منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 26-05-2018, 01:13 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م

الله أكبر اليوم والى البحر الاحمر فى زيارة إلى حلايب

نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
07-05-2017, 03:45 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8423

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الله أكبر اليوم والى البحر الاحمر فى زيارة إلى حلايب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-05-2017, 03:48 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8423

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الله أكبر اليوم والى البحر الاحمر فى زيار (Re: صديق مهدى على)

    تانى ما اسمع واحد يقول الحكومة ضعيفة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-05-2017, 03:52 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8423

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الله أكبر اليوم والى البحر الاحمر فى زيار (Re: صديق مهدى على)

    المصريين العطش نساهم حلايب واتجهوا إلى صحراء النيجر وشاد يبحثوا
    عن نهر بديل هههها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-05-2017, 04:00 PM

عثمان الأمام

تاريخ التسجيل: 17-05-2013
مجموع المشاركات: 981

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الله أكبر اليوم والى البحر الاحمر فى زيار (Re: صديق مهدى على)

    ياتو حلايب البزورا؟؟!!

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-05-2017, 04:04 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46269

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الله أكبر اليوم والى البحر الاحمر فى زيار (Re: عثمان الأمام)

    التحية للوالي الاستاذ علي حامد


    وهو يقدل في حلايب رغم انف بني بمبة


    وتحية خاصة لك للمجاهد صديق

    وشكرا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-05-2017, 04:38 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8423

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الله أكبر اليوم والى البحر الاحمر فى زيار (Re: ود الباوقة)

    والله حبابك اخى الحبيب ودالباوقة وزى ما بقول المثل الخيل الحرات
    بجن وراء
    تحياتى
    لأبناء الوطن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-05-2017, 06:04 PM

Hani Arabi Mohamed
<aHani Arabi Mohamed
تاريخ التسجيل: 25-06-2005
مجموع المشاركات: 1955

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الله أكبر اليوم والى البحر الاحمر فى زيار (Re: صديق مهدى على)

    متى كانت الزيارة ؟
    ما هي المناطق التي زارها ؟
    ومن كان في معيته ؟
    وهل التقى برجال الحامية؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-05-2017, 06:33 PM

أيمن الفاضل
<aأيمن الفاضل
تاريخ التسجيل: 12-01-2013
مجموع المشاركات: 943

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الله أكبر اليوم والى البحر الاحمر فى زيار (Re: Hani Arabi Mohamed)

    المحلية الاسمها حلايب هي تقع خارج مثلث حلايب
    عاصمة المحلية اسمها أوسيف
    مدينة حلايب الواقعة داخل مثلث حلايب خارج هذه المحلية ويسيطر عليها الآن المصرين

    شوف الخريطة
    رقم واحد هي محلية حلايب






                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-05-2017, 06:44 PM

sadig mirghani

تاريخ التسجيل: 03-03-2014
مجموع المشاركات: 2317

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الله أكبر اليوم والى البحر الاحمر فى زيار (Re: صديق مهدى على)

    الله أكبر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-05-2017, 06:49 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46269

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الله أكبر اليوم والى البحر الاحمر فى زيار (Re: sadig mirghani)

    يا سلام

    صديق يا حبذا لو جعلت العنوان والي البحر اللخمر

    يقدل في حلابيب


    وشكرا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-05-2017, 07:48 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8423

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الله أكبر اليوم والى البحر الاحمر فى زيار (Re: ود الباوقة)

    حباب اخوى ود الباوقة القدلة دى اتت بها الصحف السودانية الصادرة اليوم
    تحياتى
    اخوى عمر
    صديق مهدى على
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-05-2017, 08:06 PM

Dr. Ahmed Amin
<aDr. Ahmed Amin
تاريخ التسجيل: 20-02-2007
مجموع المشاركات: 6884

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الله أكبر اليوم والى البحر الاحمر فى زيار (Re: صديق مهدى على)


    حباب صديق ..

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-05-2017, 08:57 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8423

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الله أكبر اليوم والى البحر الاحمر فى زيار (Re: Dr. Ahmed Amin)

    حبابك عشرة يا دكتور وشكرا على الفيديو والله شئ جميل جزيت خيرا
    صديق مهدى على
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-05-2017, 09:06 PM

عبدالعظيم عثمان
<aعبدالعظيم عثمان
تاريخ التسجيل: 29-06-2006
مجموع المشاركات: 4756

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الله أكبر اليوم والى البحر الاحمر فى زيار (Re: صديق مهدى على)


    صديق انت قايم بي نمرة 4 مالك يا زوول

    يا زول حلايب أرض سودانية محتله منذ 1995
    النطيط بره الدائة ما بنفع .. الحكومة ما تقعد تلاوش
    طريق إستعادة حلايب طريقين لا ثالث لها

    تحركات حقيقية وفعليه التحكيم والتقاضي أو الدواس راسه عديل كدا
    لكن الوالي يمشي يحوم بره حوش حلايب ويرجع منفوخ زي الحرر شلاتين وحلايب
    دي وهمات كيزان ساي يا زوول
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-05-2017, 07:16 AM

عمار قسم الله
<aعمار قسم الله
تاريخ التسجيل: 21-12-2015
مجموع المشاركات: 632

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الله أكبر اليوم والى البحر الاحمر فى زيار (Re: عبدالعظيم عثمان)

    الأخوة صديق - ود الباوقة - تحية عطرة
    ** نعم حلايب سودانية
    ** نعم نرغب بشدة عودتها لحضن الوطن
    -----
    بس مافي داعي للمبالغة - الوالي (زار أوسيف) ولم يزر ((مثلث حلايب))
    باركوووووووووووووووووووووووووووووها

    http://postmyimage.com/img2/477_1_1073493_1_34.jpg
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-05-2017, 08:25 AM

عمار قسم الله
<aعمار قسم الله
تاريخ التسجيل: 21-12-2015
مجموع المشاركات: 632

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الله أكبر اليوم والى البحر الاحمر فى زيار (Re: عمار قسم الله)

    والي ولاية البحر الأحمر علي أحمد حامد يفتتح مشاريع بحلايب
    بدأ والي ولاية البحر الأحمر السودانية علي أحمد حامد، يوم الأحد، زيارة نادرة إلى محلية حلايب في أقصى شمال شرقي الولاية، ووجد استقبالات جماهيرية حاشدة، حيث استهل الزيارة بافتتاح عدد من المشاريع التنموية والخدمية.

    وشملت المشاريع التي تم افتتاحها مجالات الصحة والتعليم والمياه والطاقة.

    ووضع الوالي الذي يرافقه وفد رسمي كبير من حكومة الولاية، حجر الأساس لمسجد أوسيف العتيق، وتدشين وحدات الطاقة الشمسية للمراكز الصحية ومخيم العيون.

    وحضر حامد توزيع كميات من الذرة والبطاطين وتمليك مواتر النقل لأسر الأيتام والأرامل.

    وقام الوالي بافتتاح مصنع الثلج بموقع إنزال الأسماك وافتتاح جمعية أصدقاء الصيادين لتنمية المرأة، إلى جانب تدشين الطريق الداخلي (أوسيف- بئر صلاح) وتوقيع عقد تنفيذ عقبة ايس.

    سونا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-05-2017, 08:50 AM

ناصر حسين محمد
<aناصر حسين محمد
تاريخ التسجيل: 09-01-2013
مجموع المشاركات: 5156

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الله أكبر اليوم والى البحر الاحمر فى زيار (Re: عمار قسم الله)

    الله أكبر


    حلايب سودانية
    وجاية رغم أنف الرجرجة والدهماء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-05-2017, 02:12 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8423

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الله أكبر اليوم والى البحر الاحمر فى زيار (Re: ناصر حسين محمد)

    حباب الاخ العزيز ناصر حسين إنشاء الله حلايب عايدة وتبا للحاقدين
    الله أكبر ولله الحمد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2017, 01:41 AM

Arif Nashed
<aArif Nashed
تاريخ التسجيل: 12-05-2014
مجموع المشاركات: 3530

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الله أكبر اليوم والى البحر الاحمر فى زيار (Re: صديق مهدى على)

    بلا كضب معاكم
    اين الصور التي تثبت صحة هذه الزيارة ؟


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de