كتاب جديد للكاتب ناصف بشير الأمين:التعذيب في السودان 1989 - 2016م
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 22-11-2017, 06:13 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

ما هو الاجراء القانوني للاتباع لمن وصله التهديد بالقتل من الدوحة وامريكا والخرطوم عبر الواتساب؟

11-09-2017, 01:47 PM

Ali Alkanzi
<aAli Alkanzi
تاريخ التسجيل: 21-03-2017
مجموع المشاركات: 1281

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


ما هو الاجراء القانوني للاتباع لمن وصله التهديد بالقتل من الدوحة وامريكا والخرطوم عبر الواتساب؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2017, 01:58 PM

محمد المسلمي

تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 15621

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما هو الاجراء القانوني للاتباع لمن وصله ا� (Re: Ali Alkanzi)

    لو. في السودان هنالك. شرطة ونيابة ومحكمة مختصة لذلك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2017, 02:11 PM

Abureesh
<aAbureesh
تاريخ التسجيل: 22-09-2003
مجموع المشاركات: 18337

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما هو الاجراء القانوني للاتباع لمن وصله ا� (Re: محمد المسلمي)

    حسب العنوان فهؤلاء ثلاثة أشخاص.. لذلك تفتح بلغ لدى الجهات المعنية فى كل دولة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2017, 02:20 PM

Ali Alkanzi
<aAli Alkanzi
تاريخ التسجيل: 21-03-2017
مجموع المشاركات: 1281

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما هو الاجراء القانوني للاتباع لمن وصله ا� (Re: Abureesh)

    شكراً أخي محمد المسلمي
    وشكراً اخي العزيز Abureesh
    لهذا التنوير
    جمعيهم سودانين ولكن منهم من يقيم في امريكا واخر في الدوحة والثالث في السودان
    الشخص الذي وجه له التهديد بالقتل سوداني مقيم خارج السودان
    والامر ليس له علاقة بالسياسية ولا بالمعتقد
    سؤالي هل تقبل دعوى جنائية بالتهديد بالقتل لمن وصله ذلك عبر الواتساب؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2017, 02:49 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 7764

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما هو الاجراء القانوني للاتباع لمن وصله ا� (Re: Ali Alkanzi)

    شيخ على سلام ياخ اتخيل لقد تشابه عليك البقر وبعدين لو فى كلام
    عينة دا على الطرفين مراجعة علاقاتهما الاجتماعية مرات بيكون
    فى طرف ثالث ما ظهر وصل كلام بطريقة مباشرة أو غير مباشرة

    وزى ما بقول المثل خربانة ام بنيانا قش يعنى ما دام كلنا فى هذه الدنيا اقامتنا مؤقتة لماذا نكره بعضنا
    لدرجة محاولة التهديد بالقتل . غايتو ربنا يهدى الجميع
    صديق مهدى على
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2017, 03:53 PM

Ali Alkanzi
<aAli Alkanzi
تاريخ التسجيل: 21-03-2017
مجموع المشاركات: 1281

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما هو الاجراء القانوني للاتباع لمن وصله ا� (Re: صديق مهدى على)

    اهلاً اخي صديق
    سويتني شيخ عديل
    والله كترك خير وكتر خير حسن ظنك
    اللهم طهر سرائرنا من البغض والكراهية والحسد
    واملانا محبة ورشنا رش
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2017, 04:32 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 7764

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما هو الاجراء القانوني للاتباع لمن وصله ا� (Re: Ali Alkanzi)

    شنو يا شيخ على مالك هين ولا مقطوع لين وبعدين انت وجدت
    زول شيخك مش احسن من تشيخ نفسك براك زى ناس آخرين ههها
    تحياتى
    يا زول يا ظريف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2017, 04:41 PM

Ali Alkanzi
<aAli Alkanzi
تاريخ التسجيل: 21-03-2017
مجموع المشاركات: 1281

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما هو الاجراء القانوني للاتباع لمن وصله ا� (Re: صديق مهدى على)

    بالله خليك على كدا
    القصة بتأكل عيش
    بعدين بقاسمك
    لكن بس قسمة الغنيمة حقت ملك الغابة
    تذكر القصة دي
    يعني خليك ذكي ما تقبل القسمة
    وقول للاسد اقصد الشيخ
    الغنيمة كلها لك
    وانجو بجلدك
    بالله شفتا شيخك ناصح كيف؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2017, 04:51 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 7764

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما هو الاجراء القانوني للاتباع لمن وصله ا� (Re: Ali Alkanzi)

    يا شيخ على خلى صدرك رحب هناك أناس من المؤلفة قلوبهم وهناك العنيدين
    وبعدين يا شيخ على ما تصعب الشغلانة ههها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2017, 04:53 PM

محمد نور عودو
<aمحمد نور عودو
تاريخ التسجيل: 08-01-2013
مجموع المشاركات: 5033

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما هو الاجراء القانوني للاتباع لمن وصله ا� (Re: صديق مهدى على)

    التهديد دا تسجيل صوتي ولا كتابة لو معاه التهديد في الحالتين ديل يمكن يمشي الي الشرطة البلد المقيم فيهو ويقدمو كمسنتد ودليل لفتح البلاغ بعد داك الشرطة يوضح ليهو شنو الممكن .
    دا اجتهاد ورأي الشخصي الضعيف وربنا يكفينا شر التهديدات ونتمني بالسلامة للشخص المهدد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2017, 05:07 PM

Ali Alkanzi
<aAli Alkanzi
تاريخ التسجيل: 21-03-2017
مجموع المشاركات: 1281

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما هو الاجراء القانوني للاتباع لمن وصله ا� (Re: محمد نور عودو)

    اخ محمد نور عودو
    شكراً لتدخلك وكما قلت حسب فهمك واكيد فهم فيهو حكمة
    عشان كدا انا بسأل :
    هل التهديد عبر الواتساب يؤخذ به كدليل جنائي ؟
    أنا عارف سودانيزاونلاين مليانة محامين في أوربا وامريكا والخليج والسودان؟
    فننتظهر فتواهم
    لك ودي اخ محمد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2017, 05:36 PM

محمد نور عودو
<aمحمد نور عودو
تاريخ التسجيل: 08-01-2013
مجموع المشاركات: 5033

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما هو الاجراء القانوني للاتباع لمن وصله ا� (Re: Ali Alkanzi)

    سلامات الاخ الفاضل
    علي الكنزي التهديد هو تهديد سوا مباشرة ولا عبر وانساب أو وسيلة أخري المهم يكون معاك دليل التهديد . بعد داك موضوع فتح البلاغ دا يتوقف علي قانون البلد الشخص مقيم فيهو وطريقة تعاملوا مع مثل هذه الحالات
    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-09-2017, 08:02 AM

Ali Alkanzi
<aAli Alkanzi
تاريخ التسجيل: 21-03-2017
مجموع المشاركات: 1281

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما هو الاجراء القانوني للاتباع لمن وصله ا� (Re: محمد نور عودو)

    كتر خيرك اخ محمد نور
    فقد شغلت نفسك بالامر
    يعني افهم من كلامك أنو على المهدد بالقتل فتح بلاغ في ثلاث دول؟
    امريكا وقطر والسودان؟
    ام ماذا؟
    لك ودي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-09-2017, 10:35 AM

بابكر قدور
<aبابكر قدور
تاريخ التسجيل: 26-02-2013
مجموع المشاركات: 939

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما هو الاجراء القانوني للاتباع لمن وصله ا� (Re: Ali Alkanzi)

    Quote: سؤالي هل تقبل دعوى جنائية بالتهديد بالقتل لمن وصله ذلك عبر الواتساب؟


    الأخ علي الكنزي
    لك الود والتحايا الطيبات
    الإجابة المباشرة على سؤالك أعلاه هي نعم في السودان بكل تأكيد تقبل الدعوى
    الجنائية بارتكاب جريمة الإرهاب حيث نص القانون الجنائي السوداني في المادة
    144/أ على أنه يعد مرتكباً جريمة الإرهاب من يتوعد غيره بالإضرار به أو بأي شخص
    آخر يهمه أمره قاصداً بذلك تهديده أو حمله على أن يقبل ما لا يلزمه قانوناً أو
    ألا يفعل مايجوز له قانوناً وقد حددت الفقرة ج من المادة العقوبة بالسجن مدة لا
    تتجاوز ستة أشهر أو بالغرامة أو بالعقوبتين معاً.
    أما في الدول الأخرى (الدوحة - أمريكا) فاعتقد أن الدعوى بالتهديد بالقتل تقبل أيضاً.
    والموضوع يحتاج لسرد جميع التفاصيل (الوقائع) لإجراء دراسة قانونية متكاملة عليه.
    أرجو أن يكون ردي المباشر والمختصر مفيداً .... مع تحياتي وتقديري ....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-09-2017, 11:59 AM

Ali Alkanzi
<aAli Alkanzi
تاريخ التسجيل: 21-03-2017
مجموع المشاركات: 1281

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما هو الاجراء القانوني للاتباع لمن وصله ا� (Re: بابكر قدور)

    بالله بسأل نفسي اقول
    اسا بابكر قدور دا الضحكة في وجه دي جايبا من وين؟\
    الليلة عرفت
    لا يفتي ومالك في المدينة
    حقيقة التنوير بالقانون ما ينقصنا نحن السودانيون
    وقد أوفيت اخي بابكر
    ولعل الله يسخر لنا مثلك ومثل من كل من تدخل في هذا الطرح وافاد برأيه النير فلكم مني جمعياً الشكر اجزله
    ونسمع من امريكا والدوحة
    مع مودتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-09-2017, 01:33 PM

Ali Alkanzi
<aAli Alkanzi
تاريخ التسجيل: 21-03-2017
مجموع المشاركات: 1281

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما هو الاجراء القانوني للاتباع لمن وصله ا� (Re: Ali Alkanzi)

    أفيدونا أهل الراي والقانون أعزكم الله؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-09-2017, 01:55 PM

طلحة عبدالله

تاريخ التسجيل: 14-09-2007
مجموع المشاركات: 15079

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما هو الاجراء القانوني للاتباع لمن وصله ا� (Re: Ali Alkanzi)


    زمان أيام طيبة الذكر الرأي العام هددني واحد
    كدا من كبارات الوسط الرياضي ( زول كبير منصب وعمر )
    قال لي : شوف يا عريبي أنا ما بديك قيمة أرد ليك في الجريدة
    ولا ( برسل ليك ناس يكسروك ويرموك في حتة خلاء ) بخليك
    لى الله بس ههههههههههههه
    لاحظ البين قوسين دا خخخخخخخخخخخخ

    والله يا كنزي الزمن بقي مسخوط وممحوق والرجالة
    انتهت وحتي العاملين فيها رجال ما بعرفوا يهددوا
    الواحد أول ما يقول ليك أنا بعمل ليك وبفعل ليك
    طوالي أعرفو شوال فاضي خخخخخخخخ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-09-2017, 03:00 PM

Ali Alkanzi
<aAli Alkanzi
تاريخ التسجيل: 21-03-2017
مجموع المشاركات: 1281

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما هو الاجراء القانوني للاتباع لمن وصله ا� (Re: طلحة عبدالله)

    أهلاً بيك أخ الاستاذ طلحة
    ٤٢ دقيقة من الشوط الثاني اولمريخ متقدم بهدف في مدني الآن
    ترجبتك تؤكد حكمك على من يهدد
    لك ودي خي العزيز
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-09-2017, 01:40 PM

Ali Alkanzi
<aAli Alkanzi
تاريخ التسجيل: 21-03-2017
مجموع المشاركات: 1281

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما هو الاجراء القانوني للاتباع لمن وصله ا� (Re: Ali Alkanzi)

    أفيدونا أهل الراي والقانون أعزكم الله؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-09-2017, 12:14 PM

Ali Alkanzi
<aAli Alkanzi
تاريخ التسجيل: 21-03-2017
مجموع المشاركات: 1281

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما هو الاجراء القانوني للاتباع لمن وصله ا� (Re: Ali Alkanzi)

    ما زلت انتظر مزيداً من نصائح العارفين والعالمين فلا تبخلو علينا برأيكم؟
    مع مودتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-09-2017, 02:59 PM

Ali Alkanzi
<aAli Alkanzi
تاريخ التسجيل: 21-03-2017
مجموع المشاركات: 1281

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما هو الاجراء القانوني للاتباع لمن وصله ا� (Re: Ali Alkanzi)

    أخر نداء قبل الاقلاع
    هل من بينكم من يفيدنا ويفتينا في هذا الامر؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de