بوردابى يشارك فى في زراعة قلب صناعي لطفل في الحادية عشر من عمره بامريكا
كلنا شمائل النور! نداء للعلمانيين و الشيوعيين السودانيين
ندوة سياسية كبرى بواشنطن الكبرى بعنوان اى وجهة للمعارضة السودانية ما العمل
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 02-23-2017, 07:14 AM الصفحة الرئيسية

المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

سلاخيات

02-12-2016, 07:18 AM

الجنيد حمد
<aالجنيد حمد
تاريخ التسجيل: 01-02-2013
مجموع المشاركات: 606

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
سلاخيات

    07:18 AM Feb, 12 2016

    سودانيز اون لاين
    الجنيد حمد-قريب من هنا
    مكتبتى
    رابط مختصر

    بوست ثلاثي المحاور



    اولا


    بالنسبة للعجاجة الكاتحة


    المثل بقول

    اهل البيت غفروا والجيران كفروا

    مخير الله


    غايتو


    من باب الخوة الاسفيرية كل زول دواس يمشي يجغم ليه قضيم او قنقليز
    ويشغل العطبراوي
    مرحبتين بلدنا حبابا

    ولو نفسو لسة قائم يتذكر الناس الفاتوا للضفة التانية ولو ما نفع

    تعالوا اتداوسوا اقلاها نشوف الصعود الى اسفل زي ما بقول اهل التثاقف



    وعلى قول شعبولا

    بس خلاس
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2016, 07:23 AM

الجنيد حمد
<aالجنيد حمد
تاريخ التسجيل: 01-02-2013
مجموع المشاركات: 606

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سلاخيات (Re: الجنيد حمد)

    المحور التاني لاهل الفن

    استاذنا الموصلي واصدقاء ومحبي محمد وردي رضي الله عنه



    محمد وردي ده من الحاجات العجيبة في السودان ومن غير وردي السودان ما ليه طعم

    اهلنا الحبش والصوماليين بعرفوا السودان عن طريق وردي ووردي حصل على مسمى فنان افريقيا الاول
    حتى وان كان الاسم ده متداول في السودان

    السؤال

    لماذا لم يغني محمد وردي للقارة الافريقية عبر لغاتها وهو فنان افريقيا الاول



    غايتو


    الحبيب قلبو طيب
    العوازل ضللوه
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2016, 07:35 AM

الجنيد حمد
<aالجنيد حمد
تاريخ التسجيل: 01-02-2013
مجموع المشاركات: 606

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سلاخيات (Re: الجنيد حمد)

    المحور التالت

    وده موجه لاخونا سيف الدين بابكر


    احصائية منجورة

    خمسة وتسعين في المائة من السودانيين يتحدثون العربية فيما بينهم

    وعشرة في المائة يجيدون الانجليزية وده بفضل ثورة التعليم العالي لله الحمد من قبل ومن بعد

    اها

    بعد الجلاء المجموعات العربية دي مصيرها شنو حتركبوها البل وترجعوها محل جات زي ما لمحت زميلتنا الفاضلة ست البنات
    ولا حاتنقلزوها . وبعدين قصة لو اتغير النظام الحاكم حيجيكم طوفان وغيره الا يعتبر ذلك من ضمن اجندة النظام ولو غير كده
    اتخيل مجموعات منتشرة في كل السودان عرفت مصيرها بعد النظام ده مش سبب كاف يخليها تقيف مع النظام بفهم الرمضاء ولا النار
    رغم انها عانت مثل او اكثر من الاخرين من النظام الحالي

    غايتو

    لو فيها تسفير عليكم النبي ودونا دبي وبالعدم الكويت الحج ملحوق



    ياريت يالحبيب تشوت في خط الوحدة السودانية (السوداني الحالي ( الفات ما برجع

    و

    البلد ماهل بشيلنا كلنا

    لو

    اتطايبت النفوس




    ده كل الموضوع





                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2016, 08:50 AM

هاشم احمد ادم
<aهاشم احمد ادم
تاريخ التسجيل: 02-28-2014
مجموع المشاركات: 381

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سلاخيات (Re: الجنيد حمد)

    سلام الجنيد
    اخوك قرا سلاخيات كخلاسيات
    وبعد قراة البوست ماتغير العنوان
    مع مرجعية( الام سليلة أمهرة والوالد من قلب اثينا )
    لك الود
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-13-2016, 10:16 PM

الجنيد حمد
<aالجنيد حمد
تاريخ التسجيل: 01-02-2013
مجموع المشاركات: 606

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سلاخيات (Re: هاشم احمد ادم)

    تحية طيبة

    الحبيب هاشم احمد ادم

    طبت وطابت ايامك


    معذرة على التاخير



    ...........

    سلاخية دي هبشة كده وبتفتح باب لاسئلة حارة وحائرة ما ليها اجابة
    اصلو نحنا من سنة السكة حديد كانت بقصب السكر ولحدي يومنا في مرحلة الوصف
    طولة بالنا ما ليها حد


    الخلاسية دي التلاقي والتحابب والتالف ياخ دي بتختصر كل العناوين والمضامين السمحة


    وعلى قول اهل الخليج

    والنعم بها من مرجعية اصل التاريخ ومهد الحضارات



    ......................

    محبتي واحترامي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de