الرد على فرية الأُمي عثمان محمد صالح

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 16-12-2018, 01:02 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
21-01-2017, 01:09 PM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 6669

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الرد على فرية الأُمي عثمان محمد صالح

    01:09 PM January, 21 2017

    سودانيز اون لاين
    النذير حجازي-بلاد الله الواسعة
    مكتبتى
    رابط مختصر

    يا بكري رجاءً ما تحذف هذا البوست، من حقي أدافع عن نفسي وخصوصاً عندما يتعلق الأمر بنزاهتي
    فلقد إفترى علي الأمي عثمان محمد صالح في بوست الخواض المقفول، ولا بد أن أوضح للقارىء
    عن الفرية التي إفتراها علي عثمان، فلقط كتب:
    ماشاء الله، تبارك الله حتى النزير حجازي يفرك كفّيه ، وقد استبدت به كالآخرين شهوة السباب،

    محبةً لمحمد بن عبد الله ،فانخرط بقوة في جوقة الشاتمين المصطفِّين وراء المنشدة أميرة السيّد.

    آخر عهدي بالنزير حجازي هذا ، من ايام منبر سودان فور اول،

    حيث انتحل مقالاً من الانترنت للكاتب المصري "كامل كيلاني".

    بحثت عن المقال فوجدته لكاتب آخر.

    ومن وقتها أضمر لي النزير الحقد.

    عثمان محمد صالح

    انتهى الاقتباس، خاصية الاقتباس لا تعمل عندي، وردي على هذه الفرية:
    كتبت من قبل في منبر سودان فور أول رسالة مفتوحة للكاتبة القديرة فاطمة ناعوت أوضح لها فيها
    بأن محمود سالم كتاب سلسلة "المغامرون الخمسة" للأطفال بأنه منتحلها من كاتبة مصرية وقام بتعريبها وخدع الطفل العربي،
    وذلك رداً لفاطمة ناعوت عندما طالبت الشباب العربي بالوقوف بجانب محمود سالم لأنه صانع طفولتنا،
    تفاعل الجميع مع بوستي، وجاء هذا الأمي الحــاقد عثمان محمد صالح وقال لي إنت إنتحلت المقال!!
    طالبه أعضاء سودان فور أول وعلى رأسهم الأستاذ الجامعي محمد عبد الخالق بكري وهو صديق عثمان،
    بالبينة، قام هذا الأمي الجاهل، جاب رابط (بالمناسبة الرابط كان محجوب عني لان الموقع الذي جلب منه المقال
    محجوباً أصلاً عني لأنني وقتها كنت مقيم بالسعودية) المهم ضحك الجميع من سذاجة عثمان لأنه لا توجد جملة واحدة
    منحولة من مقالي، وكل مافي الموضوع هو أن بعض الكتاب العرب ذكروا بأن محمود سالم قد قام بسرقة سلسلة المغامرون الخمسة
    الجاهل دا وبالمناسبة عرفته غير متعلم ولم يكمل حتى تعليمه الجامعي يظن بأن عدم السرقة الأدبية هي كل من يكتب عن موضوع
    أو خبر لابد أن يكون الكتاب متفرد به، على سبيل المثال، إذا كتب شخص عن تنصيب ترمب أمس فهو سارق أدبي، لأنه
    قد سبقه أخرون على نشر الخبر، فقلت لعثمان بكل تهذيب، يا عثمان أن رسالتي هذه ليست سبق صحفي
    وأنا ليست صحفياً، هذا لطفاً به لأنني إكتشفته جاهل وغير متعلم
    فقال له محمد عبد الخالق وياسر عبيد بأنهم يعرفون بأن محمود سالم سارق منذ السبعينيات، وهذا الخبر ليس بجديد
    وليس كل من يكتب عن هذا الخبر بأنه سارق أدبي، فكادته لأنه غشيم إنفجر عثمان غضباً وصار يطاردني في كل بوست
    وأتحدى عثمان محمد صالح وأي شخص يثبت بأنني سرقت مقال لأحد ونسبته لنفسي، ويضع المقالين ويترك القارىء يقيم، لكن هذا الجاهل لا يعرف معني السرقة
    الأدبية لأن المسكين لم يكمل تعليمه فهو أمي وقام البعض بتلميعه هنا على أساس أنه أديب (لقد عد كلــب الصيد من الفرسان)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-01-2017, 01:57 PM

علي دفع الله
<aعلي دفع الله
تاريخ التسجيل: 31-08-2012
مجموع المشاركات: 4546

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الرد على فرية الأُمي عثمان محمد صالح (Re: النذير حجازي)

    صديقي النذير ازيك يا اخي
    اختيارك للوقت والمكان غير مناسب لهذه المعركة ..المعركة مجازا ...
    ع م ص موقوف وعليه ما حا يقدر يرد عليك دا اولا..
    ثانيا وصفك ليه بالامي وعملت الاستاتدر بتاع الامية انو ما قرى جامعة وبرضك هنا كلامك بوضح انك مغبون ..لانو في ناس ما بفكوا الخط وليهم اسهامات في الحياة وفي الجانب الاخر في مليون من يحمل لقب دكتور
    كدرجة علمية وانتاجو ومساهمتو في الحياة وحركة الوعي صفر كبير .
    نتمنى ان تهدي اللعب لو رجع عمص في اي وقت اكتمها فيه😃😃😃
    تحياتي ومودتي يا صاحب..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-01-2017, 02:23 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9210

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الرد على فرية الأُمي عثمان محمد صالح (Re: علي دفع الله)

    النذير سلام وكل سنة وانت طيب والمثل بقول المسامح كريم
    تحياتى
    يا غالى والدنيا ما بتستحق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-01-2017, 02:44 PM

جلالدونا
<aجلالدونا
تاريخ التسجيل: 26-04-2014
مجموع المشاركات: 6661

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الرد على فرية الأُمي عثمان محمد صالح (Re: صديق مهدى على)

    و نخوض مع الخائضين
    هو الامية دى كيفنّها
    ___
    عندنا صاحبنا بى جاى يا ود دفع الله متعجرف حبتين كدى و شامّى ريحة اباطو
    اها لامن يزعل من زول شديد يقول ليك
    غابتو العملا فينى السوشال سيكيورتى * ماب تمرق
    مسكين ع م ص .. متل التكنّو لسان حالو بقول
    العملا فينى باس ويرد بكرى ماب تمرق
    ___
    * السوشال سيكيورتى رقم زى الرقم الوطنى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


1 صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de