بقت علينا نكتة السينماء

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 13-12-2018, 11:45 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
29-09-2016, 05:44 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20249

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


بقت علينا نكتة السينماء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2016, 05:46 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20249

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بقت علينا نكتة السينماء (Re: عبدالحفيظ ابوسن)



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2016, 05:53 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20249

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بقت علينا نكتة السينماء (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    زمن كان في سينما
    والسينما برنامج
    اتنين خشو السينما .. والبطل ماشي وقدامو حفرة كبيرة مغطيه بي قش . اتراهنوا
    بقع فيها
    ما بقع
    وفعلا وقع
    الخسران ادا اخوها قروش الرهان
    بعد قبض القروش قال ليهو
    اتا الفلم دة امس ما خشيتو معاي
    قال ليهو
    اي خشيتو لكن قلت المرة دي بعمل حسابو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2016, 05:57 AM

اخلاص عبدالرحمن المشرف
<aاخلاص عبدالرحمن المشرف
تاريخ التسجيل: 04-03-2014
مجموع المشاركات: 2124

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بقت علينا نكتة السينماء (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    حفيظ كيفك ود اب سن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2016, 06:01 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20249

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بقت علينا نكتة السينماء (Re: اخلاص عبدالرحمن المشرف)

    حبابك بت المشرف
    حبابك يا خية
    قالوا ازدياد حالات امراض القلب في السودان تصريح من جهة مسؤولة
    ونصحو الناس ما ياكلو الاكل الدسم
    شفتي كيف
    وهم ما عارفين سبب وجع القلب شنو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2016, 06:03 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20249

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بقت علينا نكتة السينماء (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    Quote:

    ﺍﻟﺨﺮﻃﻮﻡ : ﻋﻮﺍﻃﻒ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻘﺎﺩﺭ ﺃﻋﻠﻦ ﻣﺴﺘﺸﻔﻰ ﺍﻟﺸﻌﺐ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻲ ﻋﻦ ﺍﺭﺗﻔﺎﻉ ﻧﺴﺒﺔ ﺍﻹﺻﺎﺑﺔ ﺑﺄﻣﺮﺍﺽ ﺍﻟﻘﻠﺐ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻼﺩ، ﺧﺎﺻﺔ ﻭﺳﻂ ﻛﺒﺎﺭ ﺍﻟﺴﻦ . ﻭﻗﺎﻝ ﻛﺒﻴﺮ ﺍﺳﺘﺸﺎﺭﻱ ﺃﻣﺮﺍﺽ ﺍﻟﻘﻠﺐ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺑﺮﻭﻓﻴﺴﻮﺭ ﺍﻟﺼﺎﺩﻕ ﻋﺴﻜﺮ ﺇﻥ ﺍﻹﺻﺎﺑﺎﺕ ﻣﺰﻋﺠﺔ ﻭﺗﺮﺩﺩ ﺍﻟﻤﺮﺿﻰ ﻓﻲ ﺗﺰﺍﻳﺪ ﻣﺴﺘﻤﺮ ﻣﻘﺎﺭﻧﺔ ﺑﺄﻣﺮﺍﺽ ﺍﻟﺼﺪﺭ . ﻭﻧﺎﺷﺪ ﺍﻟﻤﻮﺍﻃﻨﻴﻦ ﺍﻻﺑﺘﻌﺎﺩ ﻋﻦ ﺗﻨﺎﻭﻝ ﺍﻟﻮﺟﺒﺎﺕ ﺍﻟﻤﻠﻴﺌﺔ ﺑﺎﻟﺪﻫﻮﻥ ﻭﺍﻟﻨﺸﻮﻳﺎﺕ ﻭﺍﻟﺘﺪﺧﻴﻦ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﻌﺪ ﺍﻟﻌﺎﻣﻞ ﺍﻷﺳﺎﺱ ﻓﻲ ﺍﻹﺻﺎﺑﺔ ﺑﺎﻟﻤﺮﺽ، ﻭﺣﺚ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ ﻋﻠﻰ ﻣﻤﺎﺭﺳﺔ ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﺔ ﻭﺍﻟﺘﻐﺬﻳﺔ ﺍﻟﺠﻴﺪﺓ، ﻭﺃﻭﺿﺢ ﺃﻥ ﺍﺣﺘﻔﺎﻝ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻏﺪﺍً ﺑﺎﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻲ ﻟﻠﻘﻠﺐ ﻫﻮ ﺳﺎﻧﺤﺔ ﻟﻠﺘﺬﻛﻴﺮ ﺑﺄﺳﺒﺎﺏ ﺍﻹﺻﺎﺑﺔ ﻭﻃﺮﻕ ﺍﻟﻮﻗﺎﻳﺔ، ﺑﺠﺎﻧﺐ ﻓﺘﺢ ﻋﻴﺎﺩﺍﺕ ﻣﺠﺎﻧﻴﺔ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻭﻣﻮﺍﻗﻒ ﺍﻟﻤﻮﺍﺻﻼﺕ ﺑﺎﻟﺨﺮﻃﻮﻡ ﻭﺃﻡ ﺩﺭﻣﺎﻥ ﻭﺑﺤﺮﻱ .
    ﺍﻻﻧﺘﺒﺎﻫﺔ

    (عدل بواسطة عبدالحفيظ ابوسن on 29-09-2016, 06:10 AM)

                       |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2016, 06:04 AM

اخلاص عبدالرحمن المشرف
<aاخلاص عبدالرحمن المشرف
تاريخ التسجيل: 04-03-2014
مجموع المشاركات: 2124

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بقت علينا نكتة السينماء (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    كلامهم صاح ههههه

    قول سببك انت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2016, 06:11 AM

على محمد على بشير
<aعلى محمد على بشير
تاريخ التسجيل: 07-08-2005
مجموع المشاركات: 8648

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بقت علينا نكتة السينماء (Re: اخلاص عبدالرحمن المشرف)

    Quote: اتنين خشو السينما .. والبطل ماشي وقدامو حفرة كبيرة مغطيه بي قش . اتراهنوا
    بقع فيها
    ما بقع
    وفعلا وقع
    الخسران ادا اخوها قروش الرهان
    بعد قبض القروش قال ليهو
    اتا الفلم دة امس ما خشيتو معاي
    قال ليهو
    اي خشيتو لكن قلت المرة دي بعمل حسابو


    قرقرقرقرقرقرقرقرقر

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2016, 06:05 AM

علي دفع الله
<aعلي دفع الله
تاريخ التسجيل: 31-08-2012
مجموع المشاركات: 4538

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بقت علينا نكتة السينماء (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    هههههههه
    زمان لمن امتحنا الشهادة كان في الليتريتشة كتاب اسمو Cry the beloved Country والبطل اسمو ابسالوم كومالو في واحد عايد اكتر من مرة وبحب القصة دي شديد اها في chapterكدة ابسالوم دا بشنقوه صاحبنا اليوم داك غايب اول ما جاء الصباح بسأل في صاحبو اها امبارح ابسالوم عملو ليه شنو ؟ صاحبو قال ليه السنة الفاتت لمن قريتو عملو ليه شنو ..قال ليه السنة الفاتت شنقوه ..صاحبو رد عليه وقال السنة دي عفوه ههههه
    تحياتي ابسن يا صديقي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2016, 06:14 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20249

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بقت علينا نكتة السينماء (Re: علي دفع الله)

    سببي قالوا القدال
    جناً في كچ وتادو وجمبي معيد
    ما جناً تجيب سلسل جنازر وتقيد
    بلا غيبوبة البلد النصيح ومصيد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2016, 06:24 AM

عزالدين عباس الفحل
<aعزالدين عباس الفحل
تاريخ التسجيل: 26-09-2009
مجموع المشاركات: 12716

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بقت علينا نكتة السينماء (Re: عبدالحفيظ ابوسن)




    عبدالحفيظ ابوسن





    سلام أخوي ابوسن ،
    ياخي أحكي لينا نكت عن الـ iPad
    Hey Guys
    ،،،،،،،






    عزالدين عباس الفحل
    ابوظبي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2016, 06:31 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20249

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بقت علينا نكتة السينماء (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    بقينا النكتة يا علي محمد علي
    وحققنا المقولة الماركسية بتاعت لا يعيد التاريخ نفسه
    بقينا نعيد فيهو يجي طرشمية مرة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2016, 06:57 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20249

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بقت علينا نكتة السينماء (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    يا علي اخوي
    تراهو زولكم معذور لسة صغير
    نحن عذرنا شنو هسة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2016, 06:59 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20249

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بقت علينا نكتة السينماء (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    حبابك عزالدين
    وحياتك خوتك الاي باد ما شفتو الا شايلنو الناس
    دة شنو
    دة آي باد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2016, 08:23 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20249

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بقت علينا نكتة السينماء (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    المثل بقول
    من جرب المجرب احاطت بيهو الندامة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2016, 08:31 AM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 30866

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بقت علينا نكتة السينماء (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    لكن يا ود اب سن حقيقة مسالة الأكل الدسم و الدهون و النشويات دي
    لاحظت في الإجازة الفاتت انتشار محلات المشويات في اي مكان في البلد وماشاء الله طوالي ملانة
    في آخر الصحافة وانت ماشي على السوق المحلّي, يوجد زي تلاتة محلّات تابعة لأولاد امدرمان وجمبهم محل رابع اسمه هشام أو عصام امدرمان ما متذكّر, ولو مشيت بي الشارع الودّي الكلاكلة من الصحافة في المنطقة قصاد جبرة بين كل محل ومحل مشويات يوجد محل ثالث
    بالجد الناس تحتاج ان تراعي لكمية الدهون الكبيرة البتناولوها وأصلا الضغوط متوفرة من اي اتجاه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2016, 08:31 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20249

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بقت علينا نكتة السينماء (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    قالوا نسوان الحلة مرقن مشوار المغرب لي حلة تانية وجن راجعات
    ولاقوهم رباطة اغتصبوهم كلهم إلا واحدة
    اها واحدة منهن راجلها بسأل فيها
    اغتصبوكم كلكن الا فلانة دي مالها عملت شنو ما قدرت يغتصبوها
    قالت ليهو
    والله ما عارفاها براها قالت ما دايرة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2016, 10:14 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20249

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بقت علينا نكتة السينماء (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    مرحبا ودالبشري
    انا زول اقاليم ساي ياخ
    حتي كمان اسأل عثمان عووضة
    كلام الدكاترة ما عندنا فيهو شك رغم ظهور معلومة لا اتأكد من صحتها حول براءة الشحوم والدسم من امراض القلب
    لكن المتأكد منو ساي عكلته كدة
    مرض قلبنا وورم فشفاشنا سببو سياسة الحكومة وتصريحاتها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2016, 10:32 AM

Fatima Alhaj
<aFatima Alhaj
تاريخ التسجيل: 06-05-2014
مجموع المشاركات: 654

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بقت علينا نكتة السينماء (Re: عبدالحفيظ ابوسن)


    سلام عبد الحفيظ
    والله يا أخوي الخبر زاتو يجيب مرض القلب.
    " ﺍﻟﺘﻐﺬﻳﺔ ﺍﻟﺠﻴﺪﺓ " والرياضة. قال
    كان ورونا التغذية الجيدة بجيبوها من وين وبكم؟
    اليكوسو ليهم سبب تاني ساي ويخلون من الأكل البجيب مرض القلب.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2016, 11:42 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20249

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بقت علينا نكتة السينماء (Re: Fatima Alhaj)

    هههه صدقتي يا فاطنة يا خية
    ياخ وجباتنا بقن اتنين بس وفقيرات جدا
    والرياضة نحمد الله ما مقصرن منها . يومنا كلو رياضة
    لاحظتي حاجة انعدام الكروش وسط الشعب السوداني الماعندو شغلة مع المؤتمر الوطني ولا التوظيف المسيس
    خالي قال لي
    الكرش تاني تلقوها وين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2016, 04:48 PM

عبدالعزيز الفاضلابى
<aعبدالعزيز الفاضلابى
تاريخ التسجيل: 02-07-2008
مجموع المشاركات: 8181

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بقت علينا نكتة السينماء (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    Quote: وهم ما عارفين سبب وجع القلب شنو

    لا وانت الصادق يا صاحب
    عارفِنو زى جوع بطونُن بس عاوزين
    يضربو عصفورين بى حجر :
    عشان الناس ماتْجِضْ وتقول اللحمة غالية
    وعشان يعِلِّموكن أكل الباسطة والهوت دوق.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2016, 06:57 PM

عبداللطيف حسن علي
<aعبداللطيف حسن علي
تاريخ التسجيل: 21-04-2008
مجموع المشاركات: 7381

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بقت علينا نكتة السينماء (Re: عبدالعزيز الفاضلابى)

    ساخر سبيل مش قال في واحد حنكو اتقفل والكاترة ماعرفو السبب ؟!

    ومش قال في مرا قالت يودوهو محلات شية يشم ويرجع كل يوم !

    طيب الدهون لقوها وين ؟ معني كدا اي زول عندو مشكلة قلب متهم بالفساد ....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de