كرار التهامي ومؤتمر الصداقات المصلحية .

شرح مفصل و معلومات للتقديم للوتري 2020
فتحي الضو في أستراليا
التحالف الديمقراطي بمنطقة ديلمارفا يدعوكم لحضور احتفاله بالذكري 54 لثورة اكتوبر
Etihad Airways APAC
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 16-10-2018, 06:37 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
25-02-2017, 11:03 AM

يوسف السماني يوسف
<aيوسف السماني يوسف
تاريخ التسجيل: 10-12-2005
مجموع المشاركات: 4010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


كرار التهامي ومؤتمر الصداقات المصلحية .

    10:03 AM February, 25 2017

    سودانيز اون لاين
    يوسف السماني يوسف-السعودية –الرياض
    مكتبتى
    رابط مختصر

    منذ إعادة تعيينه امين عام لجهاز المغتربين الرجل سعي في رحلات مكوكية ما بين الخرطوم
    ومدن الغرب لاستنهاض همم أصدقاءه ومعارفه وبعض محبيه وقليل من الانتهازيين الذي يركبون
    امواج المصالح من اجل القيام بعمل يحفظ له في سجل أعماله في الجهاز الذي فارقة فاضي
    الوفاق بلا إنجاز عدا إعادة فرض الضرائب علي المغتربين .
    الدعوة لمؤتمر الكفاءات العلمية دعوة حق اريد بها باطل لان كل الكفاءات العلمية التي هاجرت من السودان هي كفاءات معارضة النظام هاجرت بسبب السياسيات التعسفية التي أنتهجتها الحكومة ضدهم لذلك
    لن يجرو كرار لدعوتهم وهذا ماحدث بالفعل .لان الرجل يرضع من ثدي السلطة لذلك كان الدعوة مقصورة علي
    المعارف وتجاوز الكفاءات العلمية الحقيقة التي لو ذهبت للمؤتمر يمكن ان يحقق انجاز غير مسبوق.
    ولكن الهدف الأول من المؤتمر هدف سياسي لا علاقة له بالهم الوطني .
    اهم فوائد المؤتمر الصرف البذخي من أموالنا التي تتم جبايتها بواسطة الجهاز والظهور
    الإعلامي للسيد الأمين العام وظهوره أمام شاشات القنوات الفضائية في انجاز وهمي
    لن يحقق الا مزيد من الدمار باسم الكفاءات .
    أصدقاء المصلحة الذين دعاهم د.كرار التهامي من السعودية علي وجه العموم والرياض علي
    وجه الخصوص هم اقل الناس كفاءة ولكن تربطه به مصالح مشتركة قبل تعيينه امين
    لجهاز المغتربين ولذلك لابد أن يرد الدين ويحافظ علي المصلحة المشتركة.
    ولي عودة في موضوع ممثل جالية الرياض التي لم تقم اصلا.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-02-2017, 11:21 AM

اسامة عثمان السيد
<aاسامة عثمان السيد
تاريخ التسجيل: 09-01-2013
مجموع المشاركات: 337

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كرار التهامي ومؤتمر الصداقات المصلحية . (Re: يوسف السماني يوسف)

    التحية لك اخي ايوسف وصدقت القول تم دعوة اشخاص ليس بقامة اسم المؤتمر ؟؟

    (عدل بواسطة اسامة عثمان السيد on 25-02-2017, 12:01 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-02-2017, 12:52 PM

يوسف السماني يوسف
<aيوسف السماني يوسف
تاريخ التسجيل: 10-12-2005
مجموع المشاركات: 4010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كرار التهامي ومؤتمر الصداقات المصلحية . (Re: اسامة عثمان السيد)

    الاخ اسامه عثمان
    تحياتي
    المؤتمر الذي صرفت فيه مبالغ كبيرة تحتاجها الأسر السودانية
    الفقيرة في دول المهجر والتي لا تستطع العودة لوطنها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-02-2017, 12:58 PM

Omer Abdalla Omer
<aOmer Abdalla Omer
تاريخ التسجيل: 02-03-2004
مجموع المشاركات: 3337

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كرار التهامي ومؤتمر الصداقات المصلحية . (Re: يوسف السماني يوسف)

    على القسم يا يوسف السماني، الشعب السوداني طالما فيه رجال زيك كدا، علي القسم لا يموت ممغوس.. منتصر منتصر! مسألة وقت فقط..
    راجل ود رجال على الطلاق.. رغم إنك في بلد يمكن أن ينالوا منك هؤلاء الاوغاد لكنك ما جبنت و قلت ما تقول!
    للباطل جولات و لكن للحق جولة.. مسألة وقت يا صديق ليس إلا فصبرا جميلا!
    شكرا لك على الكلام في زمن الخوف.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-02-2017, 01:05 PM

يوسف السماني يوسف
<aيوسف السماني يوسف
تاريخ التسجيل: 10-12-2005
مجموع المشاركات: 4010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كرار التهامي ومؤتمر الصداقات المصلحية . (Re: Omer Abdalla Omer)

    الاخ عمر عبدالله تحياتي
    شكرا علي الكلام الطيب
    سنقول كلمة الحق ليس تجنيا ولكن سنظل نكافح عن حقوقنا المغتصبة .
    زمان ونحن في ندوة في دار المحامين سمعنا كلمة حينما حاصرت الدبابات الدار من الأمير نقدالله شفاه الله . قال ( الرويحة دي مابياخده الا الخالقها ) . وظلت المقولة سراج في طريقي

    (عدل بواسطة يوسف السماني يوسف on 25-02-2017, 01:19 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-02-2017, 12:56 PM

يوسف السماني يوسف
<aيوسف السماني يوسف
تاريخ التسجيل: 10-12-2005
مجموع المشاركات: 4010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كرار التهامي ومؤتمر الصداقات المصلحية . (Re: اسامة عثمان السيد)

    الاخ اسامه عثمان
    تحياتي
    المؤتمر الذي صرفت فيه مبالغ كبيرة تحتاج الأسر السودانية
    الفقيرة في دول المهجر والتي لا تستطع العودة لوطنها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-02-2017, 01:13 PM

اسامة عثمان السيد
<aاسامة عثمان السيد
تاريخ التسجيل: 09-01-2013
مجموع المشاركات: 337

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كرار التهامي ومؤتمر الصداقات المصلحية . (Re: يوسف السماني يوسف)

    على القسم يا يوسف السماني، الشعب السوداني طالما فيه رجال زيك كدا،

    تسلم اخي عمر ربنا يكتر من امثال يوسف

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-02-2017, 01:13 PM

عماد قريش
<aعماد قريش
تاريخ التسجيل: 10-03-2013
مجموع المشاركات: 326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كرار التهامي ومؤتمر الصداقات المصلحية . (Re: يوسف السماني يوسف)

    هلا ياريس
    المؤتمر ده ينطبق عليهو المثل
    عريان من
    ولابسلو سديرى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-02-2017, 01:19 PM

ادريس خليفة علم الهدي
<aادريس خليفة علم الهدي
تاريخ التسجيل: 11-10-2005
مجموع المشاركات: 5374

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كرار التهامي ومؤتمر الصداقات المصلحية . (Re: عماد قريش)

    ابو رامي ..
    عودا حميدا ..

    انها الإنتهازية الايجابية علي حد قول كرار التهامي ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-02-2017, 02:22 PM

يوسف السماني يوسف
<aيوسف السماني يوسف
تاريخ التسجيل: 10-12-2005
مجموع المشاركات: 4010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كرار التهامي ومؤتمر الصداقات المصلحية . (Re: ادريس خليفة علم الهدي)

    اودالناظر حبابك
    ياريت لو عمل الانتهازية الإيجابية
    المؤمن بها وأفاد المغتربين بعد
    ان استفاد منهم ماديا ومعنويا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-02-2017, 07:00 PM

يوسف السماني يوسف
<aيوسف السماني يوسف
تاريخ التسجيل: 10-12-2005
مجموع المشاركات: 4010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كرار التهامي ومؤتمر الصداقات المصلحية . (Re: عماد قريش)

    عماد قريش يا هندسة هذا هو حال
    السودان طيلة 27 عام يخطط له فاقدي الكفاءة.
    بالله لو كرار التهامي وفر المليارات التي صرفت
    في المؤتمر من اجل عودة السودانيين من ليبيا
    او بعض الأسر من دول الخليج ماكان قدم إنجاز غير مسبوق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-02-2017, 02:13 PM

يوسف السماني يوسف
<aيوسف السماني يوسف
تاريخ التسجيل: 10-12-2005
مجموع المشاركات: 4010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كرار التهامي ومؤتمر الصداقات المصلحية . (Re: يوسف السماني يوسف)

    حينما أعلن عن مؤتمر الكفاءات كثيرون
    اعتقدوا أن السودان سيجني الخير من اجتماع اهل الدارية والعلم
    اهل العلم والخبرة ولكن كنت أعلم أن الدعوة ظاهرها العلم وباطنها
    المصلحة لمعرفتي بالذين تمت دعوتهم من الخليج
    فهم أصدقاء الأمين العام وخاصته ويشربون من معين
    من كاس المصلحة المشتركة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-02-2017, 03:19 PM

عباس محمد عبد العزيز
<aعباس محمد عبد العزيز
تاريخ التسجيل: 09-01-2017
مجموع المشاركات: 256

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كرار التهامي ومؤتمر الصداقات المصلحية . (Re: يوسف السماني يوسف)


    الاخ الاستاذ / يوسف تحياتى

    د كرار التهامى

    لو كان رفع شعار اعمار الدار 2 مليار من اجل الدار كوديعة من ابناء السودان بالخارج وتبنى قضية الوطن وابناء الوطن خارج الحدود
    2 مليار للتنمية و الاعمار
    وحشد كل هذه الطاقات من اجل ذلك لكان ابن السودان البار
    وحقا يستاهل هذا المنصب
    ولكن دار فى فلك الموتمرات والصرف عليها لربما نجى منها فى المستقبل البعيد او لا
    رغم ذلك الحراك شى مطلوب فى المجتمع لربما يقرب البعيد
    دمت طيب اخى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-02-2017, 05:16 AM

يوسف السماني يوسف
<aيوسف السماني يوسف
تاريخ التسجيل: 10-12-2005
مجموع المشاركات: 4010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كرار التهامي ومؤتمر الصداقات المصلحية . (Re: عباس محمد عبد العزيز)

    الاخ عباس محمد
    تحياتي
    لو لا مكان لها في استراتيجية
    المصالح. اذكر حينما عين كرار التعدالتهامي وزيرا
    في المرة الأولي كتب بوست في المنبر
    قلت ان كرار لا يصلح أن يكون امين جهاز المغتربين لانه
    لن يعمل الا من اجل مصالحة كثيرون كتبوا اني تحاملت علي الرجل
    وطلب بورداب الرياض ندوة يتحدث فيها كرار وتطرح فيها
    مشاكل المغتربين وقد أدرت تلك الندوة وقد اعترف فيها انه
    انتهازي ايجابي. وحملناهو مجموعة المقترحات ولكنها مازالت حبيسة إدراجه.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-02-2017, 05:26 AM

الصادق عز الدين

تاريخ التسجيل: 18-01-2013
مجموع المشاركات: 967

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كرار التهامي ومؤتمر الصداقات المصلحية . (Re: يوسف السماني يوسف)

    عشان نقدر نتابع من هي الشخصيات التي تمت دعوتها لهذا المؤتمر ؟
    من هي الشخصيات التي كان من المفترض دعوتها لهذا المؤتمر ؟
    ما هي أهداف المؤتمر ؟
    ما هي نتائج المؤتمر ؟ وهل سوف يتم تبني التوصيات أم سوف تظل حبيسة المضابر مثل ما مضى ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-02-2017, 06:13 AM

Mohamed E. Seliaman
<aMohamed E. Seliaman
تاريخ التسجيل: 15-08-2005
مجموع المشاركات: 17863

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كرار التهامي ومؤتمر الصداقات المصلحية . (Re: الصادق عز الدين)

    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-02-2017, 08:14 AM

عوض محمد احمد

تاريخ التسجيل: 12-12-2005
مجموع المشاركات: 5489

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كرار التهامي ومؤتمر الصداقات المصلحية . (Re: Mohamed E. Seliaman)

    انتهازية الرجل قديمة منذ كان عضوا في تنظيم الاتحاد الاشتراكي في جامعة الخرطوم في السبعينات
    و كتاباته في صحف عهد النميري محرضا السلطات و الامن ضد زملائه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-03-2017, 06:05 PM

يوسف السماني يوسف
<aيوسف السماني يوسف
تاريخ التسجيل: 10-12-2005
مجموع المشاركات: 4010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كرار التهامي ومؤتمر الصداقات المصلحية . (Re: عوض محمد احمد)

    الاخ عوض محمد احمد
    تحياتي
    نعم انتهازية قديمة ساكنه في
    وعي الرجل .
    لذلك المؤتمر وكل المؤتمرات السابقة
    لن تخدم قضايا المغتربين .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-03-2017, 06:01 PM

يوسف السماني يوسف
<aيوسف السماني يوسف
تاريخ التسجيل: 10-12-2005
مجموع المشاركات: 4010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كرار التهامي ومؤتمر الصداقات المصلحية . (Re: Mohamed E. Seliaman)

    شكرا محمد سليمان
    ارفع البوست
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-03-2017, 06:27 PM

عوض محمد احمد

تاريخ التسجيل: 12-12-2005
مجموع المشاركات: 5489

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كرار التهامي ومؤتمر الصداقات المصلحية . (Re: يوسف السماني يوسف)

    لو في زول بعرف ينزل حلقة يوم امس الاربعاء من برنامج الطاهر حال البلد في سودانية 24
    الزول دا انزر زرة من النوع ابوكديس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-03-2017, 08:13 AM

نصر الدين عثمان
<aنصر الدين عثمان
تاريخ التسجيل: 24-03-2008
مجموع المشاركات: 3750

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كرار التهامي ومؤتمر الصداقات المصلحية . (Re: عوض محمد احمد)

    أخي يوسف وضيوفك الكرام ... تحياتي،


    Quote: لو في زول بعرف ينزل حلقة يوم امس الاربعاء من برنامج الطاهر حال البلد في سودانية 24 الزول دا انزر زرة من النوع ابوكديس


    صحيح أخي عوض .. فقد كانت زرة بحق ..

    وعبثاً حاول الضيفان (الكريمان) المحاججة..

    ولكن حال بينهم وبين ذلك طعم الملح الذي أصابهما بـ (الغثيان)...........

    التحية للإخوة الذين تداخلوا... فقد أوصلوا صوت المغتربين الحقيقي المسروق بتفريطهم!؟



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-03-2017, 09:39 AM

Abdo Mustafa
<aAbdo Mustafa
تاريخ التسجيل: 10-01-2013
مجموع المشاركات: 877

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كرار التهامي ومؤتمر الصداقات المصلحية . (Re: نصر الدين عثمان)

    انتو كفاءات تراجي شنو؟
    سمعتها في التلفزيون بتتحدث
    اظنها كانت معزومة
    سؤال برئ جدا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-03-2017, 11:28 AM

اسامة عثمان السيد
<aاسامة عثمان السيد
تاريخ التسجيل: 09-01-2013
مجموع المشاركات: 337

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كرار التهامي ومؤتمر الصداقات المصلحية . (Re: Abdo Mustafa)

    كلام نظري ومكرر ومستهلك لا يوجد اي ارقام حقيقية للانجازات

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-03-2017, 02:58 PM

يوسف السماني يوسف
<aيوسف السماني يوسف
تاريخ التسجيل: 10-12-2005
مجموع المشاركات: 4010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كرار التهامي ومؤتمر الصداقات المصلحية . (Re: اسامة عثمان السيد)

    الاخ أسامة
    تحياتي
    الرجل غير معني بقضايا المغتربين ولكنه
    يخدم الحزب الحاكم واجندته الشخصية.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-03-2017, 02:44 PM

يوسف السماني يوسف
<aيوسف السماني يوسف
تاريخ التسجيل: 10-12-2005
مجموع المشاركات: 4010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كرار التهامي ومؤتمر الصداقات المصلحية . (Re: Abdo Mustafa)

    الاخ عبدو مصطفي
    تحياتي
    تراجي كانت مدعوة ضمن الكفاءات التي
    تدعم الأمين العام ومنهجه البرجوازي في التعامل
    مع قضايا المغتربين .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-03-2017, 02:31 PM

يوسف السماني يوسف
<aيوسف السماني يوسف
تاريخ التسجيل: 10-12-2005
مجموع المشاركات: 4010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كرار التهامي ومؤتمر الصداقات المصلحية . (Re: نصر الدين عثمان)

    الاخ نصرالدين عثمان
    تحياتي
    شكرا علي رفع الفيديو عن الحلقة

    التي أكدت ما أشرنا إليه في البوست
    وهو عدم جدوي المؤتمر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-03-2017, 02:38 PM

يوسف السماني يوسف
<aيوسف السماني يوسف
تاريخ التسجيل: 10-12-2005
مجموع المشاركات: 4010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كرار التهامي ومؤتمر الصداقات المصلحية . (Re: نصر الدين عثمان)

    الاخ نصرالدين عثمان
    تحياتي
    شكرا لرفع الفيديو الذي تناول مؤتمر الكفاءات
    والمداخلات التي اكدت ما أشرنا إليه

    لان الك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-03-2017, 07:56 AM

maman
<amaman
تاريخ التسجيل: 21-11-2002
مجموع المشاركات: 1041

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كرار التهامي ومؤتمر الصداقات المصلحية . (Re: يوسف السماني يوسف)

    سلام يا يوسف

    بالله أرجو موافاتنا بقائئمة الخبراء الذين مثلوا الرياض للاطلاع عليها ولنمتع أعيننا بمشاهدتها

    مع خالص التحية
    مامان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-03-2017, 03:05 PM

يوسف السماني يوسف
<aيوسف السماني يوسف
تاريخ التسجيل: 10-12-2005
مجموع المشاركات: 4010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كرار التهامي ومؤتمر الصداقات المصلحية . (Re: maman)

    الاخ العزيز مامان
    تحياتي
    كفاءات الرياض هي خاصتة حاول انزل الصور
    ولكن داخل من التلفون ما استطعت ولكن بنزلها عشان
    تكحلوا عيونكم بيهم وهم شخصيات
    معروفه الصحفي المخضرم الفاضل هواري وعمنا عثمان عبدالله وبعض
    الاخوات ماعارف اسمائهم لكن بنزل ليكم الصور . شيلوا الصبر.
    اجمل لقطة صورة الفاضل هواري مع الاخت تراجي مصطفي .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-03-2017, 11:42 PM

خالد حاكم
<aخالد حاكم
تاريخ التسجيل: 25-08-2007
مجموع المشاركات: 3379

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كرار التهامي ومؤتمر الصداقات المصلحية . (Re: يوسف السماني يوسف)

    ( مؤتمر الكفاءات كثيرون اعتقدوا أن السودان سيجني الخير من اجتماع اهل الدارية والعلم اهل العلم والخبرة ولكن كنت أعلم أن الدعوة ظاهرها العلم وباطنها المصلحة لمعرفتي بالذين تمت دعوتهم من الخليج فهم أصدقاء الأمين العام وخاصته ويشربون من معين من كاس المصلحة المشتركة. )

    الاخ يوسف
    تحياتى

    الرجل حضر الى اوربا فى صيف 2009 من اجل تكوين جاليات تنفذ سياسات المؤتمر الوطنى فى اوربا رغم ان سودانى اوربا لا علاقة لهم بجهاز المغتربين وهم اما لاجئون واما مهاجرون او مواطنون فى هذه الدول وان احتفظوا بجنسياتهم السودانية وهم يستخدمون جوازاتهم ووثائق سفرهم الاوربية فى حلهم وترحالهم .. و لكنه فشل فشلا ذريعا فى تكوين هذه الجاليات بالحجم الذى كان يريده ولم يجد حوله الا قلة من الانتهازيين الذين يحسبون على اصابع اليد وهم الان الجاليات التى تخص المؤتمر الوطنى فى اوربا كاعضاء وقيادات فيها وعينهم كرار التهامى اعضاء وقيادات فى مجلس ما يسمى ( مجلس الجاليات السودانية بالخارج ) وهؤلاء بحكم موقعهم فى هذا الجسم الهلامى يحجون فى الخرطوم والى اى مكان يطلبونه وهم من اوائل الحضور فى هذا المؤتمر رغم انهم غير مغتربين ولم يساهموا بفلس فى خزينة هذا الجهاز وذلك على حساب المغترب الحقيقى فى دول الخليج الذى يدفع دم قلبه كرها وليس طوعا لكى يستمتعوا به هؤلاء !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de