منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 18-12-2017, 04:47 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

مشهد مؤثر لي مهاجر عايد من أمريكا يلتقي بايعة كسرة

06-08-2017, 04:38 PM

Osman Musa
<aOsman Musa
تاريخ التسجيل: 28-11-2006
مجموع المشاركات: 16188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


مشهد مؤثر لي مهاجر عايد من أمريكا يلتقي بايعة كسرة

    04:38 PM August, 06 2017 سودانيز اون لاين
    Osman Musa-
    مكتبتى
    رابط مختصر والله مشهد جد مؤثر . الزول سلم علي بايعة الكسرة . الحاجة في الخمسين بتبيع كسرة و وملاح قدام بيتها في بحري . سلم عليها بي الحضن . هو انفجر بالبكاء وهي انفجرت بالبكاء . قال ليها انا م م . حصل جيتك من امريكا هنا قبل 3 سنوات ومعاي بناتي الاتنين . . حبو ك شديد لما انتي ا بيتي تشيلي مني فلوس الوجبة . في الأيام ديك . كانوا واحدة عمرها 7 والتانية 9 . . قال ليها : وهو لسع بيبكي .
    اها الآن لما نويت أجي السودان البنات قالوا لي لابد تمشي تسلم علي الخالة و تديها هدية مننا .

    (عدل بواسطة Osman Musa on 06-08-2017, 08:05 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2017, 08:40 PM

Osman Musa
<aOsman Musa
تاريخ التسجيل: 28-11-2006
مجموع المشاركات: 16188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مشهد مؤثر لي مهاجر عايد من أمريكا يلتقي با (Re: Osman Musa)

    مشهد جد مؤثر . مشهد يخليك جد فخور بي مهاجرين امريكا السودانيين .
    والمشهد يخليك جد فخور بي سيدات بلد ك المجاهد ا ت في سبيل لقمة
    الكسرة الحلال . انا زاتو خنقتني الحاجات .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2017, 05:18 AM

Osman Musa
<aOsman Musa
تاريخ التسجيل: 28-11-2006
مجموع المشاركات: 16188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مشهد مؤثر لي مهاجر عايد من أمريكا يلتقي با (Re: Osman Musa)

    والله ندما ن . عشان في ديك اللحظات الحنينة ما تعر فت عليه من ياتو ولاية .
    كان مفروض ا تعرف عليه . النوع ده أصبح نادر . بناتو الحلوات حافظات الجميل طول
    ديك السنين و متذكرات الخالة ( الهيرو ) الرفضت تشيل حق الكسرة .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2017, 05:34 AM

Abd Alla Elhabib
<aAbd Alla Elhabib
تاريخ التسجيل: 09-12-2005
مجموع المشاركات: 3709

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مشهد مؤثر لي مهاجر عايد من أمريكا يلتقي با (Re: Osman Musa)

    انا زاتو خنقتني الحاجات .
    --------------------
    تعبير بسيط وصادق ووصاف جدا
    الأيام دي خانقاني الحاجات كل يوم
    مشاهد حزينة لكنها مترعة بالنبل وبالإنسانية !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2017, 09:17 AM

Osman Musa
<aOsman Musa
تاريخ التسجيل: 28-11-2006
مجموع المشاركات: 16188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مشهد مؤثر لي مهاجر عايد من أمريكا يلتقي با (Re: Abd Alla Elhabib)

    الأخ العزيز عبدالله ابن فانكوفر البار
    سلامات .
    الحمد لله يا عبدالله الشباب المهاجرين ما زالوا محافظين علي الطبع الحار السمح فوق
    عين جليد الشمال . صاحبك نفذ وصية البنيات الشبن خلف (الاتلنتك اوشن ) وكان مرتاح
    للتنفيذ ولي شوفة الحاجة المتعففة . مشهد كان مدرسة .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2017, 12:29 PM

امتثال عبدالله

تاريخ التسجيل: 15-05-2017
مجموع المشاركات: 695

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مشهد مؤثر لي مهاجر عايد من أمريكا يلتقي با (Re: Osman Musa)

    فعلا مشهد كان مدرسة. ...

    مدرسة واي مدرسة....مدرسة الحياة ..مدرسة عاداتنا وتقاليدنا السودانية السمحة...

    ياخي مالك علينا يا عثمان نزلت الدموع من عيونا من اول الصباح...

    مع وافر الاحترام والتقدير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2017, 02:46 PM

ست البنات
<aست البنات
تاريخ التسجيل: 02-10-2002
مجموع المشاركات: 3676

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مشهد مؤثر لي مهاجر عايد من أمريكا يلتقي با (Re: امتثال عبدالله)

    يا اخوانا ما تورونا الفيديو !!!
    بالله زول يختو لينا مشكور .
    ست البنات.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2017, 03:17 PM

ابراهيم عبد الوهاب
<aابراهيم عبد الوهاب
تاريخ التسجيل: 20-08-2015
مجموع المشاركات: 440

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مشهد مؤثر لي مهاجر عايد من أمريكا يلتقي با (Re: ست البنات)

    ست البنات
    ما حنوريكي الفيديو
    حتبكينا تاني
    الواحد بقى يبكي طوالي
    يمكن في اليوم تلاته اربع مرات
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2017, 03:29 PM

بشير حسـن بشـير
<aبشير حسـن بشـير
تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 2806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مشهد مؤثر لي مهاجر عايد من أمريكا يلتقي با (Re: ابراهيم عبد الوهاب)



    يا ست البنات العربي ده أصله زول مبهل ودايما جايينا وناسي العروض

    دايما فاتح بوستاتو إيد وراء وإيد قدام

    فترنا من نقل الصور والفيديدهات


    وش ضاحك يا عثمان يا أخوي
    والمثل بيقول عدم العروض جفاء












                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2017, 05:02 AM

Osman Musa
<aOsman Musa
تاريخ التسجيل: 28-11-2006
مجموع المشاركات: 16188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مشهد مؤثر لي مهاجر عايد من أمريكا يلتقي با (Re: بشير حسـن بشـير)

    الأخ بشير سلامات
    في اللحظات ديك ما كان في أي طريقة للتصوير . اللحظات مشت مليانة بالصدق
    والمحبة . انسان طول من البلد و مشتهي كل شي .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2017, 03:30 PM

ست البنات
<aست البنات
تاريخ التسجيل: 02-10-2002
مجموع المشاركات: 3676

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مشهد مؤثر لي مهاجر عايد من أمريكا يلتقي با (Re: ابراهيم عبد الوهاب)

    الاخ ابراهيم .
    سلامات,
    انا هسي قاعدة ابكي !!
    الله بس براهو يفرحنا نحن السودانيين ويحن علينا !!!
    كدي وريني الفيديو خسمتك ,
    ست البنات.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2017, 04:16 PM

ابراهيم عبد الوهاب
<aابراهيم عبد الوهاب
تاريخ التسجيل: 20-08-2015
مجموع المشاركات: 440

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مشهد مؤثر لي مهاجر عايد من أمريكا يلتقي با (Re: ست البنات)

    الله يسلمك يا ست البنات

    تعرفي البكاء دا بقي مرتبط بالكبر والغربه
    كلما الواحد يكبر ببكي كتير
    وكمان الغربة بسبب وبدون سبب تلقي الزول جااااااك يقعد يبكي
    قسمن مرة سائق في مكان خلا صحراء عديل كدا
    ظهر لي سوداني شايل ليهو بطانية واقف في الشارع
    جاااااااااك قنبت ابكي وقفت ليهو وبرضو ببكي
    سالتو وانا ببكي ماشي وين
    الزول انخلع افتكرني مطفوش قال لي امش امش
    انا ماشي هنا ، قايتو هنا دي في الصحراء دي ما عرفتها وين
    فاااااا
    الفيديو في موبايلي وما قادر انزلو هنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2017, 04:41 PM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 25-01-2017
مجموع المشاركات: 1244

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مشهد مؤثر لي مهاجر عايد من أمريكا يلتقي با (Re: ابراهيم عبد الوهاب)

    الام مدرسه الكفاح الكبرى ودايما الام والوطن وجهين لعمله واحده لما الواحد يكون فى غربه

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2017, 07:01 AM

Osman Musa
<aOsman Musa
تاريخ التسجيل: 28-11-2006
مجموع المشاركات: 16188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مشهد مؤثر لي مهاجر عايد من أمريكا يلتقي با (Re: Asim Ali)

    الأخ عصام سلامات و مشكور كتير علي وضع الأغنية الجميلة و المعبرة .
    والله يا اخ عصام من أول يوم فتحت فيه البوست لي الليلة التلفونات ما
    وقفت . الناس كلها بتسال عن الحاجة المتعففة و عن المهاجر الرجل
    الاجواد الحنين .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-09-2017, 04:02 PM

Osman Musa
<aOsman Musa
تاريخ التسجيل: 28-11-2006
مجموع المشاركات: 16188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مشهد مؤثر لي مهاجر عايد من أمريكا يلتقي با (Re: ست البنات)

    سلام
    اليوم مشيت مطعم الحاجة و ح أقوم بي تنزيل صور الحاجة الكريمة وهي
    تحكي عن طيبة المهاجر الشاب البار .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2017, 04:00 AM

Osman Musa
<aOsman Musa
تاريخ التسجيل: 28-11-2006
مجموع المشاركات: 16188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مشهد مؤثر لي مهاجر عايد من أمريكا يلتقي با (Re: ابراهيم عبد الوهاب)

    الأخ إبراهيم سلامات
    بعد ما فات المهاجر من مسرح اللقاء
    أي واحد من الناس الحضروا لحظة اللقاء . كان يردد في كلمة يا حليلو .


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2017, 10:52 PM

Osman Musa
<aOsman Musa
تاريخ التسجيل: 28-11-2006
مجموع المشاركات: 16188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مشهد مؤثر لي مهاجر عايد من أمريكا يلتقي با (Re: ست البنات)

    حباب بتنا ست البنات .
    المشهد كان عبارة عن قمة في الرقة و قمة في الإنسانية .
    انسانة مكافحة بكت بي شوق بنات صغار عبر ن من عند ها
    جلسن يا حلا تن في دي البنابر . سالتو بي تنهيدة من جوه
    انتوا وين يا اخوي ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2017, 08:29 PM

Osman Musa
<aOsman Musa
تاريخ التسجيل: 28-11-2006
مجموع المشاركات: 16188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مشهد مؤثر لي مهاجر عايد من أمريكا يلتقي با (Re: امتثال عبدالله)

    بتنا العزيزة امتثال طالبة جامعة كولمبيا المجتهد ة .
    سلامات وكيف حالك . ندما ن شديد في فوتان ديك اللحظات . وانا ساكت لا صورة لا
    لا اخد منو رقم تلفون . كنت صامت صمت عجيب وسار ح في ديك السنين الطوال
    الراحن من ده المهاجر الحنين . لمحت في يدو ظرف بني كبير مكتوب عليه جزيرة
    بدين مكتوبة باللغة العربية .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2017, 03:28 PM

Osman Musa
<aOsman Musa
تاريخ التسجيل: 28-11-2006
مجموع المشاركات: 16188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مشهد مؤثر لي مهاجر عايد من أمريكا يلتقي با (Re: Osman Musa)

    انشاءالله أحاول اوافيكم بي صورة الحاجة المجاهدة ست الكسرة واحتمال منها نصل لي
    أخبار المهاجر الكلس . واحتمال لسع يكون في السودان .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2017, 08:04 PM

Yasir Elsharif
<aYasir Elsharif
تاريخ التسجيل: 09-12-2002
مجموع المشاركات: 23805

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مشهد مؤثر لي مهاجر عايد من أمريكا يلتقي با (Re: Osman Musa)

    سلام يا عثمان وشكرا جزيلا والتحيةللحاجةوالمهاحر السوداني وبناته
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2017, 08:44 PM

عمر دفع الله
<aعمر دفع الله
تاريخ التسجيل: 20-05-2005
مجموع المشاركات: 5187

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مشهد مؤثر لي مهاجر عايد من أمريكا يلتقي با (Re: Yasir Elsharif)

    بالله يا اسامة ارجع للمرأة بائعة الكسرة واسألها عنه .. امكن عندها تلفونه او تقدر تتحصل على اسمه
    فهذا الشخص فعلا من النوع المهدد بالانقراض في سوداننا الفضل ونحنا زاتنا عازين نتعرف عليهو ..... تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-08-2017, 09:03 AM

Osman Musa
<aOsman Musa
تاريخ التسجيل: 28-11-2006
مجموع المشاركات: 16188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مشهد مؤثر لي مهاجر عايد من أمريكا يلتقي با (Re: عمر دفع الله)

    عزيز نا عمر دفع الله سلامات
    انشاءالله ح تسمع أخبار سارة من طرف أحد المهددين بالانقراض . ح تصلك أخبار
    حلوة . و المفرح جدا الرجل عندو زهرتين حافظات لكل عهد قديم . ربنا يحفظ
    ويبارك .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-08-2017, 03:20 PM

Osman Musa
<aOsman Musa
تاريخ التسجيل: 28-11-2006
مجموع المشاركات: 16188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مشهد مؤثر لي مهاجر عايد من أمريكا يلتقي با (Re: عمر دفع الله)

    الأخ عمر دفع الله بعد السلام
    احتمال كبير أجيب ليك خطاب بنات المهاجر . الخطاب المرسول للحاجة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-08-2017, 05:10 AM

Osman Musa
<aOsman Musa
تاريخ التسجيل: 28-11-2006
مجموع المشاركات: 16188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مشهد مؤثر لي مهاجر عايد من أمريكا يلتقي با (Re: Yasir Elsharif)

    عزيز نا ياسر الشريف عمدة نيوجرسي الرجل الكريم
    سلامات . أول مره اعرف انو الغربة البعيدة والطويلة بتر صع المهاجر بي دبابير كلها حية
    وحنان و عشم في التكاتف . تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-08-2017, 08:39 AM

Yasir Elsharif
<aYasir Elsharif
تاريخ التسجيل: 09-12-2002
مجموع المشاركات: 23805

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مشهد مؤثر لي مهاجر عايد من أمريكا يلتقي با (Re: Osman Musa)

    بنيوجيرسي أظنك تقصد العزيز صبري الشريف، له التحايا.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-08-2017, 02:37 PM

Osman Musa
<aOsman Musa
تاريخ التسجيل: 28-11-2006
مجموع المشاركات: 16188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مشهد مؤثر لي مهاجر عايد من أمريكا يلتقي با (Re: Yasir Elsharif)

    الف شكر اخ ياسر الشريف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2017, 09:15 PM

سامى عتبانى
<aسامى عتبانى
تاريخ التسجيل: 02-04-2008
مجموع المشاركات: 2110

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مشهد مؤثر لي مهاجر عايد من أمريكا يلتقي با (Re: Osman Musa)

    عثمان موسي
    سلامات يا بركه
    ياخ الواحد عيونو رقرقت
    انت وين الدنيا بيك
    طمنا عليك اكتر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-08-2017, 11:09 AM

Osman Musa
<aOsman Musa
تاريخ التسجيل: 28-11-2006
مجموع المشاركات: 16188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مشهد مؤثر لي مهاجر عايد من أمريكا يلتقي با (Re: سامى عتبانى)

    عزيز نا عتباني . الصديق الفرجيناوي الذي نزح
    الي بنسلفينيا . سلامات وأرجو أن يكون قد طاب لك مقام الجليد .
    والله عارفك وانت بي دأك الأقدام قادر علي الجليد . اضرب عدس الوابل هههها
    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-08-2017, 06:55 PM

Osman Musa
<aOsman Musa
تاريخ التسجيل: 28-11-2006
مجموع المشاركات: 16188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مشهد مؤثر لي مهاجر عايد من أمريكا يلتقي با (Re: Osman Musa)

    انشاءالله في اليومين ديل ارجع تاني اقابل ست الكسرة . وانشاءالله تكون هي موجودة
    وتكون بخير . انا ما عندي معرفة في نقل الصور لكن بحاول إرسال الصورة لي واحد من
    الإخوان وهو بي دورو يضعها في البوست . واكيد ح اشيل منها اسم الأخ زميل الغربة
    المهاجر م م .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-08-2017, 12:47 PM

Osman Musa
<aOsman Musa
تاريخ التسجيل: 28-11-2006
مجموع المشاركات: 16188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مشهد مؤثر لي مهاجر عايد من أمريكا يلتقي با (Re: Abd Alla Elhabib)

    الأخ عبدالله الحبيب
    خليك قريب تعال اسمع الأخبار الحلوة دي .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2017, 02:20 PM

Osman Musa
<aOsman Musa
تاريخ التسجيل: 28-11-2006
مجموع المشاركات: 16188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مشهد مؤثر لي مهاجر عايد من أمريكا يلتقي با (Re: Osman Musa)

    كان عندو إصرار عجيب عشان يقابل الخالة ( الهيرو ) زي ما و صفوها البنات . والمهاجر
    في طريق الرحلة كلها كان خايف يجي و ما يلاقي الخالة . كان شايل همها . في ده الزمن
    العوارض بقت كتيرة . وبر ضو كان بفتش لي سعادة بناتو لما يسمعوا خبر انو الحاجة
    قاعدة في سلام ( بيس ) وبي صحة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2017, 08:33 PM

Osman Musa
<aOsman Musa
تاريخ التسجيل: 28-11-2006
مجموع المشاركات: 16188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مشهد مؤثر لي مهاجر عايد من أمريكا يلتقي با (Re: Osman Musa)

    نتابع ما دار في المشهد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-08-2017, 03:39 PM

Abd Alla Elhabib
<aAbd Alla Elhabib
تاريخ التسجيل: 09-12-2005
مجموع المشاركات: 3709

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مشهد مؤثر لي مهاجر عايد من أمريكا يلتقي با (Re: Osman Musa)

    ياعثمان ياجميل ..
    وصلنا من السودان قبل 3 أيام
    والله لو عارفك هناك كان لاقيتك وسالمتك
    حاجات السودان السمحة والناس السمحين ما زالو
    في ودا الشي البطمن الزول .. إن شاء الله نحافظ عليها
    منتظرين اخبارك الحلوة .. ومعاكم بنشكر ذلك الرجل الرهيف
    وبنياتو الحفظن الجميل وردنو بي أجمل منو !!


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-08-2017, 04:49 AM

Osman Musa
<aOsman Musa
تاريخ التسجيل: 28-11-2006
مجموع المشاركات: 16188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مشهد مؤثر لي مهاجر عايد من أمريكا يلتقي با (Re: Abd Alla Elhabib)

    وحيات الله يا اخ عبدالله كنا فرحنا بي الزيارة الكريمة
    انا موجود في قلب سوق ليبيا .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-08-2017, 08:17 PM

Osman Musa
<aOsman Musa
تاريخ التسجيل: 28-11-2006
مجموع المشاركات: 16188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مشهد مؤثر لي مهاجر عايد من أمريكا يلتقي با (Re: Osman Musa)

    أخبار حلوة بعد يوم يومين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de