منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان لمن تدق الاجراس نحو ثقافة التعدد و السلام
قناة المقرن تعانق ذكرى السادس من أبريل بقلم صلاح شعيب
نساء حول الرئيس...
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 03-27-2017, 10:54 AM الصفحة الرئيسية

المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

ظلامي جديد بالبورد

01-12-2017, 08:05 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 43311

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


ظلامي جديد بالبورد
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-12-2017, 08:10 AM

علي دفع الله
<aعلي دفع الله
تاريخ التسجيل: 08-31-2012
مجموع المشاركات: 3188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ظلامي جديد بالبورد (Re: Deng)

    هههههههههه
    ظلامي وملقب بالبرنس ههههه

    دينق ازيك
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-12-2017, 08:23 AM

وضاح عبدالرحمن جابر
<aوضاح عبدالرحمن جابر
تاريخ التسجيل: 10-11-2012
مجموع المشاركات: 1983

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ظلامي جديد بالبورد (Re: علي دفع الله)

    اظنك اتاخرت شوية فى فتح البوست
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-12-2017, 08:30 AM

البرنس ود عطبرة
<aالبرنس ود عطبرة
تاريخ التسجيل: 01-09-2017
مجموع المشاركات: 582

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ظلامي جديد بالبورد (Re: Deng)

    السلام عليكم ورحمة الله تعالي
    ماذا تعني ظلامي ؟؟ للاستفسار فقط يا سيد يا محترم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-12-2017, 08:43 AM

عباس الدسيس
<aعباس الدسيس
تاريخ التسجيل: 10-11-2012
مجموع المشاركات: 3281

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ظلامي جديد بالبورد (Re: البرنس ود عطبرة)

    Quote:
    السلام عليكم ورحمة الله تعالي
    ماذا تعني ظلامي ؟؟ للاستفسار فقط يا سيد يا محترم




    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... وجزاكم الله خير
    زمبي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-12-2017, 08:46 AM

البرنس ود عطبرة
<aالبرنس ود عطبرة
تاريخ التسجيل: 01-09-2017
مجموع المشاركات: 582

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ظلامي جديد بالبورد (Re: Deng)

    اخي الفاضل عباس الدسيس السلام عليك ورحمة الله وبركاته
    كما قال المثل (فسر الماء بعد الجهد بالماء)
    وماذا تعني ما قلت ؟؟؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-12-2017, 09:06 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 14372

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ظلامي جديد بالبورد (Re: البرنس ود عطبرة)

    ظلامي يعني= كوز"اخو مسلم" يا البرنس ود عطبرة
    لانه في البورد الشيوعيين بس هم الغزالة الفوق في السلم واي حاجة غير كده هبوب ساكت
    ايه يعني البرنس من عطبرة....يا ر بع الدماغ علي دفع الله
    اهو عندنا شيوعي من ام الطيور في البورد...ما من ام درمان ولا العمارات شارع 61 وقاعد يرفس في الختمية بلا سبب....هسة لو كان انصار سنة في السعودية مش كان افيد لي ناس ام الطيور على الاقل كان حصلنا صيانة للجامع والمدرسة من جامعة ام القرى ..الشيوعية دي ترف مركز ساكت ومضيعة وقت
    وانا مستغرب لحدي هسة من الشيوعي بالكتب بي اسم دينق لحدي هسدة دا منو
    والله ما اصدقك دينق لو تجيب لي صورة جورج لابس فنيلة مكتوب فيها 2017
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-12-2017, 09:44 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 43311

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ظلامي جديد بالبورد (Re: adil amin)

    "تعريف و معنى ظلامية في قاموس المعجم الوسيط ،اللغة العربية المعاصر. قاموس عربي عربي

    ظَلامِيَّة
    ظَلامِيَّة :-
    1 - اسم مؤنَّث منسوب إلى ظَلام : :- أفكار ظلاميَّة .
    2 - مصدر صناعيّ من ظَلام : غموض وتخبُّط في الفكر وعشوائيَّة في اتِّخاذ القرار :- تنتشر الرجعيَّة والظلاميَّة في دول العالم الثالث .
    3 - مذهب من لا يستحسنون تثقيف عامَّة الشَّعب وتعليمهم ."
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-12-2017, 10:09 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 06-20-2007
مجموع المشاركات: 23185

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ظلامي جديد بالبورد (Re: Deng)

    سلامات يادينق
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-12-2017, 10:13 AM

MOHAMMED ELSHEIKH
<aMOHAMMED ELSHEIKH
تاريخ التسجيل: 03-21-2008
مجموع المشاركات: 7948

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ظلامي جديد بالبورد (Re: haroon diyab)

    Quote: السلام عليكم ورحمة الله تعالي
    ماذا تعني ظلامي ؟؟ للاستفسار فقط يا سيد يا محترم


    يمكن الأستعانة بكبير الظلاميين " معتز القريش " رد الله غربة بورده
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-12-2017, 11:03 AM

علي الكرار هاشم
<aعلي الكرار هاشم
تاريخ التسجيل: 02-10-2007
مجموع المشاركات: 3380

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ظلامي جديد بالبورد (Re: MOHAMMED ELSHEIKH)

    مذهب من لا يستحسنون تثقيف عامَّة الشَّعب وتعليمهم ."
    -------------------------------
    بتفق معاك في النقطة دي بالذات
    لانو لا زال هناك من الشعب من يؤمن بوجود رب له ابن وزوجه وابنه يموت وهكذا


    تحياتي لود عطبره
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-13-2017, 07:20 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 43311

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ظلامي جديد بالبورد (Re: علي الكرار هاشم)

    فوووق
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-14-2017, 05:14 AM

البرنس ود عطبرة
<aالبرنس ود عطبرة
تاريخ التسجيل: 01-09-2017
مجموع المشاركات: 582

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ظلامي جديد بالبورد (Re: Deng)

    ظلامي يعني= كوز"اخو مسلم" يا البرنس ود عطبرة
    لانه في البورد الشيوعيين بس هم الغزالة الفوق في السلم واي حاجة غير كده هبوب ساكت
    ايه يعني البرنس من عطبرة....يا ر بع الدماغ علي دفع الله
    اهو عندنا شيوعي من ام الطيور في البورد...ما من ام درمان ولا العمارات شارع 61 وقاعد يرفس في الختمية بلا سبب....هسة لو كان انصار سنة في السعودية مش كان افيد لي ناس ام الطيور على الاقل كان حصلنا صيانة للجامع والمدرسة من جامعة ام القرى ..الشيوعية دي ترف مركز ساكت ومضيعة وقت
    وانا مستغرب لحدي هسة من الشيوعي بالكتب بي اسم دينق لحدي هسدة دا منو
    والله ما اصدقك دينق لو تجيب لي صورة جورج لابس فنيلة مكتوب فيها 2017
    --------------------------------------------------------------------------------------------
    اخوا مسلم مرة واحدة ؟؟؟ لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    اولا الاخوان المسلمين هم اخطر من الشيعة والنصراني عابد الصليب والخشب الكاتب البوست دا
    هو في شيوعية الان ؟؟ وياتوا صنف ابوغزالة ولا ابو غزالتين ؟؟ اقصد جبهة ديمقراطية ولا غير ؟؟ دي اتفرتقت في بلاد بوتن !!
    نسأل الله السلامة والعفو من رحمته وكاتب البوست دا نصراني والنصرانية والشيوعية نفس الشبكة فقط الارقام تختلف
    شيوعي ناكر وجود الله ونصراني عبابد خشب ووووألخ ما اكثر اهل الضلال
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-14-2017, 05:19 AM

البرنس ود عطبرة
<aالبرنس ود عطبرة
تاريخ التسجيل: 01-09-2017
مجموع المشاركات: 582

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ظلامي جديد بالبورد (Re: Deng)

    "تعريف و معنى ظلامية في قاموس المعجم الوسيط ،اللغة العربية المعاصر. قاموس عربي عربي

    ظَلامِيَّة
    ظَلامِيَّة :-
    1 - اسم مؤنَّث منسوب إلى ظَلام : :- أفكار ظلاميَّة .
    2 - مصدر صناعيّ من ظَلام : غموض وتخبُّط في الفكر وعشوائيَّة في اتِّخاذ القرار :- تنتشر الرجعيَّة والظلاميَّة في دول العالم الثالث .
    3 - مذهب من لا يستحسنون تثقيف عامَّة الشَّعب وتعليمهم ."
    --------------------------------------------------------------------------------------
    نوعك دا قابناه كتير في الاسواق والجامعات وناقشناه لما نفسوا كتم وضرب وشلاليت ورفس وقرجة وسيخ
    هو عليك الله في ظلامي اكتر منك هنا في المنبر تنطط من موضوع لي موضع مرة رفع عقوبات ومرة ما تنعل الصليب
    ومرة انا اسود اقصد ظلامي ؟؟ انت شايت وين يا اخوي ؟؟؟ والله ما فاضي ليك انت اصلا نصراني وعدوا واضح خلينا ننتهي من اهل البدع
    اكشحك بي فاتحة ولا انت الا نجيب ليك خشبة وننجرها ليك صليب يلا فرتق شوف رزقك وين
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-14-2017, 05:23 AM

البرنس ود عطبرة
<aالبرنس ود عطبرة
تاريخ التسجيل: 01-09-2017
مجموع المشاركات: 582

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ظلامي جديد بالبورد (Re: Deng)

    مذهب من لا يستحسنون تثقيف عامَّة الشَّعب وتعليمهم ."
    -------------------------------
    بتفق معاك في النقطة دي بالذات
    لانو لا زال هناك من الشعب من يؤمن بوجود رب له ابن وزوجه وابنه يموت وهكذا


    تحياتي لود عطبره
    -----------------------------------
    على الكرار سلام وتحية ود عبطرة الاصيل
    سيبك من النوعية ديل مغشوشين وفاكنها في روحهم يعني هم الفهم التطور
    شوف الرجعي دا عليك الله ؟؟؟ مثلث العبادة
    تسلم يا حبيب

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-14-2017, 05:32 AM

Osman M Salih
<aOsman M Salih
تاريخ التسجيل: 02-18-2004
مجموع المشاركات: 12608

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ظلامي جديد بالبورد (Re: البرنس ود عطبرة)

    سلام يادينق وضيوفك الكرام،

    هذا النكرة الذي لايستحق ان يذكر اسمه بالفعل مهووس ديننا تعاطى جرعة إضافية من أردأ أنواع التعصب والانغلاف الديني الذي عطل دماغه وحوله من بشر كرمه الله بالعقل الى آلة عمياء لاتنتج سوى الآيات القرآنية والأحاديث.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-14-2017, 05:38 AM

البرنس ود عطبرة
<aالبرنس ود عطبرة
تاريخ التسجيل: 01-09-2017
مجموع المشاركات: 582

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ظلامي جديد بالبورد (Re: Deng)

    سلام يادينق وضيوفك الكرام،

    هذا النكرة الذي لايستحق ان يذكر اسمه بالفعل مهووس ديننا تعاطى جرعة إضافية من أردأ أنواع التعصب والانغلاف الديني الذي عطل دماغه وحوله من بشر كرمه الله بالعقل الى آلة عمياء لاتنتج سوى الآيات القرآنية والأحاديث.
    --------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    دا وحى خيال من نبيك مسيلمة الكذاب ولا من راسك الفاضي دا
    هو شبكة واحده كافر ونصراني وملحد الحمد لله لم يجعل بينهم حافظ كتاب او مسلم مؤمن حق
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-14-2017, 05:53 AM

Osman M Salih
<aOsman M Salih
تاريخ التسجيل: 02-18-2004
مجموع المشاركات: 12608

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ظلامي جديد بالبورد (Re: البرنس ود عطبرة)



    ليس مسيلمة نبيي لكني اجد لك العذر بسبب جهلك المطق وولادتك في الزمن الخطأ. كان ينبغي ان تشهد إحدى غزوات محمد. ما الذي ايقظك من الموت بعد أربعة عشر قرنا صرت فيها عظاما نخرة؟. ما الذي جاء بك الى زمن ليس بزمنك؟!.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-14-2017, 05:57 AM

البرنس ود عطبرة
<aالبرنس ود عطبرة
تاريخ التسجيل: 01-09-2017
مجموع المشاركات: 582

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ظلامي جديد بالبورد (Re: Deng)

    هاهاهاهاها شوف العاطل الفوق دا قال (زمن ليس بزمنك)
    طيب انت المُصحيك من زمن افلاطون وارستو شنو ؟؟ يا عاطل الرجعية عندك
    لانوا الرسول صلى الله عليه وسلم بُعث بعد فلاسفتك ماسك في مناهج من قبل الميلاد قبل ان يُولد سيد الخلق اجمعين
    وتقول ليس بزمنك ما قلت ليك راسك فاضي ساي اجري يا عاطل جيب مقال تاني منقول
    نوعك بغشوه بي سهرة ومتبرجة شوف شغلتك يا عاطل

    (عدل بواسطة البرنس ود عطبرة on 01-14-2017, 05:59 AM)
    (عدل بواسطة البرنس ود عطبرة on 01-14-2017, 06:01 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-14-2017, 06:10 AM

Osman M Salih
<aOsman M Salih
تاريخ التسجيل: 02-18-2004
مجموع المشاركات: 12608

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ظلامي جديد بالبورد (Re: Deng)

    ايها الزومبي الفريد،

    محمد ليس سيد الخلق أجمعين. منو القاليك؟ من وين لي وين يسود عليهم حتى وهو ميت؟. هو سيدك وحدك لأن مثلك اعتاد إلا يحيا إلا كمايحيا العبد الذليل المسود.. اما انا فقد خلقت حرا ولاحاجة بي لسيد.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-14-2017, 06:20 AM

البرنس ود عطبرة
<aالبرنس ود عطبرة
تاريخ التسجيل: 01-09-2017
مجموع المشاركات: 582

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ظلامي جديد بالبورد (Re: Deng)

    ايها العاطل وانت تطول يبقى سيدك اشرف الخلق انت اسيادك الغرب والمأسونية وعبدة الشيطان (لوسفر)
    انت سيدك شيطانك يا هالك لا محال انت تطول تبقى زي الصديق وعمر رضي الله عنهما بان سيدهما الرسول صلى الله عليه وسلم
    امش اعبد البومة ولا شيطانك ودع الشرفاء يا عاطل وعديم الفهم يا ذرية السوء
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-14-2017, 06:32 AM

Osman M Salih
<aOsman M Salih
تاريخ التسجيل: 02-18-2004
مجموع المشاركات: 12608

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ظلامي جديد بالبورد (Re: البرنس ود عطبرة)

    (وش ضاحك وساخر من بؤس ما آل اليه حال هذا الزمبي الفريد الذي يتباهى بالعبودية. زومبيات فريدة من نوعها اقبلت على الاحياء من الجبانات تحدوها رغبة في التسلط باسم الله والرسول ومن ثم التكالب المحموم على المتع الدنيوية ).
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-14-2017, 06:36 AM

البرنس ود عطبرة
<aالبرنس ود عطبرة
تاريخ التسجيل: 01-09-2017
مجموع المشاركات: 582

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ظلامي جديد بالبورد (Re: Deng)

    وانت يا عاطل مالك ومال الله والرسول صلى الله عليه وسلم ؟؟؟
    انت مش ناكر حكاية الدين دي ولا بديت تناقض نفسك بي نفسك ؟؟ شايفك خايف على الدين يا عاطل
    اصلوا يا عاطل يا هالك راسك الفاضي دا عارفك بتقع في متناقضات لانوا ساير بدون منهج
    ولا عندك دليل تسير خلفه او محتوى عقلي يسيرك الي هلاكك ايها الهالك العاطل
    ذرية السوء اللهم جنبنا ذرية كهذا الهالك لا محال عاطل الدين والعقل
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-14-2017, 06:43 AM

Osman M Salih
<aOsman M Salih
تاريخ التسجيل: 02-18-2004
مجموع المشاركات: 12608

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ظلامي جديد بالبورد (Re: Deng)

    كلامي فهمتو بالمقلوب ايها الزمبي. وكيف تجد السبيل إلى الفهم السليم برأسك الذي يعج بالخزعبلات التي عفى عليها الزمن؟!. خزعبلات هي والنشارة سواء.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-14-2017, 08:02 AM

البرنس ود عطبرة
<aالبرنس ود عطبرة
تاريخ التسجيل: 01-09-2017
مجموع المشاركات: 582

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ظلامي جديد بالبورد (Re: Deng)

    أمش يا عاطل شوف شغلتك وين وجيب مقال كفر وتعال راجع عشان يجهلوك الفي المنبر
    ذرية السوء الهالك بإذن الله تعالى لتلحق بالهالكين الكبيرين
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-14-2017, 08:11 AM

معاوية عبيد الصائم
<aمعاوية عبيد الصائم
تاريخ التسجيل: 06-09-2010
مجموع المشاركات: 23550

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ظلامي جديد بالبورد (Re: البرنس ود عطبرة)

    هسة لو كان انصار سنة في السعودية مش كان افيد لي ناس ام الطيور على الاقل كان حصلنا صيانة للجامع والمدرسة من جامعة ام القرى ..الشيوعية دي ترف مركز ساكت ومضيعة وقت
    ..................................................................................................................................................................................................................................................................

    حليل امى وتتطير عيشتى وشكرا
    ........................................................
    حليل اتبرا العمال والقمارى قوقن يا يمه
    ...........................................................
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-14-2017, 08:49 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 14372

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ظلامي جديد بالبورد (Re: معاوية عبيد الصائم)

    الشيوعية دي وصلت ام الطيور بتين يا معاوية ...بعد ما مسخت في الخرطوم ومدني ولى شنو وخلوها الخدم ..جيت تقشر بيها هنا
    او حاجة خليني احسم امري مع الشيوعي البكتب بي اسم دينق وانا قديم جدا في البورد ده ... وبعرف دينق كويس جدا جدا..
    ودينق برد علي مداخلتي والبسفهو مداخلتي اهل السفاهة في البورد الكيزان والشيوعيين بس
    بعدين يا معاوية عندي ليك لاركس جديد لنج لو تاني اطاولت على اهل الطريق السادة الختمية واولاد السيد محمد عثمان الميرغني
    هسة لو علمنا ليك دراسة جدوى كشيوعي من ام الطيور في المملكة العربية السعودية 27 سنة او اكثر كان الافضل تكون انصار سنة والله
    وما تتكلم عن عطبرة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-14-2017, 09:31 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 43311

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ظلامي جديد بالبورد (Re: adil amin)

    عادل امين.

    أي زول في المنبر ده يفشل في مناقشتي وحواري، أجده في نهاية الامر يقول أن هنالك من يكتب بأسمي.

    ودي أنا بعتبرها هزيمة.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-15-2017, 03:09 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 14372

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ظلامي جديد بالبورد (Re: Deng)

    دينق بستعمل الخط bold....بعدين فشل في محاروتك دي نكتة 2017...
    لانك هسة ما فاتح ليك بوست للمحاورة..بل للردح في براعم عطبرة
    وفي فرق بين كتابات الجنوبيين والشيوعيين في البرود كبير
    بسالك من هو بنجامين لوكي
    هل هو اكثر وعيا وذكاء في ام محمد سعيد القدال ؟؟
    يا مستنير
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-15-2017, 04:33 AM

معاوية عبيد الصائم
<aمعاوية عبيد الصائم
تاريخ التسجيل: 06-09-2010
مجموع المشاركات: 23550

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ظلامي جديد بالبورد (Re: adil amin)

    وما تتكلم عن عطبرة
    ..............................

    دا كلام شنو ي الخليفة عادل
    ي زول انا اتبراوى
    بعدين ام الطيور شايفك ما مديها حقها
    ياخ ناس ام الطيور ديل عمال وموظفين سكة حديد منذ
    تاسيس السكة حديد
    يعنى مثلا جدى الله يرحمو عامل سكة حديد الوالد موظف سكة حديد اعمامى ال4 موظفى سكة
    حديد اوعمامى ولاد اعمام ابوى موظفين وعمال سكة حديد ديل براهم 14 ...ككيف ما اتكلم عن
    اتبرا....
    شكرا ي مواطن...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-15-2017, 05:33 AM

البرنس ود عطبرة
<aالبرنس ود عطبرة
تاريخ التسجيل: 01-09-2017
مجموع المشاركات: 582

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ظلامي جديد بالبورد (Re: Deng)

    عادل امين.

    أي زول في المنبر ده يفشل في مناقشتي وحواري، أجده في نهاية الامر يقول أن هنالك من يكتب بأسمي.

    ودي أنا بعتبرها هزيمة.
    ----------------------------------------------------
    شوف يا صديق
    عشان ما تضيع زمنك وزمني معاك
    انت فاتح بوست (الظلامي) والي الأن لم تبوح بكل ما تود البوح به
    وانا منتظر حتى تكمل الفكرة وبعدها سأرد عليك بما تستحق من رد وثناء على هذا البوست الجميل
    اما حكاية مناقشة فأنت تلقط من الصحف الامريكية وتلصق ونصراني
    يعني انا لا استطيع مناقشتك من الطبري والذهبي وابن كثير
    وما شابهها من هذه المراجع الدينية ولا اقراء الصحف
    لو عندك فكرة معينه تود مناقشتها أكتبها بكل وضوح
    وستجد منا الرد اليليق بك يا صديق
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-15-2017, 05:52 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 14372

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ظلامي جديد بالبورد (Re: البرنس ود عطبرة)

    اقتباس-دا كلام شنو ي الخليفة عادل
    ي زول انا اتبراوى
    بعدين ام الطيور شايفك ما مديها حقها
    ياخ ناس ام الطيور ديل عمال وموظفين سكة حديد منذ
    تاسيس السكة حديد
    يعنى مثلا جدى الله يرحمو عامل سكة حديد الوالد موظف سكة حديد اعمامى ال4 موظفى سكة
    حديد اوعمامى ولاد اعمام ابوى موظفين وعمال سكة حديد ديل براهم 14 ...ككيف ما اتكلم عن
    اتبرا....
    شكرا ي مواطن...-انتهى الاقتباس
    *****************************
    قامت بعثة اثرية امريكية بقيادة امريكي من اصل سوداني يدعى بكري ابوبكر بكشف اثري مهم وكبير جدا في قرية ام الطيور عرب الدامر
    اكتشفت ديناصور شيوعي لم ينقرض اسمو معاوية عبيد الصائم
    بالله الشيوعية بعد بقت موضة قديمة ذى قيمص تحرمني منك والجذمة والكموش وخلوها اولاد ام درمان وحنكايش الخرطوم...تجي انت تقشر لي بيها في البورد مع الكوامر ر بتاعين 1964 ناس ابو عيسي وقوى الاجماع الطايرة ليهم في انتفاضة ويحولوك الكيزان كمان مغفل نافع تردح في عمر البشير شخصيا على طريقة سنو بول...عشان يطير البشير ويقعدوا الكيزان في رسانا
    نحن ناس ام الطيور ديل اهلنا برضه يا يبقو حركة شعبية او يقعدو في محلهم ختمية وانصار بس
    نحن السودان القديم القائم على الايدولجيات المصرية النافقة والميتة سريريا ما بنفع معانا
    مرجعية واحدة بس تخصنا في الاقليم الشمالي ترجع كل حاجة بما في ذلك السكة الحديد الى سيرتها الاولى
    اتفاقية نيفاشا ودستور 2005 واستعادة الحكم الاقليمي اللامركزي
    ما تباري لي بروز الخرطوم ده وتقول لي انا من الطيور
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-15-2017, 06:21 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 43311

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ظلامي جديد بالبورد (Re: adil amin)

    (((((دينق بستعمل الخط bold....بعدين فشل في محاروتك دي نكتة 2017...
    لانك هسة ما فاتح ليك بوست للمحاورة..بل للردح في براعم عطبرة
    وفي فرق بين كتابات الجنوبيين والشيوعيين في البرود كبير
    بسالك من هو بنجامين لوكي
    هل هو اكثر وعيا وذكاء في ام محمد سعيد القدال ؟؟
    يا مستنير)))))
    ________________________________________

    عادل امين.

    أنا بستعمل اي حاجة وأي خط يعجبني.
    أنت داخل البوست ده فقط من أجل الدفاع على زولك العطبراوي مثلك، رغم تعصبه وتشدده الأعمى، وأنت الأن بالنسبة لي اعمى بصيرة مثله.

    بعدين قلت لي بتعرف بتعرف الفرق بين كتابابات الجنوبين والشيوعين!!

    طيب كده اشرح لي كيف ح تنف كتابات زول زي جوزيف مديستو ؟؟ أها جوزيف مديستو ده لازم تجري تسئل عنه أصدقائك الشيوعين.

    هل أنت في كامل وعيك يا عادل؟؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-15-2017, 10:12 AM

اباذر عبد العال
<aاباذر عبد العال
تاريخ التسجيل: 03-26-2015
مجموع المشاركات: 798

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ظلامي جديد بالبورد (Re: Deng)



    دينق ادي ولدنا ده فرصة لمن كتبت البوست ده كان عندو سبعة مشاركات.. في وقتها قدر ما بحثت عنهن ما لقيتهن..

    ممكن محتاج احتكاك ويعرف طريقة ناس المنبر



                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2017, 06:48 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 43311

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ظلامي جديد بالبورد (Re: اباذر عبد العال)

    اباذر عبد العال، هو ولدكم ده ادانا فرصة علشان نضع فيه حسن نية أصلا؟؟

    ما ياهو نازل فينا تكفير وسب من بداياته.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-07-2017, 07:40 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 43311

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ظلامي جديد بالبورد (Re: Deng)

    UP
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-07-2017, 07:57 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 43311

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ظلامي جديد بالبورد (Re: Deng)

    كتب الظلامي الإرهابي بتاع عطبرة:

    (((((نوعك دا قابناه كتير في الاسواق والجامعات وناقشناه لما نفسوا كتم وضرب وشلاليت ورفس وقرجة وسيخ
    هو عليك الله في ظلامي اكتر منك هنا في المنبر تنطط من موضوع لي موضع مرة رفع عقوبات ومرة ما تنعل الصليب
    ومرة انا اسود اقصد ظلامي ؟؟ انت شايت وين يا اخوي ؟؟؟ والله ما فاضي ليك انت اصلا نصراني وعدوا واضح خلينا ننتهي من اهل البدع
    اكشحك بي فاتحة ولا انت الا نجيب ليك خشبة وننجرها ليك صليب يلا فرتق شوف رزقك وين))))
    _______________________________________________________

    يعني أنت هنا بتعترف بأنك زول عنف ولقد مارسته مع أخرين من قبل ؟

    وواضح جدا من كتاباتك بأنك ما جاي زول نقاش أصلا.

    قلت لي أسمك الحقيقي منوا ؟؟

    وقلت لي كنت بتمشي نادي أصدقاء البيئة متين؟؟

    هههههههه
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-13-2017, 03:19 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 43311

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ظلامي جديد بالبورد (Re: Deng)

    فووق من أجل فضح هذا الظلامي الدجال.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de