نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل عثمان رغيم الحسن فى رحمه الله
.. في الخالـدين .. الصديـق عثمان رغيـم الحســن كرفـــس ...
خبر مفجع البوردابي عثمان رغيم في ذمة الله
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 26-04-2018, 02:41 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

لحظات القبض على إماراتي يلبس الثوب الوطني بأمريكا - خطوة بخطوة (فيديو)

04-07-2016, 02:17 PM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 7119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


لحظات القبض على إماراتي يلبس الثوب الوطني بأمريكا - خطوة بخطوة (فيديو)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-07-2016, 02:31 PM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 7119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لحظات القبض على إماراتي يلبس الثوب الوطني (Re: النذير حجازي)

    الفيديو يظهر لحظات القبض بالخطأ للمواطن الإماراتي "أحمد المنهالي" الذي تم القبض عليه بالخطأ لأنه دخل الفندق يلبس الزي الإماراتي "الكندورة’ أو الجلابية كما نسميها في السودان،
    وعند دخوله الفندق تحدث بهاتفه باللغة العربية، والتي أرعبت موظفة الإستقبال بالفندق، فقد ظنت أنه سيؤدي الولاء لداعش قبل فعل عمل إرهابي، والموظفة من الخوف ما قدرت تكلم في التلفون خوفاً منه،
    ولكنها راسلت شقيقتها وأبيها عبر رسالة تلفونية وتحثهم بإبلاغ الشرطة، التي هاجمت "أحمد المناهلي" وأرعبته لدرجة أنه فقد الوعي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-07-2016, 03:10 PM

يوسف الطيب احمد إدريس
<aيوسف الطيب احمد إدريس
تاريخ التسجيل: 03-03-2014
مجموع المشاركات: 795

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لحظات القبض على إماراتي يلبس الثوب الوطني (Re: النذير حجازي)


    سلام النذير

    Quote: الشرطة الأميركية تعتدي على إماراتي بسبب ثيابه ولغته
    اعتدت #الشرطة_الأميركية في "أفون" التابعة لولاية أوهايو على #مواطن_إماراتي (أ.م) بالضرب المبرح، بسبب #لباسه_الوطني ولغته العربية.
    وفي تفاصيل الاعتداء الذي صنفه الكثيرون من نشطاء وصحافيين بأنه "عنصري"، فإن الشرطة قامت بضرب المواطن الإماراتي "للاشتباه بموالاته لتنظيم #داعش"، ما يعني أن لباسه ولغته كانا كافيين لتوجيه له أحد أخطر الاتهامات "موالاة التنظيم الإرهابي"، وللاعتداء عليه بشدة لدرجة عدم قدرته على الوقوف فوراً بعد ضربه.
    وانتشر الفيديو للحادثة، ويتضح فيه كيفية القبض عليه وضربه دون محاولة توجيه له أي سؤال.
    وبحسب "القناة الخامسة" الأميركية، فإن إحدى العاملات في الفندق الذي كان يقيم فيه في مدينة "أفون" اتصلت بخدمة الطوارئ 991 لتخبرهم بأن ثمة رجلاً "يدين بالولاء لداعش" في ردهة الفندق.
    وسبب اتصالها كان لأن (أ.م) يرتدي #الزي_الإماراتي ويتحدث بالعربية، وتتابعت الأحداث كما ذكرنا في بداية الخبر.
    ولقي تصرف الشرطة استنكاراً شديداً على وسائل التواصل الاجتماعي عربياً وأميركياً، حيث إن الشرطة تصرفت بطريقة أكثر عنصرية من المتصلة نفسها، لأنها قامت بالاعتقال والضرب دون أن تقوم بالحد الأدنى من وظيفتها وواجبها من حيث محاولة الكلام مع الشخص الذي اشتبهت به العاملة.
    وبحسب وسائل إعلام أميركية فإنه لم يصله أي اعتذار لا من الشرطة ولا حتى من الفندق.
    والمواطن الإماراتي في المشفى يتلقى العلاج من الضرب الذي تلقاه، ولكن هل سألت الشرطة نفسها عن الأذى النفسي الذي وقع عليه؟ وهل تساءلت الشرطة الأميركية عن مدى الظلم والتجني باعتقال أي إنسان لمجرد أنه يتكلم بالعربية ويرتدي زي بلاده الوطني.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-07-2016, 03:12 PM

يوسف الطيب احمد إدريس
<aيوسف الطيب احمد إدريس
تاريخ التسجيل: 03-03-2014
مجموع المشاركات: 795

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لحظات القبض على إماراتي يلبس الثوب الوطني (Re: يوسف الطيب احمد إدريس)


    Quote: إماراتي يحدّث "العربية.نت" عن الاعتداء عليه بأميركا
    أحمد المنهالي: لم يكونوا مسرورين عندما لم يجدوا شيئا معي.. وأنا عانيت من إرهاب دولة
    الاثنين 29 رمضان 1437هـ - 4 يوليو 2016م
    بقي أحمد المنهالي 3 أيام في المستشفى، وحذروه من عودة الجلطة
    لندن - كمال قبيسي
    اتصلت "العربية.نت" بإماراتي، أذاقته #الشرطة_الأميركية طعم مذلة نادرة في العشر الأواخر من رمضان، إلى درجة أن خبره طوى القارات بمعظم اللغات، وملخصه أن #أحمد_علي_المنهالي ظهر مرتديا زيه التقليدي، المعروف باسم #الكندورة في #الإمارات، ومتحدثا أيضا عبر الهاتف بالعربية، حين كان الأربعاء الماضي في فندق بمدينة هي من الأصغر بأميركا، فظنته موظفة بالفندق إرهابيا، وحين استعانت بالشرطة أشبعه رجالها إذلالا وألما، فتجددت عليه مضاعفات جلطة قديمة عانى منها، وبسببها كان يطلب العلاج في #الولايات_المتحدة.
    فندق Fairfield Inn and Suites المتولية إدارته مجموعة "ماريوت" العالمية هو في مدينة Avon بولاية #أوهايو، وهي صغيرة سكانها 22 ألفا، وقريبة من "كليفلاند" ثاني مدن الولاية بعد عاصمتها كولومبس، وفيه خافت الموظفة الإدارية من #المنهالي بسبب زيه الغريب كلغته عليها، فبثت إلى هاتف والدها رسالة نصية، تخبره بما أخبر به شقيقتها أيضا، فأسرعت الشقيقة واتصلت بالشرطة، قائلةً إن مرتديا زيا عربيا بالفندق يبايع "داعش" علنا، وبدقائق وصلت دورية، وجده عناصرها يتحدث بالجوال عند مدخل الفندق الصغير، ففتح ظنهم الآثم أبواب الجحيم الأرضي عليه بثوانٍ معدودات.
    نزل رجال الدورية من سيارتهم، وأناخوه عنوة، ثم قيّدوا يديه بالأصفاد
    انقضّوا عليه، وفاجأوه بعنف قال إنه لن ينساه، وطرحوه أرضا وقيّدوه بالأصفاد بعد أن أبعدوه قليلا عن مدخل الفندق، وأصابه تدخلهم الانقضاضي والعنيف برضوض وجروح في ظهره ويديه، رافقها اضطراب نفساني، فانهار المنهالي شبه مغمي عليه، طبقاً لما نراه في فيديو جديد أفرجت عنه شرطة #كليفلاند، وتعرضه "العربية.نت" نقلا عن قناتها "اليوتيوبية" وفيه نسمع شقيقة الموظفة حين اتصلت بالشرطة، كما نسمع والدها يتصل بها أيضا، إضافةً إلى لقطات لما عاناه المنهالي من رعب واضح وإعياء مشهود، وهو مكوّم على الأرض.
    أحمد المنهالي وحيدا وفي حيرة من أمره وهم يفتشون سيارته، ثم اجتماع للشرطة التي اعتذرت رسميا بحضور ممثلين عن منظمة كير، وصورتان لداخل وخارج الفندق، حيث ظنوا من لغته وزيه أنه إرهابي
    "فتشوا أغراضي بجنون ورموا تلفوناتي على الأرض"
    ولم يستعد "أبو تميم" وعيه الكامل إلّا في مستشفى نقلوه إليه، حيث بقي 3 أيام، اكتشفوا أثناء التحقيق خلالها أنه لا "داعشي" ولا من يرهبون، بل رجل أعمال موجود في "كليفلاند" منذ نيسان/أبريل الماضي لإجراء فحوصات طبية من جلطة بالدماغ، أصيب بها في الماضي، ويطلب العلاج في #أميركا من حين لآخر بسببها، ولا علاقة له بأي تطرف ولا متطرفين، لذلك اعتذروا منه السبت في جلسة رسمية، حضرها ممثلون عن "مجلس العلاقات الأميركية- الإسلامية" المعروف باسم CAIR اختصارا، وهذا كل ما فعلوه.
    والجلطة، المعروف أنها قد تعود لأي سبب صحي سلبي طارئ، هي متعبة لمن أصيب بها حين يتكلم ويتذكر، مع ذلك تحدث المنهالي عبر الهاتف مع "العربية.نت" مساء أمس الأحد، وذكر مع شيء بصعوبة الكلام أنه من #أبو_ظبي وأب لثلاثة أطفال، أعمارهم 7 و12 و14 وأكبرهم تميم، وأن زوجته ترافقه في علاجه، ورافقه أحد أشقائه أيضا، إلّا أن الشقيق عاد إلى العاصمة الإماراتية، وبغيابه حدث الاعتداء على أخيه "أبو تميم" البالغ عمره 41 سنة.
    وانهار رجل الأعمال الاماراتي مغميا عليه قرب سيارته التي راحوا يمعنون فيها تفتيشا ولم يجدوا شيئا
    ذكر أيضا أن رجال الشرطة فتشوا أغراضه بجنون "ورموا تلفوناتي على الأرض، كانتقام فقط، ولم يكونوا مسرورين عندما لم يجدوا شيئا.. لم أر بحياتي إرهابيا يلبس الزي العربي ليقوم بعمليته الانتحارية. كل الإرهابيين نراهم لابسين مثل دونالد ترامب، ورجال الشرطة الذين أذلوني وأهانوني جاؤوا من دون أن يكون معهم خبراء متفجرات ومكافحة الإرهاب، لأنهم يعلمون أني لست إرهابيا، وما فعلوه دليل على تعبئة المجتمع الأميركي ضد المسلمين فقط.. أنا عانيت من إرهاب دولة". وشرح أن السفارة الإماراتية لم تقصّر بحقه في شيء، "بل كلفوا محامين لي.. نحن أبناء زايد، وجزى الله أبناء الإمارات الذين انشغل بالهم عليّ"، وفق تعبيره.
    واستدرجته الموظفة لينتظر جوابها
    وكان برفقة المنهالي صديق معه في البيت، وهو عراقي اسمه أحمد علي المعموري، ومقيم منذ 9 سنوات في كليفلاند، فاستعان به ليبلغ "العربية.نت" ببقية تفاصيل ما حدث، بوصفه ملماً بها تقريبا، فروى أن سبب تواجد "أبو تميم" في فندق صغير، وبعيد 33 كيلومترا في مدينة #أفون عن كليفلاند، هو أن صاحب البيت الذي استأجره في نيسان/أبريل الماضي بمنطقة مجاورة لمدينة "كليفلاند" طلب منه أن يخليه ويبحث عن مكان آخر ليقيم فيه، لأن كل فنادق المدينة كانت محجوزة لمؤتمر حزبي تستضيفه.
    لهذا السبب راح المنهالي يتنقل باحثا عن فندق ولا يجد، إلى أن وصل الى مدينة "أفون" ووجد فيها الفندق الذي دخله ليسأل إذا كانت إحدى غرفه متاحة له ولزوجته، إلّا أن الموظفة استدرجته لينتظر جوابها، وفي الوقت الذي كان ينتظرها، كانت هي منشغلة بكتابة رسالة نصية لأبيها، لتخبره أن عربيا دخل الفندق بزيه التقليدي، ويتحدث في بهوه بلغته، وأنه إرهابي من "داعش" فأخبر الأب شقيقتها التي اتصلت بالشرطة، وبدقائق وصلت دورية منها.
    روى الصديق أيضا أن أطباء المستشفى الذي نقلوا أحمد المنهالي إليه، وفيه زاره إعلامي من قناة newsnet5 التلفزيونية الأميركية، وهو الذي يظهر معه في صورة تنشرها "العربية.نت" نقلا عن موقع المحطة "حذروه من إمكانية عودة الجلطة إليه بسبب ما تعرض له، وأعطوه أدوية جديدة تساعده على ضغطه المرتفع"، كما قال.
    وأخبر المعموري أن السفارة الإماراتية ساعدت المنهالي "بأن أعادته إلى البيت الذي سبق واستأجره". وقال واصفاً الإماراتي بأنه "إنساني ومحب للجميع وناشط في أبوظبي بالعمل في الحقل العلمي"، منهيا بأنه لا يعلم إذا كان المنهالي سيقاضي شرطة "كليفلاند" على ما فعلته بإنسان جاء إلى المدينة طلبا للعلاج، فانتهى مريضا أكثر في مستشفياتها.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-07-2016, 06:30 PM

سيف النصر محي الدين
<aسيف النصر محي الدين
تاريخ التسجيل: 12-04-2011
مجموع المشاركات: 8219

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لحظات القبض على إماراتي يلبس الثوب الوطني (Re: يوسف الطيب احمد إدريس)

    سلامات يا نذير
    غايتو اليومين ديل حايمين بجلاليبنا و طواقينا من افطار جالية لي افطار مسجد
    و غايتو نسأل الله انو ما يصادفنا ايا من المصابين برهاب داعش ههههههه
    مؤسف ما حدث للاماراتي . هل تم حذف الفيديو من يوتيوب بناء على اتفاق مع الشرطة و للا شنو؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-07-2016, 07:48 PM

زينب محمد عبدالله

تاريخ التسجيل: 26-12-2010
مجموع المشاركات: 1335

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لحظات القبض على إماراتي يلبس الثوب الوطني (Re: سيف النصر محي الدين)


    اصحاب الانسانيه عندما يخطاوون يعتذرون بى طريقه راقيه وعلى رؤوس الاشهاد

    (عدل بواسطة زينب محمد عبدالله on 04-07-2016, 07:51 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-07-2016, 08:32 PM

Nasruddin Al Basheer
<aNasruddin Al Basheer
تاريخ التسجيل: 09-12-2005
مجموع المشاركات: 4064

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لحظات القبض على إماراتي يلبس الثوب الوطني (Re: زينب محمد عبدالله)



    تحياتي يا النذير وكل سنة وإنت بخير
    ده مبدأ جديد يضاف إلى أسس الاشتباه - الاشتباه بالجلابية
    زي الدفاع بالنظر بتاع عبد الرحمن محمد حسين
    الأمريكان أصبحوا مضحكة في الفيس والواتساب..
    معقولة تتهم إنسان فقط لأنه لابس لبس عربي وبيتكلم بالعربي!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-07-2016, 00:21 AM

Dr.Elsadig Abdalla
<aDr.Elsadig Abdalla
تاريخ التسجيل: 10-12-2005
مجموع المشاركات: 2198

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لحظات القبض على إماراتي يلبس الثوب الوطني (Re: Nasruddin Al Basheer)

    (اصحاب الانسانيه عندما يخطاوون يعتذرون بى طريقه راقيه وعلى رؤوس الاشهاد)

    -----------------
    -أين اعتذارهم للشعب العراقي عن قتل وتشريد الآلاف بل الملايين بعد ان اكتشفوا كذبة أسلحة الدمار الشمال ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-07-2016, 00:51 AM

زينب محمد عبدالله

تاريخ التسجيل: 26-12-2010
مجموع المشاركات: 1335

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لحظات القبض على إماراتي يلبس الثوب الوطني (Re: Dr.Elsadig Abdalla)

    Quote: أين اعتذارهم للشعب العراقي عن قتل وتشريد الآلاف بل الملايين بعد ان اكتشفوا كذبة أسلحة الدمار الشمال ؟

    الاخ الصادق عبدالله
    تحيه طيبه وكل سنه وانت بخير
    بالنسبه لى سؤالك اعلاه
    هذا البوست يتحدث عن واقعه محدده ولها علاقه بالسياسه الداخليه
    اما موضوع العراق وسياسه امريكا الخارجيه اتفق معك بان ما حصل ويحصل للعراق من دمار
    مسؤوله عنه امريكا وبريطانيا مسؤوليه كامله
    وامريكا سوف تعتذر للعراق اذا كانوا العرب والمسلمين يد واحده ولكن تفرقوا واصبحوا يقاتلون بعضهم البعض
    ولا تنسى عندما كانت امريكا تقتل الشعب العراقى كانت الطائرات والجيوش تنطلق من قواعد فى بلاد عربيه اسلاميه
    مثل السعوديه الكويت وقطر وهؤلاء هم الشركاء فى قتل الشعب العراقى فما تنسى تلومهم برضو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-07-2016, 04:58 AM

ABDELMAGID ABDELMAGID
<aABDELMAGID ABDELMAGID
تاريخ التسجيل: 09-09-2005
مجموع المشاركات: 5957

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لحظات القبض على إماراتي يلبس الثوب الوطني (Re: زينب محمد عبدالله)

    SEE SOMETHING ! SAY SOMETHING
    التحية لها الموظف أو الموظفه ... لا يؤتمن أمر هؤلاء ...
    حداشر سبتمبر 2001
    19 طالب سعودى مسلمين كتلوا ليهم أكثر من 3000 مواطن !
    فورت هود تكساس November 2009 طبيب نفسى مسلم كتل اكتر 20 من زملائه !
    CHATTANOOGA , TENNESSEE 2015 فلسطينى مسلم يعتدى على مكتب
    تجنيد و يقتل أربعه من العاملين فيه !
    ديسمبر 2015 سانت بيراناردينوكاليفورنيا موظف مسلم يقتل بصوره إرهابيه أيضا حوالى 14 من زملائه !
    يونيو 12 2016 مسلح مسلم يهجم على نادى ليلى فى أورلاندو , فلوريدا و يقتل 49 نفس بريئه !
    ..........
    هسع كان فوتت الحكايه و حصلت الكعه !
    كان الجماعه البدينوا فى امريكا ديل عكسوا كلامهم
    و إجوا إقولوا ليك ! أمريكا دى قاعده أم فكو ساى !
    ما عندهم أمن ! زى ما شمتوا فى باريس و بروكسل !
    !!!!!!!!!!!!!
    أنا القدامكم ده ! بقيت كان شفت جنس الجلاليب !و الحجاب إياه ! ديل ( بلاوز ! )
    خليه زول إشوف كل يوم جنس الفظائع البعملوا فيا الإرهابيين الإسلاميين فى ال MEDIA
    و كمان إشوف ليو زول داخل فندق و بالجلابيه إياها و ربما لحيه و كمان بتكلم فى تلفون !
    على الليمان ده كان فى دولة الأمارات ظااااطا كان قبضوا عليهو بدورية ( ضاحى خلفان ! ) !!!
    الناس ديل كان بعرفوا عربى و بسمعوا خطب الجمعه إياها ! و ( قاتلوا و جاهدوا اليهود و الأمريكان ! ) !!!
    بس كويس إنو ما بعرفوا عربى !
    لكن ! نحن بنعرف و بنترجمها بصوت و صورة الإمام القالها !!!
    يعنى دايرين تجوا تورونى كذب و نفاق و دهنسة الإسلاميين ما عشناهو
    بحذافيرو و مشروع الإنقاذ الحضارى و أخوات نسيبه و الدبابين و فقه ( التقيه ! ) و عرس الشهيد !
    و جواز الكذب ضد ( الكفار ! ) فى سبيل ما يسمى ( الجهاد ! ) و ( إعلاء كلمة لا إله إلا الله ! ) !!!
    و بس باكد :
    SEE SOMETHING ! SAY SOMETHING
    ............
    GOD BLESS AMERICA
    ...........
    قال أمريكا تعتذر لشعب العراق قال ! ما ياهو مسلمين سنه أو شيعه بكتلوا فى بعض و إلى اليوم !
    منذ ما ما يسمى ب ( موقعة الجمل ! ) و منذ أكثر من 14 قرن !!!!
    ........
    عبدالماجد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-07-2016, 07:55 AM

محمد أبوالعزائم أبوالريش
<aمحمد أبوالعزائم أبوالريش
تاريخ التسجيل: 30-08-2006
مجموع المشاركات: 12998

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لحظات القبض على إماراتي يلبس الثوب الوطني (Re: ABDELMAGID ABDELMAGID)


    ده شئ مؤسف يا النذير، القبض على الرجل فقط بسبب لبسه أو لغته.
    الإعتذار الذي حصل عليه مؤكد إعتذار مستحق، وربما يستحق أكثر منه.

    الشئ الملفت إنو التسجيل ده تم بواسطة أحد أفراد الشرطة. الشرطة تقوم بتسجيل عملياتها للرجوع إليها إذا دعت الحاجة. السؤال هنا كيف وجد هذا التسجيل طريقه لليوتيوب؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-07-2016, 08:46 AM

علي الكرار هاشم
<aعلي الكرار هاشم
تاريخ التسجيل: 10-02-2007
مجموع المشاركات: 3602

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لحظات القبض على إماراتي يلبس الثوب الوطني (Re: محمد أبوالعزائم أبوالريش)

    Quote: اصحاب الانسانيه عندما يخطاوون يعتذرون بى طريقه راقيه وعلى رؤوس الاشهاد


    اختنا زينب
    عيدك سعيد

    وهل هذه معاملة انسانية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-07-2016, 12:18 PM

محمد عبدالله مختار
<aمحمد عبدالله مختار
تاريخ التسجيل: 20-08-2009
مجموع المشاركات: 2586

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لحظات القبض على إماراتي يلبس الثوب الوطني (Re: علي الكرار هاشم)

    Quote: حداشر سبتمبر 2001
    19 طالب سعودى مسلمين كتلوا ليهم أكثر من 3000 مواطن !
    سلام عبدالماجد ..
    الولايات المتحدة هي التي صنعت بن لادن والقاعدة ..
    للأسف الولايات المتحدة أيضاً هي من صنعت تنظيم داعش بعد أن عاثت في العراق فساداً بحجة القضاء على أسلحة الدمار الشامل ..
    الولايات المتحدة -تاريخياً- قتلت أضعاف أضعاف من ماتوا في 11 سبتمبر ، ما رأيك في إبادة آلاف المدنيين في هيروشيما ونجازاكي بالقنابل الذرية ؟؟
    والولايات المتحدة هي من أبادت الآلاف من المدنيين باليورانيوم المنضب والفسفور الأبيض وغيرها من الأسلحة القذرة في العراق
    من يزرع الشوك يجني الجراح ، هذه هي الحقيقة المجردة ..
    لا أحد يلوم المدنيين الأمريكيين فلربما كان جلهم لا يتفق مع حكوماتهم ولكن تبقى الحقيقة أن ساستهم هم من جلبوا لهم -وللعالم أجمع- هذه الكوارث
    وأقول لك أن المتضرر الأول من القاعدة وداعش ليس الأمريكيين أنفسهم ، بل الإسلام الذي تشوّه صورته عمداً من قبل أشخاص لا علاقة لهم بالإسلام سوى شهادات الميلاد ..

    الله المستعان ولا حول ولا قوة إلا بالله .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-07-2016, 12:31 PM

محمد عبدالله مختار
<aمحمد عبدالله مختار
تاريخ التسجيل: 20-08-2009
مجموع المشاركات: 2586

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لحظات القبض على إماراتي يلبس الثوب الوطني (Re: محمد عبدالله مختار)

    ما يثير الدهشة أن أصحاب القرار في الحكومة الامريكية رغم متابعتهم الدقيقة لأفراد القاعدة وبن لادن كانوا يغضون الطرف عنهم في تحركاتهم ..
    وكأنهم يمهدون لهم الطريق لتنفيذ العملية ، كمثال فقط : خالد المحضار المطلوب لدى الولايات المتحدة والضالع ف تفجير المدمرة كول دخل الى الولايات المتحدة بجوازه الحقيقي ، حجة الحكومة الامريكية أن إسمه لم يوضع في قوائم المراقبة ، هل يعقل هذا ؟؟
    وثائقي (أجراس الخطر) يكشف بالوثائق تلك الأحداث ، هذا هو الجزء الأول من الوثائقي ، بقية الأجزاء موجودة في يوتيوب لمن أراد المتابعة

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de