ناسف الموقع مغلق للصيانة مؤقتا
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 10-24-2017, 04:08 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

إمساك في المنبر!

03-05-2017, 01:35 PM

الامين موسى البشاري
<aالامين موسى البشاري
تاريخ التسجيل: 08-09-2009
مجموع المشاركات: 15235

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


إمساك في المنبر!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2017, 01:44 PM

الامين موسى البشاري
<aالامين موسى البشاري
تاريخ التسجيل: 08-09-2009
مجموع المشاركات: 15235

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمساك في المنبر! (Re: الامين موسى البشاري)

    الله يجازي محنك يا المدير ..

    المهم..

    حبيبنا زهير الشهير بابو الزوز (had driven) عشان يمسك

    واهو امسك ..

    ولكن لسه لديه شعور بالاقدام (الاسهال) والاحجام (الامساك) في نفس الوقت



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2017, 01:47 PM

الامين موسى البشاري
<aالامين موسى البشاري
تاريخ التسجيل: 08-09-2009
مجموع المشاركات: 15235

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمساك في المنبر! (Re: الامين موسى البشاري)

    إن كان ابو الزوز قد امسك ...

    فإن صلاح جادات يحتاج الى شحنتين لوري قونقليييييز لكي يمسك

    وهذا ما يصعب على ود المدير وقباني ومن لف لفهم توفيره

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2017, 01:54 PM

الامين موسى البشاري
<aالامين موسى البشاري
تاريخ التسجيل: 08-09-2009
مجموع المشاركات: 15235

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمساك في المنبر! (Re: الامين موسى البشاري)


    الشاهد ما الذي يضير ود المدير من (اسهالات) الاخوة الكرام

    بالعكس ياخ كتر خيرهم لا زالوا يرفدون المنبر بمواضيع متعددة

    نتفق او نختلف حولها ... الا ان لها روادها وقرائها ومعجبيها


    غايتو الا تكون بتدفع مع بكري حق الاستضافة وخايف على الباندويدث

    ابو الزوز مواضيعه خفيفة وظريفة وسريعة الهضم ولا تسبب (اسهالات)

    جادات مواضيعه دسمة مشبعة باللقيط والغرف من كل مكان .. وهي عصية على الهضم احيانا

    ................ يتبع

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2017, 01:55 PM

محمد على طه الملك
<aمحمد على طه الملك
تاريخ التسجيل: 03-14-2007
مجموع المشاركات: 8472

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمساك في المنبر! (Re: الامين موسى البشاري)

    ههههههه كان ختا ود المدير قباني هين.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2017, 02:14 PM

الامين موسى البشاري
<aالامين موسى البشاري
تاريخ التسجيل: 08-09-2009
مجموع المشاركات: 15235

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمساك في المنبر! (Re: محمد على طه الملك)

    Quote:
    ههههههه كان ختا ود المدير قباني هين.



    ههههههههههههههههههه يا مولانا قول الله يختيهم شر كندا وما جاورها

    وينزل عليهم الصقيع والجليد ()

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2017, 02:18 PM

الامين موسى البشاري
<aالامين موسى البشاري
تاريخ التسجيل: 08-09-2009
مجموع المشاركات: 15235

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمساك في المنبر! (Re: الامين موسى البشاري)

    يا بكري ابوبكر


    عليك بود المدير وقباني

    طلعوا غواصات كبار وشغالين ضدك .. والله صحي ()


    ..













    ..
    قانون نيوتن الرابع:
    ______
    يظل المنبر في حالة سكون ما لم تؤثر عليه بوستات (اسهالات) جادات وابو الزوز
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2017, 02:38 PM

الامين موسى البشاري
<aالامين موسى البشاري
تاريخ التسجيل: 08-09-2009
مجموع المشاركات: 15235

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمساك في المنبر! (Re: الامين موسى البشاري)

    الشاهد...

    وكما قال ابو الدرداء ...

    هذا منبر عام .. وللحوار .. .. وليس مجلة او صحيفة

    وكل بوست حلاوته في عنوانه وموضوعه

    والناس بتناقش الموضوع بحسب عنوان وموضوع البوست ...

    وجمع كل ال (Eggs) في سلة واحدة يفقدها جاذيبتها
    ..
















    ..


    كسرة :
    يا ود المدير الاسهال ليس مضر دوما ..
    والله لو جاتك (يابوووووسة) يا عملات حسن علوب ( )
    تفتش ليهو وما تلاقيهو .. ولو مصيت شوال عرديب :)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-06-2017, 01:40 AM

زهير عثمان حمد
<aزهير عثمان حمد
تاريخ التسجيل: 08-07-2006
مجموع المشاركات: 16187

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمساك في المنبر! (Re: الامين موسى البشاري)

    ا الاخ الامين موسي البشاري
    تحياتي
    بوست لطيف أنشا الله ما يمشي الخور ولا يجيك عنق أبن عناق يقلل من قيمتو بحجة التصحيح والاستنارة
    المهم تعرف الحفاضات حارة والتعود عليه صعب ممكن بكرة أقلب أم فكو
    لك ودي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-06-2017, 03:28 AM

يحي قباني
<aيحي قباني
تاريخ التسجيل: 08-20-2012
مجموع المشاركات: 10990

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمساك في المنبر! (Re: زهير عثمان حمد)

    يعني داير تقول شنو يا ود البشاري ...

    نقفل الشباك و لا نفتحو على قولة عادل امام ...

    بعدين مالك داير تبقى لينا ملاحظ انت كمان ... :)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-06-2017, 02:27 PM

الامين موسى البشاري
<aالامين موسى البشاري
تاريخ التسجيل: 08-09-2009
مجموع المشاركات: 15235

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمساك في المنبر! (Re: يحي قباني)

    Quote:
    يعني داير تقول شنو يا ود البشاري ...

    نقفل الشباك و لا نفتحو على قولة عادل امام ...


    الزول السمح يحى قباني


    خليهو متاكا ... لا مقفول ولا مفتوح

    عشان كل الناس تعاين من الشباك ياخ..

    وبعدين الكبر حصل ولا شنو؟

    بقيت تجليها واقفة ههههههههههههههه

    الاسهال بفقد سوايل .. والامساك كعب ()

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-06-2017, 02:22 PM

الامين موسى البشاري
<aالامين موسى البشاري
تاريخ التسجيل: 08-09-2009
مجموع المشاركات: 15235

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمساك في المنبر! (Re: زهير عثمان حمد)

    Quote:
    الاخ الامين موسي البشاري تحياتي
    بوست لطيف أنشا الله ما يمشي الخور ولا يجيك عنق أبن عناق يقلل من قيمتو بحجة التصحيح والاستنارة
    المهم تعرف الحفاضات حارة والتعود عليه صعب ممكن بكرة أقلب أم فكو


    الحبيب ابو الزوز ..

    ياخ سجلني عندك أن واحد من الناس البخشو كل بوستاتك

    بصراحة انت فاكهة هذا المكان ..

    لا تلبس حفاضات ولا شئ .. انثر دررك ورياحينك في كل مكان

    شكرا على الملاطفة والمجاملة الرقيقة ..

    والبوست دا صدقني عشانك .. اكتب متى تشاء وكيف تشاء ومكان ما تشاء

    تجميع البوستات ما دسيس ياخ!

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-06-2017, 09:54 AM

محمد مجيدو
<aمحمد مجيدو
تاريخ التسجيل: 07-06-2013
مجموع المشاركات: 1925

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمساك في المنبر! (Re: الامين موسى البشاري)


    إمساك بمعروف أو تسريح بإحسان ...

    قادر الله ....

    عااالم بطاالـــــــــــــــــــة ,,
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-06-2017, 10:09 AM

معاوية المدير
<aمعاوية المدير
تاريخ التسجيل: 03-24-2009
مجموع المشاركات: 17035

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمساك في المنبر! (Re: محمد مجيدو)

    Quote: إن كان ابو الزوز قد امسك ... فإن صلاح جادات
    يحتاج الى شحنتين لوري قونقليييييز لكي يمسك


    يا فردة هاك لوري الموز دا، كلما يسهِل خليهو يبلِّع، غايتو كان
    كتم عِلآ تشفطلو . والله صحي .
    قونقليز شنو يا زول !...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-06-2017, 08:37 PM

الامين موسى البشاري
<aالامين موسى البشاري
تاريخ التسجيل: 08-09-2009
مجموع المشاركات: 15235

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمساك في المنبر! (Re: محمد مجيدو)

    Quote:
    إمساك بمعروف أو تسريح بإحسان ...

    قادر الله ....


    عااالم بطاالـــــــــــــــــــة ,,



    بالغته يا مجيدووو ....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-06-2017, 08:44 PM

الامين موسى البشاري
<aالامين موسى البشاري
تاريخ التسجيل: 08-09-2009
مجموع المشاركات: 15235

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمساك في المنبر! (Re: الامين موسى البشاري)

    Quote:
    يا فردة هاك لوري الموز دا،

    كلما يسهِل خليهو يبلِّع، غايتو كان كتم عِلآ تشفطلو . والله صحي .

    قونقليز شنو يا زول !...



    يا فردة ... دي حالة (Chronic)

    الموز ما بنفع معاها ... والله صحي ()

    اقول ليكـ شحنتين لوري .. تجيب لي بوكس موز :)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-11-2017, 11:07 PM

الامين موسى البشاري
<aالامين موسى البشاري
تاريخ التسجيل: 08-09-2009
مجموع المشاركات: 15235

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمساك في المنبر! (Re: الامين موسى البشاري)

    امسكوا لينا ابو روضه دا بالله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2017, 06:52 PM

قسم الفضيل مضوي محمد
<aقسم الفضيل مضوي محمد
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 1674

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمساك في المنبر! (Re: الامين موسى البشاري)

    يا اللمين بمناسبة الامسكات دي ، وين صاحبك صلاح جاكات ؟؟؟
    مختفي في ظروف غامضة ...
    أفقدوا ينالك ثواب ياخ ...

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2017, 07:13 PM

الامين موسى البشاري
<aالامين موسى البشاري
تاريخ التسجيل: 08-09-2009
مجموع المشاركات: 15235

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمساك في المنبر! (Re: قسم الفضيل مضوي محمد)

    يا قسم الفضيل ...

    المثل بقول من كتر الغيبات جاب الغنائم وكشف الغواصات

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-13-2017, 10:01 PM

قسم الفضيل مضوي محمد
<aقسم الفضيل مضوي محمد
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 1674

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمساك في المنبر! (Re: الامين موسى البشاري)

    عندي احساس كبير أنه صاحبك الغواصة دا موقف ...
    مستحيل الزول دا يغيب ليه يومين وراء بعض ...
    اكيد هبب ليه حاجة ...
    ولا حا يجينا ويقول ليك الكينيين اعتقلوني وأنا لسه بكتب من المعتقل ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-13-2017, 11:32 PM

الامين موسى البشاري
<aالامين موسى البشاري
تاريخ التسجيل: 08-09-2009
مجموع المشاركات: 15235

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمساك في المنبر! (Re: قسم الفضيل مضوي محمد)

    Quote:
    عندي احساس كبير أنه صاحبك الغواصة دا موقف ...


    شكلو بكري شغال بنظام المداورة ...

    شايف امبارح ليهو مجموعة من المحبوسين


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-14-2017, 07:23 AM

عمر التاج
<aعمر التاج
تاريخ التسجيل: 02-08-2008
مجموع المشاركات: 5289

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمساك في المنبر! (Re: الامين موسى البشاري)

    تحياتي لك يابشاري ولصاحب البيت المجاور الذي كان فيه الاسهال
    كان عندي دراسة قبل يومين بتشخص حالاتكم انت ومعاوية
    ولو الشئ ده ما وقف بالعلاج البلدي كلموني
    اديكم حبة من خلاصة الدراسة ممكن تنفع المنبر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-14-2017, 08:49 AM

الامين موسى البشاري
<aالامين موسى البشاري
تاريخ التسجيل: 08-09-2009
مجموع المشاركات: 15235

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمساك في المنبر! (Re: عمر التاج)


    عمر التاج .. تحياتي

    كلمته ليك معاوية المدير يرسل ليك لوري موز :)

    ولو ما جاب نتيجة ممكن نرسل ليك حبة من النوع الجديد البوقف الاسهال بسرعة

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de