قنوات الإخوان المسلمين تشهر افلاسه

كسلا الوريفة يحاصرها الموت
الوضع في كسلا يحتاج وقفتنا
مواطنة من كسلا توضح حقيقة الوضع في المدينة و اسباب وباء الشكنغونيا حمي الكنكشة - فيديو
كسلا..يا(علماء السلطان) تحتاج الدواء وليس الدعاء! بقلم بثينة تروس
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 25-09-2018, 08:18 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
14-03-2017, 12:33 PM

محمد عادل
<aمحمد عادل
تاريخ التسجيل: 19-07-2006
مجموع المشاركات: 14734

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


قنوات الإخوان المسلمين تشهر افلاسه

    11:33 AM March, 14 2017

    سودانيز اون لاين
    محمد عادل-القاهرة جمهورية مصر العربية
    مكتبتى
    رابط مختصر

    منابر الإخوان على حافة الإفلاس.. فضائية "وطن" المملوكة للجماعة تطرد هشام عبدالله بعد خدمة 12 شهرا وتتهمه بالجاسوسية.. والعاملون بـ"مكملين" يرحلون لتأخر الرواتب.. وهيثم أبوخليل: انحطاط الأخلاق سبب الأزمات

    حجم الخط: ع ع ع
    كتب كامل كامل – أحمد عرفة
    الثلاثاء، 14 مارس 2017 06:11 ص
    طغت الأزمات على المنابر التابعة لجماعة الإخوان وتبث من الخارج لمهاجمة الدولة المصرية، ودخلت عدد من قنوات الإخوان فى أزمة كبيرة خلال الفترة الحالية بسبب نقص التمويل، وعدم وصول اشتراكات العضوية وعلى رأسها قناتا "وطن ومكملين" المملوكتان للجماعة، حيث اضطرتا لاستغناء عن عدد كبير من العاملين فيها، وكان على رأس المطرودين من القنوات هشام عبد الله، الفنان المؤيد للإخوان، ليس هذا فحسب بل لاحقته اتهامات من قبل الجماعة التى يدعمها بأنه "جاسوس"، وذلك بعدما عمل لدى قناة "وطن" ما يقرب من عام.



    أزمة قنوات الإخوان المالية، دفعت الجماعة الاستغناء أيضًا عن عدد كبير من العاملين فى الإعداد، وتقليص عدد البرامج، كما اضطرت إدارة "مكملين" لإلغاء فكرة إنشاء شبكة لها من بينها قناة منوعات، كما لجأت لاستقدام بعض مقدمى البرامج ولكن بمرتبات أقل، وعلى رأس هؤلاء "رامى جان".



    ورحل عدد كبير من المعديين فى قناة "مكملين" بسبب تأخر صرف مرتبات العاملين فيها منذ ما يقرب من 5 أشهر، وتجاوز عدد من استغنت عنهم القنوات الإخوانية 80 شخصًا ما بين مقدمى برامج ومعدين وفنيين، وفقًا لمصادر مطلعة.



    وقالت المصادر، لـ"اليوم السابع"، أن أزمة قنوات الإخوان تصاعدت بشكل ملحوظ، بعدما كشفت قيادات إخوانية عن وجود اختلاسات مالية بمكتب إخوان لندن، وصلت إلى مليارات الجنيهات، مما دفع عدد من فروع الجماعة فى الخارج، إلى الامتناع عن إرسال اشتراكات العضوية التى كانت تعتمد عليها الجماعة فى صرف مرتبات العاملين بقنواتها وتضمن استمرار بث تلك القنوات.



    فى السياق ذاته اشتعلت الأزمة بين الإخوان وحلفائها بعد أن أقدمت الجماعة إلصاق التهم لبعض العاملين فى القنوات، وعلى رأسهم هشام عبد الله، حيث اتهمته بـ"الجاسوسية".



    ومن جانبه هاجم هيثم أبو خليل، أحد حلفاء الجماعة بالخارج، تنظيم الإخوان بسبب إقدامه على تشويه المفصولين، قائلاً: "مرة أخرى أؤكد أننى ضد الانحطاط والانهيار الأخلاقى مهما كان طرفه، لأنى أزعم أنه سبب أصيل لما وصلنا له، فلقد غادر هشام عبدالله قناة وطن، ولم يتطرق الزميل الفاضل لأسباب مغادرة القناة، وهى إقالته وعشرات آخرين نتيجة الأزمة المالية وكان بإمكانه أن يفعل لكنه حفاظًا على الود ونبل منه أثر الصمت.



    وتابع أبو خليل: "لكن هناك مجموعة قليلة من مرضى القلوب وأصحاب النفوس المشوهة مثل كذابين الزفة أو المعدداتية بالإيجار لا يفعلوا شيئًا مفيدًا عليه القيمة، بكل وقاحة ودم بارد يغتالون الرجل معنويًا، ويكتبون أن سبب ترك هشام عبدالله القناة أنه متهم بالجاسوسية".



    بدورها علقت غادة نجيب، زوجة هشام عبد الله على الأزمة قائلة: "طرد هشام عبد الله من قناة وطن لأنهم اكتشفوا أنه جاسوس وأنه ضد مرسى، هذا غير صحيح"، لافتة إلى أن الأزمة المالية سبب ترك هشام عبد الله القناة.



    وعلق حسن الحسينى، أحد قيادات الجماعة بالخارج، على هجوم التنظيم على المفصولين قائلاً: "لدينا فاشيون متجردون من الرحمة وعندنا أشخاص هم حالات نفسية مرضية تحتاج إلى تدخل طبى، وفى صفوفنا مرضى قلوب يحسبون أنهم على شىء وهم محتاجون إلى توبة نصوح تحرجهم من الظلمات إلى النور".



    من جانبه قال طارق البشبيشى، القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن التنظيم سيقدم على فصل العديد من العاملين بقنواته خلال لفترة المقبلة، نظرًا لأنه لا يوجد سيولة مالية لديه، حيث إن حجم الأموال التى ضاعت نتيجة الاختلاسات المالية التى أرهقت التنظيم، ولم يعد لديه القدرة على صرف رواتب العاملين لديه.



    وأضاف البشبيشى لـ"اليوم السابع"، أن الجماعة تسعى لتشويه العاملين المفصولين كى لا يستطيعوا أن يحصلوا على مستحقاتهم المالية التى لم يأخذوها، بحيث تقوم الجماعة بتبرير موقفها بأنها فصلتهم بسبب خياناتهم، بينما الحقيقة أن الجماعة لم تعطهم مستحقاتهم بسبب الأزمة المالية الراهنة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de