منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 09-23-2017, 00:02 AM الصفحة الرئيسية

المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

باريس سان جيرمان يفرتق برشلونة

02-14-2017, 09:29 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 44218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


باريس سان جيرمان يفرتق برشلونة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-14-2017, 09:30 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 44218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باريس سان جيرمان يفرتق برشلونة (Re: Deng)

    عقبال الريال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-14-2017, 09:55 PM

عبد المنعم سيد احمد
<aعبد المنعم سيد احمد
تاريخ التسجيل: 10-13-2003
مجموع المشاركات: 11786

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باريس سان جيرمان يفرتق برشلونة (Re: Deng)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-15-2017, 04:42 AM

aosman
<aaosman
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 3006

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باريس سان جيرمان يفرتق برشلونة (Re: Deng)

    عقبال الريال
    الريال السعودي ولا المدريدي؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-15-2017, 07:08 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 44218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باريس سان جيرمان يفرتق برشلونة (Re: aosman)

    عبد المنعم سيد أحمد.

    سلامات.

    باين أنت من جماعة الريال، لكن المثل بقول لو أخوك حلقو ليهو بل راسك.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-15-2017, 07:19 AM

Ahmed Tuhami
<aAhmed Tuhami
تاريخ التسجيل: 08-17-2015
مجموع المشاركات: 118

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باريس سان جيرمان يفرتق برشلونة (Re: Deng)

    ام سيسي اصيب بالغيبوبة ولا شنو .............!!


    والله امس كان يوم عظيييم ...............................................

    مزيد من الهزائم والذل للفشلونااااااااااااااااااااااااااااااااب

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-15-2017, 11:51 AM

بدر الدين الأمير
<aبدر الدين الأمير
تاريخ التسجيل: 09-28-2005
مجموع المشاركات: 15342

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باريس سان جيرمان يفرتق برشلونة (Re: Ahmed Tuhami)

    مع انى بشجع البرشا
    وباريس نادى فرنسى بملكية قطرية امس كنت مجهجه
    ولبيد ولدى شمت فينى لانو ريالى المتـــــخلف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-15-2017, 11:57 AM

ياسر منصور عثمان
<aياسر منصور عثمان
تاريخ التسجيل: 01-16-2013
مجموع المشاركات: 4470

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باريس سان جيرمان يفرتق برشلونة (Re: Deng)

    فشلونة انضرب ضرب غرائب الابل

    هههههههههههههههههههه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-15-2017, 12:09 PM

عبد العزيز محمد عمر

تاريخ التسجيل: 02-16-2013
مجموع المشاركات: 2631

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باريس سان جيرمان يفرتق برشلونة (Re: ياسر منصور عثمان)


    انتتو بتنسوا ولا شنو ..؟؟؟ قلنا نذكركم بهزيمتكم من بروسيا دورتموند .....

    لنا ذاكرة ...



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-16-2017, 12:51 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 44218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باريس سان جيرمان يفرتق برشلونة (Re: عبد العزيز محمد عمر)

    الريال فاز

    لكن البايرن ظهر بمستوى كويس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-09-2017, 09:49 AM

عبد العزيز محمد عمر

تاريخ التسجيل: 02-16-2013
مجموع المشاركات: 2631

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باريس سان جيرمان يفرتق برشلونة (Re: Deng)



    هنا في شنو ...؟؟؟

    دينق وين ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-09-2017, 09:59 AM

علي محمد الفكي
<aعلي محمد الفكي
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 3083

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باريس سان جيرمان يفرتق برشلونة (Re: عبد العزيز محمد عمر)

    الخيل الاصيله بتجي في اللفه
    والعبرة بالخواتيم
    اظهر وبان يا سلطان
    ليك الامان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-09-2017, 01:22 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 44218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: باريس سان جيرمان يفرتق برشلونة (Re: علي محمد الفكي)

    أنا موجود.

    الت############ة بتاعت الحكام دي ما بتوديكم بعيد.

    سوف تاتي لحظة الحقيقة قريبا.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de