بوردابي له ( قفطة ) في طريقه الى المؤتمر الوطني...

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 15-12-2018, 03:25 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
22-04-2017, 07:35 AM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46817

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


بوردابي له ( قفطة ) في طريقه الى المؤتمر الوطني...

    07:35 AM April, 22 2017 سودانيز اون لاين
    ود الباوقة-
    مكتبتى
    رابط مختصربعد الهزة العنيفة التي احدثها البوردابي الاستاذ/ صديق مهديوسط قطاعات عريضة من معارضي الشتات واعلان انضمامه الى كتائب النصر والفلاح و ذلك بشجاعة الابطال وقولها على الفضاء الطلق ( كلنا عمر البشير وبكري )حيث وجدت هذه الخطوة المباركة ارتياحا فرح غامرللعديد من قطاعات حزب المؤتمر الوطنيواقطع جازما وقبل افاقة بني علمان من صدمتهمبان يعلن بوردابي اخر له ( علاعل ) انضمامه لحزبالجماهير قاطبة ( المؤتمر الوطني )وشكرا

    (عدل بواسطة ود الباوقة on 22-04-2017, 08:26 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-04-2017, 07:52 AM

محمد حامد
<aمحمد حامد
تاريخ التسجيل: 25-01-2013
مجموع المشاركات: 432

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بوردابي له ( علاعل ) في طريقه الى المؤتمر ا� (Re: ود الباوقة)

    Quote: علاعل

    ديك يعني
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-04-2017, 07:55 AM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46817

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بوردابي له ( علاعل ) في طريقه الى المؤتمر ا� (Re: محمد حامد)

    حامد

    علاعل يعني له تاج على رإسه

    الم تدرس الاستعارة المكنية؟؟؟؟

    وشكرا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-04-2017, 08:17 AM

محمد حامد
<aمحمد حامد
تاريخ التسجيل: 25-01-2013
مجموع المشاركات: 432

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بوردابي له ( علاعل ) في طريقه الى المؤتمر ا� (Re: ود الباوقة)

    Quote: حامد علاعل يعني له تاج على رإسه الم تدرس الاستعارة المكنية؟؟؟؟ وشكرا

    باوقة
    علاعل يعني ديك
    وأكيد بيكون كان زمان بيكسر عدة المعارضة بفهم إنو معارض ويبتذل العمل المعارض
    لا لم أدرس الإستعارة (التمكينية)

    ولك الشكر كذلك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-04-2017, 08:25 AM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46817

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بوردابي له ( علاعل ) في طريقه الى المؤتمر ا� (Re: محمد حامد)

    طيب عشان خاطرك نغير العنوان


    وشكرا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-04-2017, 08:29 AM

حمد عبد الغفار عمر
<aحمد عبد الغفار عمر
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 7540

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بوردابي له ( علاعل ) في طريقه الى المؤتمر ا� (Re: محمد حامد)




    محمد حامد لاعب ضاغط ضغط شديد

    غايتو كورتك دي يا باوقة إلا ترجعها لحارس المرمى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-04-2017, 08:31 AM

حمد عبد الغفار عمر
<aحمد عبد الغفار عمر
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 7540

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بوردابي له ( علاعل ) في طريقه الى المؤتمر ا� (Re: حمد عبد الغفار عمر)


    لسه يا ود الباوقة في علاعل تانية تحت في المداخلة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-04-2017, 08:59 AM

عمار عبدالله عبدالرحمن
<aعمار عبدالله عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 26-02-2005
مجموع المشاركات: 8677

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بوردابي له ( علاعل ) في طريقه الى المؤتمر ا� (Re: حمد عبد الغفار عمر)

    مبروك بي العلعولة ,,

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-04-2017, 09:12 AM

باسط المكي
<aباسط المكي
تاريخ التسجيل: 14-01-2009
مجموع المشاركات: 5430

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بوردابي له ( علاعل ) في طريقه الى المؤتمر ا� (Re: عمار عبدالله عبدالرحمن)

    لقيت ايدك امسك قوي في الهمبوووووووووك
    والتاريخ لايرحم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-04-2017, 10:17 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46947

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بوردابي له ( علاعل ) في طريقه الى المؤتمر ا� (Re: باسط المكي)

    ود الباوقة


    اختشي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-04-2017, 10:29 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 15651

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بوردابي له ( علاعل ) في طريقه الى المؤتمر ا� (Re: Deng)



    بوردابي له ( علاعل ) في طريقه الى المؤتمر

    مبروووووووووك وبخيت عليكم ..

    قلت لي علاعل :!!!!!!!!!!! نعم الشبه والمشبه به !


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-04-2017, 10:34 AM

Arif Nashed
<aArif Nashed
تاريخ التسجيل: 12-05-2014
مجموع المشاركات: 4573

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بوردابي له ( علاعل ) في طريقه الى المؤتمر ا� (Re: Deng)

    الله اكبر الله اكبر ..
    علعول ينضم لقطيع العلاعيل ..

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-04-2017, 10:41 AM

muntasir

تاريخ التسجيل: 07-11-2003
مجموع المشاركات: 3677

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بوردابي له ( علاعل ) في طريقه الى المؤتمر ا� (Re: Arif Nashed)

    الحبرتجي وأب علعول دا برضو جاي يرضع في الشطر الميت ده ترضعوا الرضعتوا سعاد حماها المشي والقعاد انت وهو قول آمين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-04-2017, 10:44 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 15651

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بوردابي له ( علاعل ) في طريقه الى المؤتمر ا� (Re: Arif Nashed)


    التحية لك اخي حامد .

    قلت لي :؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    Quote: علاعل ديك يعني
    ما يفوتك ليهو علاعل ههههههههههههههههههه .

    يا اخوانا ود الباوقة دا بقي يحنن زي العندو مرض نفسي
    حركته الكتيييييييييييرة دي وكلامو الماياهو دا زي ما بتقول
    ست الحبايب حاجة نفيسة امي بقي زي الكاسر قيدو الله
    يشفاه ... عمر البشير وعصابتو يطيروا في السماء الاحمر .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-04-2017, 11:42 AM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46817

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بوردابي له ( علاعل ) في طريقه الى المؤتمر ا� (Re: باسط المكي)

    السغيرني باسط

    نحن نصنع التاريخ

    وشكرا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-04-2017, 11:46 AM

علي دفع الله
<aعلي دفع الله
تاريخ التسجيل: 31-08-2012
مجموع المشاركات: 4546

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بوردابي له ( علاعل ) في طريقه الى المؤتمر ا� (Re: ود الباوقة)

    يعني شنو قفطة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-04-2017, 11:48 AM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46817

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بوردابي له ( علاعل ) في طريقه الى المؤتمر ا� (Re: علي دفع الله)

    علاوي

    معقولة ما بتعرف القفطة

    اسال منها بربار

    وشكرا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-04-2017, 11:47 AM

إسماعيل وراق
<aإسماعيل وراق
تاريخ التسجيل: 04-05-2003
مجموع المشاركات: 9386

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بوردابي له ( علاعل ) في طريقه الى المؤتمر ا� (Re: ود الباوقة)

    الرجل المناسب في المكان المناسب

    كسرة: هسي في زول جاب سيرة العلاعل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-04-2017, 02:48 PM

Abuzar Omer
<aAbuzar Omer
تاريخ التسجيل: 26-07-2008
مجموع المشاركات: 2107

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بوردابي له ( علاعل ) في طريقه الى المؤتمر ا� (Re: إسماعيل وراق)

    علاعل دي جمع تكسير لي علل، يعني علل مركبة!!

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-04-2017, 04:00 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9200

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بوردابي له ( علاعل ) في طريقه الى المؤتمر ا� (Re: Abuzar Omer)

    حباب اخى عمر ودالباوقة الرجل الذى لم يتغير طعمه ولا لونه
    اخى الحبيب انا اريد وطن يرفرف علمه فى كل بقاع الأرض، لذا انا رجل أحب ان ارى وطنى قوى تحت قيادة قوية ، أما الذين يريدون مالا ومناصب
    فلا مكان لهم وسط الرجال الأقوياء فهم ضعفاء نفوس همهم انفسهم فلا ترد
    عليهم
    ربنا يوفق الرجلين لقيادة البلد فهما أهل لذلك وزى ما بقول المثل عاجز الرأى
    مضياع للوقت

    مض
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-04-2017, 04:00 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9200

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بوردابي له ( علاعل ) في طريقه الى المؤتمر ا� (Re: Abuzar Omer)

    حباب اخى عمر ودالباوقة الرجل الذى لم يتغير طعمه ولا لونه
    اخى الحبيب انا اريد وطن يرفرف علمه فى كل بقاع الأرض، لذا انا رجل أحب ان ارى وطنى قوى تحت قيادة قوية ، أما الذين يريدون مالا ومناصب
    فلا مكان لهم وسط الرجال الأقوياء فهم ضعفاء نفوس همهم انفسهم فلا ترد
    عليهم
    ربنا يوفق الرجلين لقيادة البلد فهما أهل لذلك وزى ما بقول المثل عاجز الرأى
    مضياع للوقت

    مض
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de