مسألة في غاية الأهمية ..

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 15-11-2018, 07:26 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
29-11-2016, 10:14 AM

اسماعيل عبد الله محمد
<aاسماعيل عبد الله محمد
تاريخ التسجيل: 26-08-2007
مجموع المشاركات: 2836

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


مسألة في غاية الأهمية ..

    10:14 AM November, 29 2016

    سودانيز اون لاين
    اسماعيل عبد الله محمد-
    مكتبتى
    رابط مختصر

    الحمد لله قد بدأ مخاض التغيير
    و بدأ المواطنون يستشرفون مرحلة جديدة من مراحل تحوّل الدولة السودانية..

    لابد من البدأ في تكوين لجان من الشباب في الاحياء و الحارات و المدن و الارياف ..
    هذه اللجان هي من سيكون له الامر النافذ في المرحلة الانقالية و سوف تكون الضمانة الحقيقية لرعاية المولود الجديد ..

    الشارع السوداني الان يقدم شباب واقعي و وواعي ومدرك لتحديات المرحلة ..
    كلنا يجب ان نعطي هذا الشباب افضلية الريادة و القيادة ..
    علينا ان نحميهم من اي عملية اختطاف لجهدهم هذا من قبل الانتهازيين ..

    هم احق بالريادة و القيادة
    ونحن ما علينا الا ان نقدم لهم الرأي والنصح و الاستشارة (اقصد بنحن هنا الناشطين في المنافي البعيدة والاحزاب الديناصورية)

    لابد من الاستفادة من تجارب الاخرين
    في مصر عندما اقتلعوا مبارك كانت هذه الخلايا و اللجان الشبابية مسيطرة على الامور الى ان تلاعب الاخوان المسلمين بالظروف المحيطة و وصلوا الى الحكم فقام هؤلاء الشباب باستبدال الاخوان بالسيسي
    اي ازاحوا مبارك وجاءوا بالسيسي .. او كما يقول المثل(ام الكلب بعشوم) ..

    لهذه الاسباب لابد ان يعمل الشباب على تاسيس هذه لجان لتتولى امر البلاد في ما بعد التغيير ..

                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de