اخفاق اليوم لن يثنينا!

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 15-11-2018, 01:27 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
19-12-2016, 08:38 AM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 28-09-2003
مجموع المشاركات: 26226

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


اخفاق اليوم لن يثنينا!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-12-2016, 08:40 AM

عبد اللطيف السيدح
<aعبد اللطيف السيدح
تاريخ التسجيل: 11-03-2008
مجموع المشاركات: 5380

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخفاق اليوم لن يثنينا! (Re: Hussein Mallasi)




    فوق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-12-2016, 08:46 AM

محمد عبد الله الامين

تاريخ التسجيل: 14-01-2013
مجموع المشاركات: 1734

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخفاق اليوم لن يثنينا! (Re: عبد اللطيف السيدح)

    يا متأمل ... ياداب اليوم بداء
    متين قيمتو بالاخفاق !!
    نحنا غايتو متابعين بوست
    محمد المسلمي واحسبة صاااادق
    والوارد منو حتى اللحظة الاعتصام ناااااااااااااجح

    عصينا عصينا على الحرية منو بوصينا ...
    شكرا شعبي الصامد ....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-12-2016, 08:49 AM

عادل عبدالعزيز عبد الرحيم
<aعادل عبدالعزيز عبد الرحيم
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 2353

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخفاق اليوم لن يثنينا! (Re: محمد عبد الله الامين)


    #العصيان_المدني_السوداني_26_يناير


    يا ملاسي اليوم ده محجوز لعمك الصادق جاى متلب فيه ماتلخبت ليه بالله
    شوف ليكط يوم تانى
    ثم ثانيا انت ما بتعتصم بتحدد فى اليوم مالك


    بس بقت عليك حكاية غلفا وشايله موسه تطهر زااااته
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-12-2016, 08:47 AM

حيدر حسن ميرغني

تاريخ التسجيل: 19-04-2005
مجموع المشاركات: 20142

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخفاق اليوم لن يثنينا! (Re: عبد اللطيف السيدح)

    وهو كذلك ياحسين
    فعل تراكمي
    وهذه مقدماته
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-12-2016, 08:47 AM

Omer Abdalla Omer
<aOmer Abdalla Omer
تاريخ التسجيل: 02-03-2004
مجموع المشاركات: 3346

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخفاق اليوم لن يثنينا! (Re: عبد اللطيف السيدح)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-12-2016, 08:50 AM

علي الكرار هاشم
<aعلي الكرار هاشم
تاريخ التسجيل: 10-02-2007
مجموع المشاركات: 3690

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخفاق اليوم لن يثنينا! (Re: Omer Abdalla Omer)

    اشكرك علي الصدق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-12-2016, 08:50 AM

عبد العزيز محمد عمر

تاريخ التسجيل: 16-02-2013
مجموع المشاركات: 2713

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخفاق اليوم لن يثنينا! (Re: Omer Abdalla Omer)

    .

    تنقا متقدم سارق اللعب ....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-12-2016, 08:50 AM

علي الكرار هاشم
<aعلي الكرار هاشم
تاريخ التسجيل: 10-02-2007
مجموع المشاركات: 3690

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخفاق اليوم لن يثنينا! (Re: Omer Abdalla Omer)

    اشكرك علي الصدق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-12-2016, 10:28 AM

doma
<adoma
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 15894

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخفاق اليوم لن يثنينا! (Re: علي الكرار هاشم)

    ماهي مقاييس النجاح و الفشل ؟؟؟ود المسلمي قال لاحظ انه هناك شوارع مهمه فاضيه بالمقارنه مع الايام العاديه و تقديره يري انه ناجحواكيد في ناس يا حسين مؤتمر وطني وناس نفعيين وناس خايفين الخوف الواحد دا من الاجراءت التعسفيه التي اصدارها النظام في حين تنفيد العصيان وقد تمت بالفعل محاسبه او فصل من شارك في العصيان الفات وقد تم الاعلان عن ا الاجراءت التعسفيه بواسطه اهل النظام الواضحين جدا كالسيداح والشفيع وراق. لا احد كان يتوقع لان يتم التنفيذ بالخرطوم ميه الميه والجميع يعلم الاسباب لكن علي قول المثل القحه ولا صمه الخشم ا االمهم الرساله وصلت للحكومه حاله التاهب وام هلاهلا دي براها نجاح

    (عدل بواسطة doma on 19-12-2016, 10:45 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-12-2016, 10:31 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 15632

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخفاق اليوم لن يثنينا! (Re: doma)



    عندما تموت قلوب الرجال يكونون هكذا .
    اي حسين تسألون ؟

    يا تري من اي انصاف الرجال انت ؟!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-12-2016, 11:42 AM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 28-09-2003
مجموع المشاركات: 26226

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخفاق اليوم لن يثنينا! (Re: مني عمسيب)

    عارفاني يا منى عمسيب ما حقدر أنزل لمستواكي!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-12-2016, 11:53 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 15632

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخفاق اليوم لن يثنينا! (Re: Hussein Mallasi)



    عارفاني يا منى عمسيب ما حقدر أنزل لمستواكي!
    اكيد كفاية عليك مستوي الكيزان !
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-12-2016, 06:20 PM

Amin Eltaib
<aAmin Eltaib
تاريخ التسجيل: 12-04-2014
مجموع المشاركات: 220

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخفاق اليوم لن يثنينا! (Re: مني عمسيب)

    ملاسي يعني طيارة الإمام دي ماتهبط ؟

    إن شاءالله تبقى زي رجعة الخميني
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de