حميدتي الكذوب- قال كان تاجر أبل مابين السودان وليبيا

شرح مفصل و معلومات للتقديم للوتري 2020
فتحي الضو في أستراليا
التحالف الديمقراطي بمنطقة ديلمارفا يدعوكم لحضور احتفاله بالذكري 54 لثورة اكتوبر
Etihad Airways APAC
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 18-10-2018, 03:40 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
18-01-2017, 00:56 AM

زهير عثمان حمد
<aزهير عثمان حمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 19657

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


حميدتي الكذوب- قال كان تاجر أبل مابين السودان وليبيا

    11:56 PM January, 18 2017

    سودانيز اون لاين
    زهير عثمان حمد-السودان الخرطوم
    مكتبتى
    رابط مختصر

    في مقابلة تلفزيونية مع قناة سودانية 24 مع الاتعس ود التوم قال

    أنو كان تاجر أبل ما بين السودان وليبيا
    وهو عسكري قديم ليهو 17 سنة عسكري 11سنة مع الجيش واربعه في جهاز الامن حسب كلامو
    حتي في الجمع فاشل كمان
    وعدد القوات 5000 من 67 قبيلة يعني كدا قومية

    لا حولا قوة الا بالله


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-01-2017, 07:14 AM

بدرالدين بابكر مصطفى
<aبدرالدين بابكر مصطفى
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 1370

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حميدتي الكذوب- قال كان تاجر أبل مابين السو (Re: زهير عثمان حمد)

    والله يا زهير حضرت الفيديو في بوست الأخ كوستاوي
    قد يكون حميدتي أي شي آخر .. بس كذوب دي الله أعلم بها
    نهائي ما حسيت انو كذاب ..
    الزول دا بسيط جداً وصادق جدا
    وشجاع جداً
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-01-2017, 07:22 AM

عمر سعيد علي
<aعمر سعيد علي
تاريخ التسجيل: 20-08-2015
مجموع المشاركات: 270

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حميدتي الكذوب- قال كان تاجر أبل مابين السو (Re: بدرالدين بابكر مصطفى)

    (في مقابلة تلفزيونية مع قناة سودانية 24 مع الاتعس ود التوم)
    الاستاذ زهير سلام . .
    غايتو كان ترضى كان تابى الطاهر حسن التوم ده اشطر اعلامي حالياً في كل القنوات السودانية . .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-01-2017, 06:01 PM

بارودى مصطفى فاشر
<aبارودى مصطفى فاشر
تاريخ التسجيل: 05-09-2014
مجموع المشاركات: 439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حميدتي الكذوب- قال كان تاجر أبل مابين السو (Re: زهير عثمان حمد)

    حسب معلوماتي كان يسرق حمير ويبيعه فئ سوق نيالا لا اكثر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-01-2017, 06:06 PM

طلحة عبدالله

تاريخ التسجيل: 14-09-2007
مجموع المشاركات: 15449

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حميدتي الكذوب- قال كان تاجر أبل مابين السو (Re: بارودى مصطفى فاشر)

    هههههههه
    زهير تعيس يعني شنو ؟؟
    عليك دينك خليك في نقلك المن طرف دا
    الطاهر دا حلق ما عندك ليهو رقبة ..
    عذبت خلق الله ياخ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-01-2017, 06:11 PM

عمر عبد الكريم علي
<aعمر عبد الكريم علي
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 310

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حميدتي الكذوب- قال كان تاجر أبل مابين السو (Re: بارودى مصطفى فاشر)

    أقوى معلومه طلعت بيها من الحوار إنو حميدتي هو إبن عم موسى هلال لزم
    وأنا في إعتقادي إنو موسى هلال هو المحرك الرئيسي للقوات دي
    الحاجه التانيه الطلعت بيها إنو حميدتي راجل بسيط جداً
    ياخ ده قال للمذيع أنا القانون الطلعو البرلمان ده ماقريت منو غير بند واحد فقط
    بس الشيء الأنا بيؤسفني جداً إنو لو الإراده كانت قويه كان ممكن القوات دي تطلع من رحم الجيش نفسه بدون ما نخت رقابنا تحت رحمة المجهول
    القوات دي لو إنفلتت ممكن يحصل مالايحمد عقباه
    وبرضو في نقطه مهمه جداً إنو الهوة بين قوات الدعم السريع وحميدتي وأحمد هارون واضح إنها عميقه للغايه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-01-2017, 08:27 AM

Hassan Farah
<aHassan Farah
تاريخ التسجيل: 29-08-2016
مجموع المشاركات: 2398

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حميدتي الكذوب- قال كان تاجر أبل مابين السو (Re: زهير عثمان حمد)

    من الفيسبوك
    عمر القوني :


    هل تعلم ان هذا الرجل هو الذي تسبب في رفع الحظر عن السودان من قبل امريكاء. .

    في نظرك هل يستحق رتبة لواء

    يستحق مشير والله حفظك الله أيها الفارس الجسور

    حميدتي اول قائد يخوض 30 معركة ولم يهزم ابدا..
    حميدتي طهر جنوب دارفور من أي متمرد..
    حميدتي هزم قوات عبدالواحد خلال ساعة فقط واستلم 150 عربية حية. ..
    حميدتي هو القائد الوحيد الذي رفض أن يسكن العاصمة ويكتفي باوامره عبر التلفون فقط...

    حميدتي هو الوحيد الذي حرر رهائن مصريين من القوات الليبية. ..

    حميدتي عندما كان مرابط في الحدود المصرية الليبية الأمريكان نزلو إليه في قلب الصحراء وطلبو منو أن يمنع الذين يهاجرون بطريقة غير شرعية عبر البحرالابيض ...

    حيث قال تعاملنا معكم بالمثل فكو الحظر ونحن نقوم بالواجب. ...حـــميدتي يستحق مشير بدل لـــــواء

    .رزيــــقـــــي وافـــتخــــر
    https://www.facebook.com/photo.php؟fbid=617892611668715andset=gm.1853097828266596andtype=3andtheaterhttps://www.facebook.com/photo.php؟fbid=617892611668715andset=gm.1853097828266596andtype=3andtheater
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-01-2017, 10:28 AM

فدوى الشريف
<aفدوى الشريف
تاريخ التسجيل: 14-09-2006
مجموع المشاركات: 5368

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حميدتي الكذوب- قال كان تاجر أبل مابين السو (Re: Hassan Farah)

    على قول المثل المايدروك فى الضلمة يحمر ليك
    ___
    Quote: والله يا زهير حضرت الفيديو في بوست الأخ كوستاوي
    قد يكون حميدتي أي شي آخر .. بس كذوب دي الله أعلم بها
    نهائي ما حسيت انو كذاب ..
    الزول دا بسيط جداً وصادق جدا
    وشجاع جداً


    الاظرف انو حميدتى م شغال بى زول

    يقولوا اليقولوا

    تسلم على هذه المداخلة اللطيفة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-01-2017, 10:48 AM

حماد الطاهر عبدالله
<aحماد الطاهر عبدالله
تاريخ التسجيل: 29-06-2006
مجموع المشاركات: 2159

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حميدتي الكذوب- قال كان تاجر أبل مابين السو (Re: فدوى الشريف)

    Quote: حيث قال تعاملنا معكم بالمثل فكو الحظر ونحن نقوم بالواجب

    إلا الكذب في حميدتي غير موجود.
    شجاع...نعم.
    قاسي...نعم
    بسيط...نعم.
    مأمور... نعم
    كاذب..... لا ونهي ونون ومعدوم الكذب بكل لغات العالم الحية.

                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de