الشيخة موزا هدية من الله لكل خلق الله

نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل عبد الله بولا فى رحمه الله
يا للفجيعة ............ عبدالله بولا
رحيل زميل المنبرالفنان التشكيلي عبدالله بولا له الرحمة
رحيل الإنسان الممتاز بولا فقد عظيم للوطن
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 18-12-2018, 04:52 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
27-03-2017, 05:22 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9220

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الشيخة موزا هدية من الله لكل خلق الله

    05:22 PM March, 27 2017

    سودانيز اون لاين
    صديق مهدى على-
    مكتبتى
    رابط مختصر

    الشيخة موزا
    الشيخة موزا هدية من الله
    لكل خلق الله
    كل الناس بتحبها
    فى شأن الله
    عشان بشوشة وكريمة
    وخايفة الله
    فى لبسها ما شاء الله
    الله يحفظها فى حلها وترحالها
    ما دام بتنفق فى سبيل الله
    وزى ما قال المثل الكلب ينبح
    والجمل ماشى
    يا توفيق عكاشة يا عدو الله
    فسيرى يا شيخة لا تهتمى
    لامثال توفيق عكاشة
    فهم ارذل خلق الله خ
    فلك منا أطيب التحايا
    يا زينة خلق الله
    فأنت شيخة شريفة
    وعزيزة قوم وحيات الله

    صديق مهدى على

    فنكس
    أريزونا
    امريكا

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-03-2017, 05:26 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9220

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشيخة موزا هدية من الله لكل خلق الله (Re: صديق مهدى على)

    عليكم الله كل واحد يكتب كلام جميل فى حق الشيخة موزا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de