اجمل صوره لحامي القبلتين وخادم الحرمين اطال الله عمره

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 16-12-2018, 04:43 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
21-05-2017, 05:06 PM

عرفات حسين
<aعرفات حسين
تاريخ التسجيل: 22-02-2013
مجموع المشاركات: 2783

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


اجمل صوره لحامي القبلتين وخادم الحرمين اطال الله عمره
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-05-2017, 08:21 PM

ست البنات
<aست البنات
تاريخ التسجيل: 02-10-2002
مجموع المشاركات: 3639

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اجمل صوره لحامي القبلتين وخادم الحرمين ا� (Re: عرفات حسين)

    تحية اخي عرفات,
    سمح وكت دا الحاصل ,
    شن لازمة القمة !!!
    ست البنات.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-05-2017, 09:17 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 15651

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اجمل صوره لحامي القبلتين وخادم الحرمين ا� (Re: ست البنات)


    الاحبة عرفات وست البنوت .. عساكم بخير .


    يا عرفات يعني الملك ما قادر يلبس جزمته ؟
    ما فهت الصورة قاصد بيها شنو ؟

    ولي عودة .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-05-2017, 09:30 AM

عرفات حسين
<aعرفات حسين
تاريخ التسجيل: 22-02-2013
مجموع المشاركات: 2783

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اجمل صوره لحامي القبلتين وخادم الحرمين ا� (Re: مني عمسيب)

    بت عمسيب
    ليك غيبه
    تحياتي

    ست البنات
    التحيه

    الصور لهذا الجمع الذي ينظر وينتظر ....
    انه حامي القبلتين وخادم الحرمين

    هل تعلمي من اطلق عليه هذا اللقب في عام 1966
    هو الشريف حسين عثمان منصور في زيارة الملك فيصل للسودان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-05-2017, 09:39 AM

حيدر حسن ميرغني

تاريخ التسجيل: 19-04-2005
مجموع المشاركات: 20142

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اجمل صوره لحامي القبلتين وخادم الحرمين ا� (Re: عرفات حسين)

    الجزم عندنا بشيلوهن تحت الاباط وسيدن نصيح
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-05-2017, 12:55 PM

عرفات حسين
<aعرفات حسين
تاريخ التسجيل: 22-02-2013
مجموع المشاركات: 2783

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اجمل صوره لحامي القبلتين وخادم الحرمين ا� (Re: حيدر حسن ميرغني)

    الفاضل
    حيدر
    ديلاك جذم ...... وهنا احذيه
    لبس الحذاء يعني بداء استقبال الكرور البره وومنتظر بي ترامب وعائلته
    اطال الله عمره
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 10:10 AM

محمد فضل الله المكى
<aمحمد فضل الله المكى
تاريخ التسجيل: 29-03-2008
مجموع المشاركات: 4846

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اجمل صوره لحامي القبلتين وخادم الحرمين ا� (Re: عرفات حسين)

    .
    متأبِّط نِعلات مولانا
    .
    حامِل أختام الملِكة
    .
    مسؤول جِزم الملِك
    .
    وللملوك في رعيتِهِم شئون
    عرفات سلام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 10:16 AM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 16-05-2006
مجموع المشاركات: 37899

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اجمل صوره لحامي القبلتين وخادم الحرمين ا� (Re: محمد فضل الله المكى)


    ترامب هو حامي حامي الحرمين

    يعني يبوس جزمة ترامب

    وبس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 10:41 AM

امتثال عبدالله

تاريخ التسجيل: 15-05-2017
مجموع المشاركات: 1995

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اجمل صوره لحامي القبلتين وخادم الحرمين ا� (Re: Mustafa Mahmoud)

    حيدر حسن

    كلامك صحي...

    وهنا الملك مريض...وكبير في السن وما بيقدر ينحني عشان يلبس جزمته

    ومساعدة العسكري له حاجة عادية ،،، والسوداني بيلبس ابوه الكهل الجزمة

    وبيشيلو فوق راسه ويلف بيه الكعبة في الطواف وقت العمرة والحج...

    وممكن العسكري هنا يعتبر الملك وهو كهل ومريض وكانه ابوهو...

    واساسا العادات العربية الاصيلة ، وحتى قبل دخول الاسلام ، توقير

    الكبير واحترامه، ومكارم الاخلاق وجاء الاسلام ليتمم مكارم الاخلاق،،

    مع وافر الاحترام



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 10:52 AM

صباح حسين طه

تاريخ التسجيل: 04-08-2007
مجموع المشاركات: 773

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اجمل صوره لحامي القبلتين وخادم الحرمين ا� (Re: امتثال عبدالله)


    فعلاً إمتثال إضافة إلى أن هؤلاء الملوك لم ينلنا منهم إلا الخير على الدوام فهم يحبون السودانيين ويأمنونهم أكثر من أي بشر آخر في الأرض فلا أرى داع أو فائدة من السخرية وهنالك مئات الآلاف لازالوا يعيشون أسرهم من خير السعودية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 10:58 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20287

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اجمل صوره لحامي القبلتين وخادم الحرمين ا� (Re: صباح حسين طه)

    تحياتي عرفات
    وضيوفه
    اتفق مع امتثال و صباح
    يفترض ما كان يصوروهو
    خلي ابوك ولا امك والله انا عادي بلبس الجزمة بالذات في بيوت البكا لامن تشوف ليك زول كبير وما قادر يلبس
    ولا الممرض بلبس الجزمة ويبول يعديل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 10:57 AM

الامين موسى البشاري
<aالامين موسى البشاري
تاريخ التسجيل: 09-08-2009
مجموع المشاركات: 15238

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اجمل صوره لحامي القبلتين وخادم الحرمين ا� (Re: امتثال عبدالله)


    ناس الضللة الباردة .. عديمي/ات الشغلة

    عرفات ومن لفه لفه من المرطبين والمرطبات في ثلوج اوربا وامريكا وبقية الدول المتقدمة

    تحية طيبة وبعد

    تصدقوا ما عندكم شغلة .. أو قوووول شغالين بالفارغة .

    والله صحي :)

    بدل ما تشتغلوا بالسعودية وملكها هاكم الصورة دي اتسلوا بيها



    الملك سلمان رجل كبير ومريض ولعذر صحي لا يستطيع الانحناء لربط جزمته

    الملك عمره تجاوز الثمانين عاما ... فهو من مواليد ٣١ ديسمبر، ١٩٣٥ م


    وقوموا الى نضالكم/لكن

    مع ودي الذي تعلمون .. والانقاذ ماشه على ال 30 سنة

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 11:11 AM

الامين موسى البشاري
<aالامين موسى البشاري
تاريخ التسجيل: 09-08-2009
مجموع المشاركات: 15238

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اجمل صوره لحامي القبلتين وخادم الحرمين ا� (Re: الامين موسى البشاري)


    شكرا يا امتثال عبد الله ..

    وربنا يكملك بعقلك .. ويوفقك يا رب

    جماعتنا ديل ينطبق عليهم المثل :

    غلبها راجلها .. قالت تؤدب حماتها :)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 11:26 AM

علي الكرار هاشم
<aعلي الكرار هاشم
تاريخ التسجيل: 10-02-2007
مجموع المشاركات: 3702

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اجمل صوره لحامي القبلتين وخادم الحرمين ا� (Re: الامين موسى البشاري)

    صحيفة المرصد: تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صورة للعميد عبدالعزيز الفغم الحارس الشخصي لخادم الحرمين الشريفين يربط رباط حذاء الملك سلمان، وذلك خلال جلوس الملك في المقعد المخصص له لاستقبال ضيوف القمة الإسلامية الأمريكية.

    وأكد المغردون أن الصورة تمثل علاقة الابن بأبيه ، خاصة وأن العميد الفغم ظل جنباً إلى جنب مع خادم الحرمين منذ أن تولى الحكم خلفاً للملك عبدالله -رحمه الله”.
    وعلق الشيخ ناصر القطامي إمام مسجد الملك عبدالله على الصورة بقوله “الابن مع أبيه” ، فيما قال عنها مدير عام قطار الحرمين الدكتور بسام غلمان (ولد صالح يبر أباه) جزاه الله خير.

    وانتشرت الصورة في بعض وسائل الإعلام الأمريكية التي حظيت بمتابعة كبيرة.

    ----------------------------------------------------
    العالم.. فيديو
    مرافق الملك سلمان.. لهذا استحق لقب أفضل حارس في العالم.. فيديو

    email
    facebook
    twitter
    google+

    منوعات

    الأحد ١٥ يناير ٢٠١٧ - ٠٨:٠٤:٠٢ م

    المصدر: سيدي


    «الفغم» الحارس الأمين.. مواقف جعلته الأفضل على مستوى العالم (فيديو)
    بعد أن حصل العميد عبدالعزيز بن بداح الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين، على لقب أفضل حارس شخصي على مستوى العالم، وبعد أن لفت أنظار العالم نحوه وجذب انتباه السعوديين إليه، رأينا أن نلقي الضوء عليه؛ لنكشف الكثير من الأمور حول شخصيته.

    وتفاعل نشطاء الإنترنت مع الحدث بإطلاقهم وسم #الفغم_أفضل_حارس_شخصي، لتوجيه التحية والتقدير من خلاله للحارس الأمين عبدالعزيز الفغم.


    بداية مشواره مع الملك عبدالله بن عبدالعزيز:
    العميد عبدالعزيز بن بداح الفغم، لم يلاحظ الكثيرون أنه كان ضمن الحرس الشخصي للملك عبدالله بن عبدالعزيز، وذلك بعد أن تخرج في كلية الملك خالد العسكرية بنهاية عام 1412 هجريًّا، واللافت في الأمر، أن العميد عبدالعزيز الفغم ورث المهنة من والده اللواء بداح بن هايف الفغم، الذي ظل مرافقًا للملك عبدالله بن عبدالعزيز ضمن الحرس الشخصي له طوال 30 عامًا.

    استمر العميد عبدالعزيز الفغم مدة 10 سنوات في العمل حارسًا شخصيًّا للملك عبدالله بن عبدالعزيز حتى توفاه الله، حتى إنه رثاه الملك سلمان بكلمات أبكت السعوديين، ونالت إعجابهم وكانت بمنزلة تقدير لحقبة عمله مع الملك عبدالله بن عبدالعزيز.


    قصة عباءة الملك عبدالله:
    واشتهرت قصة عباءة الملك عبدالله بعد أن تم تداول فيديو للأمير متعب نجل الملك والعميد عبدالعزيز الفغم، وذلك في أثناء تجاذبهما طرف العباءة، رغبة لكل منهما في الحصول عليها في أثناء دفن الملك عبدالله، للاحتفاظ بشيء يحمل رائحة الملك، لشدة حبهما له، ولكن انتهى المشهد بحصول الأمير متعب على عباءة والده.


    رحلة الفغم مع الملك سلمان:
    وانتقل الفغم بعد ذلك لحراسة الملك سلمان بن عبدالعزيز، وأصبح ضمن الحرس الشخصي الملكي له؛ ليبدأ مرحلة جديدة من التفاني في خدمة القصر الملكي، ليظهر العديد من المواقف التي لفتت انتباه السعوديين، وجعلت له متابعين كثر على مستوى العالم العربي بعد أن أثبت جدارته وتفانيه في العمل؛ ليصبح للفغم جمهور يتفاعل مع كل تحركاته.

    الأمر الذي دفع محبيه لجمع أبرز اللقطات التي فزع فيها الفغم من أجل مساندة ومساعدة الملك سلمان خلال عمله معه، التي تنوعت ما بين حجب بعض الضيوف لمنع الإزعاج عن الملك عندما حاولوا السلام بطريقه غير لائقة.

    وتظهر فطنته وحرصه على سلامة الملك سلمان، في مشهد آخر عند استقبال الملك للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وقيام أحد حرس السيسي بإدخال يده في جيبه ليتوجه من الفور الفغم ليحول بين الحارس وبين الملك ويبعده عنه.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 12:46 PM

عرفات حسين
<aعرفات حسين
تاريخ التسجيل: 22-02-2013
مجموع المشاركات: 2783

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اجمل صوره لحامي القبلتين وخادم الحرمين ا� (Re: علي الكرار هاشم)

    التحيه والاحلرام
    للمشاركين في الراي

    للعلم ل ال الشريف حسين عثمان منصور احترام وتقدير للملكه السعوديه
    وجدد هذا الولاء الشريف السموال في رسالته لخادم الحرمين الملك سلمان
    وهي مثل الرساله التي بعثها في علم 1966 الشريف حسين عثمان منصور
    وللعلم لقد انقذة المملكه السعوديه عائلتنا عام 1969

    http://www.up-00.com/
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de