منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 09-21-2017, 07:02 AM الصفحة الرئيسية

المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

الهندي عز الدين:اسحق- أكبر مخرب ومخرف- الكلام ضد الاسلام المتشدد

01-30-2017, 06:11 PM

زهير عثمان حمد
<aزهير عثمان حمد
تاريخ التسجيل: 08-07-2006
مجموع المشاركات: 15973

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الهندي عز الدين:اسحق- أكبر مخرب ومخرف- الكلام ضد الاسلام المتشدد

    06:11 PM January, 30 2017

    سودانيز اون لاين
    زهير عثمان حمد-السودان الخرطوم
    مكتبتى
    رابط مختصر

    عندما تحدثنا حكومتنا على لسان أكثر من مسؤول عن سوء الإعلام المصري، لا تحدثنا بالمقابل عن سوءات إعلامنا المحشود بزمرة من المخربين و(المخرفين) وعلى رأسهم الكاتب “إسحق أحمد فضل الله” !!
    {فمولانا “إسحق” صاحب (الحصانة) غير الدستورية، الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه، تعود لسنوات أن يكيل الإساءات والشتائم بالقناطير المقنطرة لـ”مصر” .. العزيزة .. والكبيرة في قلوب غالب أهل السودان، سوى قلوب قلة من المعقدين والمنفصمين والمتعايشين لأزمان مع عقود الإذعان وشروط (الكفالة) !!
    {ينسج هذا الرجل تحت سمع وبصر أجهزة دولتنا من الأباطيل والخزعبلات ما ينسج، سعياً أخرق لنسف روابط الدم العميقة والتأريخ والثقافة والنيل، ليبني من (حبة) المعلومات التي يزودها به (مخربون) آخرون (قبة) من الضلال والتضليل لأمة جربت ضلالاتهم في مشروع التسويق الخؤون لانفصال جنوب السودان تحت راية صحيفة الانفصاليين الشماليين.
    {ويكذب (شيخهم) كل يوم .. ويجملون له الكذب، ثم يصدقون كذباتهم الساذجات !
    {آخر كذباتهم البليدة .. ما نشره “إسحق” قبيل عودة الإمام “الصادق المهدي” بيوم، وفي خرافته السخيفة يزعم (أبو العريف) صاحب (العصفورة الجهنمية) أن المخابرات المصرية تخطط لاغتيال “الصادق المهدي” فور وصوله الخرطوم !!
    {فيهيج (الأنصار) وتعم الفوضى، وتسود جماعات الإرهاب، ويعود السودان إلى قائمة الدول الراعية للإرهاب – وكأننا قد خرجنا منها – ثم تساق بلادنا مرة أخرى إلى حظيرة العقوبات الأمريكية !!
    {متى اغتالت المخابرات المصرية كادراً وسيطاً في أي حزب سياسي سوداني أقام عندها، لتغتال زعيماً صار حليفها عند عتبة “الثمانين” ؟
    {لقد كان دأب المخابرات الأخرى في دول جوارنا الشرقي والغربي والجنوبي أن تستغل معارضاتنا وتوجهها للاحتراب والعمل العسكري ضد حكومة السودان، حدث هذا في عقد التسعينيات في “إثيوبيا” و”إريتريا”، و”تشاد” و”يوغندا” .. فحدثونا عن عملية مسلحة (واحدة) انطلقت للمعارضة السودانية من الأراضي “المصرية” على مدى الثمانية وعشرين عاماً الماضية من حكم (الإنقاذ) ؟
    {ويتوهم الكاتب أو يتوهم من خلفه أن “مصر” – أم الدنيا – غير سعيدة بقرار الرئيس “أوباما” رفع العقوبات الاقتصادية عن السودان!! من أين لكم بهذه الفرضية ؟ وهل تكسب “مصر” أم تخسر برفع العقوبات عن بلادنا .. الذين يفهمون الاقتصاد يمكنهم أن يجيبوا .
    {“مصر” اليوم، وليس غداً، تستقبل مئات الآلاف من السودانيين المقيمين في “القاهرة” محتلين أحياء كاملة مثل “عابدين” و”أرض اللواء” و”عين شمس” و”فيصل”، ومنتشرين في “أكتوبر” و”المهندسين” و”مدينة نصر”، دون إقامات وإجراءات هجرية، وأحياناً دون أوراق ثبوتية، فالآلاف من هؤلاء سلموا وثائقهم للسفارات الأوربية والكندية والأسترالية قبل سنوات أيام المعارضة الصاخبة، وينتظرون تأشيرات الهجرة التي توقفت تماماً، فتوقف حالهم، لترعاهم الحكومة المصرية إنابة عن حكومتنا .. إقامة .. وعلاجاً رخيصاً وتعليماً مجانياً وطعاماً بملاليم !!
    {ولو كانت الدولة المصرية تعامل شعب السودان العظيم بما يكتبه “إسحق” ورهطه من السذج في صحافتنا، لنفذت من (الكشات) في مواجهة السودانيين المخالفين هناك، ما تنفذه شرطتنا (بالدفارات) تجاه إخوتنا (الأحباش) .
    {وإذا كنا لا نطيق تمدد العمالة الأجنبية من جوارنا الشرقي في بلادنا حتى أننا نتندر بأنهم احتلوا أحياء كاملة في الخرطوم مثل “الديوم” و”الجريف” وبعض حارات غرب “الثورة”، وقد قاد نواب في برلماننا وكتاب في صحافتنا حملات ضد ما أسموه (الوجود الأجنبي)، فإن المصريين الذين تجاوز عددهم (93) مليون نسمة، من حقهم في ظل شظف العيش عندهم، أن يطالبوا بترحيل مئات الآلاف من السودانيين عندهم الذين يشاركونهم في “المترو” و”الحافلات” والعيادات والمدارس والجامعات .. في العلاج المدعوم والبنزين المدعوم والرغيف المدعوم والتعليم المدعوم !!
    {من حقهم أن يفعلوا ولا يحق لحكومتنا أن تحتج ببيان من الخارجية، كما لا تحتج الحكومة الإثيوبية على (كشات) مواطنيها المخالفين، لأن “أديس أبابا” لا تجامل في قوانينها الصارمة، ولا يمكنها أن تطلق سراح مواطن سوداني عبر مطارها بخمسة آلاف دولار ثم أراد أن يخرج بها دون أن يكون قد تذكر تسجيلها لدى الجمارك عند الدخول !!
    {لا تقولوا لي: (الحريات الأربع تسمح بإقامة السودانيين هناك والسودان يسمح بدخول المصريين بلادنا دون تأشيرة)، فلنعترف أن هذه الاتفاقية غير معتمدة ومنفذة بالكامل، ولنعترف أن الجالية المصرية في السودان لا تتجاوز ألف شخص، في أفضل الحالات، مقابل مئات الآلاف من المقيمين لدى الطرف الآخر .
    {نعم .. الإعلام المصري سيء .. وغير مهني في غالبه الأعم .. هو إعلام (ردحي) وصراخ وعويل، وقد كتبت ذلك في هذه المساحة .. مراراً وتكراراً، ولكننا لن نحاسب “مصر” بسفهائها الذين أهانوا الرئيس (الحكيم) “حسني مبارك” وحملوه على نقالة إلى زنازين المحاكم والسجون، وهو الذي تنازل عن السلطة وتنحى عن الحكم خلال (16) يوماً فقط من احتشادات ميدان (التحرير)، وكان بوسعه أن يفعل بشعبه ما فعل “الأسد”، و”القذافي” الذي قتل في (حفرة) منتنة، و”علي عبد الله صالح” الذي حرق خصومه من قبائل “اليمن” جلده بالصواريخ!!
    {لن نحاسب “مصر” بسفهائها، وندعوها ألا تحاسبنا بسفهائنا .
    {ولو كنا نحاسب وكانت حكومتنا تحاسب ولا تصفح، لحاسبت “السعودية” بسفهاء صحيفة (الشرق الأوسط) من زمن “عبد الرحمن الراشد” وإلى ما قبل المشاركة في (عاصفة الحزم) بأيام !!
    {فمن مثل “الراشد” في الصحافة المصرية أساء للرئيس “البشير”، ورددنا عليه في هذه الزاوية ورد عليه غيرنا سنوات وسنوات ؟
    {ومن غير إدارات قنوات (الجزيرة) القطرية و(العربية) السعودية و(سكاي نيوز) الإماراتية احتفت بالمعارضة السودانية وعظمت شأن الحركات المسلحة في بلادنا ولمعت رموزها ؟!
    {الأمثلة والنماذج كثيرة ومؤسفة ومخزية وليس آخرها تغطية (سكاي نيوز) العدائية لأحداث سبتمبر 2013 التخريبية في بلادنا !!
    {على المخربين السذج الذين ساهموا بأقلامهم البئيسة من قبل في فصل جنوب السودان عن شماله، وهي أكبر جريمة سياسية في تاريخ بلادنا الوضيء، عليهم أن يصمتوا وأن يرفعوا أيديهم عن ملف علاقتنا التي لن تنقطع أبداً مع “مصر” الحبيبة، ولو كره العابثون.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-30-2017, 06:23 PM

حيدر حسن ميرغني
<aحيدر حسن ميرغني
تاريخ التسجيل: 04-19-2005
مجموع المشاركات: 19482

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الهندي عز الدين:اسحق- أكبر مخرب ومخرف- الك� (Re: زهير عثمان حمد)

    بصراحة الهندي عز الدين محق في كل ما اورده عن هذا الاسحاق المعتوه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-30-2017, 06:42 PM

زهير عثمان حمد
<aزهير عثمان حمد
تاريخ التسجيل: 08-07-2006
مجموع المشاركات: 15973

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الهندي عز الدين:اسحق- أكبر مخرب ومخرف- الك� (Re: حيدر حسن ميرغني)

    من اجل ماذا يدافع الهندي عن مصر

    قبل فترة ليست بالبعيدة كان الهندي عز الدين بالقاهرة وكان يكتب من هناك كل يوم عمودا مادحا فيه مصر واهل مصر وفي كل يوم يكتب عن فرحته وانتشائه بالتجول في قاهرة المعز .. لا ندري هل حب القاهرة وامها مصر اصاب الهندي لانه درس هناك ام انه تربى هناك او انه ينحدر من جذور مصرية .. لم نعرف او ربما انه متزوج مصرية فاوجدت له سبل الراحة التي لم يجدها في السودان .. لقد احتار كل القراء والكتاب عن سر دفاع الهندي عز الدين عن مصر ..
    اما سبب الاستغراب هو ان السيد الهندي بالغ وشطح في مدح مصر ولوى عنق الحقيقة بان مصر تكن للسودان كل الحب متحدثا ومدافعا عن ذلك بدل عن اهل مصر ..
    يكتب الهندي ويُشعِر في حب مصر ومتناسيا السباب الذي يكيله الاعلام المصري الرسمي والخاص للسودان وشعب السودان يتمادى الهندي في مدح مصر واهل مصر متناسيا احتقار النظام السياسي والرسمي للسودان في كثير من المواقف |.. انتهج الهندي نهج احمد موسى وعمرو اديب وحرمه والحرباء المتلونة مصطفى بكري .. الهندي يغلق اذنية عن شتيمة الاعلام المصري للسودان ابان مباراة مصر والجزائر .. ويصم اذنية عن اعلام ابراهم عكاشة وقناته الفاجرة ,, ويضع الهندي رباطا على اذنية لكي لا يسمع او يقول لم اسمع كلام مبارك حين استهزأ بالسودان ورئيس السودان .. ابان حرب الخليج .. يتمادي الهندي عز الدين في مدح مصر ويتغاضى عن اخبار احتجاز مصر لمعدنين وسلبهم معداتهم بعد ان دخلوا خطأ لاراضيها .. يا هندي السودان لايعامل المصري بهذا النوع من الصلف والتكبر فما الداعي للدفاع عنهم
    الهندي عز الدين لم يمسع سخرية احمد موسى حين اوقف السودان استيراد المنتجات الزراعية مثله ومثل أي دولة اخرى ولم يسمع تريقة عمر اديب وتصغير السودان وكلامه بسخرية محاولا ان يوصل لنا سؤلا من انتم التي يرددها رئيسهم لشعبهم ..
    الهندي عز الدين لم يكتفي بالدفاع عن مصر لنقول انه حب شخصي وعامل نفسي واحساس بالدونية بل ذهب الى ابعد من ذلك وهو ان يتناول ويتطاول على اساتذته امثال اسحاق احمد فضل الله ان كتب ومفندا مواقف مصر ضد السودان ..لا يا اخي خليك بارد شوية وانتظر يرد عليه عمرو اديب ولا لميس الحديدي .. كنت تنتظر قليلا ليرد عليه المسلماني يمكن يكون اكثر توازنا وتعقلا منك في مهاجمة اخيك لانه اظهر حقيقة يعلمها القاصي والداني وهي عدم حب مصر للسودان وعدم اضمارها له خيرا في أي يوم من الايام
    اخي الهندي عز الدين نعترف اننا لا نملك صحافة ونعترف ان لك باعا طويلة في الكتابة كما لك باعا طوية في التواصل مع الجهات العليا .. ولكن نكتب ونحاول ان نوصل رأينا وباي اسلوب كان لنوضح لك انك بهذا الاسلوب تخون السودان والاعلام السوداني حين تهاجم هرم من اهرامه ..ليس لانه انتقد الحكومة السودانية بل كتب واصدق في علاقة مصر بالسودان منذ الاذل ..
    بربك يا هندي قل لي ايهما يعيش احسن حالا وامانا وتكسبا ومعيشة السوداني في مصر ام المصري في السودان ,, واسالك هل تقول لي أي الدولتين يطبق الاتفاقات الموعقة بينهما بكل شفافية ومصداقية ..؟؟ اين اتفاق الحريات الاربع من يطبقه او ينفذه ..لم لا تتناول هذه السلبية وتوضحها لحبايبك المصريين ..
    من يحتل ارض من ؟ معروف ولايمكن ان تكابر في هذه ايضا ولكن لم لا تسأل المصريين لماذا يرفضون الجلوس لحل هذه الازمة وانهائها لتزول عوامل التوتر الرسمي بين فترة وفتر ونظام ونظام
    اعرف انك من اقاصي الشمال جذورا وقريب من منطقة حلفا القديمة .. فلماذ لا تنبش وتبحث بمهنيتك الصحفية والحرفية في اتفاقيات السد العالي ماذا نفذت مصر منها لصالح السودان ..؟؟ لا شيء . وانت تعرف
    قبل ثلاثة او اربع ايام احتجزت مصر مايقارب اربعة الاف راس من الابل .. ونفس اليوم صدر رجاء للسودان ان يرفع الحظر عن المنتجات الزراعية المصرية ..اتعرف لماذا انه استعمال ليّ اليد او الضغط الغير مباشر ..
    مصر يا الهندي تطالب السودان بمراقبة حدودها في حين تسمح وهي متعمدة بدخول كميات كبيرة من المواشي المهربة حتى تغذي السوق وينعم مواطنها باسعار رخيصة ..
    مصر يا سيد الهندي ان كنت تود معرفة معدن رجالها خالطهم في العمل او السكن .. فهم قوم لا يتعاشرون البت ما عدا من رحم ربي ..الانانية متجسدة ومتجزرة في اعماقهم يحبون نفسهم لدرجة الابن يحب لنفسه اكثر من امه وابيه ..
    المصريون سيد الهندي قوم لايعرفون التعامل الاسري بينهم فكيف تود منهم ان يتعاملوا معنا كاخوة او اشقاء كما تقول ففي قانون الاسرة المصرية او عرفها لا توجد ما يسمى بالخال والخالة والعم والعم والجد وانما كل غالق بابه عليه ..
    السيد اسحاق لم يشتم مصر ولم يسيء لها بقدر ما حاول ابراز الحقائق والوجه الحقيقي لمصر فما بالك تسبه سبابا شخصيا وتقلل من قيمة قوله وانت كصحفي محترف ما كان عليك ان تذكره بالاسم في موضوع ليس بشخصي الا ان تكون مصر هذه مقدسة كتقديس الكعبة ومحرم السباب فيها حرمة الكعبة لديك..\ كلامي ليس دفاعا عن الكاتب اسحاق فضل الله فهو اكبر واقدر من كل كاتب ان يرد على غيره ويدافع عن نفسه
    ولكن نصيحة اخي الهندي اعد قراءة علاقات مصر بالسودان وبعين محايدة وفاحصة ,,
    المثنى احمد سعيد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-30-2017, 07:27 PM

Ali Abdalla

تاريخ التسجيل: 10-18-2015
مجموع المشاركات: 296

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الهندي عز الدين:اسحق- أكبر مخرب ومخرف- الك� (Re: زهير عثمان حمد)

    التحية لصاحب البوست ولضيوفه الكرام

    في اعتقادي انه محق في تخاريف اسحق احمد فضل الله
    اسحق درس في مصر وتخصص في السيناريو
    فبدلاً من استخدام تخصصه في الدراما (مسلسلات وافلام)
    استخدمه في كتابة سيناريوهات السياسة
    فهو لا يكتب في الواقع السياسي إلاّ نادراً
    معظم كتاباته عن المؤامرات والسيناريوهات لما سيحدث في المستقبل
    مع ربط ذلك ببعض المعلومات للاخراج
    وكلها ضاربة ومهببة

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-31-2017, 10:37 AM

أيمن الطيب
<aأيمن الطيب
تاريخ التسجيل: 09-19-2003
مجموع المشاركات: 5825

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الهندي عز الدين:اسحق- أكبر مخرب ومخرف- الك� (Re: Ali Abdalla)


    التحية لكم,,


    , كوميديا إنتقاد الهندى لإسحق !! الهندى إكتشف فجأة أن هذا الإسحق مخرب ومخرف ومخطرف!! فجأة كدا!!!! حاجة تحير والله!! وحاجة تضحك كمان!!!
    والواقع أنهم جميعا أصحاب مدراس لا علاقة لها ابدا بالصحافة التى نعرفها والإتنين مع كثر يشابهونهما هم ليسو سوى نتاج طبيعى لعهود التنطع والتسلق والتملق
    ولولا ذلك لكانوا جميعا في أماكنهم الطبيعية وبعيدين عن فكرة إعلام الناس وتثقيفهم وتنويرهم ,,

    كل رائد في مدرسة قائمة بذاتها تقوم على عدم الأخلاق وعدم الأدب وعدم الإحترام والكذب والإختلاق والإرتزاق والنفاق وإدعاء المعرفة والحكمة!!!
    يبدو أن تضارب المصالح قد وصل مداه ونار غيرة الهندى التى دائما ما تدفعه للنيل من الناس والتعريض بهم قد تأججت بإتجاه إسحق فالأقطاب المتشابهه
    مصيرها أن تتنافر,,الحل بسيط في الكوميديا السوداء الحاصلة دى يمسكو الهندى دا من رجلينو ويلتخو بيهو إسحق ونرتاح منهم الإتنين..

    اللهم ارفع عنا هذا البلاء....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-31-2017, 12:18 PM

على محمد الخير

تاريخ التسجيل: 03-29-2008
مجموع المشاركات: 1579

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الهندي عز الدين:اسحق- أكبر مخرب ومخرف- الك� (Re: أيمن الطيب)

    الهندى محق في كل ما كتب

    ذلك بمنظور ان مصر مهما اختلفنا معها فلا فكاك منها ..
    مصر يفر اليها المريض ويفر اليها المعارض ويفر اليها العابر الى اقاصى الدنيا من بنو السودان ..
    فليس من العقل معاداتها وانما كل العقل معرفة اين مصلحتنا معها ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de