نداء واشنطن إلى أهل وأصدقاء السودان في ا َلمهاجر
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 22-01-2018, 04:14 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

الهندي عز الدين: تراجي مصطفى إنتهازية مثيرة للشفقة

21-01-2017, 06:24 AM

دينق عبد الله

تاريخ التسجيل: 03-03-2014
مجموع المشاركات: 557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الهندي عز الدين: تراجي مصطفى إنتهازية مثيرة للشفقة

    06:24 AM January, 21 2017

    سودانيز اون لاين
    دينق عبد الله-
    مكتبتى
    رابط مختصر


    الهندي: تراجي مصطفى، انتهازية مثيرة للشفقة والرثاء، نموذج مقزز لبعض المعارضين، متبطلة سياسياً وعديمة الشغلة

    الهندي عزالدين

    “تراجي مصطفى” واحدة من ذوي الاحتياجات الخاصة في السياسة السودانية، ومن مخلفات (المعارضة الإسفيرية)، فلم يكن لها أصلاً كيان ولا حركة ولا جناح، ولهذا كانت دعوة الحوار الوطني فرصتها الذهبية الثمينة لأداء دور جديد بعد فشل جمعية الصداقة السودانية الإسرائيلية حتى في الأسافير، وتجاهل (اليهود) لها بعد أن قدروا وعرفوا وزنها وخلفيتها وشخصيتها وما تسعى إليه، و(طبعاً إسرائيل مافي زول بضحك عليها، ممكن ينضحك على بعض ناسنا الفرحانين).
    {هذه الانتهازية المثيرة للشفقة والرثاء، نموذج مقزز يحكي عن ما وصلت إليه أحوال بعض المعارضين (الثوريين)، وقد ظللت أروي للناس سنوات عن قصص النضال الكذوب وسماسرة الحروب الذين تاجروا لثلاثة عشر عاماً طويلة بآلام ومعاناة .. ودماء ودموع أهلنا في دارفور، باعوا اسم وتاريخ وقيم وأخلاق شعب دارفور الكريم العزيز في مزادات (الإنسانية للبيع) في أمريكا وكندا، بريطانيا، فرنسا، هولندا والنرويج وغيرها من مواقع الدلالة الرخيصة بأزمات أفريقيا .
    {“تراجي” حالة نابضة لمشروع الانتهازية البغيضة في فضاء العبث السياسي في السودان، والمقارنة مفقودة بينها و”عرمان” و”عقار” وقادة الحركة الشعبية، فإن كنا نخالف هؤلاء ونوالي هجومنا عليهم لسنوات، اختلافاً على أفكار ومناهج وطرائق، فإنهم في النهاية يمثلون كياناً موجوداً على الأرض له جمهور وقوة حربية وسياسية وسند دبلوماسي دولي وإقليمي، وإلا لما سعى المبعوثون وعلى رأسهم الأمريكي “دونالد بوث” على استرضائهم وإقناعهم بخطته للتسوية مع الحكومة، فهلا سمعتم بأن مبعوثاً من الذين قابلوا “عرمان” عشرات المرات، وافق على مقابلة “تراجي” وأمثالها ولو في استقبال فندق “راديسون بلو” بأديس أبابا.
    {من هي “تراجي” وماذا تمثل ؟!
    {لا شيء .. كل تاريخها أنها كانت عضواً في منبر “سودانيز أون لاين” سيء الذكر أيام سعيها الحثيث للسفر إلى “تل أبيب”..
    {لكن بعض السذج ومستجدي السياسة في دولتنا يمكنهم أن يعطوا مثل هذه المتبطلة سياسياً قيمة ووزناً، ظناً منهم أن ملاسناتها المبتذلة وعنترياتها الخواء في مواجهة “عرمان” وغيره من قادة المعارضة، ميزة ومكسب، ويا لهم من واهمين ومحدودين !!
    {آخر ما توصلت إليه هذه السيدة (عديمة الشغلة)، من سلسلة تملقها البليد لقيادة الدولة، في سبيل الحصول عل وظيفة عضو مجلس وطني أو معتمد رئاسة في محلية من المحليات المتناسلة، وفي ظل الظروف الضاغطة على المهاجرين بكندا، أنها قدمت نفسها مستشارة طبية للرئيس “البشير”، وأخذت تنصحه في رسالة صوتية، لأنها لا تحسن الكتابة، وخوفاً من الأخطاء الإملائية فإنها تحرص على التسجيلات الصوتية بحجة أن هاتفها لا يدعم خاصية الكتابة بالعربي !! (كم سنة هاتفك دا بالطريقة دي ؟!).
    {المهم تولت المعالجة الصحية والنفسية توجيه النصائح على الهواء مباشرة: (يا ريس حافظ على صحتك . . يا ريس لو جوك ضيوف ممكن تقابلهم وأنت ماشي الصباح .. تقول ليهم البرنامج كدا مشي واجتماع … ) !!
    {يعني السيد الرئيس الحكم (27) سنة بصحة وعافية – والحمد لله – منتظر سيادتك تجي من كندا .. عشان توريهو يعمل برامج رياضة كيف وهو أصلاً (ضابط مظلات) وعندو في الجيش فرع رياضة عسكرية يضم مئات المدربين والرياضيين المحترفين .
    {ياخي الزولة دي .. الجابها للحوار الوطني مفروض يتحاكم محكمة إيجازية والمحاكمة تكون علنية .
    {غايتو لو عينتوها (مشرفة تراحيل) .. شيلوا شيلتكم يوم تزعلوها .. التسجيلات الصوتية ح تدور من السودان لكندا .. وبعدين ح تذيع أسرار الحكومة كلها في قروبات الواتس .. دا لو الحكومة بقى عندها أسرار .. تضغط ذر التسجيل ويلا .. وتصبح في كندا ..
    {ولو ما عينتوها .. ح تجيها صدمة وإمكن تروح فيها .. لكن قدراً أخف من قدر .. والعلاج مجاني في كندا.
    {(جمعة) مباركة.
    الهندي عز الدين
    المجهر

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-01-2017, 06:25 AM

دينق عبد الله

تاريخ التسجيل: 03-03-2014
مجموع المشاركات: 557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الهندي عز الدين: تراجي مصطفى إنتهازية م (Re: دينق عبد الله)

    http://www.alnilin.com/12839681.htmhttp://www.alnilin.com/12839681.htm
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-01-2017, 06:31 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 16280

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الهندي عز الدين: تراجي مصطفى إنتهازية م (Re: دينق عبد الله)

    مرحبا دينق
    هههه
    منبر سودانيز سئ الذكر
    قالت ليهو
    ألحق الحرامي ال....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-01-2017, 06:50 AM

عبد العزيز محمد عمر

تاريخ التسجيل: 16-02-2013
مجموع المشاركات: 2685

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الهندي عز الدين: تراجي مصطفى إنتهازية م (Re: عبدالحفيظ ابوسن)



    رمتني بدائها وإنسلت ....

    لا فرق بينك يا هندي ... وبينها .....

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-01-2017, 07:28 AM

حيدر حسن ميرغني

تاريخ التسجيل: 19-04-2005
مجموع المشاركات: 20073

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الهندي عز الدين: تراجي مصطفى إنتهازية م (Re: عبد العزيز محمد عمر)

    النقد الموضوعي واجب طالما في الشأن العام
    سلامات دينق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-01-2017, 07:34 AM

Saifaldin Fadlala
<aSaifaldin Fadlala
تاريخ التسجيل: 20-12-2015
مجموع المشاركات: 832

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الهندي عز الدين: تراجي مصطفى إنتهازية م (Re: عبد العزيز محمد عمر)

    علي الهندي ان يبارح هذا الطريق
    فمعاركه الاسفيرية مع سارة منصور
    كلفه الكثير الكثير حتي وصلت معاركهما
    وبصورة مقززة لليوتوب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-01-2017, 08:17 AM

عوض محمد احمد

تاريخ التسجيل: 12-12-2005
مجموع المشاركات: 5477

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الهندي عز الدين: تراجي مصطفى إنتهازية م (Re: Saifaldin Fadlala)

    صدق الهندي و هو الكذوب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-01-2017, 08:52 AM

ANWAR SAYED IBRAHIM
<aANWAR SAYED IBRAHIM
تاريخ التسجيل: 02-12-2014
مجموع المشاركات: 530

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الهندي عز الدين: تراجي مصطفى إنتهازية م (Re: عوض محمد احمد)


    {لا شيء .. كل تاريخها أنها كانت عضواً في منبر “سودانيز أون لاين” سيء الذكر أيام سعيها الحثيث للسفر إلى “تل أبيب”.

    هههههههههههههههههههههههههههه


    قصّة

    ............

    سلام عليكم اجمعين .. وسلام خاص للحبايب - حيدر + عبد الحفيظ
    ............

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-01-2017, 09:15 AM

مصطفي مكي العوض
<aمصطفي مكي العوض
تاريخ التسجيل: 16-03-2014
مجموع المشاركات: 39

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الهندي عز الدين: تراجي مصطفى إنتهازية م (Re: ANWAR SAYED IBRAHIM)

    y,

    الهندي عزالدين

    “تراجي مصطفى” واحدة من ذوي الاحتياجات الخاصة في السياسة السودانية
    التحية لك اخي دينق الزول دا وصاف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-01-2017, 09:33 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 16280

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الهندي عز الدين: تراجي مصطفى إنتهازية م (Re: مصطفي مكي العوض)

    مرحبا انور
    وحبابك
    تخيل ما وقفني الا تعبيرو المرسل دة .. زي والاعور المعاك دة
    اما باقي الحديث فهو نبذ
    والنبذ الاشتهرو بيهو معروفين
    وما بغلب زول
    ولكنه الحياء وحسن الخلق
    ف شنو
    يا ربي قصتو شنو مع سودانيز
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-01-2017, 09:47 AM

عصام دقداق

تاريخ التسجيل: 27-02-2008
مجموع المشاركات: 1690

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الهندي عز الدين: تراجي مصطفى إنتهازية م (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    غايتو نسكت نقراء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-01-2017, 10:41 AM

دينق عبد الله

تاريخ التسجيل: 03-03-2014
مجموع المشاركات: 557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الهندي عز الدين: تراجي مصطفى إنتهازية م (Re: عصام دقداق)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-01-2017, 10:57 AM

محمد حيدر المشرف
<aمحمد حيدر المشرف
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 17941

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الهندي عز الدين: تراجي مصطفى إنتهازية م (Re: دينق عبد الله)



    شهرا ما عندم فيهو نفقه ما تعد ايامو .. او كما قال المثل

    الا أن الانحطاط في السودان بلغ شأوا كبيرا على اية حال !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-01-2017, 11:09 AM

دينق عبد الله

تاريخ التسجيل: 03-03-2014
مجموع المشاركات: 557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الهندي عز الدين: تراجي مصطفى إنتهازية م (Re: محمد حيدر المشرف)


    الهندي عز الدين

    آخر لحظة: 17.11.2007
    ---------------------------------
    Quote: رغم إعلان (حالة الطواريء) في موقع «سودانيز أون لاين»، وحالة الذعر.. والهلع.. والإرتجاف التي انتابت صاحب الموقع «بكري أبوبكر» وعضويته جراء (النفرة الشريفة) التي نظمتها (آخر لحظة) دفاعاً عن العقيدة والوطن الكريم، ورغم مطالبات بعض الأعضاء بحجب كل «بوست» يحمل كلمة «الشذوذ»،
    فإننا نواصل النفرة وندعو إلى المزيد من الاستنفار في أوساط الشعب السوداني وأجهزة الدولة الرسمية التي مازالت «نائمة»..، و«ساكتة» على عبث العابثين في «سودانيز أون لاين».
    وفي دعوة لانتباهة.. ونداء للتوبة والاستغفار عن قبيح العبارات.. وفاحش الكلمات كتب السيد «حامد برقو» أحد أعضاء المنبر الآتي أمس: (لله وحده الحمد.. قد نبهت كرام الإخوة والأخوات بالمنبر بخطورة الأمر المتداول هذه الأيام، ولكن كان مصير جميع ما كتبته «الحذف والمسح» (لاحظ أن ديمقراطية صاحب الموقع جعلته يحذف ويمسح الدعوات العقلانية والمحترمة، ويحمي دعوات الفجور والفسوق).
    ويضيف العضو لكن هذا لا يمنعني أن أحث الأخ بكري رئيس الموقع بالقيام بمسح كل بوست فيه ذكر لكلمة الشواذ او الاشارة إليها، وهذا ينطبق على كل بوست فيه اسم المواطن الهندي عز الدين مدحاً كان أم ذماً، ولا أقول هذا بسبب أن البرلمان المعين صاحب الأغلبية من سفاكي الدماء سيشرع في التصويت على اغلاق موقع سودانيز أون لاين، انما إصحاحاً لخطأ جسيم في رأيي المتواضع)..
    إذن شهد شاهد من أهلهم بالخطأ الجسيم..
    ويواصل العضو الذي يحجب السيد بكري بوستاته ليترك الفضاء خالياً لأمثال «تراجي» ، و «رودا» ، و«نيو سوداني» عملاً بديمقراطية الموقع الغريبة ، يواصل قائلاً : (إن دعاة الديمقراطية من ناشطي هذا المنبر الذين لم يسبق لهم قتل الأبرياء ، ولا سرقة المال العام لبناء القصور، ولا إعدام الأبرياء في الشهر الحرام، ولا الكذب المستديم، .. نعم الذين لم يسبق لهم شيء من هذا القبيل هم أحق الناس بحفظ الأخلاق والديانات).
    ويضيف: (إننا عملنا ونعمل بشكل مستمر على تسليم الدين والأخلاق إلى طرف غير مؤهل لتحمله، فيطوعه لأغراضه الشريرة من نهب وقتل، نعم إننا نسلم الدين إلى «الكيزان» فيطوعه الكيزان لأغراضهم.. ونحن أولى بحماية الأديان والمجتمع، إن كنا حقاً دعاة الحرية والأخلاق.).
    ويختم قائلاً : (الأخ بكري : أرجو حجب كل بوست من هذا النوع وأعلن ذلك على الناس ... وقد قلت ما لديّ ).. إنتهى ..
    ولكن هل يستجيب السيد «بكري أبوبكر» الذي شرع يعرّف ـ في نداء مرتجف ـ السادة اعضاء البرلمان المحترمين بأسماء عضوية منبره، مزيحاً الستار عن «الألقاب» المزيفة..؟! إن صاحب الموقع لم يخجل أن يعرفنا بأن العضو «دينق» ضابط في (الجيش الأمريكي)..!! تخيلوا..!
    وهل سيقاتل «دينق» في صف السودان إذا أعلن بوش غزو دارفور .. أم سيأتمر بأمر البنتاغون؟! وهل ينفذ السيد الضابط بالجيش الأمريكي استراتيجية الامبريالية (البيضاء) .. وسياسات صقور اليمين المسيحي المتطرف في إضطهاد الشعوب .. ونهب ثرواتها مثلما حدث في العراق .. أم أنه يمثل السودان والسودانيين في دوائر البنتاغون .. وما زال ولاؤه لتراب الخرطوم.. جوبا .. و واو ؟!
    كان الأولى إطلاق اسم ( امريكان اون لاين) على المنبر، وليس (سودانيز).. فمعظم الأعضاء (المؤثرين) و(المحميين) من حملة الجوازات الأمريكية والكندية بمن فيهم صاحب الموقع نفسه .
    إن السودان بريء من هؤلاء .. براءة الذئب من دم ابن يعقوب.. فالسودانيون (الأصلاء) لا يسبون الأنبياء .. ولا ينكرون وجود الله .. ولا يطالبون بحقوق المثليين في المجتمع السوداني ولا يقذفون الناس بفاحش الألفاظ.. وكاذب الأوصاف.
    يجب أن يحجب السيد«بكري» تلك البوستات «القذرة» فوراً.. وإلا فإنه يعمل وفق سياسة .. واستراتيجية مخابراتية (غربية) تهدف إلى هدم ثوابت المجتمع السوداني في الدين والأعراف .. والسياسة..
    نواصل

    ------------------------------------------------------------------

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-01-2017, 11:11 AM

دينق عبد الله

تاريخ التسجيل: 03-03-2014
مجموع المشاركات: 557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الهندي عز الدين: تراجي مصطفى إنتهازية م (Re: دينق عبد الله)

    مرحبا بالأعزاء و العزيزات


    تقديري و إحترامي للجميع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-01-2017, 12:48 PM

علاء سيداحمد
<aعلاء سيداحمد
تاريخ التسجيل: 28-03-2013
مجموع المشاركات: 5704

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الهندي عز الدين: تراجي مصطفى إنتهازية م (Re: دينق عبد الله)

    Quote: “تراجي مصطفى” واحدة من ذوي الاحتياجات الخاصة في السياسة السودانية، ومن مخلفات (المعارضة الإسفيرية)، فلم يكن لها أصلاً كيان ولا حركة ولا جناح، ولهذا كانت دعوة الحوار الوطني فرصتها الذهبية الثمينة لأداء
    دور جديد بعد فشل جمعية الصداقة السودانية الإسرائيلية حتى في الأسافير، وتجاهل (اليهود) لها بعد أن قدروا وعرفوا وزنها وخلفيتها وشخصيتها وما تسعى إليه، و(طبعاً إسرائيل مافي زول بضحك عليها، ممكن ينضحك على بعض ناسنا الفرحانين).


    غايتو الزول دا وصّاف جنس وصف حولاااااااااااااا ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-01-2017, 01:12 PM

Arif Nashed
<aArif Nashed
تاريخ التسجيل: 12-05-2014
مجموع المشاركات: 3043

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الهندي عز الدين: تراجي مصطفى إنتهازية م (Re: علاء سيداحمد)

    Quote: } بعض السذج ومستجدي السياسة في دولتنا يمكنهم أن يعطوا مثل هذه المتبطلة سياسياً قيمة ووزناً، ظناً منهم أن ملاسناتها المبتذلة وعنترياتها الخواء في مواجهة “عرمان” وغيره من قادة المعارضة، ميزة ومكسب، ويا لهم من واهمين ومحدودين{ !!

    }أنها قدمت نفسها مستشارة طبية للرئيس “البشير”، وأخذت تنصحه في رسالة صوتية، لأنها لا تحسن الكتابة، وخوفاً من الأخطاء الإملائية{

    تتعدد وسائل الاسترزاق بالسب او الشتم او الانفناسة ..
    من رداحة لمستشارة الرئيس الطبية ..
    خخخخخخخخخخخخ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-01-2017, 06:39 PM

نيازي مصطفى
<aنيازي مصطفى
تاريخ التسجيل: 22-08-2004
مجموع المشاركات: 4638

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الهندي عز الدين: تراجي مصطفى إنتهازية م (Re: Arif Nashed)

    ابو القدح بعرف محل بعضي أخو .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-01-2017, 10:39 PM

Hassan Farah
<aHassan Farah
تاريخ التسجيل: 29-08-2016
مجموع المشاركات: 1629

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الهندي عز الدين: تراجي مصطفى إنتهازية م (Re: دينق عبد الله)

    إتلم المتعوس على خايب الرجاء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-01-2017, 07:11 AM

أيمن الطيب
<aأيمن الطيب
تاريخ التسجيل: 19-09-2003
مجموع المشاركات: 5845

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الهندي عز الدين: تراجي مصطفى إنتهازية م (Re: Hassan Farah)

    غيور يا الهندى غيور شديد والله...
    جاءك من تفوق قدراته قدراتك,,



    ولا تكون كمان كايس ليك ردحة تعلو بها في عيون نفسك
    ويزداد إنتفاخها ,,


    يا نرجسة..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-01-2017, 09:38 AM

عبد الباقي الجيلي
<aعبد الباقي الجيلي
تاريخ التسجيل: 23-06-2004
مجموع المشاركات: 1413

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الهندي عز الدين: تراجي مصطفى إنتهازية م (Re: أيمن الطيب)



    بعد كده ح نقعد على الحيطة ونسمع الزيطة ...

    كلاهما حباه الله بلسان حاد ....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-01-2017, 09:57 AM

أيمن الطيب
<aأيمن الطيب
تاريخ التسجيل: 19-09-2003
مجموع المشاركات: 5845

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الهندي عز الدين: تراجي مصطفى إنتهازية م (Re: عبد الباقي الجيلي)

    سلامات أخي عبد الباقى,,
    Quote: كلاهما حباه الله بلسان حاد
    أراك وقد إختلطت عليك الإختصاصات,,,
    رسايل الواتساب تخصص مختلف عن الكتابة في جريدتك اليومية,,

    والكلفة اقل بكتير كمان,,,
    كلها دقايق نضمى وأضغط إرسال,,

    ولا كيف ؟؟
    شوف حسين خوجلي حريف عمل رايح,,

    تحياتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-01-2017, 10:19 AM

بدر المعارف محمد المساعد
<aبدر المعارف محمد المساعد
تاريخ التسجيل: 12-05-2014
مجموع المشاركات: 191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الهندي عز الدين: تراجي مصطفى إنتهازية م (Re: دينق عبد الله)



    راجي مصطفى” واحدة من ذوي الاحتياجات الخاصة في السياسة السودانية، ومن مخلفات (المعارضة الإسفيرية)، فلم يكن لها أصلاً كيان ولا حركة ولا جناح، ولهذا كانت دعوة الحوار الوطني فرصتها الذهبية الثمينة لأداء دور جديد بعد فشل جمعية الصداقة السودانية الإسرائيلية حتى في الأسافير، وتجاهل (اليهود) لها بعد أن قدروا وعرفوا وزنها وخلفيتها وشخصيتها وما تسعى إليه، و(طبعاً إسرائيل مافي زول بضحك عليها، ممكن ينضحك على بعض ناسنا الفرحانين)

    وصفها وشطفها في نفس الوقت ، العاقبة عند قريمان. الهندي في هذا الاشياء كامل الاوصاف وكلو بذاءة واسفاف، لكن تستاهل ، لان معارضة تراجي اوضحت بان المعارضين ليس لديهم هدف من معارضتهم للنظام ، غير انهم يريدون المناصب ، خاصة تررررررررررررراجي صاحبة التسجيلات العنترية المكثفة في الفترة الاخيرة.

    ا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-01-2017, 10:47 AM

عبد الباقي الجيلي
<aعبد الباقي الجيلي
تاريخ التسجيل: 23-06-2004
مجموع المشاركات: 1413

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الهندي عز الدين: تراجي مصطفى إنتهازية م (Re: بدر المعارف محمد المساعد)


    أخوي أيمن الطيب

    صحيح ما ذكرت

    إلا ... ما دام أنه قد بادر بهذا الهجوم ..

    فحتما هو يستعد لمعركة شرسة ...

    وقد جهز لها أدواتها ....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de