كتاب جديد للكاتب ناصف بشير الأمين:التعذيب في السودان 1989 - 2016م
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 23-11-2017, 09:39 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

حيلة لإخفاء الكاركتير

17-10-2017, 10:35 AM

عليش الريدة
<aعليش الريدة
تاريخ التسجيل: 17-08-2015
مجموع المشاركات: 1334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


حيلة لإخفاء الكاركتير

    10:35 AM October, 17 2017

    سودانيز اون لاين
    عليش الريدة-
    مكتبتى
    رابط مختصر

    أحيانا بكون بتصفح في البورد والشافع بجي جاري توش ،والشفع طبعا عندهم حب استطلاع عجيب،
    بحاول سريع أحرك الصفحة ،لكن مرة مرة كدا ،الشافع قعد يلقط الرسمة...
    المسألة دي مشكلا لي رعب حقيقي ..
    لو في طريقة نمسح بيها الكركتير او نغطيهو ورونا ليها وينوبكم ثواب..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-10-2017, 10:58 AM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 28438

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حيلة لإخفاء الكاركتير (Re: عليش الريدة)

    يا عليش .. يا لئيم هه
    المثل بقول قوقل يونسّك ولا بوردابي يحشّش عليك
    عايز اي حاجة اسأل قوقل لا بغلّت عليك لا بوسّخ ايديك
    https://kb.iu.edu/d/acpv
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-10-2017, 11:03 AM

Frankly
<aFrankly
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 32596

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حيلة لإخفاء الكاركتير (Re: محمد البشرى الخضر)

    دا ما حل ولا حيلة يا ود البشرى

    الحل والحيلة آدبلوك

    كيفك يا عليش يا ممل؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-10-2017, 11:24 AM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 28438

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حيلة لإخفاء الكاركتير (Re: Frankly)

    آد بلوك بمنع الصور برضه؟ انا افتكرته يمنع البوب أبس و الاعلانات فقط
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-10-2017, 11:32 AM

عليش الريدة
<aعليش الريدة
تاريخ التسجيل: 17-08-2015
مجموع المشاركات: 1334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حيلة لإخفاء الكاركتير (Re: محمد البشرى الخضر)

    شفت يابشرى القلوب الطيبة دي نعمة كبيرة كيف،هسّ فرانكو دا رغم سخافتي المتكررة معاهو،قعد يسامحني..
    عارف قلبي أبيض..ومابحمل أسية..
    مرحب فرانكو يامستنير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-10-2017, 11:33 AM

Frankly
<aFrankly
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 32596

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حيلة لإخفاء الكاركتير (Re: محمد البشرى الخضر)

    آد بلوك بمنع أي Element أنت تحده في الفلتر

    والفتلر بديك خيار هل عايز تعمل بلوك لصورة فقط أم لمصدرها (يعني أي صورة من نفس المصدر)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-10-2017, 11:59 AM

صلاح عباس فقير
<aصلاح عباس فقير
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 4860

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حيلة لإخفاء الكاركتير (Re: Frankly)

    أعتذر للأخ عمر عمّا كتبته!
    وما أظنه يحتاج مني لاعتذااار،
    لأن الحكاية وما فيها زعلة من أخ على أخيه بسبب أراه وجيه ...،
    على ما أعتقد هذاا هو شعوري!
    أما النقد الموضوعي لكاريكاتيرات الأخ عمر دفع الله،
    فعلى ما أظن عبّرت عنه في بوستات سابقة.

    (عدل بواسطة صلاح عباس فقير on 18-10-2017, 10:35 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-10-2017, 12:10 PM

أحمد محمد عمر

تاريخ التسجيل: 03-03-2010
مجموع المشاركات: 2132

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حيلة لإخفاء الكاركتير (Re: صلاح عباس فقير)

    كلام اخفاء الصور دة بخفي جميع الصور موش الكراكتير براهو
    والكرايكاتير ما اعلان عشان يمنعو ليك مانع الاعلانات

    مافي أي حل ولا في أي حيلة
    ويا عمر دفع الله كتر منه :)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-10-2017, 12:22 PM

عليش الريدة
<aعليش الريدة
تاريخ التسجيل: 17-08-2015
مجموع المشاركات: 1334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حيلة لإخفاء الكاركتير (Re: أحمد محمد عمر)

    مرحب بأستاذنا فقيري،إنت عارف ياصلاح،عمر دا مابعرفو،لكن عندي فراسة كدا إنو زول مهذب ومتدين كمان...لكن دا الفن ،قاتل الله الفن...


    *متمني مرة واحدة احمد عمر دا يقول كلام وأقوليهو في سري :لله درك...ياخي الزول دا بس شغال عزيل في الحاجات القعد تجيب كثافتي...
    هوي ياوليد،بنقوم عليك هسّ تقعد تحرم...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-10-2017, 02:26 PM

حمد عبد الغفار عمر
<aحمد عبد الغفار عمر
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 6921

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حيلة لإخفاء الكاركتير (Re: عليش الريدة)

    ما مكن أبدا يا عليش
    لأنو الكاركتير ما تبع صور قوقل وغيرو من مواقع
    الكاركتير منزلو بكري في السيرفر حقو زيو وزي أي بوست بصفة أدمن
    هل ممكن تغطي أي واحد من بوستات الصفحة الأولى وتقرأ الباقيات
    طبعا لا

    ياخ أنا مرة شاشة كمبيوتري دي انقلبت إنداية عديل الوصوفو لي كلو ما نفع لحدي ما فرمت الكمبيوتر



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-10-2017, 02:51 PM

عمر دفع الله
<aعمر دفع الله
تاريخ التسجيل: 20-05-2005
مجموع المشاركات: 5146

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حيلة لإخفاء الكاركتير (Re: حمد عبد الغفار عمر)

    عجبك كدا يا عليش ؟
    جبتا لينا الشتيمة في صمة خشمنا واخونا صلاح فقير
    ما صدق لقى فرصتو فيني ونزل شتائم بمزاج ...
    معليش يا عليش
    استحملنا كدا كم شهر وبعد ما يكتمل موقع التشكيليين
    تاني كان لقيتني حايم بي هنا بالله شتمني زي شتيمة صلاح دا وبالزيادة كما ........ سلام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-10-2017, 03:26 PM

جمال ود القوز
<aجمال ود القوز
تاريخ التسجيل: 25-01-2013
مجموع المشاركات: 3637

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حيلة لإخفاء الكاركتير (Re: عمر دفع الله)

    والله غلبنا النسويهو ..
    عمر دفع الله رفض يخلي ادوات تعبيره ..
    هو مفتكر انه طريقة التعبير الصادمة دي فيها ميزة !..
    لكن اثرها لدى قطاع كبير عكس المأمول ..
    صحي في ناس مستحسننها ..
    لكن ظني دي مجاملة ليس اكثر ,,
    او دعم لعمر ضد الهجوم البيواجهه ..
    لمن ياخذ منحى زي الكاركتير الفوق ده في التعبير ..

    Quote:
    عمر دا مابعرفو،
    لكن عندي فراسة كدا إنو زول مهذب ومتدين كمان...
    لكن دا الفن ،قاتل الله الفن..


    انا مؤيد للكلام ده ..

    مش كده وبس غالبا الصورة المعكوسة أو الفي الأذهان ..
    تجدها لا تعبر عن الأصل بنسبة كبيرة جدا ..

    تقديري لعمر دفع الله ..
    ولا نتمنى مفارقته للمنبر كما قال ..
    بس يحاول يخفف الجرعة دي شوية ..
    أو يبحث عن ادوات أنجع واكثر قبولا ..



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-10-2017, 05:39 PM

عليش الريدة
<aعليش الريدة
تاريخ التسجيل: 17-08-2015
مجموع المشاركات: 1334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حيلة لإخفاء الكاركتير (Re: جمال ود القوز)

    *مرحب ياحمد،اصلا أنا من جا احمد عمر وقال كلامو داك،قنعت من الحل والحيلة،الزول دا صاح في الحاجات التانية غياظ لكن مجود شغلو تمام..

    *ياحبيبنا عمر،هسّ فقير دا شتمك عليك الله؟ والله كنت بتمنى لو كان زعلان مني بدلك عشان يأنبني بالطريقة الراقية دي..دي درر ياعزيزي درر..
    لانتمنى فراقكم،والموقع القلتو دا مااظن يمنعك من إرسال الكاركتيرات،لكن قد يأثر على مشاركتك بالمداخلات،...ابقى بليز..

    *هلا ودالقوز،المشكلة ياصاحب،الفنان ماممكن تقوليهو خفف وللا انقص،دا بيعتبر تدخل في اختساساتو..بعدين عمر عنيد قعد يشتغل عكس عكس..
    أنا كنت داير حاجة امسحبيها الكاركتير لكن شكلها مافي..

    *أخوانا المهندسين محمد الشيخ وأبوريش ( بوست الصاروخ) ،لو لقيت عندي باقي رصيد من الكوتة برد عليكم هناك..ولو مارديت اعرفو الرصيد خلص،وصباحاتو بيض إن شاء الله...

    شكري للجميع

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-10-2017, 06:02 PM

أيمن الفاضل
<aأيمن الفاضل
تاريخ التسجيل: 12-01-2013
مجموع المشاركات: 871

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حيلة لإخفاء الكاركتير (Re: عليش الريدة)

    ممكن تمنع اي صورة من الظهور حتى الكاركتير بتاع عمر (انا اؤيد عمر دفع ومعجب بكل اعماله)
    نزل Adblock plus
    اعمل كلك علي الايقونا بظهر ليك open blockable items
    اختار الصورة
    كلك باليمين
    block this item
    الصورة عبارة عن رابط وسط لستة طويلة من الروابط
    الصور كلها نهايتها png
    لمن تمر علي الصور بدون ماتضغط اي شي الصورة حتظهر ليك
    تقوم تبلكها

    سلام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-10-2017, 06:03 PM

صلاح عباس فقير
<aصلاح عباس فقير
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 4860

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حيلة لإخفاء الكاركتير (Re: جمال ود القوز)

    الأخ عمر دفع الله،
    تحية واحتراماً،
    نعم، وقد قرأت كلماتك المعاتبة،
    استعدتُ شعوري القديم والأصيل تجاهك،
    ولعلك تعرفه جيداً فقد عبرت أكثر من مرة
    عن تقديري لموهبتك، وهذا شيء يفرض نفسه!
    لكن العجب هو في كونك لا ترى أن هذه الصور
    الكاريكاتورية الصادمة، كذلك تفرض نفسها
    بوصفها شيئاً جارحاً لمشاعر المطلعين عليها
    رغما ًعنهم،
    ما حدث أنها جرحتني جداً،
    فوجدتني أكتب تلك الكلمات التي لم يصدر عني
    مثلها في سودانيزأونلاين من قبل،
    وأنا مستغرب في إنك ما قادر تلمس مقدار القبح
    في هذه الصور!
    بل ما هو الهدف من ورائها؟
    وهذا كما تعلم شعور الكثيرين.
    على أيّ حال حقيقة لا أكن لك إلا الاحترام،
    ولكن ماذا تنتظر ممّن وخذته بدبوسٍ حاد أن يفعل!؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-10-2017, 06:37 PM

الشامي الحبر عبدالوهاب
<aالشامي الحبر عبدالوهاب
تاريخ التسجيل: 24-09-2008
مجموع المشاركات: 19580

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حيلة لإخفاء الكاركتير (Re: صلاح عباس فقير)

    تحياتي للأخ عليش صاحب البوست ولضيوفه الكرام
    .....
    والله لا قيمة لاي موهبة أو مهارة مع قلة الأدب وفقدان الإحساس!
    .....
    كلمات مؤلمة بحق الشخص المهذب المؤدب الخلوق الأخ عمر دفع الله
    ....
    اقدر لك اعتذارك فيما بعد أخي فقيري ولكن ارجو سحبها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2017, 03:46 AM

عليش الريدة
<aعليش الريدة
تاريخ التسجيل: 17-08-2015
مجموع المشاركات: 1334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حيلة لإخفاء الكاركتير (Re: الشامي الحبر عبدالوهاب)

    مرحب أيمن،مداخلتك قيمة جدا وشرحت الموضوع تمام فلك جزيل الشكر..بالنسبة لتأييدك لعمر،كلنا معاك لكن عندنا تحفظات بسيطة..وعارفين كمان مامن حقنا إظهار هذه التحفظات..
    عمر رقم في المنبر،دي حقيقة ثابتة..كفاية إنو قعد يتور نفس ودالباوقة...كنت دار أضيف و(فرانكو)..لكن تذكرت إنو الأيام دي علاقتنا كويسة...

    *هلا أستاذنا الشامي،أرجو تذكر ان الأخ صلاح لم يفتح بوست لإظهار رأيه عن رسومات عمر،لقى بوست قدامو وقال رأيو...يعني ياأستاذنا مافي ترصد ههه..
    كلامو عن قلة الأدب،قد يكون عام،يعني حاجة كدا زي القاعدة وليس بالضرورة معني بها عمر تحديدا...
    بعدين ،الشئ العارفو أنا عن ناس كلية الفنون الجميلة ،إنو قلة الأدب دي بتعتبر عندهم مدح،وفي واحدين منهم لو ماسمعوها بعتبروا نفسهم ما أدوا رسالتهم في الحياة...
    ديل ناس مقاييسم غير..
    شكرا للجميع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2017, 05:27 AM

أحمد محمد عمر

تاريخ التسجيل: 03-03-2010
مجموع المشاركات: 2132

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حيلة لإخفاء الكاركتير (Re: عليش الريدة)

    وقوووول استخدمت الآد بلوك وحجبت الصورة الفوق الما png دي وجاء الشافع داخل وقووووم يا بكري نزل كاريكاتير جديد ؟
    أها تحجب المصدر كلو زي ما قال ليك فرانكلي ؟
    معناها اي صورة عاملين ليها pin في pinterest ما حتظهر ليك .. الكلام دة بشمل صورة حمد عبد الغفار الفوق دي :)
    وموش في الاونلاين براهو بل في النت كلو
    يعني تمشي أطرش في زفة
    أها بتدور تعرف في كم صورة حتتحجب ليك من الاونلاين .. بحسب فتوى سيدي قوقل زيادة من 25 ألف



    وقووووول شلت الآلاف دي كلها قلت ما دايرها وحمد ذاتو شين أها فيديوهات تروس بتعمل فيها شنوووووووو ؟
    تحجب اليوتيوب ؟


    __________
    النبي فيك يا عمر قبل تمشي أجدع ليك حركة فيها طهور ومؤخرات كدة خليها تورم ناس عليش ديل شهرين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2017, 05:32 AM

عليش الريدة
<aعليش الريدة
تاريخ التسجيل: 17-08-2015
مجموع المشاركات: 1334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حيلة لإخفاء الكاركتير (Re: أحمد محمد عمر)

    لله درك..

    الجنا دا خبارو متلحنا كدي؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2017, 05:37 AM

أحمد محمد عمر

تاريخ التسجيل: 03-03-2010
مجموع المشاركات: 2132

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حيلة لإخفاء الكاركتير (Re: عليش الريدة)

    المشكلة انت الحاجة الواضحة وشايفينها العالمين كلها بتغالطهم فيها وفي شوفهم خليك من تلقاهم بتكلموا في صورة انت ما شايفها
    علي الحلال بي عكازك الحايم بيه في البورد دة تضارب الطرفين المتحاورين ومعاهم الحكم والجمهور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2017, 05:42 AM

عليش الريدة
<aعليش الريدة
تاريخ التسجيل: 17-08-2015
مجموع المشاركات: 1334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حيلة لإخفاء الكاركتير (Re: أحمد محمد عمر)

    أيوااا..
    جايي بغبينة* يعني؟

    لقيتا في البوست البيغادي وماعارف الحقوق لمنو...
    نخليها للبوست احسن..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2017, 05:55 AM

حمد عبد الغفار عمر
<aحمد عبد الغفار عمر
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 6921

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حيلة لإخفاء الكاركتير (Re: عليش الريدة)

    احمد محمد عمر
    انتظر بس بكري يركب السيراميك الجديد
    الواحد اصلو كايس ليهو غبينة في البورد واهو لقيتها
    بوستك مضمون عايزو من ياتو نوع


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2017, 06:01 AM

عليش الريدة
<aعليش الريدة
تاريخ التسجيل: 17-08-2015
مجموع المشاركات: 1334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حيلة لإخفاء الكاركتير (Re: حمد عبد الغفار عمر)

    مابتلقى فيهو فرصة ياحمد..
    الجنى دا متل روماريو،خواف وهداف..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2017, 09:25 AM

عمر دفع الله
<aعمر دفع الله
تاريخ التسجيل: 20-05-2005
مجموع المشاركات: 5146

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حيلة لإخفاء الكاركتير (Re: عليش الريدة)

    كتب اخونا احمد محمد عمر :
    النبي فيك يا عمر قبل تمشي أجدع ليك حركة فيها طهور ومؤخرات كدة خليها تورم ناس عليش ديل شهرين
    ----------------------------------------------------------------------------------------------------
    طبعا يا عليش علاقة الطفل بالصورة دى علاقة معقدة ودور الوالدين في المراقبة في زمن الاسافير المفتوحة
    سيكون اكثر تعقيدا مع تدفق ثورة المعلومات وتطور تقنياتها المتسارع .... المهم والله حننتني وعشان اخفف عليك شوية سأحكى لك
    واحدة من الطرائف عندما كنت في سن المراهقة . فأنا انسان قروى ولدت وترعرعت في قرية صوفية ننوم ونصحوا
    على ضربات ( النوبة ) واصوات المادحين . واذكر في تلك الفترة كنّا نهتم بجمع صور الفتيات العاريات من الجرائد الاجنبية
    التى كان يستخدمها التجار في لف السكر والرز والحاجات الزي كدا وكان دا قبل انتشار استخدام الاكياس البلاستيكية
    كما هو الحال الآن . المهم في مرة كدا كنّا نحن مجموعة من الاطفال قاعدين نتفرج على الصوّر التى جمعناها .
    ولسوء حظنا قام واحد من اقربانا كان عمره في حدود الاربعين قبضنا وصادر منا قصاصات الجرائد ويا زول نزل فينا
    سب وشتم بطريقة عجيبة ، بالله بس الزول دا التقول لقى معانا الخواجيات الفي الصور ديل بلحمهن وشحمهن .
    المهم في النهاية قبلنا بالامر الواقع والخسارة الفادحة . يا زول بعد ساعة وشوية قام ودعمتى ممن كان معنا مشى الدكان
    وكانت المفاجأة ان وجد قريبنا وحوله لفيف من الرجال امام الدكان يتفرجون على الصور التى صادرها منّا ، يعلقون عن استحسانهم لمفاتن نساء الخواجات
    ويضحكون ويقهقون ، فرجع مسرعا ليخبرنا بالفضيحة المدوية وبصراحة انا زعلت شديد وقلت للاولاد دى حقارا عديييل
    نحنا مفروض نمشى نخطف الصور من يدو ونجرى واليحصل يحصل . اها مالقيت زول ايد فكرتى وخافوا . اها في واحد منّنا كان
    اكثر حماقة منّي قام بدون ما يشاورنا مشى الدكان وقال لقريبنا :
    يا زول ادينا الصور بتاعتنا . وانتوا وقت الصور دى بتاعت قلة ادب بتتفرجوا فيها ليه ؟
    المهم قام صاحبنا اخد ليهو كف صاموتي ورجع ينهنه بالبكاء .
    ودى يا حبيبنا عليش كانت اول مرة في حياتى ابدأ التفكير بشكل جدى في
    مستودع القيم التى تحكمنا كمجتمع قروى بسيط وبدا لي انه في الظاهر ليس كما في الباطن .
    كدى خلينا يا عليش نرجع لمداخلة اخونا ابوحميد
    ونطلب منك ان تعرض الصورة ادناه على ابنك ونسمع رأيه او كيف يراها دا لو ما عندك مانع

    https://www.0zz0.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2017, 10:01 AM

محمد أبوالعزائم أبوالريش
<aمحمد أبوالعزائم أبوالريش
تاريخ التسجيل: 30-08-2006
مجموع المشاركات: 12603

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حيلة لإخفاء الكاركتير (Re: عمر دفع الله)


    صورتك دي يا عمر فيها حركة دبلوماسية واللا أنا عيوني طششن؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2017, 12:33 PM

عليش الريدة
<aعليش الريدة
تاريخ التسجيل: 17-08-2015
مجموع المشاركات: 1334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حيلة لإخفاء الكاركتير (Re: محمد أبوالعزائم أبوالريش)

    مرحب ياابو الريش وشرفتنا..

    ياعمر
    ولدي البتكلم عنو دا لما كان عمرو بداقش في التلاتة سنة،سقتو يوم وديتو البحر،اخترت حتة معزولة جدا وضحلة،دايرو يجمبغ في الموية ويرفه شوية،
    وطبعا لو خش الموية بهدومو ح يلخبت مقاعد العربية بعدين..
    اها ،قلتليهو طلع هدومك عشان تعوم،الشافع طلع قميصو وبقى يعاين لي،قلتليهو طلع اللباس...
    قالي الناس ديك بعاينوا لي...
    اتلفت عشان أشوف الناس ديل منو...إنت عارف ياعمر لقيتو قاصد ناس في الشاطئ التاني..
    تخيل قدر ماحاولت معاهو رفض،وانا طبعا ماممكن اخليهو يلخبت مقاعد العربية،حارة عليّ...
    عشان كدا،المشوار في النهاية بقا فسحة ساكت ،اخدليهو حوامة في طرف الموية بكرعيهو،واتخارجنا..


    *ياتو صورة إنت قاصد؟
    إنت من زمن الصور،نحن استخدمنا البرنامج زمان وماشايفين أي حاجة هسّ..
    بعدين بالنسبة لمفاتن عمك الريس،نحن ياخي (مفاتنو) شايفنها في قفة ملاحنا،نجي كمان نلقاها في البورد عيانا بيانا..
    تحياتي العميقة ومشكور جدا



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2017, 02:44 PM

عمر دفع الله
<aعمر دفع الله
تاريخ التسجيل: 20-05-2005
مجموع المشاركات: 5146

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حيلة لإخفاء الكاركتير (Re: عليش الريدة)

    يعني نقّبت شاشة الكومبيوتر ؟ ...... بالله دي عالم يخترعوا ليها الانترنت !
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de