ده السودان البنعرفو وبنحبو ،،، مافي أجمل من كده

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 16-07-2018, 11:32 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
21-02-2017, 07:55 AM

ملهم كردفان
<aملهم كردفان
تاريخ التسجيل: 16-02-2013
مجموع المشاركات: 4742

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


ده السودان البنعرفو وبنحبو ،،، مافي أجمل من كده

    06:55 AM February, 21 2017 سودانيز اون لاين
    ملهم كردفان-الإسكندريه
    مكتبتى
    رابط مختصر،،،،،،،،،،،،،ع
    معذرة لابدايه الغير موفقه في ايراد الموضوع
    الكتتبه من المربايل والتنسيق وترتيب الموضوع بالنسبه لي صع
    احترامي

    (عدل بواسطة ملهم كردفان on 21-02-2017, 08:41 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-02-2017, 08:34 AM

ملهم كردفان
<aملهم كردفان
تاريخ التسجيل: 16-02-2013
مجموع المشاركات: 4742

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ده السودان البنعرفو وبنحبو ،،، مافي أجمل � (Re: ملهم كردفان)

    صرخة ألم ✔
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    ماذا اقول وماذا أكتب عن شباب مدني ؟
    عزيزي ان كنت تبحث عن الانسانية قم بزيارة اقرب شارع او زقاق او مستشفي في ولاية الجمال والانسانية والطبع السمح (مدني) فماذا اقول فيكم يا اهل مدني ؟

    كان يا مكان في يوم الجمعة الموافق 17/2/216 الســـــــــ 5 ــــــاعة مساء _ ك العادة اطلع الي السوق في هذا اليوم بالذات لشراء بعض الضروريات المنزلية وهو اول يوم بعد ولادة ابني جهاد ... ذهبت وفي اثناء نزولي في موقف (امجاد) وجدت تجمهرا غريبا من بعض الناس ، سالت ما الذي يحصل ؟ قال لي احدهم ان هنالك رجال من المباحث يحاولون ان يقتادوا هذا الرجل الممسك بعامود احد مظلات الموقف ويقاوم في الشرطة ويبكي ويقول لهم ابنتي مريضة حضرت الي مدني للذهاب بها الي المستشفي دعوني افحص لها وبعدها ساسلم نفسي الي قسم الشرطة (الاوسط) واقسم لكم بذلك !!

    فعلا وجدت بنته ممسكة بيديه وتبكي وتصيح فيهم (فكو ابوي فكو ابوي) وهي ذات ال 9 سنوات ... تاثرت جدا وتدخلت بالراي ولكن لم يعرني احد من رجال الشرطة اهتماما .

    تاتي قصة الرجل انه استدان مبلغ 6500 ج من مايسمي ( التمويل الاصغر ) او قل من عصابة تدعي انها التمويل الاصغر ادخلت جميع فقراء بلادي الي السجون بعد ان عجزوا عن تسديد المبالغ التي عليهم ... وبكل بجاحة علم بعض من رجال المباحث بقدوم الرجل الي مدني وهو من قري المناقل وتتبعوا خطواته ودون اي انسانية ارادوا اقتياده الي قسم الشرطة دون ان يراعوا لصحة ابنته المريضة ؟

    ارادوا اقتياده بالقوة ولكن هو جالس علي الارض ومعه بنته ممسك بها وممسك في العمود كما ذكرت لكم سلفا ... قمت بامساك البنت المريضة وابعدتها من تحت اقدام رجال المباحث الوحوش حتي لا يدوسوها باقدامهم القذرة .... وتدخل شاب بعدها يشتم في رجال الشرطة واتهمهم بانهم لا ضمير لهم فقام احدهم محاولا ضرب الشاب وتهديده بانهم سيفتحون له بلاغ بذلك ... ثم فجاه انقلب الجميع علي رجال المباحث وقامو بمنعهم من اقتياد الرجل ووعدوا بان يدفعوا المبلغ مهما كان ... فسال احد الشباب ( ياعمو كم عايزين منك الناس الحيوانات ديل) قسما بالله بعد سماع تلك الكلمة من الشاب نزلت دموعي وكان الاب ابي والبنت اختي ، ثم قال له الاب 6500 ج ! فقال الشاب لرجال المباحث لحظة بس (نلقط) القروش ونمشي معاكم القسم نلغي البلاغ !!!!

    وافق رجال الشرطة بذلك وكبرجميع الحضور وبدا كل منهم يدخل يده في جيبه يستحرج ما عنده من مال ... بدأ احد الشباب واستخرج من جيبه 500 ج ثم بدات الاموال تتساقط من كل اتجاه في يد الشاب حتي هنالك 2 من الاطفال يقودون (درداقات) استخرج كل منهم مبلغ 20 ج وهنالك نساء دفعن ايضا وشخصي الضعيف .

    ثم قام الشاب بعد الفلوس فوجدها 3800 فقاد معه بعض الشباب وتوجهوا داخل السوق ثم بعد مدة ليست طويلة عادوا واصبح المبلغ 5800 ج ثم فجاه حضر شاب وسال عن الحاصل وحكوا له فقام بالالتزام بتوفير باقي المبلغ وفعلا دفع الباقي وهو 700 ج ليتم المبلغ المطلوب لرجال المباحث لالغاء البلاغ .... ثم فجاه اتي صوت من بعيد من شابان في ريعان شبابهم وتبرعوا بتوفير مبلغ الف ج 1000 لعلاج البنت في المستشفي وشخص اخر تبرع بمبلغ 500 ج مصاريف زيادة للعلاج والمواصلات للاب الكهل الكادح .... يا الله من اي سلالة انتم يا شباب ومن اي صلب خرجتوا ، من انتم هل انتم ملائكة نزلت من السماء ؟

    من من الحضور لم يبكي _ من منا لم يتاثر بهذا الموقف الشهم والشجاع من بعض الشباب _ من منا لم يتاثر بفععل هؤلاء الشباب الرائع الذي ادخل فيني وفيهم وفي اهل السودان جميعا البهجة والسرور !!

    تم المبلغ وفاض وبكي الرجل وبكينا معه واشترط الشباب تسليم المبلغ لهم مقابل ذهابهم اولا للمستشفي وادخال البنت لمقابلة الطبيب والاطمئنان عليها ثم يتوجهوا جميعا الي القسم لتسوية البلاغ ودفع المال المستحق علي الرجل ... وافق رجال الشرطة وذهبوا جميعا الي المستشفي ومعهم انا ومعي بعض النساء للبقاء مع الطفلة وترك والدها يذهب لتسوية البلاغ !

    فعلا جلسنا نحن وذهبوا جميعا الي قسم الشرطة وما هي الا ساعة وحضروا جميعا ومعهم الاب وبعد رؤية ابنته له بكت بكاء الفرح وهي شاهدت منظر اذلال والدها في موقف لن تنساه وشاهدت شهامة شباب لن تنساها ابدا ابدا !

    يا الله يالله كم انتم رائعون يا شباب وكم ادخلتم فينا السرور بهذا الموقف الشهم والنبيل وكم حسستونا انا الشباب السوداني والنخوة السودانية ما ذالت بخير رغم الظروف الصعبة التي يمر بها السودان حاليا ... لكم كل الشكر وخاصة الشاب الذي كان يلبس قميص بيجي وبنطلون اسود ويضع نظارات طبية فانت فاتحة الخير والسبب في ازالة البلاء من هذا الرجل ولك الفضل في علاج بنته بعد الله عز وجل فان وصلك منشوري هذا ياخ لك كل الحب والود والشكر والتقدير يا رجل يا شهم يانبيل وهنيئا للسودان بك وهنيئا لنا بك فانت رمز من رموز الوفاء والعطاء لبلادي وعلامة تجارية مسجلة في جبين كل شاب ّ!!!

    اما عن عصابة التمويل الاصغر لي لهم عودة انشاء الله لكشف حقيقتهم للناس جميعا وعن تمويلهم (المفخخ ك القمبلة الموقوته) الذي به ادخلوا جميع فقراء بلادي الي السجون والمعتقلات .

    التحية لابناء الجزيرة الاوفياء والتحية لعموم شباب بلادي الكرماء ....

    ياخ شكرا ليكم وكل الكلمات تعجز عن شكركم ...........Sara Taha
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de