
تاريخ التسجيل: 12-04-2011
مجموع المشاركات: 8536

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: ملهم كردفان)

    يا صديق صالح الحكومة بطريقتك و بايع عمر البشير بطريقتك لكن مافي داعي
    تلجأ للاسلوب ده، لو منى عمسيب كتبت ليك كلام في رأيي انك ممكن ترد عليهو
    في محلو و لعلمك منى لا مساكة دربين و للا شيتين بل دربها واااحد صريح و دوغري.
    بالمناسبة طلام معاوية الصائم صحيح لو جيت امريكا مع اعادة التوطين حقو تمشي تعتذر لناس
    الامم المتحدة و تقول ليهم شكر الله سعيكم و ما قصرتوا تب و انا الان خلاص مشكلتي
    مع الحكومة انتهت.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2017, 00:53 AM

nour tawir
<anour tawir
تاريخ التسجيل: 16-08-2004
مجموع المشاركات: 16213

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: سيف النصر محي الدين)



    صديق المهدى....

    ما فى داعى للشتايم يا نور ودى حقيقة وكل الناس فى القاهرة بتشهد عليها لان تحركك انت ودكتور عمار كان سرى شديد وحتى فى الندوة التى اقامتها الشعبية فى دار الاتحادي الديمقراطى وانا كنت موجود عمار طلب ان يقوم ويوضح للناس اسباب سفرته إلى كينيا رفض طلبه من قبل ادارة الندوة وهذا دليل عن عدم رضاء ناس الحركة عن عملتكم الشينة يا نور والله عيب عليك هذه البيعة هههها
    .....

    كوووول الورجغة دى ما تحرك فينى شعرة...
    لآنى حافظة اسلوب الكيزان .....
    و عندى خبرة وااااسعة فى المجال دا...
    وأى واحد يدخل فى الحكومة دى...
    ما بيستحى أنه يلّبس الناس أى تهم..
    ودى سياسة كيزان..
    و سياسة أنقاذ..
    لانه الاسلوب دا المقصود بيه ضرب المعارضة..
    يعنى وساخة كيزان ليس ألا...
    دى واحدة..

    تانيا..
    أنا ما مسئولة من دكتور عمار...
    و لا عبد الزمار...
    مسئولة من نفسى..
    و أذا كانت عندى أيييى علاقة مع الانقاذ..
    كان مشيت السودان مع الوفد بتاع محمد هارون كافى..
    و مارجعت القاهرة..
    و معارضتى للنظام عشرة سنوات فى القاهرة دى بيعرفها الاعمى و الاصم..
    ودى الحقيقة الانت عايز تطمسها...
    فشنو ؟
    شوف ليك طريقة تانية..

    تالتا..
    أت وجعك كلام بت عمسيب..
    عشان قالت المتحولين ديل..
    أصلا ما كانوا معارضة..
    و اليمشى منهم للحكومة ما اسفا عليه..
    عشان كدا جيت فتحت البوست الخيبان دا...

    رابعا يا صديق مهدى..
    أى عضو فى حزب الآمة.,.
    ما يتجرأ وينتقد المعارضة..
    لانو حزبكم هو سبب الآزمة السودانية الاحنا عايشنها دى..
    الصادق المهدى أخد كم مليار من الانقاذ فى ال28 سنة دى يا محترم ؟
    تعاون مع الانقاذ قدر شنو ؟
    عبدالرحمن المهدى فى الحكومة على عينك يا تاجر..
    حزب الامة حكم السودان تلاتة مرات..
    و كل مرة بتفشلوا لغاية ما يجوا العسكر وياخدوا منكم الحكم..
    و راسا تجروا تتعاونوا مع العسكر..
    وبعدين أت اصلا ما كنت معارضة..
    و هسى دى رجعت لى قواعدك سالما...
    الجرسة فى شنو ؟
    تقابض الناس فى المنبر اشكال ألوان...
    و خليت كوووووول بلاوى حزب الامة وجاى تمسك فى منى عمسيب و نور تاور و أى واحد أو واحدة عندها موقف صريح وواضح من حكومتكم..
    يا هو دا البيقولوا لاعليه عيب...

    و بعدين يا صديق المهدى اصلو لازم تكره سلسفيل ابو اللى خلفونى..
    و تحاول تتطاول علىّ وتلّبسنى التهم..
    لانه اسلوبك دا هو عقلية حزب الآمة تجاه النوبة..
    و لا أفكرك بحرب المراحيل و المليشيات الولعتوا بيها جبال النوبة..
    بى نيران أكتر من 30 سنة ما قادرين نطفيها..

    صحيح ألاختشوا ماتوا يا ولد المهدى....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2017, 01:10 AM

إبراهيم محبوب الخيري
<aإبراهيم محبوب الخيري
تاريخ التسجيل: 24-12-2014
مجموع المشاركات: 84

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: nour tawir)

    الشخص حر فيما يراه أو يعتقد أنه الأجدى له لكن أن تجمع الآخرين بصورة او بأخرى يا صديق دا ما جميل كما تفعل الاستاذة نور تاور ف دا ما حبابو خالص مع كامل الإحترام يا استاذة لكن كونك تشملي صديق بحزب الأمة وعلاقاتكم وأنا ونحن وإنتوا دا ما سليم ولحزب الامة إعتذار في ذمتك ثم يا أستاذة لو قالوا ليك أولاد تاور ديل كلهم كيزان الكلام دا ما بعجبني انا شخصياً خليك من نور الموقفها كل الناس عارفاه فـ كونك نشملي الآخرين في حبل واحد دا كلام ما سليم . ثم حقيقة ما موفق في البوست يا صديق وبت عمسيب ليها التحية ولكل المعارضين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2017, 03:34 AM

حيدر حسن ميرغني

تاريخ التسجيل: 19-04-2005
مجموع المشاركات: 20142

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: إبراهيم محبوب الخيري)

    منى
    لو أمكن لا تردي على هذا المتسلق
    -
    منى مواقفها أشجع منك ياصديق
    اخدم كيزانك بطريقتك .. وابعد من الشرفاء والشريفات
    وانتظر دفتر الوردية لحدي ما يحددوا ليك شغلك .. ماتستعجل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2017, 01:20 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9163

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: إبراهيم محبوب الخيري)

    حبابكم عشرة لكن تابعوا بوست منى عمسيب والوصف الذى وصفت به
    الاخرين فى تحديد موقفهم الواضح من أجل سودان يسع الجميع أما نور
    فقد تجاوزت حدها بالاساءة إلى الامام الصادق المهدى وحزبه الحزيق
    حزب الأمة الذى تضم قاعدته عدد كبير من أهل السودان
    تخريمة

    انا ذكرت موقف نور من المعارضة فى منتصف التسعينات فعليها أن تنفى
    او تثبت وبس بعيدا عن الإساءة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2017, 06:07 AM

البرنس ود عطبرة
<aالبرنس ود عطبرة
تاريخ التسجيل: 09-01-2017
مجموع المشاركات: 1234

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: صديق مهدى على)

    (-) انا حديث في المنبر كتابه ولكن قديم مطالعة منذ خمس عشر سنة واعلم مابه تماما
    (-) الاخت الفُضلى منى تكتب بشعورها الوطني بعيدا عن تصنيفها فانا ليس لي ناقة او بعير في ما يكتب اي حزب
    (-) وفعلا قضية الوطن من اولى اهتماماتها الشاغله كلمة حق اريد بها حق وشعور عند قراءة ما تكتبه
    (-) صحيح قد يختبيء الكذب والصدق بين ما يكتبه البعض ولكنها ليس من هذا النوع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2017, 06:42 AM

حيدر حسن ميرغني

تاريخ التسجيل: 19-04-2005
مجموع المشاركات: 20142

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: البرنس ود عطبرة)


    -
    منى أم طرحة أفضل من المتسلقين
    والطرح عمرها ما كانت موضع إحتقار إلا لدى امثالكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2017, 07:00 AM

ياسر منصور عثمان
<aياسر منصور عثمان
تاريخ التسجيل: 16-01-2013
مجموع المشاركات: 4485

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: صديق مهدى على)

    سلام صديق وضيوفه الاكارم

    الاخت والصديقة (إن جاز لي ان ادعي صداقتها) منى عمسيب
    رغم اختلافي معها في كثير من المواقف
    إلا انها وللامانة لم تتطرف في ردودها ولم (تخلط) المواقف

    مع ودي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2017, 10:57 AM

nour tawir
<anour tawir
تاريخ التسجيل: 16-08-2004
مجموع المشاركات: 16213

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: ياسر منصور عثمان)



    الآخ الفاضل ابراهيم محبوب خيرى...


    ذمتك ثم يا أستاذة لو قالوا ليك أولاد تاور ديل كلهم كيزان الكلام دا ما بعجبني انا شخصياً خليك من نور الموقفها كل الناس عارفاه فـ كونك نشملي الآخرين في حبل واحد دا كلام ما سليم .
    ....

    أنا اقتنعت بوجهة نظرك..
    و طّلعت حزب الامة من الحوار دا..
    بس ما حا أعتذر لحزب الآمة..
    لان الكلام المكتوب هنا دا هو الحصل لينا فعلا...
    فهل أعتذر الامام ؟
    لا طبعا....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2017, 11:05 AM

nour tawir
<anour tawir
تاريخ التسجيل: 16-08-2004
مجموع المشاركات: 16213

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: nour tawir)



    ثم ثانيا...

    أشكر كل الاخوة الكرام القالوا كلمة حق فى منى او فى شخصى..
    أنا مثلا صارعت نظام الانقاذ من يوم 30 يونيو 1989..
    و أصعب فترة هى فترة المعارضة فى القاهرة..
    تسعة سنوات شفنا فيها عذاب ما أنزل الله به من سلطان..
    فلما يجى واحد بكل بساطة يحاول يشكك فى معارضتك..
    ويحاول يدمر ليك التسعة سنوات دى...
    فدى ما بتعدى ....
    أو أنه الواحد يفتح ليه بوست طويل عريض..
    عشان يتناول أخت فاضلة..
    ما شفنا منها ألا كل صدق و أمانة فى تناول الانقاذ..
    يبقى السبب شنو ؟
    و السبب واضح طبعا..
    أنه واحدة زى منى لازم ينّتفوا ريشها عشان تسكت..
    و عشان تسحب البوست بتاع ممتلكات الانقاذيين...الخ
    و صاحب الوبست ما عارف أنه اللى زى منى دى رقم..
    غير قابل للكسر..

    خلاصة الآمر..
    المنبر غرقان كوادر انقاذية..
    و سياسة الانقاذ انها تضايق المعارضة..
    فيبدأوا بمين ؟
    بى واحدة زى منى..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2017, 11:10 AM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46795

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: nour tawir)

    يا جماعة استهدوا بالله


    والوطن فوق الجميع


    وشكرا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2017, 11:53 AM

عبدالله ود البوش
<aعبدالله ود البوش
تاريخ التسجيل: 12-08-2009
مجموع المشاركات: 6639

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: ود الباوقة)

    يا زول هوي ها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2017, 12:31 PM

محمد على طه الملك
<aمحمد على طه الملك
تاريخ التسجيل: 14-03-2007
مجموع المشاركات: 9268

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: عبدالله ود البوش)

    سلامات يا صديق ..
    الأخت منى تنطلق في جل كتاباتها من شعور ودافع وطني غيور ..
    ليس لها انتماء تنظيمي أو حزبي أو سياسي فيما يبدو من كتاباتها..
    وهي ابعد ما يكون عن استهداف الناس في اشخاصهم ..
    هي مواطنة سودانية يؤلمها ويورقها ويقض مضجعها ما يحدث لوطنها تحت بصرها وبصر رجاله ونسائه ..
    منى مقيمة بهولندا منذ أكثر من عقد ونيف ..
    وهي مثال للمرأة السودانية الكادحة الطموحة ..
    أهلت نفسها منذ هجرتها لاوربا والآن تعمل وتكسب قوتها وفق شروط سوق العمل الأوربي ..
    وهو سوق لو تعلمون لا يدخله إلا شخص مؤهل وحاذق ..
    نعم مثل منى يحتاجه النظام الحاكم في السودان لأنها عنوان للمرأة السودانية الناجحة في المهاجر..
    يسعى إليها حثيثا بكل الوسائل لكي يستغل موقعها في المجتمع الذي هاجرت إليه ..
    ويدجن علاقاتها التي بنتها بجدها واجتهادها لمصالحه السياسية ..
    غير أنها فيما نعلم صامدة لا تبيع وطنيتها لاي كان كيما كانت الإغراءات ..
    أسأل الله أن يعينها على أصدقائها قبل اعدائها ..
    وأن يوفقها ويثبتها على الحق الذي اختارت طريقة المحفوف بالتضحيات .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2017, 01:59 PM

الشامي الحبر عبدالوهاب
<aالشامي الحبر عبدالوهاب
تاريخ التسجيل: 24-09-2008
مجموع المشاركات: 17541

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: محمد على طه الملك)

    الاخت منى صاحبة راي وموقف لم تحيد عنه
    صحيح نختلف ونتفق حول ما تطرح.... ولكن لم ينتابنا شك في وطنيتها وثباتها على المبدا

    (عدل بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب on 03-05-2017, 02:01 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2017, 02:19 PM

علاء سيداحمد
<aعلاء سيداحمد
تاريخ التسجيل: 28-03-2013
مجموع المشاركات: 6816

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: الشامي الحبر عبدالوهاب)

    الكلام دا عيب منك يا صديق
    منى عمسيب موقفها واضح من حكومة الارزقية واللصوص والمفسدين فى الارض .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2017, 03:55 PM

عبد الصمد محمد
<aعبد الصمد محمد
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 373

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: علاء سيداحمد)


    مىى صنديدة وأنثى بألف رجل

    أمثال منى وتاور وآمنة مختار تيجان في رؤوسنا جميعاً
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2017, 04:09 PM

حيدر حسن ميرغني

تاريخ التسجيل: 19-04-2005
مجموع المشاركات: 20142

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: عبد الصمد محمد)

    شهادة الشرفاء كلهم في حق منى عجبتني جدا
    واكبرت جدا شهادة البرنس ود عطبرة لانه على عكس المتدينين في المنبر يقيم للمرأة وزن واحترام
    له كل التقدير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2017, 04:17 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9163

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: حيدر حسن ميرغني)

    يا حيدر ميرغنى هل سألت نفسك لماذا انا كتبت بوست تحت مسمى
    منى عمسيب ؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2017, 05:16 PM

Arif Nashed
<aArif Nashed
تاريخ التسجيل: 12-05-2014
مجموع المشاركات: 4489

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: صديق مهدى على)

    sudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudan2.JPG Hosting at Sudaneseonline.com

    (عدل بواسطة Arif Nashed on 03-05-2017, 07:02 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2017, 05:23 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9163

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: Arif Nashed)

    عارف سمعت البقول الفيك بدربو ،غايتو ربنا يكون فى عونك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2017, 06:32 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46795

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: صديق مهدى على)

    عارف

    اتق الله


    لايجوز تشبيه من كرمه الله بالحمير

    وشكرا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2017, 08:40 PM

ناصر حسين محمد

تاريخ التسجيل: 09-01-2013
مجموع المشاركات: 5205

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: ود الباوقة)

03-05-2017, 08:51 PM

معاوية المدير
<aمعاوية المدير
تاريخ التسجيل: 24-03-2009
مجموع المشاركات: 13017

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: ناصر حسين محمد)

    Quote: الناس الجات ناطة جوز ولابسة عباية الاخلاق الحميدة وين كنتو انتو
    وقت قالت بلهاء صديق ده مشمول بكلمة الرجال البلهاء وفي اعتقادي ده وصف
    شنيع في حق راجل وصديق ما وصل مرحلة اساءة شخصية في البوست ده


    أُوُوووووووووووووودُلُب ...

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2017, 09:06 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9163

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: معاوية المدير)

    حتى انت يا بروتس ههها
    والله الف حباب بود المدير كلنا من أجل الوطن وانت شاهد على نقاش فنكس
    كل المطلوب منك يا ود المدير ان تقول كلمة حق فى حقى ولا شنو ؟
    صديق مهدى على
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2017, 09:14 PM

سيف اليزل سعد عمر
<aسيف اليزل سعد عمر
تاريخ التسجيل: 11-01-2013
مجموع المشاركات: 9099

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: صديق مهدى على)

    منى عمسيب دربها واحد...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2017, 08:41 AM

عماد الدين الطيب عمر
<aعماد الدين الطيب عمر
تاريخ التسجيل: 22-09-2015
مجموع المشاركات: 785

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: منى عمسيب مساك دربين ضهيب (Re: صديق مهدى على)

    منى و نور المنبر يشهد لمواقفهن الوطنية
    و كتاباتهن في المنبر وحدها تكفي
    و حاجة لاحد للدفاع عنهن
    و بوست زي دا بوست شربان يا صديق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de