شُفتوا منتجع البشير فى بِشفتو (خطييييييير)؟

كسلا الوريفة يحاصرها الموت
الوضع في كسلا يحتاج وقفتنا
مواطنة من كسلا توضح حقيقة الوضع في المدينة و اسباب وباء الشكنغونيا حمي الكنكشة - فيديو
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 25-09-2018, 01:24 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
27-04-2017, 06:43 PM

سيف اليزل سعد عمر
<aسيف اليزل سعد عمر
تاريخ التسجيل: 11-01-2013
مجموع المشاركات: 9008

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


شُفتوا منتجع البشير فى بِشفتو (خطييييييير)؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-04-2017, 08:00 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 30636

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شُفتوا منتجع البشير فى بِشفتو (خطييييييير (Re: سيف اليزل سعد عمر)

    بقيت ماسك محل جادات يا قريبك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-04-2017, 08:05 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46523

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شُفتوا منتجع البشير فى بِشفتو (خطييييييير (Re: محمد البشرى الخضر)

    نسأل الله العافية

    بالمناسبة دي


    اين بربار ؟؟؟؟؟؟

    وشكرا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-04-2017, 09:11 PM

سيف اليزل سعد عمر
<aسيف اليزل سعد عمر
تاريخ التسجيل: 11-01-2013
مجموع المشاركات: 9008

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شُفتوا منتجع البشير فى بِشفتو (خطييييييير (Re: ود الباوقة)

    تقع بشفتو فى الجزء الشرقي من الهضبة الإثيوبية وعلى بعد 30 كيلومتر جنوب شرق أديس أبابا...
    بشفتو هى التسمية الأصلية للمدينة في اللغة الأرومية. قام الامبراطور هيلاسلاسى بتغيير إسمها إلي (دبرزيت) لتعطى معنا دينيا له مدلولا كنسيا ويعنى دير للعبادة....

    في هذه المدينة شيد البشير منتجعا له في مراحل البناء الأخيرة....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-04-2017, 10:24 PM

محمد على طه الملك
<aمحمد على طه الملك
تاريخ التسجيل: 14-03-2007
مجموع المشاركات: 9149

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شُفتوا منتجع البشير فى بِشفتو (خطييييييير (Re: سيف اليزل سعد عمر)

    الظاهر هو ذاتو ناوي يفكها ويهاجر ..
    ياربي يكون عمل حساب لى صديقنا ود الباقة ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-04-2017, 04:48 AM

سيف اليزل سعد عمر
<aسيف اليزل سعد عمر
تاريخ التسجيل: 11-01-2013
مجموع المشاركات: 9008

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شُفتوا منتجع البشير فى بِشفتو (خطييييييير (Re: محمد على طه الملك)

    على ضفاف بحيرة بِشفتو فى الصورة أدناه يقع منتجع البشير والذي زاره مؤخرا فى زيارة نشرت للإعلام بأنها
    كانت لمدينة بحر دار بينما الجزء الأكبر من الوقت قضاه سرا في منتجعه الإثيوبي الجديد.



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-04-2017, 07:22 AM

Frankly
<aFrankly
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 34263

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شُفتوا منتجع البشير فى بِشفتو (خطييييييير (Re: سيف اليزل سعد عمر)

    دا الكلام البسقط النظام

    أيوة جيب من جوا

    سقطت سقطت يا كيزان

    والثورة مستمرة



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-04-2017, 07:32 AM

سيف اليزل سعد عمر
<aسيف اليزل سعد عمر
تاريخ التسجيل: 11-01-2013
مجموع المشاركات: 9008

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شُفتوا منتجع البشير فى بِشفتو (خطييييييير (Re: Frankly)

    الإسمك فرانكلى

    مفروض مداخلتك دى تتشبط بالاستيكة لأنك شخص لا تحترم مبدأ الحوار والرأي الآخر...فأرجو الا أراك مرة اخري في بوستاتى..

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-04-2017, 07:54 AM

Frankly
<aFrankly
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 34263

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شُفتوا منتجع البشير فى بِشفتو (خطييييييير (Re: سيف اليزل سعد عمر)

    المدعو سيف

    غلطان بكري أن جاءنا بأمثالك

    قال منتج قال
    سخف ليس ليه سقف
    وتعطيل عقل وسذاجة طفولية

    طبعاً فاكر الموضوع نضال والود خلاص ح يقلب النظام وعطوه مرتب ووسام

    خم وصر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-04-2017, 08:00 AM

سيف اليزل سعد عمر
<aسيف اليزل سعد عمر
تاريخ التسجيل: 11-01-2013
مجموع المشاركات: 9008

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شُفتوا منتجع البشير فى بِشفتو (خطييييييير (Re: Frankly)

    يا اااا الما معروف ليك إسم

    الرجاء تغادر البوست غير مأسوف عليك..

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-04-2017, 08:20 AM

Frankly
<aFrankly
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 34263

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شُفتوا منتجع البشير فى بِشفتو (خطييييييير (Re: سيف اليزل سعد عمر)

    المدعو سيف كدي كمّل السذاجة وجيب لينا منتج البشير في ماليزيا وفلله في "نخيل الإمارات" وقصورة في الريف البريطاني وما تنسى شقته الميليونية في الشانزلزيه ويخته الملياري في جزر كناري

    يا لك من ساذج

    هل تعتبر هذا نضال

    وعايز الناس يصفقوا ليك

    خم وصر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-04-2017, 08:29 AM

AMNA MUKHTAR
<aAMNA MUKHTAR
تاريخ التسجيل: 31-07-2005
مجموع المشاركات: 11635

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شُفتوا منتجع البشير فى بِشفتو (خطييييييير (Re: Frankly)

    إنت يا فرانكلي قصور ومنتجعات البشير دي مش بأموال الشعب السوداني ؟
    ولا عايزنا كمان ما نسأل عنها ونتبعها ؟ دي حقوق الشعب يا فالح .

    قاعد في ألمانيا ..ومتمتع بالديمقراطية الغربية ..وما عايزنا نشم نسيم الحرية زيك .
    وشابكنا أحبك يا سودان ...
    هو الحب بتاعك دا ماله كدا من بعيد لبعيد يا كافي البلا ؟
    المثل يقول : البعيد عن العين بعيد عن القلب .

    بطل نفاق وتعال صنقر معانا تحت الحراية ..عشان تآآآمن .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-04-2017, 08:36 AM

ناصر حسين محمد

تاريخ التسجيل: 09-01-2013
مجموع المشاركات: 5193

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شُفتوا منتجع البشير فى بِشفتو (خطييييييير (Re: AMNA MUKHTAR)

    يا ود البشرى ظلمت جادات

    على الاقل جادات بجتهد للاثبات وبجيب دلائل

    لكن اخونا سيف رص كلام وجاب لينا مركب وسماك


    .......
    خبر خطير بلاشك
    الثورة اندلعت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-04-2017, 08:37 AM

Frankly
<aFrankly
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 34263

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شُفتوا منتجع البشير فى بِشفتو (خطييييييير (Re: AMNA MUKHTAR)

    أشباع الإمنيات لشم الحرية بالسذاجات الطفولية لن يجلب غير الصنقير في الحراية

    من يعطل عقله يسجن نفسه بعيداً عن الواقع ويتقوقع في أحلام زلوط

    غايتو الصور جميلة تخفف من الحراية شوية

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-04-2017, 08:47 AM

AMNA MUKHTAR
<aAMNA MUKHTAR
تاريخ التسجيل: 31-07-2005
مجموع المشاركات: 11635

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شُفتوا منتجع البشير فى بِشفتو (خطييييييير (Re: Frankly)

    نفهم من كلامك دا يا فرانكلي إنك عندك شك في ممتلكات ومنتجعات وقصور البشير ؟ ياخي دي أي طفل في السودان عارفها .

    خلي البشير ...هل عندك شك في تربح أصغر كويز من السلطة ؟
    لو عندك شك بتكون إنت الساذح .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-04-2017, 09:00 AM

Frankly
<aFrankly
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 34263

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شُفتوا منتجع البشير فى بِشفتو (خطييييييير (Re: AMNA MUKHTAR)

    هههه غايتو وضح جلياً أن صاحب البوست له جمهور يصفق

    في دي خاب ظني بجد

    سقطت سقطت يا كيزان

    غايتو نضالنا عينة ووسائلنا هينة

    اي طفل عارفها

    وأنا أقول السذاجة دي من وين؟

    وتماشيا مع الموجة الطفولية ح أجيب ليكم منتج للبشر في أبوظبي



    يلا تصفييييق

    وما تنسوا تدوني لقب كمرد ووسام مناضل ودرع طوربيد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-04-2017, 09:05 AM

AMNA MUKHTAR
<aAMNA MUKHTAR
تاريخ التسجيل: 31-07-2005
مجموع المشاركات: 11635

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شُفتوا منتجع البشير فى بِشفتو (خطييييييير (Re: Frankly)

    دي بتكون صورة منتجعك إنت ..حق البشير بيكون أكبر : )

    .....

    لو عندك شك في سقوطها ..بيكون إيمانك بالعدالة الإلهية ضعيف وتعبان ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-04-2017, 09:10 AM

ناصر حسين محمد

تاريخ التسجيل: 09-01-2013
مجموع المشاركات: 5193

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شُفتوا منتجع البشير فى بِشفتو (خطييييييير (Re: AMNA MUKHTAR)

    ههههعه
    الاخ كمال
    حقيقة انا لسه مستغرب انو الجوقة ما جات كلها ( البصورو حيشانهم وقت العصيان)
    ناس
    حق اليتامي والشعب جعان
    ونوع البلقف ليهو مقال من حريات

    وهيصة وجوطة
    ويمشو يسترزقو باكر في كضبة جديدة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-04-2017, 09:12 AM

Frankly
<aFrankly
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 34263

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شُفتوا منتجع البشير فى بِشفتو (خطييييييير (Re: AMNA MUKHTAR)

    عندي شك يصل إلى حد اليقين أن الممارسات الساذجة والإعتباطية والغبية الغوغائية لن تسقط حكومة

    انتهى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-04-2017, 10:41 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 15495

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شُفتوا منتجع البشير فى بِشفتو (خطييييييير (Re: Frankly)


    ما تنفعل شديد ! عشان ما تموت بهارت اتاك .
    عندي شك يصل إلى حد اليقين أن الممارسات الساذجة
    والإعتباطية والغبية الغوغائية لن تسقط حكومة

    سيب الانفال بتموت ناقص عمر ! سيبنا من اسقاط الحكومة
    امشي حصل سودانك البتحبه عشان ما يبعوه كله ويقمحوك
    وما تلقي تاني البتحبه !

    سيب قوة العين !


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-04-2017, 12:28 PM

سيف اليزل سعد عمر
<aسيف اليزل سعد عمر
تاريخ التسجيل: 11-01-2013
مجموع المشاركات: 9008

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شُفتوا منتجع البشير فى بِشفتو (خطييييييير (Re: مني عمسيب)

    Quote: بقيت ماسك محل جادات يا قريبك


    ده شغل كبير يا ود البشري. ياريت لو كان عندي طاقة وزمن جادات..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-04-2017, 02:17 PM

سيف اليزل سعد عمر
<aسيف اليزل سعد عمر
تاريخ التسجيل: 11-01-2013
مجموع المشاركات: 9008

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شُفتوا منتجع البشير فى بِشفتو (خطييييييير (Re: سيف اليزل سعد عمر)

    نواصل بعد ساعات...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-04-2017, 05:22 PM

سيف اليزل سعد عمر
<aسيف اليزل سعد عمر
تاريخ التسجيل: 11-01-2013
مجموع المشاركات: 9008

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شُفتوا منتجع البشير فى بِشفتو (خطييييييير (Re: سيف اليزل سعد عمر)


    في عام 2008 تحصلت السيدة خضرة محمد على قطعة أرض مساحتها
    عشرون هيتكار فى نواحي بشفتو في منطقة تسمي سبيتة وذلك لإستثمار الأرض فى زراعة الزهور والورد. تسلمت
    السيدة خضرة الأرض نيابة عن أبنها عيناش إسماعيل عمر.
    وقد منحت السلطات الإثيوبية قطعة الأرض هذه للسيدة خضرة وأبنها في إطار توطيد علاقاتها مع حلفائها من الدول المجاورة والراسمالية العالمية بإعطائهم الارض وتسهيلات جمركية لمدة خمسة سنوات لإدخال ما يحتجاونه من ماكينات زراعية.
    أما زوج خضرة وإسمه إسماعيل فقد أعُطي قطعة أرض مساحتها عشرة إلف متر مربع لبناء منتجع له فى بشفتو على ضفاف بحيرة بابوقايا.
    لكم أن تعرفوا اعزائى القراء أن قطعة أرض إسماعيل لا تبعد سوى بضع عشرات من الامتار من منتجع البشير.
    كما يجب ان تعرفوا أن إسماعيل عمر قيلى هو الرئيس الجيبوتى الذي بنى له البشير مستشفا فى عاصمته..
    أما خضرة محمد فهي زوجة إسماعيل
    وعيناش هو إبنه..

    ونواصل

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-04-2017, 06:14 PM

Frankly
<aFrankly
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 34263

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شُفتوا منتجع البشير فى بِشفتو (خطييييييير (Re: سيف اليزل سعد عمر)

    هههههههههههه

    كنت متوقع نجرة ساذجة وغبية جداً لكن ما قدر دا

    Quote: وعيناش هو إبنه.


    جنس كذب

    أسماعيل عمر جيلي ما عنده أولاد عنده بنتين فقط

    أخخخخخخخخخخخخخخخ

    يا للغباء يا للسذاجة يا للبلادة

    ونواصل

    نجر خطييييييير
    تصفيييييييييق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-04-2017, 07:33 PM

سيف اليزل سعد عمر
<aسيف اليزل سعد عمر
تاريخ التسجيل: 11-01-2013
مجموع المشاركات: 9008

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شُفتوا منتجع البشير فى بِشفتو (خطييييييير (Re: Frankly)

    لعنة الله علي البشير والانقاذ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-04-2017, 07:34 PM

Frankly
<aFrankly
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 34263

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شُفتوا منتجع البشير فى بِشفتو (خطييييييير (Re: سيف اليزل سعد عمر)

    هههههههههههههههه

    كذب بصورة ساذجة وطفولية جداً جداً

    واحدة واحدة

    طيب في الأول قال النجّار

    منتج البشير يقع على ضفاف بحيرة بشفتو كما في عنوان البوست

    ولاحقاً الحكومة الإثيوبية أعطت زوجة الرئيس الجبوتي عشرين هكتار في سيبته

    وهي حسب النجار سبته من نواحي دبرزيت لكن في الحقيقة هي تبعد عن دبرزيت أكثر من 70 كيلومتر

    Sebeta, Debre Zeit,


    نجي للنجرة الكبرى


    Quote: أما زوج خضرة وإسمه إسماعيل فقد أعُطي قطعة أرض مساحتها عشرة إلف متر مربع لبناء منتجع له فى بشفتو على ضفاف بحيرة بابوقايا. لكم أن تعرفوا اعزائى القراء أن قطعة أرض إسماعيل لا تبعد سوى بضع عشرات من الامتار من منتجع البشير. كما يجب ان تعرفوا أن إسماعيل عمر قيلى هو الرئيس الجيبوتى

    كتب النجّار بسذاجة أن إسماعيل عمر جيلي أعطيت له قطعة أرض على ضفاف بحير على ضفاف بحيرة بابوقايا ولا وبعد سوى بضع عشارت الأمتار من منتجع البشير اللهو كما في الأول كان على ضفاف بحيرة بشفتو يعني بحيرة بشفتو تبعد علن بحيرة بابوقايا حوالي عشرات الأمتار

    وبالتاكيد هي ليست نفس بحيرة منتجع البشير


    في الحقيقة بحيرة بشفتو تبعد عن بحيرة بابوقايا حوالي 7 كيلومتر


    يا للسذاجة يا للغباء يا للسطحية الطفولية

    أخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    ونواصل

    مع كشف النجر الـ خطييييييير

    تصفييييييييييييييق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-04-2017, 08:45 PM

سيف اليزل سعد عمر
<aسيف اليزل سعد عمر
تاريخ التسجيل: 11-01-2013
مجموع المشاركات: 9008

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شُفتوا منتجع البشير فى بِشفتو (خطييييييير (Re: Frankly)

    تفاصيل ارض اسماعيل عمر قوليد جار منتجع البشير فى بشفتو.
    السؤال هل توسط قوليد للبشير للحصول علي قطعة الارض فى بشفتو؟ وماذا يعرف سكان بشفتو من تفاصيل عن قطعة أرض البشير؟

    نتابع ونشوف البحصل شنو

    تحياتى...
    Quote: Ethiopia gives Djibouti's Guelleh farmland-officials

    Source: Reuters

    ADDIS ABABA, July 22 (Reuters) - Land-locked Ethiopia has given Djiboutian President Omar Ismail Guelleh large tracts of land for wheat farming and a lakeside holiday home, officials said on Tuesday.

    The Red Sea state has been Ethiopia's major outlet to the sea since Addis Ababa lost the ports of Assab and Massawa when Eritrea won independence in 1991.

    Ethiopia gave Guelleh 7,000 hectares of land some 400 km (250 miles) south of Addis Ababa, where government officials say he will grow wheat.

    "A team of experts has already started preliminary work to set up a modern and mechanized farm," said the officials, who spoke on the condition on anonymity.

    Guelleh, who was in Ethiopia last week with his wife and a ministerial delegation, was also given 10,000 square metres of lakeside land some 45 km (30 miles) east of the capital on which to build a holiday home, the officials said.

    Guelleh already owns a $5 million presidential residence in Ethiopia's eastern town of Dire Dawa, they said.

    Djibouti's port earns about $300 million a year from handling some 4.6 million tonnes of Ethiopian goods, and recently said it would raise its tariffs on port services, prompting Ethiopia to send its trade minister to Djibouti.

    Last month Djibouti accused Eritrea, which is also at loggerheads with Ethiopia, of starting clashes on their border in which 12 Djiboutian soldiers were killed and 55 wounded.

    Eritrea denied its troops had crossed the border and rejected Western criticism that it had started the fighting.

    -------------
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-04-2017, 08:57 PM

ناصر حسين محمد

تاريخ التسجيل: 09-01-2013
مجموع المشاركات: 5193

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شُفتوا منتجع البشير فى بِشفتو (خطييييييير (Re: سيف اليزل سعد عمر)

    ههههه
    ياسيف ياخ بوستيك قبيل استحم
    فاشنو...!!
    حقو تعمل رايح منو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-04-2017, 09:06 PM

سيف اليزل سعد عمر
<aسيف اليزل سعد عمر
تاريخ التسجيل: 11-01-2013
مجموع المشاركات: 9008

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شُفتوا منتجع البشير فى بِشفتو (خطييييييير (Re: ناصر حسين محمد)

    Quote: ياسيف ياخ بوستيك قبيل استحم
    5


    ناصر يا أخوي إنت من المؤلفة قلوبهم....زح لى غادي من فاسدي قريش ديل....

    هو إنت شفت حاجة.....دي المناظر بس....

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-04-2017, 10:33 PM

Haytham Ghaly

تاريخ التسجيل: 20-01-2013
مجموع المشاركات: 3751

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شُفتوا منتجع البشير فى بِشفتو (خطييييييير (Re: سيف اليزل سعد عمر)

    يا سيف واصل وما تشتغل بالفارغة
    ابو قفطة وفرانكنشتاين ديل لازم يسبحو بي حمد سيدهم

    اعذرهم ياخ الغربة حارة والجوع كافر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-04-2017, 10:49 PM

Frankly
<aFrankly
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 34263

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شُفتوا منتجع البشير فى بِشفتو (خطييييييير (Re: سيف اليزل سعد عمر)

    المدعو سيف

    إذا المناظر بس ما قادر تسبكها وعملتها كلها كذب وتلفيق وبلادة الفيلم ح يكون كيف؟

    أنا وضعت البوست دا من ضمن أولوياتي فشنو

    حسن شغلك في النجر الخطييييييييييييير وما تخلي شغلك فطيييييييييييييييييير

    ونواصل

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-04-2017, 07:19 AM

سيف اليزل سعد عمر
<aسيف اليزل سعد عمر
تاريخ التسجيل: 11-01-2013
مجموع المشاركات: 9008

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شُفتوا منتجع البشير فى بِشفتو (خطييييييير (Re: Frankly)

    على جهاز أمن الانقاذ ان يضع هذا البوست ضمن أولوياته
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-04-2017, 08:01 AM

منتصر صلاح

تاريخ التسجيل: 31-08-2012
مجموع المشاركات: 885

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شُفتوا منتجع البشير فى بِشفتو (خطييييييير (Re: سيف اليزل سعد عمر)

    اي الكيزان عيونم قوية .. لكن قوة عين وثقالة دم تاجر الحديد الخردة دة ما لاقتني


    واصل دكتور سيف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-04-2017, 08:25 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 15495

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شُفتوا منتجع البشير فى بِشفتو (خطييييييير (Re: منتصر صلاح)


    اهداء للعيونهم قوية ! المهرجين الجهلاء !

    السفاح يعترف بممتلكاته البغير وجه حق !
    اللهم اجعلها عليه نقمة وشقاء عمر .. اموال
    الغلابة والمستضعفين !


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-04-2017, 09:01 AM

سيف اليزل سعد عمر
<aسيف اليزل سعد عمر
تاريخ التسجيل: 11-01-2013
مجموع المشاركات: 9008

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شُفتوا منتجع البشير فى بِشفتو (خطييييييير (Re: مني عمسيب)


    ليس البشير لوحده الذى أصبح من ملاك الاراضى في بشفتو (دبرزيت)، فقد سبقه كما اوضحنا الرئيس الجيبوتى. من بين الذين
    أصبحوا ملاكا للأراضى في إثيوبيا رئيس بعثة الإتحاد الإفريقي لمراقبة إنتخابات السودان الإخيرة الرئيس النيجري السابق أوبسانجو.


    Quote: African leaders in Ethiopia land grab
    Land management course by Mekelle University, Ethiopia
    Land management course in Ethiopia

    © Mekelle Univ/afrol News
    afrol News, 28 January - Several African leaders have bought lands in Ethiopia to develop agricultural projects or tourism resorts. They are let to bypass a 2007 ban on export of cereals, still in place for other investors.
    It has earlier been known that former Nigerian President Olusegun Obasansjo and current Djiboutian President Ismael Omar Guelleh privately have bought up large properties in Ethiopia. Also the Egyptian Prime Minister managed to buy large agricultural land tracts in Ethiopia on behalf of his government.

    However, a US Embassy cable from February last year, released by Wikileaks today, indicates that several of these underreported deals operate in the grey zone of Ethiopian legislation.

    Following a food crisis in 2007, Ethiopia "temporarily" banned all exports of cereals. The ban has never been formally lifted. Still, both the Egyptian government project and Djiboutian President Guelleh have been allowed to export cereals cultivated on the lands sold to them by the Ethiopian government.

    "It appears Saudi, Djiboutian, and now Egyptian investors have somehow bypassed this ban," the US Embassy report from Addis Ababa said. Meanwhile other investors had informed Embassy staff "that they have not been allowed to export cereal grains."

    President Guelleh recently acquired the right to develop about 2.5 acres of lakeside land in Debrezeit to build a hotel. This acquisition added to the 7,400 acres of farmland Mr Guelleh leased in 2009 in Bale, Oromia region. "According to post's conversations with local agricultural business investors and press reports, this farm has already harvested wheat and other cereals for export to Djibouti," the report said.

    The Egyptians had followed the same path, according to the official US source. Egyptian Prime Minister Ahmed Nazif, heading a large top-end delegation, last year announced that the state-owned National Bank of Egypt planned to invest US$ 40 million in the lease of 49,400 acres of land in the Afar region to grow cereals. Also these cereals "would be exported to Egypt," it was noted.

    The US diplomat also noted that the Egyptian National Bank also was "poised to open an office in Ethiopia" and to offer credits to six Ethiopian banks. But, the domestic banking sector is closed to foreign banks. "It is unclear how the National Bank of Egypt could offer credit in Ethiopia in evident violation of banking and financial regulations," the US Ambassador notes.

    Other recent major investors in Ethiopian agricultural land had included the South African private equity fund Agri-Vie. The company had acquired 3,000 acres of land and company was last year already in the process of establishing fruit production and processing operations. The company was to target the juice markets in Europe and the Middle East.

    Among the most prominent investors in Ethiopian lands was Nigerian ex-President Obasanjo, whose actions were keenly followed by US Embassy staff, the report reveals. Mr Obasanjo had "recently leased about five acres of land near Debrezeit, Oromia region (about 50 kilometres east of Addis Ababa) to develop a hotel and tourist destination," the report said.

    The US Ambassador also discussed the criticism against the land grab in Ethiopia, with several claiming it would further jeopardise the critical food security situation in the country. He however agrees with Ethiopian authorities that a commercialisation of the agricultural sector and foreign investment were necessary.

    Nevertheless, he commented that Ethiopia's new land lease policy was "a long way from proving its worth as a vehicle" for the national economy. It was not "generating foreign exchange reserves" at a larger level, indicating the prices achieved in the deals brokered by Prime Minister Meles Zenawi himself were too low.
    By staff writer

    © afrol News
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-05-2017, 07:30 PM

سيف اليزل سعد عمر
<aسيف اليزل سعد عمر
تاريخ التسجيل: 11-01-2013
مجموع المشاركات: 9008

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شُفتوا منتجع البشير فى بِشفتو (خطييييييير (Re: سيف اليزل سعد عمر)

    حتى تكتمل الصورة..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de