نادي الفلسفة السوداني ينظم المؤتمر السنوي الثاني بعنوان الدين والحداثة
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 10-22-2017, 06:48 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة مع قطر

06-08-2017, 09:36 PM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 01-25-2017
مجموع المشاركات: 1007

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة مع قطر

    09:36 PM June, 08 2017

    سودانيز اون لاين
    Asim Ali-
    مكتبتى
    رابط مختصر

    شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة مع قطر
    أحمد حسن.
    القاهرة: أكد الخبراء والمتابعون للمشهد العربي أن هناك شروطًا صارمة تضعها مصر يجب على النظام القطري تنفيذها قبل إلغاء القاهرة قرار المقاطعة التامة مع الدوحة، من أبرز تلك الطلبات ضرورة تسليم جميع قيادات الإخوان المطلوبين للقضاء المصري والذين صدرت بحقهم أحكام بالسجن، كما تعلن قطر صراحة تعهدها بالتخلي عن جماعة الإخوان المسلمين والاعتراف بثورة 30 يونيو وما تتبعها من عزل محمد مرسي، كما تتعهد الدوحة بعدم التدخل في الشأن المصري، ومنع تجاوزات قناة الجزيرة وقيامها بإثارة الأكاذيب عن مصر، وأكد الخبراء أن قرار عودة العلاقات مع قطر سيتخذ بشكل جماعي من قبل مصر والسعودية والإمارات والبحرين، ولن تكون عودة العلاقات بشكل فردي وفقًا لمصلحة كل بلد على حدة، فكما كان قرار المقاطعة بالإجماع سوف يكون قرار العودة بالاتفاق أيضًا .
    وكانت قد بدأت بشائر قطع العلاقات العربية مع قطر، حيث تبرّأ وزير خارجية قطر محمد بن عبد الرحمن آل ثاني من الإخوان، قائلًا: " إن بلاده ليست لديها علاقات مع جماعة الإخوان المدرجة ضمن المنظمات الإرهابية داخل مصر وعدد من الدول العربية".
    وتابع الوزير القطري في تصريحات له: "ليست لدينا علاقات مع الإخوان.. وإذا كنا مخطئين سنتغيّر، ولكننا لسنا مخطئين".
    الإنتربول المصري يلاحق القيادات الإخوانية
    من جانبه، استغل الإنتربول المصري قرار المقاطعة، وجدد نشراته الحمراء لملاحقة القيادات الإخوانية الهاربة، ووفقًا للنشرات الحمراء للإنتربول فإنها تضم عددًا من القيادات والعناصر الإرهابية والإخوانية الهاربة للخارج أبرزهم : "عبدالرحمن عز (ناشط سياسي إخواني )، وأسماء محمد الخطيب (مراسلة بشبكة رصد الإعلامية)، وعلاء عمر محمد ( مُعد برامج بقناة الجزيرة القطرية)، وإبراهيم محمد هلال رئيس قطاع الأخبار بقناة الجزيرة القطرية، فضلًا عن يوسف القرضاوي (رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين)، ومحمد عبد المقصود (داعية ونائب رئيس الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح) ".
    تضم النشرات الحمراء أيضًا: "محمد الصغير (عضو مجلس الشورى السابق عن حزب البناء والتنمية)، وطاهر عبد المحسن أحمد سليمان (وكيل اللجنة التشريعية بمجلس الشورى المنحل)، ومحمد أحمد يوسف محمد (عضو مجلس الشورى المنحل بحزب الحرية والعدالة )، وطارق الزمر (رئيس حزب البناء والتنمية الذراع السياسية للجماعة الإسلامية)، وأحمد منصور( مذيع مصري يعمل في قناة الجزيرة القطرية)، وأيمن عبدالغني (أمين شباب حزب الحرية والعدالة وزوج ابنة خيرت الشاطر)"، ويأتي ضمن الأسماء المطلوبة: "صلاح عبد المقصود (وزير الإعلام الأسبق في عهد الإخوان)، ومحمد جمال حشمت (وزير الشؤون البرلمانية )، والدكتور جمال عبدالهادي مسعود (أستاذ التاريخ الإسلامي بجامعة أم القرى سابقًا ونائب رئيس حزب الوسط )، ووزير الشؤون البرلمانية الأسبق الدكتور محمد محسوب ".
    جاء ضمن الأسماء المطلوبة أيضًا من قبل الإنتربول المصري:" الناقد الرياضي علاء صادق، والصحافي رامي جان، وأحمد المغير أحد شباب جماعة الإخوان الإرهابية، ويحيى حامد وزير الاستثمار المصري السابق في حكومة قنديل، وجمال عبدالستار أستاذ بجامعة الأزهر والأمين العام لرابطة علماء أهل السنة، والمستشار وليد شرابي منسق حركة قضاة من أجل مصر، ومحمد الجوادي القيادي بتحالف دعم الإخوان، ووائل قنديل كاتب صحافي، ومحمد القدوسي كاتب ومحلل سياسي على الجزيرة ".
    من جانبه، قال طارق رضوان، وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب لـ"إيلاف"، أن مصر لديها شروط محددة لعودة العلاقات مجددًا مع قطر، من أبرزها توقيع النظام القطري على وثيقة يتعهد فيها أمام العالم بتخليه عن دعم جماعة الإخوان المسلمين والاعتراف بتبعيات ثورة 30 يونيو، ومن أهمها عزل محمد مرسي، كما تتعهد أيضًا قطر بتسليم جميع قيادات الإخوان المطلوبين للمثول أمام القضاء المصري والذين صدرت بحقهم أحكام بالسجن.
    وقف التدخل في الشأن المصري
    وأضاف وكيل لجنة العلاقات الخارجية، أن من ضمن الشروط المصرية للمصالحة مع قطر وقف التدخل في الشأن الداخلي المصري، عن طريق تغيير سياسة قناة الجزيرة، بحيث تبتعد عن خلق الأكاذيب المفتعلة عمّا يحدث داخل البلاد، والهجوم المستفز على النظام والجيش والشرطة المصرية ، كما تتعهد قطر بوقف الدعم للجماعات الإرهابية في سيناء ماديًا أو معنويًا، ونفس الأمر بوقف دعم الإرهاب في دولة ليبيا والدول العربية الأخرى .
    وأكد عضو مجلس النواب، من دون موافقة صريحة من جانب النظام القطري علي تلك المطالب المصرية فمن الصعب جدًا إلغاء قرار قطع العلاقات مع الدوحة، بل أن الجانب القطري مطالب خلال الأيام القليلة المقبلة بإبداء حسن النية لديه باتخاذ قرارات مسبقة منها صدور قرار من الأمير تميم بطرد الإخوان الموجودين على الأراضي القطرية .
    قرار العودة لن يتم بشكل فردي
    في السياق ذاته، يرى السفير صلاح فهمي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، أن قرار عودة العلاقات مع الدوحة لن يتخذ بشكل فردي من جانب الدول الأربع التي اتخذت قرار المقاطعة مجتمعة، وهي مصر والسعودية والإمارات والبحرين ، فكما كان هناك تنسيق في قرار المقاطعة فمن الضروري وجود اتفاق حول قرار عودة العلاقات وإلغاء المقاطعة .
    وأضاف لـ"إيلاف" أن المملكة العربية السعودية هي التي تقود الدول الأربع بشأن شروط عودة العلاقات من عدمه، وهي الطلبات التي يوجد إجماع عليها من جانب الدول المقاطعة الأربع، وتتمثل في موافقة النظام القطري على وقف تجاوزات قناة الجزيرة ضد الدول العربية وخاصة الدول الأربع، ووقف الدعم المادي للجماعات الإرهابية في سوريا وليبيا واليمن والعراق ومصر، وقطع العلاقات مع إيران، والتخلي عن دعم جماعة الإخوان المسلمين وطردهم من الأراضي القطرية وتسليمهم لمصر، والتخلي عن دعم حزب الله وحركة حماس واعتبارهم جماعات إرهابية .
    وقال السفير صلاح فهمي:" إنه من دون تلك التعهدات من جانب النظام القطري، فإنه من المستبعد تمامًا حدوث تقارب بين قطر والدول الأربع وبالتالي إلغاء قرارات قطع العلاقات، متوقعًا في حال نجاح الوساطة الكويتية الحالية وإجبار قطر على تنفيذ مطالب الدول العربية فستكون هناك وثيقة أو ميثاق توقع عليه قطر ليكون ذلك إلزامًا عليها تنفيذه أمام المجتمع الدولي والعربي وأمام شعبها، خاصة وأن قطر لم تلتزم بتعهداتها عام 2014، عقب أزمتها مع دول الخليج بسبب علاقتها مع إيران، وهو الأمر الذي تعلمته السعودية جيدًا ولن تكرره مرة أخرى مع النظام القطري الحالي الذي لا يفي بتعهداته".
    .
    «إيلاف»
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2017, 09:47 PM

ناصر حسين محمد
<aناصر حسين محمد
تاريخ التسجيل: 01-09-2013
مجموع المشاركات: 4906

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة م (Re: Asim Ali)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2017, 10:28 PM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 01-25-2017
مجموع المشاركات: 1007

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة م (Re: ناصر حسين محمد)

    مصر سال منها انهار دم بسبب دور قطر المدمرفى دعم الارهاب وتفتيت الوطن العربى ونشرالرعب بين الشعوب الآمنه وتشريدها .
    لاتستخف بعقول الناس بهذه الهرجله .مايحدث فى العالم العربى والاسلامى وافريقيا من حروب كلها بسبب دور قطر وتركيا وثالثه الاثافى.
    اما الكويت فهى اقر الدول لتكون المحضن المرشح ليكون له نفس دور قطر الا انه فى حاله كمون .
    ليس كل الناس ينساقون وراء الاعلام المضلل وكتائب التضليل الالكترونى .
    ان الله كرم الانسان بالعقل ,والامور واضحه.

    (عدل بواسطة Asim Ali on 06-08-2017, 10:32 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2017, 11:33 PM

على محمد على بشير
<aعلى محمد على بشير
تاريخ التسجيل: 08-07-2005
مجموع المشاركات: 9077

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة م (Re: Asim Ali)

    المصريين دقسوا
    اذا السعوديه والامارات والبحرين
    اعادوا علاقاتهم بقطر فلن تقبل قطر بمصر مرة اخري
    الا في عهد رئيس جديد ، بلحه راح فيها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2017, 00:04 AM

ترهاقا

تاريخ التسجيل: 07-04-2003
مجموع المشاركات: 4754

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة م (Re: على محمد على بشير)



    قطر ما مدية أدنى اهتمام بمقاطعة مصر ، ولا حتى بيجيبوا اسم مصر مع الدول المقاطعة ، والحاجة دي ليها دلالات كبيرة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2017, 01:19 AM

كمال عباس

تاريخ التسجيل: 03-06-2009
مجموع المشاركات: 12674

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة م (Re: ترهاقا)

    سلام أخ عاصم
    قلت في جزء من مقال
    (الكويت ستسعي لحل الأزمة وحفظ ماء الوجه لأمير ا قطر إذا ما أوفي أمير قطر بالتزاماته ونزع مسسبابات الأزمة ! * مخاولة فصل مصر عن السعودية والأمارات والبحريين ! محاولة تركية - قطرية وأخوانية هدفها الإستفراد بمصر والإبقاء علي الأخوان ! محاولة فاشلة فأمير الكويت يحمل جبالا من الوفاء لمصر التي - إستضافت العائلة المالكة وكان حكومة الكويت تدار من القاهرة والمقاومة تنظم من هناك واللاجئين الكويتيين يعاملون كمواطنيين في مصر - يقيمون في المهندسيين والزمالك وقاردن سيتي ! في وقت عجزت فيه دولة المنطقة أن تحمي العائلة المالكة وتسمح ب بنشاط حكومة الكويت من أرااضيها! الكويت ستضع مصالح مصر في جدول أولوياتها وستكون ضمن الفاتورة التي سيدفعها أمير قطر ! * القرادة ( البشير ) يتشعبط الجمل الكويتي ! أنا وأخوي أمير الكويت سعينا للمصالحة وإطفاء فتيل الإزمة ! * هذا موقف طفولي - فالإنقاذ صاحبة يد سفلي ومجرد تابع فلا مجال لها للتمتع بميزة الحياد والتدثر بالحكمة وإرتداء ثوب الحجاز والساعي للصلح ! ساعي الصلح والحكيم يتمتع بسمات يفتقر لها نظام الإنقاذ ! الإنقاذ مطالبة خليجيا بموقف المع أو الضد !
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2017, 01:26 AM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 01-25-2017
مجموع المشاركات: 1007

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة م (Re: ترهاقا)

    قطر مستقويه بتركيا وشىء ما ايران وهى تعرف ان دول الخليج دول طوق بالنسبه لها وتاثيرهم بالمقاطعه ينعكس على الحياه اليوميه لقطر . اما مصر فهى القوه التى ترهب اهل الارهاب وقوه اقليميه لها وزنها فى عده محافل واحسن كل زول مادام عامل فيها سياسى موالى يشوف قضايا بلدو ول حاجه بدل هضربه مصر العاملين لينا بيها وجع راس من كم شهر.
    نحنا هنا بنتكلم عن قضيه اقليميه ماتجى مشاكلكم معاها والوجعه بسبب انها جزء من زنقه قطر تخليكم تهضربو بيها وتستخفو بيها ....طيب موريتانيا وموريشيس (بتعرفو موريشس شنو ؟؟؟) وماديف وتشاد و...... مش دول ((اسلاميه )) كمان مش عربيه بس مالكم ماقرنتوها بمصر فى جانب تجاهل قطر.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2017, 01:59 AM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 01-25-2017
مجموع المشاركات: 1007

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة م (Re: Asim Ali)

    الاخ كمال عباس .- سلامات
    الكويت دوله للاخوان فيها نفوذ سياسى قوى داخليا والمنظمات الاسلاميه (الواجهات )التابعه لتنظيم الاخوان الدولى الكويتيه اقدم من المنظمات الاسلاميه التى انشات فى قطر ووتحرك امير الكويت اظنه تحت ضغط اخوان الكويت . واعتقد فى هذه الحاله الحاله الداخليه لدوله الكويت اهم من التوازنات الاقلميه .
    وعليه اذا دخل البشير على الخظ معناها دخل الخط التصالحى المحفز بضغوط جماعه اخوانيه (الكويت) لصالح محور جماعه الاخوان الكبرى وقطر.
    الازمه دى متداخله المصالح بين المحاور اما سبب الازمه تنظيم الاخوان يلعبون على كل الحبال ويستخدمون التقيه طالما كانت تجلب لهم مصلحه او تدرء عنهم خطر دون اعتبار للشعوب معاناتها من جراء افعالهم وتاثيراتها على السلام الاقليمى والعلاقات بين الدول.
    .
    .
    بعد ان تردد فى الساعات الاولى من صباح اليوم ان مقر اقامه الامير تميم تحت حراسه وحدات من الحرس الثورى الايرانى مرتدين زى الجيش القطرى . تردد قبل قليل عبر قناه العربيه ان تركيا قد نشرت وحدات لها على الاراضى القطريه بعد ان اقر البرلمان التركى قانون يسمح بنشر وحدات من الجيش التركى على الاراضى القطريه ولم يتم تاكيد تنفيذ انتشار القوات فعليا حتى الان . هل يعنى هذا اجتماع النقيضين الاخوان وايران على الخوف من حدوث انقلاب داخلى لصالح تيار مع وحده الصف الخليجى والعربى ضد الارهاب ؟؟ ام هناك مخاوف من اجتياح تحالف مؤتمر الرياض للاراضى القطريه فى حال عدم التجاوب مع ضغوط المقاطعه والعوده الى الحضن الخليجى والعربى والتراجع عن دعم الارهاب ماديا واعلاميا ؟؟ الغريب فى الامر ان الاخوان المسلمين من خلال تنظيماتهم وفرديا يقاتلون التمدد الشيعى فى اليمن وفى سوريا وفى نفس الوقت تلتقى تركيا المحسوبه كواجهه قائده لتيار الاخوان وابران الشيعيه لحمايه قطرفى تحالف ضد تحالف مؤتمر الرياض ويتناقض مع الحاله على الارض فى اليمن وسوريا!!!
    المصدر : http://sudaneseonline.com/board/490/msg/%d8%af%d9%84%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa--%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%85%d8%a7%d9%8a%d9%87-%d8%a7%d9%84%d8%a7%...%b1--1496860020.html
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2017, 03:04 PM

أمير عثمان
<aأمير عثمان
تاريخ التسجيل: 08-11-2009
مجموع المشاركات: 801

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة م (Re: Asim Ali)

    Quote: لاتستخف بعقول الناس بهذه الهرجله .مايحدث فى العالم العربى والاسلامى وافريقيا من حروب كلها بسبب دور قطر وتركيا وثالثه الاثافى.
    باين عليك نسيت حرب الخليج والحرب الكورية وحرب ٦٧ وحرب فيتنام .. !!!!!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2017, 05:08 PM

قلقو
<aقلقو
تاريخ التسجيل: 05-13-2003
مجموع المشاركات: 4147

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة م (Re: أمير عثمان)

    مصر تريد فقط أن تركب موجة العداء السعودية والأماراتية ضد قطر مثلها مثل القرادة التى قالت انا والجمل جينا شايلين شوالات السمسم من القضارف .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2017, 06:05 PM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 01-25-2017
مجموع المشاركات: 1007

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة م (Re: قلقو)

    مصر تدفع ثمن غالى من دماء ابنائها وامنها واستقرارها بسبب الارهاب المتلفع بالاسلام وطبعا الناس البتكلمو عن مصر كانها لاشىء فى هذه الاومه .... دا شىء طبيعى منكم ترديداشياء لاتدرون ماذا تقولون امشو هرجلو بعيد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-09-2017, 06:12 PM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 01-25-2017
مجموع المشاركات: 1007

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة م (Re: Asim Ali)

    الرئيس الأميركي دونالد ترامب يجري اتصالًا مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بشأن الأزمة مع قطر
    يونيو 9, 2017 | 8:10 م
    بغداد/البغدادية نيوز.
    .أكد مصدر في البيت الأبيض، اليوم الجمعة، أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب اتصل هاتفيا بنظيره المصري عبد الفتاح بالسيسي لمناقشة الأزمة مع قطر والحاجة لوحدة خليجية.
    وهذه هي المكالمة الهاتفية الرابعة التي يجريها ترامب مع زعيم إقليمي منذ قطع حلفائه في الخليج علاقاتهم الدبلوماسية مع قطر.
    وكان الرئيس الأميركي شدد في اتصال مع أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، على ضرورة مكافحة تمويل الإرهاب، مقترحا عقد اجتماع بين أطراف الأزمة الخليجية في البيت الأبيض.
    وأشار ترامب، خلال اتصاله بأمير قطر الأربعاء الماضي، إلى “الأهمية المحورية” للوحدة بين أعضاء مجلس التعاون الخليجي و”التعاون الوثيق” له مع الولايات المتحدة “بالنسبة إلى دحر الإرهاب وتعزيز الاستقرار الإقليمي”.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2017, 05:50 PM

قلقو
<aقلقو
تاريخ التسجيل: 05-13-2003
مجموع المشاركات: 4147

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة م (Re: Asim Ali)

    يا أخ عاصم مصر تصرفت بكل خبث و انتهازية وركبت الموجة مع السعودية والأمارات وإلا قل لى لماذا لم تسبق مصر السعودية والأمارات بتلك الخطوة منفردة طالما هى عانت ما عانت من التدخل القطرى فى شئونها الداخلية ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2017, 06:32 PM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 01-25-2017
مجموع المشاركات: 1007

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة م (Re: قلقو)

    المدعو قلقو ...... الغريب اننى لااجد لك مداخلات الا هنا ؟
    انا وكل مثقف حر يستخدم عقله فى االمعرفه وليس تلقى كلام محدد لترويجه ههههه
    والحمدلله .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2017, 07:21 PM

قلقو
<aقلقو
تاريخ التسجيل: 05-13-2003
مجموع المشاركات: 4147

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة م (Re: Asim Ali)

    يا أخ عاصم انا اتداخل معك بكل أدب واحترام فأرجوك ان ترد على مداخلاتى بنفس الأسلوب ولا داعى للردود الأستفزازية .وبعدين شنو حكاية ههههه دى ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2017, 08:07 PM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 01-25-2017
مجموع المشاركات: 1007

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة م (Re: قلقو)

    البوست يخص ازمه مكافحه الارهاب كازمه اقليميه ومصر متضرر اساسى فى سيناء وما ياتيها عبر حدود ليبيا ووثغرات اخرى ... قطر تخصصت فى الهجوم على جيش مصر لضرب وحدتها الوطنيه عبر الجزيره التى تستمر فى صب الزيت على النار فى الشان المصرى . وعليه التقليل من وضع مصر فى هذه الازمه لامعنى له الا تحويل البوست ليكون جزء من الحرب الاعلاميه للمؤتمر الوطنى على مصر. وهذا البوست البوست لاعلاقه له بالسودان او المؤتمر الوطنى .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-12-2017, 02:37 PM

أمير عثمان
<aأمير عثمان
تاريخ التسجيل: 08-11-2009
مجموع المشاركات: 801

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة م (Re: Asim Ali)

    Quote: البوست يخص ازمه مكافحه الارهاب كازمه اقليميه ومصر متضرر اساسى فى سيناء وما ياتيها عبر حدود ليبيا ووثغرات اخرى ... قطر تخصصت فى الهجوم على جيش مصر لضرب وحدتها الوطنيه عبر الجزيره التى تستمر فى صب الزيت على النار فى الشان المصرى . وعليه التقليل من وضع مصر فى هذه الازمه لامعنى له الا تحويل البوست ليكون جزء من الحرب الاعلاميه للمؤتمر الوطنى على مصر. وهذا البوست البوست لاعلاقه له بالسودان او المؤتمر الوطنى .
    مطلوب مساعدة لفهم هذا المنطق الغريب !!!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-12-2017, 06:00 PM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 01-25-2017
مجموع المشاركات: 1007

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة م (Re: أمير عثمان)

    الحديث واضح
    الموضوع عن مشكله اقليميه ..... لاداعى ان باتى ياتى مجموعه وبالدور ليصرفو الحديث ياتجاه الهجوم على مصر كجزء من حرب اعلاميه تتبناها جهه حزبيه داخل السودان كلام واضح .
    بالله ماتجينونى بالصف كدا دى اساليب التهريج فى اركان النقاش ... لصرف الانتباه عن الموضوع المطروح..... من الان لن ارد عليكم ياهولاء
    ابتدء من ناصر ومن شايعه بالهجوم على مصر فى هذا البوست .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-12-2017, 10:05 PM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 01-25-2017
مجموع المشاركات: 1007

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة م (Re: Asim Ali)

    قطر تدعم الجماعات المتطرفة بمصر
    البيان - لتاريخ:12 يونيو 2017
    تعددت التدخلات القطرية في الشأن المصري عبر دعم جماعة الإخوان وغيرها من الجماعات المتطرفة، وقد ظهر ذلك التدخل جليا خلال فترة حكم الإخوان ثم بعد عزلهم وما تبع ذلك من عمليات إرهابية.
    بعد حرمانه من دخول مصر لسنوات عدة أثار مشهد ظهور القرضاوي في ميدان التحرير بعد الثورة التي أضاحت بمبارك تساؤلات عدة بشأن عملية قرصنة للثورة الشعبية تحت عباءة إخوانية وبدعم قطري
    وما كان هاجسا تحقق واقعاً وحقق الإخوان حلم العمر بصولهم إلى سدة قصر الرئاسة المصري بعد أن كان أقصى الطموح مقعدا في البرلمان.
    أفراح الإخوان في مصر كان لها صداها في الدوحة التي فتحت أبواقها الإعلامية دعما لرئاستهم للجمهورية. وبعد سقوط الإخوان تحول رهان الحكومة القطرية إلى إحداث حراك مسلح في الشارع المصري ضد عزل مرسي وتقديم كافة أشكال الدعم إلى قيادات الجماعة ورفضت قطر تسليم عدد من قيادات الإخوان الذين صدرت بحقهم أحكام قضائية.
    وتتهم مصر قطر بدعمها للجماعات المتطرفة في سيناء وبأنها خلف تفجير الكنيسة البطرسية وهو التفجير الأكثر دموية في مصر منذ عقود .

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-15-2017, 08:20 PM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 01-25-2017
مجموع المشاركات: 1007

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة م (Re: Asim Ali)

    مصر تخطو خطوه متقدمه وتطلب تسلبم عناصرالارهاب المصريه الوارده فى قائمه الارهاب و الانتربول يحدث نشرته الحمراء بناء على ذلك .
    هل ستتخذ قطرموقف ايجابى ام ستبقى فيما هى فيه اسيره تنظيم الاخوان وايران وتركيا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-17-2017, 06:59 PM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 01-25-2017
مجموع المشاركات: 1007

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة م (Re: Asim Ali)

    اليهودى برنار هنرى ليفى جزء من مخطط تدمير الوطن العربى .... الذى كان الاعب الرئيس فيه هو الاخوان المسلمين من جانب والغرب و اسرائيل وامريكا واطلاق مايسمى بالربيع العربى ليقفز الاخوان على ظهر السلطه ...والبقى تشادونه يحدث الان ومنذ 6 اعوام.

    برنارد هنري ليفي في ميدان التحرير في القاهرة

    الصحفي والفيلسوف والمليونير الفرنسي-اليهودي-الإسرائيلي "برنارد هنري ليفي" في ميدان التحرير بالقاهرة منذ اندلاع الاحتجاج. لكن السؤال من سمح له بالاندساس ؟ وما هو مبغاه كيهودي-إسرائيلي-صهيوني- فرنسي ؟ أجاد دسّ السّم بالدّسم، وأوصل رسالته بأن (لا مسّ باتفاقية كامب ديفيد) وأفلح !
    إن طيبة وبساطة وحسن ظن شعبنا العربي في مصر، أتاحت لهذا الخنزير التسلل والاندساس وسط ثوار 25 يناير، وتم الترحيب به كضيف غريب. لكن المستغرب أن مولـّعي الثورة الإلكترونية (كمطـّـلعين ومثقفين إلكترونيين ومختصين في بحوث غوغل) يعرفون نظرياً كل شيء عن هذا الخنزير، ومع ذلك لم يُحذّروا مستقبليه من الابتعاد عنه، كونه من كارهي العرب ومن أكبر المناصرين لبني دينه اليهود وللكيان المغتصب.
    .
    .

    برنار هنري ليفي يدعو لمؤتمر سيحضره بعض المحتجين السوريين في الخارج
    ها هو يدعو منذ أكثر من شهر عن لقاء مع المحتجين السوريين في فرنسا وأوربا، بهدف الدعوة للتخلص من بشار الأسد، وها هي هذه المعارضة تنشق لمجموعتيْن، مجموعة لـبّت نداء الخنزير هنري ليفي لحضور مؤتمره يوم الاثنين 04 تموز 2011، إنها المجموعة التي شاركت في مؤتمري انطاليا وبروكسل، ومجموعة أخرى أصدرت بياناً منذ شهر يرفض ويندد بدعوة الصهيوني الإسرائيلي للتدخل في شأن سوريا الداخلي، وها هو نص بيان معارضي سوريا الشرفاء في الخارج.
    .
    .
    ماذا يفعل الداعية الصهيوني 'برنار هنري ليفي' في بنغازي ؟
    قضى هذا الخنزير خمسة أيام في ضيافة مصطفى عبد الجليل في بنغازي وصرّح بكل وقاحة وإهانة لمستقبليه : إن أعضاء المجلس الوطني الإنتقالي شرفوني بحضوري احدى جلساتهم و أخذ الكلمة أمام هؤلاء الإسلاميين، الذين كانوا مليئين بالفرح. ناسين هؤلاء المتمردين أن هذا الخنزير هو داعية صهيوني، وكان ضمن الموقعين على "بيان الإثني عشر" كتحريض على مواصلة نشر المزيد من الرسوم المسيئة لرسول المسلمين. يا لهم من إسلاميين منافقين !

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-23-2017, 08:32 PM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 01-25-2017
مجموع المشاركات: 1007

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة م (Re: Asim Ali)

    مصر من اكثر الدول تضررا من التحالف القطرى التركى ( القائم على دعم التنظيم الدولى .) ومازالت الدمالمصرى ينزف على امتداد التراب المصرى بسبب هذاالتحالف .
    .
    قائمه الشروط الخليجيه - المصريه تكشف بوضوح ادراك هذه الدول لخطوره المركز المتقدم للتواجد العسكرى التركى (تركيا /التنظيم الدولى) الذى يخدم مصالح التنظيم الدولى الاقليميه بالارتكاز فى قطر خزينه التنظيم وحاضنه قياداته ومقر الواجهه الاعلاميه للتنظيم الدولى.
    اما الحديث عن ان ههذ الشروط انتهاك للسياده الوطنيه .فهو خاطىء ....السياده الوطنيه منتهكه اصلا بالتواجد العسكرى التركى (القاعده الجويه) والايرانى فى حين ان قطر جزء من منظومه اقليميه متكامله (دول مجلس التعاون)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-24-2017, 04:35 AM

ترهاقا

تاريخ التسجيل: 07-04-2003
مجموع المشاركات: 4754

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة م (Re: Asim Ali)



    مصر بلحة ما عندها أي ثقل سياسي ولا مادي ولا إقليمي عشان تضع شروط
    ومقاطعة مصر لقطر لا تهز شعرة لقطر ، والدول الخليجية المقاطعة تعرف دور مصر الانتهازي
    وبالنسبة ليهم قطر أفضل من مصر بالرغم من المقاطعة، شروط آآآل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-24-2017, 05:01 AM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 01-25-2017
مجموع المشاركات: 1007

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة م (Re: ترهاقا)

    المدعو ترهاقا
    .................................................................
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-24-2017, 05:21 AM

ترهاقا

تاريخ التسجيل: 07-04-2003
مجموع المشاركات: 4754

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة م (Re: Asim Ali)



    مرحب بيك يا مطبلاتي مصر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-28-2017, 05:19 PM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 01-25-2017
مجموع المشاركات: 1007

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة م (Re: ترهاقا)

    المدعو ترهاقا ....
    الرد عليك خساره ...
    لكن لتعرف انا لا تعنينى مصر ولكن يعنينى امر الارهاب المستفحل فى العالم ويهدد الاستقرار ونعلم تماما من يدعم الارهاب (3 دول ) وكاس المقاطعه والحصار دائر .
    فرق بين ان اتخذ موقف ضد مصر لاسباب تاريخيه من جهه...... واتخاذ موقف تجاه مصر لاجل عيون نظام /تنظيم ...
    انا لست من الذين ينقادون وراء المعارك الاعلاميه التى تثيرون عبرها قضايا وطنيه زى خلايب عشان تشغلو الشعب عن ما يحدث بالداخل
    الهرجله والسفسطه فى البوستات ماحل ...ليه ماجيت انت وناصر وغيركم من الناس الهرجلو هنا .... وهرجلتو فى البوستات التانيه الماشه فى نفس خط تعريه الارهاب .والتنبه من خطره .
    والا انتو ماعندكم فكره عن اى حاجه خارج التوجيهات . عشان كده عاملين زى القطر مسارو واحد مابعرف غير السكه الختوهو فيها

    (عدل بواسطة Asim Ali on 06-28-2017, 05:23 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-28-2017, 05:29 PM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 01-25-2017
مجموع المشاركات: 1007

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة م (Re: Asim Ali)

    فى توقيت متزامن مع تقديم مصر لملف عن دور قطر فى دعم الارهاب الىمجلس الامن حيث تقوم قطر بدعم الارهاب و تهدبد مصر عبر الحدود الليبيه.مصر.
    القوات الجويه وقوات الحدود ترصد وتقصف ارتال من السيارات المحمله باسلحه وذخاائر متسلله غبر الحدود الليبيه .

    (عدل بواسطة Asim Ali on 06-28-2017, 06:04 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-28-2017, 10:09 PM

Fatima Alhaj
<aFatima Alhaj
تاريخ التسجيل: 05-06-2014
مجموع المشاركات: 483

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة م (Re: Asim Ali)

    الموضوع عن مشكله اقليميه
    الأخ عاصم أن الموضوع ليس عن مشكلة أقليمية
    وإلا لماذا لم تذكر أي شيء مشكلة دول الخليج الآخرى
    مع قطر ؟
    البوست مجرد تطبيل لمصر. وليس حزب الموتمر الوطني
    من له مشكلة مع مصر بل كل الشعب السوداني،
    فمازال الاعلام المصري يسيء للسودان وشعب السودان الصبور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-29-2017, 05:59 AM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 01-25-2017
مجموع المشاركات: 1007

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة م (Re: Fatima Alhaj)

    المدعوه فاطمه الجاج .
    نعم انا تناولت مشكله اقليمه من عده زوايا فى عده بوستات .
    ليست مشكاتى ان هناك مجموعه مهمتها الهرجله فى كل ما عنوانه مصر بغض الظر عن الموضوع .
    السودان لم يذكر فى هذا البوست باى شكل.
    اذن انا لست مشارك سلبا او ايجابا فى الحمله الاعلاميه التى يشنها المؤتمر الوطنى ضد مصر .
    عشان كده ماتجو تتبادلو الورديه فى الرد على البوست دا ..... وكلامى واضح موقفى كسودانى تجاه مصر لا اسخره لينقاد لخدمه معارك الكيزان الاعلاميه.
    والادب والاحترام مهم فى الرد ...اما الحديث فى صلب الموضوع ... او الصمت عن هذه المهاترات الصبيانيه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-29-2017, 07:54 AM

البرنس ود عطبرة
<aالبرنس ود عطبرة
تاريخ التسجيل: 01-09-2017
مجموع المشاركات: 1234

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة م (Re: Asim Ali)

    (-) مافي زول شغال بي مصر كثير وحتى عندما يذكر اسماء الروؤساء المقاطعين يقولون ثلاث ورابعهم تابعهم
    (-) قطر كانت وستظل دولة سيادية على دول الحصار الابتعاد عن المساس بالشأن القطري الداخلي أو المس بالسيادة القطرية او التقرب منها
    (-) وستظل قطر داعمة للمقاومة الفلسطينية والمنظمات الخيرية على نطاق العالم ونجدة المُحتاج ويكفينا شرف العيش فيها
    (-) حفر الابار وانشاء المدارس والجوامع في افريقيا واعانة المُحتاج ودول الضائقة المالية هل هذا الارهاب ؟؟
    (-) مطالبهم عبارة عن مطلب واحد استحت دول الحصار على كتابته ولم ولن تستطيع كتابته وهو :
    (-) نريد ان نلتف على شرعيات الربيع العربي يا دولة قطر ابقي بعيدا واسكتي قناة الجزيرة
    (-) وقطر لها مصالها واهدافها وبرامجها وثوابتها التي لن تُحيد عليها مهما قُوطعت
    (-) وشعب قطري مضياف و مُلتف حول القيادة بشعار كلهم تميم المجد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-29-2017, 08:14 AM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 01-25-2017
مجموع المشاركات: 1007

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة م (Re: البرنس ود عطبرة)

    دا رايك وحترمه
    عندى سؤال : اذا تابعت البوست دا والبوستات الاخرى حول الازمه
    دور اليهودى الغرنسى برنار ليفى فى ثورات الربيع العربى ووماهى حقيقه علاقته بتنظيم الاخوان الذى ظهر من خلال ترحيبهم به فى ليبيا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-29-2017, 08:41 AM

البرنس ود عطبرة
<aالبرنس ود عطبرة
تاريخ التسجيل: 01-09-2017
مجموع المشاركات: 1234

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة م (Re: Asim Ali)

    (-) الأخ عاصم علي والمرور سلامات
    (-) الربيع العربي كان يمثل حلم للكثرين وكابوس للكثير والمستفيد منه كثيرين وليس جهات بعينها
    (-) وكل كان يؤمن جانبه ويرعى مصالحه المسلم واليهودي والمسيحي والغير ذلك المواطن والاجنبي في تلك الدول
    (-) وعند اندلاعه سارع كل من يهمه الامر الي تامين ما يهمه ويهم مصالح شعبه او ديانته
    (-) لذلك ليس غريبا ان نرى يهوديا او مسيحيا او حتى بوزيا او شيوعيا كالصين
    (-) يشارك كبارئها ورجالاتها في رعاية مصالحهم ومستفبل مصالحهم
    (-) في البلدان التي شهدت احداث الربيع العربي مصر او اي كانت
    (-) وحتى الشيعة كنا نلاحظ تواجدهم المتمثل في ايران وحزب الله
    (-) فربط شخص او كيان بأخر شاركه رعاية مصالح
    (-) باحد دول الربيع العربي خطأ كبير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-29-2017, 09:40 AM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 01-25-2017
مجموع المشاركات: 1007

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة م (Re: البرنس ود عطبرة)

    هنرى ليقى صرح بمشاركته فى دعم الربيع العربى لاجل اسرائيل .
    ولم يخقى ان اسرائيل كانت وراء ثورات الربيع العربى
    لم يخفى تواجد البحريه الاسرائيليه فى المياه الاقليميه الليبيه قرب طبرق لدعم الثوار .
    لماذا ارتضى الاخوان المسلمون بليبيا بدعم اسرائيل للثوره ؟؟؟؟؟؟؟
    موضوع ارتباط ثورات الربيع العربى بتامر الاخوان المسلمين واسرائيل واداره اوباما موضوع كبير مكانه مساحه اخرى خلاف هذا البوست وبتفصيل ووثائق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-29-2017, 02:34 PM

ترهاقا

تاريخ التسجيل: 07-04-2003
مجموع المشاركات: 4754

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة م (Re: Asim Ali)

    المدعو ترهاقا ....الرد عليك خساره ...------------------------------- وبرضك رديت، خلي نفسك طويل مع من يخالفونك في الرأي ، قضيتك ما قضية مؤتمر وطني وهلمجر ، انت عايز تشكر الراكوبة في الخريف وفي النهاية حأقول ليك مصر ما عندها أي ارضية عشان تعمل شروط ، مفلسين قحطانين، ، وانت مطبلاتي

    (عدل بواسطة ترهاقا on 06-29-2017, 06:53 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-29-2017, 03:31 PM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 01-25-2017
مجموع المشاركات: 1007

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة م (Re: ترهاقا)

    المدعوترهاقا
    دخل السودان شنو فى المشكله دى ... اقصد دخل ناسك الدافرينك عشان تهرجل فى موضوع ازمه الخليج ...
    غايتو حالنكم صعبه ورطتو الشعب المسكين ودايرين تشغلوهو بمشاكل مفتعله مع الجيران !!!!!
    .
    .

    http://sudaneseonline.com/board/490/msg/1498721444.html
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-30-2017, 01:25 AM

Fatima Alhaj
<aFatima Alhaj
تاريخ التسجيل: 05-06-2014
مجموع المشاركات: 483

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة م (Re: Asim Ali)

    المدعوه فاطمه الجاج؟
    الاستاذ عاصم هل تعتقد أن مثل ما ذكرت هنا هو الادب والاحترام في الرد ؟
    أرجع إلي تعليقي وأفهم كلامي.

    اذن انا لست مشارك سلبا او ايجابا فى الحمله الإعلاميه التى يشنها المؤتمر الوطنى ضد مصر

    وأنا لست مشاركة في الحملة الاعلامية لحزب المؤتمر الوطني وإنما أقف مع ابناء وطني
    ضد محاولة المصريين وإعلامهم لإهانة بلدي وأهل بلدي وضد محاولة اي شخص لتجميل وجه مصر
    ومحاولة جذب اي تعاطف من الشعب السوداني تجاه اي قضية من قضايا مصر إلي أن يثوب المصرين
    وإعلامم إلى رشدهم ويدركون أن اليوم ليس كالامس.

    أما شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة مع قطر فهي مجرد أحلام يقظة.
    والختام سلام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-30-2017, 06:03 AM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 01-25-2017
مجموع المشاركات: 1007

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة م (Re: Fatima Alhaj)

    المدعوه فاطمه الحاج
    فرق بين من يجلس للتنظير بشكل يدل على البعد عن ادراك معاناه الوطن وشعبه ......وبين ادراك حجم معاناه الوطن وادراك ابعاد مايحدث الان من ازمه واثر نتائجها سلبا او ايجابا على الوطن ويهاجمه البعض حتى على مايكتب فى الفضاء الاسفيرى
    هذا يعنى قمع الكلمه والراى بالمهاتره المبنيه على موقف عاطفى لا عن موقف مبنى على اساس موقف مبنى على الحرص على السلام والامان لشعوب المنطقه خاصه الافريقيه والوقوف ضد كل مسببات الحرب وعدم الاستقرار
    واذا كنتى والاخرين من من يحاولون الانحراف بمسار البوست عن مساره غير مدركين لابعاد الازمه وجذورها ونتائج هذه الازمه وانعكاساتها على سلامه شعوب المنطقه ووحدتها من خطر داهم ولاعلم لكم او لااهتمام لكم بها فهذا شانكم
    ولكن لاتطلقو الحديث قصير النظر كيفما كان .......فالكلمه مسئوليه ثقيله انسانيا

    (عدل بواسطة Asim Ali on 06-30-2017, 06:14 AM)
    (عدل بواسطة Asim Ali on 06-30-2017, 06:18 AM)
    (عدل بواسطة Asim Ali on 06-30-2017, 06:24 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-30-2017, 07:50 AM

ترهاقا

تاريخ التسجيل: 07-04-2003
مجموع المشاركات: 4754

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة م (Re: Asim Ali)



    المدعوه فاطمه الحاج
    واذا كنتى والاخرين من من يحاولون الانحراف بمسار البوست عن مساره غير مدركين لابعاد الازمه وجذورها ونتائج هذه الازمه وانعكاساتها على سلامه شعوب المنطقه ووحدتها من خطر داهم ولاعلم لكم او لااهتمام لكم بها فهذا شانكم
    ولكن لاتطلقو الحديث قصير النظر كيفما كان .......فالكلمه مسئوليه ثقيله انسانيا

    -------------------------------

    حتى ما عندك ابجديات التواصل والاحترام كدأب من تطبل لهم ، وبعدين ياخي وفقا لكلامك الفوق ده يا طبال السيسي، أنت طارح نفسك هنا كاتب و إلا صحفي ووإلا محلل سياسي؟
    وبعدين ويين البوست اللي انت خايف الناس تغير مساره؟
    قدامك مشوار طويل عشان تطرح نفسك ككاتب ساسي أو محلل سياسي او زي ما انت متخيل نفسك شنو


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-30-2017, 10:06 AM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 01-25-2017
مجموع المشاركات: 1007

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شروط مصر لإلغاء قرار المقاطعة والمصالحة م (Re: ترهاقا)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de