الإنقاذ نجحت تنظيميا وامنيا لكن فشلت سياسيا

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 13-12-2018, 11:36 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
07-08-2017, 04:01 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9198

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الإنقاذ نجحت تنظيميا وامنيا لكن فشلت سياسيا

    04:01 PM August, 07 2017

    سودانيز اون لاين
    صديق مهدى على-
    مكتبتى
    رابط مختصر

    يعنى المجموعة التى أدت الإنقاذ دفرة فى فترتها الاولى جلها مجموعة مدسوسة
    فى صفوف الشيوعيين منذ الستينات مثلا المرحوم احمد سليمان ليهو دور كبير
    وسبدرات أس النفاق وهناك الكثير وحدث ولا حرج

    سوف اواصل انشاء الله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2017, 04:17 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9198

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الإنقاذ نجحت تنظيميا وامنيا لكن فشلت سياس (Re: صديق مهدى على)

    لذا هذا النظام القاسم المشترك بينه وبين الشيوعيين هو التنظيم لذا حدث تقارب
    فى الفترة الأولى لان هدفهم تكسير الطايفية ثم الارضية التى تقف عليها الطايفية
    عبر الشعب بتغير سلوكه ونسيجه الاجتماعى لكى يمرروا كل مشاريعهم حتى لو يقتلوا
    ثلاث ارباع الشعب لأنهم لهم عيون لا يبصرون بها الا تنظيمهم لذا هؤلاء القوم من الصعب
    ابعادهم او تهميشهم يعنى لازم يكونوا موجودين رضيتم ام ابيتم .

    غايتو الناس لازم تغير اسلوبها فى التعامل مع هذا النظام من أجل سودان يسع الجميع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2017, 05:07 PM

عبدالله محمد أحمد

تاريخ التسجيل: 17-12-2005
مجموع المشاركات: 1119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الإنقاذ نجحت تنظيميا وامنيا لكن فشلت سياس (Re: صديق مهدى على)

    الاخ صديق مهدي لك التحية. اسهل الطرق و اقصرها هو طريق التخريب و الاضرار. ما يتم بناؤه في عقد من الزمان يمكن تدميره في ثواني. و لو انك اردت ان تؤذي احدا فلن تعدم وسيلة اذ امامك عشرات الوسائل. و لكنك لو اردت مساعدته فسوف ترى كم هي الخيارات محدودة. كل مجرم و منحرف و له السلطة لن يحتاج الى مجهود لينجح في الامن. لكنه من المستحيل ان ينجح في البناء.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2017, 05:32 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9198

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الإنقاذ نجحت تنظيميا وامنيا لكن فشلت سياس (Re: عبدالله محمد أحمد)

    حباب عبدالله محمد احمد وشكرا على المرور
    سؤال يطرح نفسه
    اها كيف المخرج ؟
    تحياتى
    صديق مهدى على
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2017, 05:32 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9198

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الإنقاذ نجحت تنظيميا وامنيا لكن فشلت سياس (Re: عبدالله محمد أحمد)

    حباب عبدالله محمد احمد وشكرا على المرور
    سؤال يطرح نفسه
    اها كيف المخرج ؟
    تحياتى
    صديق مهدى على
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2017, 05:37 PM

اخلاص عبدالرحمن المشرف
<aاخلاص عبدالرحمن المشرف
تاريخ التسجيل: 04-03-2014
مجموع المشاركات: 2124

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الإنقاذ نجحت تنظيميا وامنيا لكن فشلت سياس (Re: صديق مهدى على)

    اختلف معك في بعض ما قلت

    اما المخرج ف الديمقراطية وحكم القانون والتداول السلمي للسلطة

    مع التحية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2017, 06:10 PM

Mohamed Adam
<aMohamed Adam
تاريخ التسجيل: 21-01-2004
مجموع المشاركات: 4059

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الإنقاذ نجحت تنظيميا وامنيا لكن فشلت سياس (Re: اخلاص عبدالرحمن المشرف)

    Quote: الإنقاذ نجحت تنظيميا وامنيا لكن فشلت سياسيا
    فشلت سياسيا بس!!
    ياخوي دي فشلت إقتصاديا، عسكريا، اخلاقيا
    وفي كل مناحي الدوله!!
    حدث ولاحرج!!
    لم يبقي للإنقاذ إلا الإنقاذ!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2017, 06:15 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9198

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الإنقاذ نجحت تنظيميا وامنيا لكن فشلت سياس (Re: اخلاص عبدالرحمن المشرف)

    حباب اخلاص المشرف بمرورك نتشرف وعليك نتعرف يا خير خلف لخير سلف
    لقد طاشت سهام كل سوداني على دراسة القانون عكف وكل عسكرى باع العسكرية
    وانحرفحظ غايتو يا بت المشرف كما ربك لطف كان السودان فى خبر كان من عام ٨٩ عندما الترابى قام سدارى وللبشير ردف وعاد الصحف
    وضعت الحرية والديمقراطية على الرف وأصبحت لسان حال الترابى وتكتب دون حروف جر ولا عطف لكن ربك بمهل لا بهمل يا اخلاص
    يا بت العز والشرف بس ما تخليك طرف
    تحياتى
    لكل ناس المشرف

    صديق مهدى على
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2017, 06:31 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9198

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الإنقاذ نجحت تنظيميا وامنيا لكن فشلت سياس (Re: صديق مهدى على)

    حباب محمد آدم وشكرا على المرور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2017, 06:53 PM

علي دفع الله
<aعلي دفع الله
تاريخ التسجيل: 31-08-2012
مجموع المشاركات: 4538

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الإنقاذ نجحت تنظيميا وامنيا لكن فشلت سياس (Re: صديق مهدى على)

    انا نفسي اعرف الاقنعك بي انك بتقدر على التحليل السياسي والتاريخي والتنظيمي للكيانات السياسية دا منو!!!!!
    قال في بداية حكم هذا النظام في تقارب بين الحزب الشيوعي
    والاسلامويين!!!!
    انت ما سمعت بي الصالح العام جل ضحاياه منو؟
    ولا سمعت ببيوت الاشباح الفيها منو والقتلوا منو ؟؟
    يا اخي انت زي ما قال ود البشرى عاهة ..
    انت هسي وضعك السياسي شنو متحول ولا حزب امة ولا مخنث سياسيا وخاتف كم لون سياسي..
    انت خصم على اي كيان تتصنف عليه ..
    تبا لك يا اخي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2017, 07:15 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9198

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الإنقاذ نجحت تنظيميا وامنيا لكن فشلت سياس (Re: علي دفع الله)

    حباب على دفع الله زى ما بقول المثل الفهم قسمة ونصيب وانت صفر على الشمال
    هههه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2017, 07:43 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9198

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الإنقاذ نجحت تنظيميا وامنيا لكن فشلت سياس (Re: صديق مهدى على)

    اها اسع على دفع الله دا يقولوا فيهو شنو ؟
    بس خلاف الإساءة ما بعرف شئ غايتو ربنا يشفيه عندو مركب نقص عايزو يتمو بالإساءة وزى ما بقول المثل الما بتلحقو جدعو ههههه

    صديق مهدى على
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2017, 08:58 PM

معاوية عبيد الصائم
<aمعاوية عبيد الصائم
تاريخ التسجيل: 09-06-2010
مجموع المشاركات: 22558

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الإنقاذ نجحت تنظيميا وامنيا لكن فشلت سياس (Re: صديق مهدى على)

    الحبيب الاخ الزميل الشقيق الرفيق صديق
    يشهد الله انت قعادك فى بكان واحد كاااارثة
    انت بكانك البى بى سى كمحلل لايشق له عجاجة
    دع الحاقد الاسمو على دفع الله يكورك ساى

    متى يختشى المدعو على دفع الله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2017, 00:29 AM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 9198

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الإنقاذ نجحت تنظيميا وامنيا لكن فشلت سياس (Re: معاوية عبيد الصائم)

    حباب ود الصايم وشكرا على المرور لا اسكت الله صوتا

    تحياتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2017, 01:58 AM

اخلاص عبدالرحمن المشرف
<aاخلاص عبدالرحمن المشرف
تاريخ التسجيل: 04-03-2014
مجموع المشاركات: 2124

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الإنقاذ نجحت تنظيميا وامنيا لكن فشلت سياس (Re: صديق مهدى على)

    علي دفع الله في حالة زهجو هههه
    د يا علي الاستاذ ما بتكلم عن التنظيم الحزبي بتكلم عن انهم منظمين
    ولهم اجتماعات منتظمة وعضوية معروفة وتراتيبيه
    الاحزاب التقليديه ما منظمة

    و عن فكر بعض المندسين في التنظيم ومعروف ان الاستاذ احمد سليمان يؤمن بان السلطة. هي وسيلة التغيير وده اختلافو الاولي مع الحزب

    (عدل بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف on 08-08-2017, 02:11 AM)
    (عدل بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف on 08-08-2017, 02:15 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de