العينة دى اصلا السودان ما محتاج ليها لأنها خارجة عن الملة لذا هم فى طغيانهم يعمهون

شرح مفصل و معلومات للتقديم للوتري 2020
فتحي الضو في أستراليا
التحالف الديمقراطي بمنطقة ديلمارفا يدعوكم لحضور احتفاله بالذكري 54 لثورة اكتوبر
Etihad Airways APAC
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 18-10-2018, 09:25 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
25-04-2017, 04:38 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8874

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


العينة دى اصلا السودان ما محتاج ليها لأنها خارجة عن الملة لذا هم فى طغيانهم يعمهون
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-04-2017, 04:43 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8874

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: العينة دى اصلا السودان ما محتاج ليها لأنه� (Re: صديق مهدى على)

    الناس كان رضت أو أبت ود الباوقة علم على رأسه نار لأنه حدد موقفه من قولت تيت فله منى اجزل الشكر

    صديق مهدى على
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-04-2017, 04:50 PM

Arif Nashed
<aArif Nashed
تاريخ التسجيل: 12-05-2014
مجموع المشاركات: 4201

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: العينة دى اصلا السودان ما محتاج ليها لأنه� (Re: صديق مهدى على)

    اذا كنت تقصد المعارضين فراجع نفسك ..
    تذكر انك تسيء الي اخوة لك ..

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-04-2017, 04:55 PM

عادل الباهي عبدالرازق
<aعادل الباهي عبدالرازق
تاريخ التسجيل: 18-10-2010
مجموع المشاركات: 4879

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: العينة دى اصلا السودان ما محتاج ليها لأنه� (Re: Arif Nashed)

    الفحص الشامل محتاجين ليهو الجماعة الاشتروك
    سبحان الله ماركة مسجلة لهم
    هييييع كع أنبهلت يبهلك عباس الاعور قول آمين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-04-2017, 05:07 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8874

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: العينة دى اصلا السودان ما محتاج ليها لأنه� (Re: عادل الباهي عبدالرازق)

    الاخ عادل الباهى حبابك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-04-2017, 05:01 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8874

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: العينة دى اصلا السودان ما محتاج ليها لأنه� (Re: Arif Nashed)

    حبابك عارف وطيب الإنسان الذى يسئ إلى الوطن رايك فيهو شنو ؟
    نحن اذا ظلينا هكذا يعنى لا نحترم مواقف الآخرين التى كانت من أجل الوطن . وما مهم يحكم أى يجب الناس تقعد مع بعض من أجل السودان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-04-2017, 04:53 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8874

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: العينة دى اصلا السودان ما محتاج ليها لأنه� (Re: صديق مهدى على)

    المثل بقول الرجال مواقف وعلى كل راجل يحدد موقفه من أجل السودان
    وان يكون له رأيه الخاص ما يكون تابع ، يعنى اسع انا صديق مهدى على
    لى رأيى خاص لا يمكن تكن هناك جهة تملئ على شروط فى اتخاذ قراراتى
    لذا الرجل هو الذى يقيم الأمور حتى على مستوى الأسرة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-04-2017, 04:59 PM

ناصر حسين محمد

تاريخ التسجيل: 09-01-2013
مجموع المشاركات: 5193

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: العينة دى اصلا السودان ما محتاج ليها لأنه� (Re: صديق مهدى على)

    Quote:

    على كل راجل يحدد موقفه من أجل السودان



    الاخ صديق
    من اجل السودان (هنا كفيت ووفيت)

    ولكن هؤلاء من اجل تنظيمات وانتماءات فطيرة يعمون عن رؤية الحق الجهير كنور الضحى

    كنت شجاعا في رؤيتك للحق كما كنت شجاعا في معارضتك للنظام

    هؤلاء لا يستوعبون انه الوطن

    27 عاما (ورجغة وامنيات سندسية فارغة)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-04-2017, 05:04 PM

عادل الباهي عبدالرازق
<aعادل الباهي عبدالرازق
تاريخ التسجيل: 18-10-2010
مجموع المشاركات: 4879

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: العينة دى اصلا السودان ما محتاج ليها لأنه� (Re: ناصر حسين محمد)



    صديق مهدي من درق سيدو لي درق طي .......
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-04-2017, 05:32 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8874

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: العينة دى اصلا السودان ما محتاج ليها لأنه� (Re: ناصر حسين محمد)

    شكرا اخى ناصر الرجل الشجاع وشكرا لتحديد موقفك الموفق وجزيت خيرا
    من أجل وطن يسع الجميع واتمنى من الجميع ان يستوعبوا الدرس من
    الربيع العربى الذى هزم الأمم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-04-2017, 05:53 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46568

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: العينة دى اصلا السودان ما محتاج ليها لأنه� (Re: صديق مهدى على)

    يا سلام

    رسالة بليغة ودرس موجع قدمته لقوى اليسار

    ومترمتلة الاسافير

    هنيئا لك بهذا الفوز والنصر المبين

    وشكرا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-04-2017, 06:10 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8874

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: العينة دى اصلا السودان ما محتاج ليها لأنه� (Re: ود الباوقة)

    حباب ود الباوقة القوى الأمين ياخ الناس دى عليها تحديد موقفها عايزة حكومة ولا عايزة وطن ، كلمة وغطاها ههها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-04-2017, 06:24 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46568

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: العينة دى اصلا السودان ما محتاج ليها لأنه� (Re: صديق مهدى على)

    المجاهد صديق مهدي

    قضي الامر

    وشكرا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-04-2017, 11:29 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 28-01-2005
مجموع المشاركات: 29123

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: العينة دى اصلا السودان ما محتاج ليها لأنه� (Re: صديق مهدى على)

    !!!!!!!!


    Quote: بالواضح محتاجيين فحص شامل ههها


    ارشح الأخ كوستاوي يجيب أجهزتو بتاعة الفيزولوجيكال شيك أب لهذا البوست
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-04-2017, 03:42 AM

aosman
<aaosman
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 3392

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: العينة دى اصلا السودان ما محتاج ليها لأنه� (Re: صديق مهدى على)

    فحص شامل يتبعه صيانة أو تلجين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-04-2017, 08:05 AM

ناصر حسين محمد

تاريخ التسجيل: 09-01-2013
مجموع المشاركات: 5193

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: العينة دى اصلا السودان ما محتاج ليها لأنه� (Re: aosman)

    الوطني ذو البصيرة النافذة
    صديق مهدي




    يلزم طشت للشي ده ولا فحص بتكنولوجيا حديثة ..!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de