دغمسة الفريق طه عثمان مع هوما عابدين سكرتيرة هيلاري

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 15-11-2018, 08:11 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
20-11-2016, 10:28 AM

زهير عثمان حمد
<aزهير عثمان حمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 20033

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


دغمسة الفريق طه عثمان مع هوما عابدين سكرتيرة هيلاري

    10:28 AM November, 20 2016

    سودانيز اون لاين
    زهير عثمان حمد-السودان الخرطوم
    مكتبتى
    رابط مختصر

    http://www.up-00.com/"http://www.up-00.com/"



    رات السيدة هوما محمود عابدين النور في 28 يوليو 1976 ، وهي امريكية من اصول سعودية – هندية – باكستانية . تعمل امها حالياً مديرة لكلية دار الحكمة في جدة .



    قالت هيلاري كلينتون :



    لي ابنة بيولوجية واحدة ، ولكن هوما هي ابنتي الثانية .



    تعمل هوما مساعدة لهيلاري ، وتحمل تلفون هيلاري المحمول في حقيبة يدها ، ترد على من تشاء ، وتقفل الخط في وجه ( منتشه ) ، حتى ان بيل كلينتون قال ان حارسة البوابة هوما ، تقفل البوابة في وجهه مرات ومرات ، عندما يود التحدث لزوجته هيلاري .



    كانت هوما السبب الاساسي وراء مشاكل هيلاري الاخيرة بخصوص خادم بريدها الالكتروني الخاص ، الذي ربما كان السبب الاساسي في الاطاحة بها ، رغم خطاب مدير ال اف . بي . آي لاعضاء الكونغرس يوم الاحد 6 نوفمبر 2016 ، الذي برأ هيلاري من اي مخالفات جنائية .

    ولكن في يوم السبت 12 نوفمبر 2016 ، عزت هيلاري فشلها في الانتخابات ، لتصريحات مدير ال اف . بي . آي حول خادم بريدها الالكتروني الخاص ؟



    تعرف الفريق طه عثمان على هوما بواسطة اصدقائه في دبي ، في اطار تقديم الدعم المالي لمؤوسسة كلينتون الخيرية ، وصارا صديقين الدولار بالدولار .



    تجمع بين هوما والفريق طه عثمان عدة هويات وهوايات ومرجعيات . هوما امريكية المولد وسعودية الاصل . الفريق طه عثمان سوداني المولد ، وسعودي الجنسية . هوما مديرة مكتب السيدة هيلاري كلينتون ، وتعتبرها امها التي لم تلدها . الفريق طه عثمان مدير مكاتب الرئيس البشير ، ويعتبره والده الذي لم يلده .



    بواسطة الفريق طه عثمان ، سهلت هوما لوزير خارجية قطر خالد بن محمد العطية مقابلة الرئيس السابق بيل كلينتون ، لمدة 5 دقائق ، في عيد ميلاده ، ليسلمه شيكاً بمبلغ مليون دولار دفعتها دولة قطر لمؤوسسة كلينتون الخيرية ، وهي حامدة شاكرة .

    لمزيد من التفاصيل ، يمكنك الرجوع للرابط ادناه :

    http://www.telegraph.co.uk/news/2016/10/14/qatar-offered-to-give–1-million-to-bill-clintons-charity-for-hi/http://www.telegraph.co.uk/news/2016/10/14/qatar-offered-to-give–1-million-to-bill-clintons-charity-for-hi/



    لا تستغرب يا هذا ، فقد دفعت منظمة صهيونية لبيل كلينتون مبلغ 500 الف دولار ، مقابل محاضرة القاها في اسرائيل في الذكرى التسعين لميلاد شيمون بيريز ، لم تستغرق اكثر من 45 دقيقة .

    لمزيد من التفاصيل ، يمكنك الرجوع للرابط ادناه :


    http://www.up-00.com/"http://www.up-00.com/"



    في هذا السياق ، هل تصدق ان اوباما قد تلقى عرضاًَ من ناشر امريكي لشراء حقوق نشر مذكراته بعد تنحيه في يوم الجمعة 20 يناير 2017 ، مقابل 300 مليون دولار ، وإن اوباما سوف يطالب باكرامية مقدارها 250 الف دولار مقابل اي كلمة او محاضرة يلقيها بعد يوم الجمعة 20 يناير 2017 .



    كان السعودي الفريق طه عثمان يبني آمالاً عراضاً على فوز هيلاري ، فتصير السعودية الاصل هوما في البيت الابيض في واشنطون ، المقابل له في القصر الجمهوري في الخرطوم .



    كان السعودي الفريق طه عثمان ، مدير مكاتب الرئيس البشير ، يحلم بان يعمل مع السعودية الاصل هوما عابدين ، مديرة مكتب الرئيسة هيلاري في البيت الابيض ، لشطب أمر قبض الرئيس البشير .



    كما ذكرنا من قبل ، فأن الفريق طه عثمان ، ووالده الرئيس البشير ، يعتبران ان رفع العقوبات الامريكية ، ورفع اسم السودان من القائمة الارهابية الامريكية ، وشطب ديون السودان التي تجاوزت حاجز ال 50 مليار دولار … هذه وتلك وغيرهم امور مقدور عليها ، والهاجس الحصري للرئيس البشير وبالتالي لولده الفريق طه عثمان هو أمر القبض .



    كان السعودي الفريق طه عثمان يحلم بطبخ طبخات دولارية مدنكلة ومليونية مع السعودية الاصل هوما ، لمصلحة مؤسسة كلينتون الخيرية ، وموسسة البشير ( الخيرية ) .



    ثم وفي يوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 ، انهار الحلم ، بريح ترامب الصرصر .

    في سياق متصل ، وفي يوم الجمعة 18 نوفمبر 2016 ، انزعج الفريق طه عثمان وشعر بغصة في حلقه عند سماعه نبأ تعيين الجنرال مايكل فلين كمستشار للامن القومي للرئيس ترامب ، وهو أهم موقع في البيت الابيض بعد الرئيس مباشرة ، وقبل موقع نائب الرئيس .

    سبب انزعاج الفريق طه عثمان لم يكن لان الجنرال فلين قد صرح بان الاسلام ليس ديناً سماوياً ، وانما هو عقيدة سياسية ظلامية ، ويتخفى الاسلام خلف ستار الدين .

    لم يكن سبب انزعاج الفريق طه عثمان ان الجنرال فلين قد اعتبر المسلمين ، كلهم جميعهم ، سنتهم وشيعتهم ، من الارهابيين الذي يجب التخلص منهم ، قبل ان تغزو الشريعة الشواطئ الامريكية .

    نعم … لم يكن سبب انزعاج الفريق طه عثمان لا هذه ولا تلك ، وانما تصريح الجنرال فلين بان الرئيس البشير مرتكب ابادات جماعية موثقة ، ويجب القبض عليه ، ومحاكمته ، كما قبضت القوات الفرنسية على لورانت غباغبو رئيس ساحل العاج السابق في ابريل 2011 ، الذي تجري محاكمته امام قضاة محكمة لاهاي هذه الايام ؛ كما قبضت قوات الامم المتحدة على تشارلس تيلور رئيس ليبيريا السابق في عام 2006 ، وحكمت عليه محكمة لاهاي ب50 سنة سجناً لجرائم اقل فظاعة من الجرائم التي ارتكبها الرئيس البشير ؛ وكما قبضت الكوماندوز الامريكية على مانويل نوريجا ، رئيس بنما السابق في ديسمبر 1989 .

    قال الجنرال فلين :

    في يوم الجمعة 20 يناير 2017 ، سوف يكتشف بشير وجود شريف

    http://www.up-00.com/"http://www.up-00.com/"


    جديد في المدينة .

    هل تتذكر افلام الكاوبوي ، والشريف البطل ترامب والخائن الرئيس البشير ؟

    انتظروا يوم الجمعة 20 يناير 2017 … انا معكم منتظرون .



    2 – اليوم العالمي للتسامح .



    في يوم الاربعاء 16 نوفمبر 2016 ، احتفلت دول العالم كلها جميعها ، بإستثناء السودان ، باليوم العالمي للتسامح .

    في يوم 16 نوفمبر من كل عام ، يحتفل العالم باليوم العالمي للتسامح .



    التسامح ان نؤمن بالحوار الحقيقي بمستحقاته ، ونمارسه ونفعله ، بل نحوله الى عقيدة راسخة ، وسلوك مستدام ، ومنهاج عمل ، وخريطة طريق لمستقبل افضل.

    في يوم الاثنين 10 اكتوبر2016 ، قفل الرئيس البشير باب الحوار الجاد بمستحقاته ، مُعتبراً وثيقة قاعة الصداقة نهاية المطاف ، وسدرة المنتهى .

    ثم اتى بافعال بعكس ما احتوته وثيقته من كلامات . فقام بزيادة الاسعار وإشعال الضائقة المعيشية ، في حين قالت وثيقته بعكس ذلك . كما قام بحبس بعض قادة تحالف قوى التغيير اثر مظاهرات سلمية ، في مدابرة لوثيقته التي نادت ببسط الحريات العامة والخاصة .

    يؤشر الرئيس البشير يمين ، ويلف شمال . يقول الشئ ، ويفعل عكسه .

    في اليوم العالمي للتسامح نحي ملك التسامح ، وبامتياز … السيد الإمام .

    + الم يعمل ، وهو رئيس وزراء ما بعد اكتوبر ، على ان يعيش الرئيس عبود حياة كريمة ، بعد ان اطاح بحكمه الديكتاتوري في ثورة اكتوبر السلمية … اول ثورة شعبية ناجحة بعد الحرب العالمية الثانية ؟

    + الم يترحم على السفاح نميري ، ويطلب له المغفرة من صاحب الاسماء ال 99 ، وهو الذي اغتال الاستاذ العظيم ، وعبدالخالق العظيم ، ومئات الآلاف من الشرفاء ، وحاول إغتيال الطفلة رندة ؟

    + الم يصر على مواصلة الحوار الجاد بمستحقاته مع الابالسة ، رغم سجنهم له ؟

    + الم يستغفر لاعدائه ، وخصومه ، وكاريهيه 71 مرة ، مع ان الاية في الكتاب اشارت إلى 70 مرة .

    + الم يعمل على هدي عجز الآية التي تدعو للتسامح ( ولئن صبرتم لهو خير الصابرين ) ، في تجاوز لصدر الآية التي تبيح وتطلب العدل ( وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عؤقبتم به ) ؟

    + الم يعمل على هدي عجز الآية التي تدعو للتسامح ( فمن عفى واصلح فاجره على الله ) ، في تجاوز لصدر الآية التي تبيح وتطلب العدل ( وجزاء سيئة سيئة مثلها ) ؟

    + الم يعمل على هدي عجز الآية التي تدعو للتسامح ( فمن تصدق به فهو كفارة له ) ، في تجاوز لصدر الآية التي تبيح وتطلب العدل ( والجروح قصاص ) ؟

    + الم يفعل كلمات المقنع الكندي ، في تعاملة التسامحي مع السيد مبارك المهدي وصحبه الكرام :

    وان الذي بيني وبين بني ابي
    وبين بني عمي لمختلف جدا


    فان ياكلوا لحمي وفرت لحومهم
    وان يهدموا مجدي بنيت لهم مجدا


    ولا احمل الحقد القديم عليهم
    وليس كريم القوم من يحمل الحقدا .

    http://www.up-00.com/"http://www.up-00.com/"



    ولا نلقي الكلام على عواهنه ، ولا نتحدث من فراغ ، ولا نطبل للرجل ، بل سوف نفصل تنصيب الرجل ملكاً للتسامح وللفضائل السمحة ، بالامثلة الصلدة ، في مقالة منفصلة قادمة ، فترقبوها يرحمكم الله .

    ثروت قاسم

                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de