منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 07-26-2017, 04:47 PM الصفحة الرئيسية

المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

اقتراح للفنان عمر دفع الله.

03-18-2017, 08:26 PM

سيف النصر محي الدين
<aسيف النصر محي الدين
تاريخ التسجيل: 04-12-2011
مجموع المشاركات: 7761

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


اقتراح للفنان عمر دفع الله.

    08:26 PM March, 18 2017

    سودانيز اون لاين
    سيف النصر محي الدين-
    مكتبتى
    رابط مختصر

    اقترح قبل نشر اي رسم إرساله بالمسنجر للأعضاء للحصول على قرار
    بالنشر بالاغلبية الميكانيكية، او كمان عرض الفكرة قبل تنفيذ الكاريكتير
    او ممكن كل عضو ينزل قائمة الخطوط الحمراء حقتو عشان عمر يبتعد عنها.
    اذا في اقتراحات تانية البوست مفتوح للتعليق.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-18-2017, 08:48 PM

Khalid Kodi
<aKhalid Kodi
تاريخ التسجيل: 12-04-2004
مجموع المشاركات: 12314

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اقتراح للفنان عمر دفع الله. (Re: سيف النصر محي الدين)

    اثني.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-18-2017, 08:56 PM

Omer Abdalla Omer
<aOmer Abdalla Omer
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 3068

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اقتراح للفنان عمر دفع الله. (Re: Khalid Kodi)

    او أقترح إنو يتقيد في رسمو بموجهات المشروع الحضاري أو إذا أمكن يبطل يرسم كلو كلو عشان الوهم و الرخم يرتاح!

    التحايا لك يا دكتور و ضيوفك الكرام
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-18-2017, 09:52 PM

معاوية المدير
<aمعاوية المدير
تاريخ التسجيل: 03-24-2009
مجموع المشاركات: 16750

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اقتراح للفنان عمر دفع الله. (Re: Omer Abdalla Omer)

    كِدي خلونا نشوف حميديتي دا
    يمكن يطلع خط بنفسجي كمان ...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-19-2017, 05:33 AM

فرح الطاهر ابو روضة
<aفرح الطاهر ابو روضة
تاريخ التسجيل: 10-22-2012
مجموع المشاركات: 9789

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اقتراح للفنان عمر دفع الله. (Re: معاوية المدير)




    وانا بقدم اقتراح لإدارة المنبر
    منعا للجلطات
    رسوم عمر دفع الله تكون مثلها ونافذة الفيس
    مشاهدتها متروكة لخيارات العضو
    ويا منبر ما دخلتك جلطة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-19-2017, 06:00 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 06-24-2013
مجموع المشاركات: 14020

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اقتراح للفنان عمر دفع الله. (Re: فرح الطاهر ابو روضة)

    هههه
    بالغت وشذيت
    ومن قال ان الفن يجب ان يكون داجنا
    علي الفن ان يكسر البديهيات نحو افق اوسع
    ثم
    من قال ان الفن يجب ان يكون وعظا
    دوما كان الفن في الخطوط الامامية في ثورات الشعوب
    الثورة الفرنسية مثالا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-19-2017, 06:08 AM

عثمان احمد شرف الدين
<aعثمان احمد شرف الدين
تاريخ التسجيل: 03-04-2014
مجموع المشاركات: 84

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اقتراح للفنان عمر دفع الله. (Re: سيف النصر محي الدين)

    ابن عمتي الغالي دكتور سيف النصر بعد التحية

    لاتوجد خطوط حمراء والفنان يعكس بريشته وفكرتة اشياء من واقع الحياة
    والكاريكاتير هو احد اشكال التعبير ليس الا
    لكن نحن ينطبق علينا المثل القائل (عينو في الفيل ويطعن في ضلو )
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-19-2017, 08:21 AM

عثمان احمد شرف الدين
<aعثمان احمد شرف الدين
تاريخ التسجيل: 03-04-2014
مجموع المشاركات: 84

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اقتراح للفنان عمر دفع الله. (Re: عثمان احمد شرف الدين)

    واقع الحياة الاجتماعية والسياسية ملئ بالرذائل

    مع ذلك نطلب من فنان الكاريكاتير ان يتحلي ببعض الفضيلة !!!

    في هذه الحالة يفقد فن الكاريكاتير مضمونة والمعني منه




                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-19-2017, 08:29 AM

علي عبدالوهاب عثمان

تاريخ التسجيل: 01-17-2013
مجموع المشاركات: 5380

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اقتراح للفنان عمر دفع الله. (Re: عثمان احمد شرف الدين)

    دكتور سيف .. مودتي ..
    الرئيس محظوظ .. معقول .. في العمر ده
    لا بروستات لا قسطرة ولا ضيق مثانة
    نحن الاصغر منه علاجات بالكوم .. (ههه )
    حبيبنا عمر دفع الله .. لقد حررت شهادة صحية للرئيس ..
    مودتي دكتورنا سيف ..
    هيروقو ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-19-2017, 09:42 AM

طلحة عبدالله

تاريخ التسجيل: 09-14-2007
مجموع المشاركات: 14469

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اقتراح للفنان عمر دفع الله. (Re: علي عبدالوهاب عثمان)

    يا دكتور سيف
    بنفس مفهمو الاقتراح بتاعك دا
    أقترح على الأعضاء أن لا يتداخلوا أبدا
    مع عمر دفع إلا ليسلموا ويبصموا بكل ما يقوله
    في الكاركتير بل ويشيدون به ويشبعونه
    مدحا وشعرا بغض النظر عن أي اعتبارات
    أخري أخلاقية كانت أو غيرها .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-19-2017, 01:23 PM

سيف النصر محي الدين
<aسيف النصر محي الدين
تاريخ التسجيل: 04-12-2011
مجموع المشاركات: 7761

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اقتراح للفنان عمر دفع الله. (Re: طلحة عبدالله)

    سلامات يا شباب و شكرا على اثراء البوست.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-19-2017, 01:46 PM

Sudany Agouz
<aSudany Agouz
تاريخ التسجيل: 04-27-2002
مجموع المشاركات: 7211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اقتراح للفنان عمر دفع الله. (Re: سيف النصر محي الدين)

    الأخ الحبيب سيف النصر ..

    كم هو جميل أن نلتقى فى مثل هذه المواضيع ..

    بخصوص الرسومات الكاريكاتيرية ..
    فإننى أشعر بأن الأخ الحبيب الفنان عمر دفع الله يقوم بواجبه على أكمل وجه ..
    والحقيقة تقال .. أننى عندما أرى رسوماته .. فإنما أجدها هى التعبير الصادق
    عن الواقع المعاش .. بل أننى أثنى لكل فنان .. يعمل ما فى وسعه لإبراز
    نقاط الضعف فى حكوماتنا .. وفى مجتمعاتنا السودانية حتى نرقى ونرتقى الى
    المستويات العالمية ..
    وأننى لمدرك تماماً .. مدى صعوبة هذه التعابير الكاريكاتيرية .. فهى تجسيد كامل
    ودقيق لإبراز نقاط الضعف .. لإبرازها الى القارئ أو الرائى حتى يفهم ويتفهم
    وراء كل خط من الخطوط الحمراء ..
    وأننى إذ أنتهز هذه الفرصة لأشكر الأخ الحبيب الفنان عمر دفع الله .. وأيضاً أننى
    لا أنسى بقية الإخوة الأحباء فنانى الكاريكاير هنا .. أيضاً لما يجودون به من رسومات ..

    ... ولهذا وختاماً يا أخى سيف النصر .. كفانا تقيداً وتقييداً .. لإبراز آرائنا .. وكفانا
    تكميماً للأفواه .. التى تتكلم .. وللأقلام التى تكتب .. لفضح الواقع الأليم الذى تعيش
    فيه بلادنا .. وأننى لآسف لمعارضة فكرتكم لكبح جماح الحق الفنى فى التعبير
    مهما وصلت اليه درجة الخطوط الحمراء للفن الإبداعى ..
    ولكم منا كل احترام وشكر ..
    أخوكم وعمكم العجوز ..
    ارنست
    +++
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-19-2017, 02:22 PM

سيف النصر محي الدين
<aسيف النصر محي الدين
تاريخ التسجيل: 04-12-2011
مجموع المشاركات: 7761

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اقتراح للفنان عمر دفع الله. (Re: Sudany Agouz)

    خالد كودي يا بروف طبعا انت اول من بدأ مشاكسة السائد و المستقر في هذا المنبر
    لذا فتثنيتك نعتبرها قرار عديل ههههههه
    و يا دكتور عمر عبد الله الجماعة كلما ولولوا من كاريكتير ما اكثر كلما كان ذلك مؤشرا على انه لمس الحقيقة.
    ود المدير و الله ما معروف حكاية الناس الدايرين يبولوا فوق روسينا دي حدها وين.
    ابوروضة ابو محجوب اقتراحك وجيه و الله :)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-19-2017, 02:35 PM

سيف النصر محي الدين
<aسيف النصر محي الدين
تاريخ التسجيل: 04-12-2011
مجموع المشاركات: 7761

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اقتراح للفنان عمر دفع الله. (Re: سيف النصر محي الدين)

    يا عبد الحفيظ ود ابسن و الله لن نزيد على كلماتك الناصعات حرفا واحدا.
    عثمان ابن الخال فعلا لا يجب أن تكون هناك خطوط حمرا، بل اخذ و رد و فكرة امام اخرى و حجة مقابل حجة.
    استاذنا العزيز علي عبد الوهاب
    you are rigt, it is almost impossible to see such a strong stream in this age group LOL
    صديقنا طلحة عبد الله طبعا انا لا اقصد اطلاقا أن يقوم الناس بنقد الاعمال الفنية و لكني هنا اشير الى النداءات
    المتكررة بازالة الكاريكتير او مطالبة عمر دفع الله بسحبه او مطالبته بالا يرسم فران او فلانة الخ.
    عمنا الشاب سوداني عجوز
    ابصم على كلامك بالعشرة يا مقدس :)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-19-2017, 02:30 PM

علاء سيداحمد
<aعلاء سيداحمد
تاريخ التسجيل: 03-28-2013
مجموع المشاركات: 5065

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اقتراح للفنان عمر دفع الله. (Re: سيف النصر محي الدين)

    دكتور سيف سلام

    ربما من اهداف البوست السخرية من غضب شريحة من الاعضاء من بعض رسومات عمر
    ولكن ؟؟؟؟؟؟؟؟
    الفنان بدون حرية لايستطيع ان يعبر عن الواقع .. ودونك الفنانين فى داخل السودان :
    انظر الى انتاجهم خلال سنين عمر الانقاذ ستجده مسخاً مشوهاً لانه فن موجّه لخدمة
    مصالح ورغبات الديكتاتور .
    الفن هو المحرض الاول للشعوب على الثورة ضد الظلم والاستبداد واثناء الثورة تجد الفن فى مقدمة الركب .
    اكثر مايخيف الدكتاتور هو : ريشـة الفنان لانها تـعـريـه ..

    واصل رسوماتك يا عمر فانها تصيبهم فى مقتل .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-19-2017, 02:52 PM

أبوبكر عباس

تاريخ التسجيل: 03-04-2014
مجموع المشاركات: 6012

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اقتراح للفنان عمر دفع الله. (Re: علاء سيداحمد)

    أنا غايتو أكتوبر حاجة بتكيفني في كركتيرات عمر هي:
    لمان يرسم ترمب أو أي خواجة مع البشير
    قاعد يوقع بالإنجليزي كدا
    Omar
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-19-2017, 02:57 PM

أبوبكر عباس

تاريخ التسجيل: 03-04-2014
مجموع المشاركات: 6012

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اقتراح للفنان عمر دفع الله. (Re: أبوبكر عباس)

    النقد الموضوعي للكركتيرات عبر بوستات مخصصة لها، حق ديمقراطي أصيل
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-19-2017, 03:04 PM

سيف النصر محي الدين
<aسيف النصر محي الدين
تاريخ التسجيل: 04-12-2011
مجموع المشاركات: 7761

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اقتراح للفنان عمر دفع الله. (Re: أبوبكر عباس)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-19-2017, 03:02 PM

أبوبكر عباس

تاريخ التسجيل: 03-04-2014
مجموع المشاركات: 6012

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اقتراح للفنان عمر دفع الله. (Re: أبوبكر عباس)

    النقد الموضوعي للكركتيرات عبر بوستات مخصصة لها، حق ديمقراطي أصيل
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·


اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de