إمام المسجد الحرام: قمة الرياض مع ترامب "مباركة"

حفل دعم الجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبري بالفنان عمر احساس
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 21-09-2018, 06:55 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
20-05-2017, 11:34 AM

Yasir Elsharif
<aYasir Elsharif
تاريخ التسجيل: 09-12-2002
مجموع المشاركات: 26560

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


إمام المسجد الحرام: قمة الرياض مع ترامب "مباركة"

    11:34 AM May, 20 2017

    سودانيز اون لاين
    Yasir Elsharif-Germany
    مكتبتى
    رابط مختصر

    إمام المسجد الحرام: قمة الرياض مع ترامب "مباركة"
    وصف إمام المسجد المكي الحرام الشيخ صالح بن حميد خلال خطبة الجمعة قمة قادة العالم العربي والإسلامي والرئيس الأميركي دونالد ترامب بالـ"مباركة"، داعياً إلى "لجم هذه الفوضى المسلحة التي يقودها إرهابيون".


    Saudi Arabien Mekka Pilger Kaaba (picture alliance/AP Photo/N. El-Mofty)

    أشاد إمام المسجد الحرام خلال خطبة الجمعة بالقمة "المباركة" المقررة الأحد في الرياض بين قادة العالم العربي والإسلامي والرئيس الأمريكي دونالد ترامب. ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن الشيخ بن حميد قوله: "أيها القادة المجتمعون (...) ينبغي أن يكون الطرح واقعياً، وأن توضع النقاط على الحروف، والتأكيد أن التدخلات في المنطقة كان لها الأثر السيء في تفاقم الصراعات الطائفية والدينية والقومية والعرقية". وكان بن حميد يشير إلى إيران بدون أن يذكرها بالاسم.
    كما دعا إلى "لجم هذه الفوضى المسلحة التي يقودها إرهابيون ووقودها شباب أغرار ومن ورائهم رعاة إرهاب ما ساعد الجماعات المتطرفة على سهولة الاستقطاب في مناطق الصراع والنزاع".
    واختار الرئيس ترامب أن يبدأ أولى رحلاته إلى الخارج في السعودية، حيث سيلقي أمام أكثر من 50 من قادة الدول الإسلامية خطاباً حول الإسلام.
    حول ذلك قال ترامب: "سأدعوهم إلى مكافحة الكراهية والتطرف"، مشيراً إالى "رؤية سلمية" للإسلام. ودعا الشيخ صالح بن حميد في الخطبة التي ابتعد فيها عن الخطاب المعتاد إلى "الحوار البناء والتعاون والتسامح".
    ع.خ/ ي.أ (أ. ف)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-05-2017, 11:38 AM

ملهم كردفان
<aملهم كردفان
تاريخ التسجيل: 16-02-2013
مجموع المشاركات: 4742

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمام المسجد الحرام: قمة الرياض مع ترامب andquo (Re: Yasir Elsharif)

    دكتورانا الإنسان والصديق المحترم
    ياسر
    ،،،،
    هل ترى أن القادم مبشر بالخير السعوديه ام انهم مغرر بهم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-05-2017, 11:47 AM

Yasir Elsharif
<aYasir Elsharif
تاريخ التسجيل: 09-12-2002
مجموع المشاركات: 26560

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمام المسجد الحرام: قمة الرياض مع ترامب andq (Re: ملهم كردفان)

    سلامات يا عزيزي ملهم كردفان

    القادم لا يبشر بخير أبدا. ولكنهم في السعودية ليسوا مغررا بهم. هم يحاولون الهروب إلى الأمام بإنفاق هذه المئات من المليارات ريالات على التسلح وعلى الحرب، وترامب تاجر ليست له استراتيجية تفيد المسلمين أو العرب.

    ياسر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-05-2017, 11:57 AM

Yasir Elsharif
<aYasir Elsharif
تاريخ التسجيل: 09-12-2002
مجموع المشاركات: 26560

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمام المسجد الحرام: قمة الرياض مع ترامب andq (Re: Yasir Elsharif)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-05-2017, 12:00 PM

sadig mirghani

تاريخ التسجيل: 03-03-2014
مجموع المشاركات: 2377

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمام المسجد الحرام: قمة الرياض مع ترامب andquo (Re: Yasir Elsharif)

    انت الله دا لازم يحشروهو في اي حاجة
    لزوموا. شنو تكون مباركة
    قمة سياسية وخلاص
    ليه لازم تاخد الزخم الديني
    بعدين البركة النزلت علي ترمب شنو
    الزول دا الا يكون. بمغرز في البشير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-05-2017, 12:17 PM

البرنس ود عطبرة
<aالبرنس ود عطبرة
تاريخ التسجيل: 09-01-2017
مجموع المشاركات: 1234

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمام المسجد الحرام: قمة الرياض مع ترامب andquo (Re: Yasir Elsharif)

    (-) روى البخاري ( 3062) ومسلم ( 111) عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (( إن الله ليؤيد هذا الدين بالرجل الفاجر ))
    (-) هذا دين الله الحق ينصره بمن يشاء وقد يسخر له الفاجر (الكافر) لنصرته ان قصد او لم يقصد ونحن في اخر الزمان نسأل الله ان يجنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن ففي الحديث الشريف عن ذي مخبر الحبشي، عن النبيِّ صلى الله عليه وسلم قال: ((ستصالحون الرومَ صُلحًا آمنًا، فتغزون أنتم وهم عدوًّا من ورائهم فتَسلَمون وتَغنمون، ثمَّ تنزلون بمَرج ذي تلول فيقوم رجلٌ من الروم فيَرفع الصليبَ، ويقول: غَلَب الصليبُ، فيقوم إليه رجلٌ من المسلمين فيَقتله، فيغدر القومُ وتكون الملاحِم، فيَجتمعون لكم فيأتونكم في ثَمانين غاية مع كلِّ غاية عشرة آلاف))؛ [صحيح الجامع/ 3612] . في الحديث الشريف (فتغزون انتم وهم عدوا من ورائهم فتسلمون وتغنمون) هذا ما يحدث وهذا العدو الذي حذر منه رسول الله صلى الله عليه وسلم (الرافضة) والخطر الشيعي الذي استفحل ؛ فهو كاحد الكوارث الدينية والفتن والابتلاءات التي ابتلينا بها من جهة العراق ؛ فالعراق منذ فجر التاريخ الاسلامي الاول معاقل الفِتن والابتلاءات (معتزلة وشيعة وصوفية وصفين والجمل) كل هذه المصائب والابتلاءات اساسها العراق
    (-) في الحديث (وتكون الملاحم) فهي الملحمة الاخيرة التي يعز الله تعالى بها دينه الحق ويدحر كل عدوء حتى ظهور الدجال المسيح المزيف عليه لعنة الله تعالى وظهور العلامات الكبرى ؛ والناس في غفلة مما يحدث وكل علامات الساعة الصغرى اكتملت ولم يبقى الا الكبرى فاللهم بلغنا شهر رمضان في عافية وصحة واجعلنا من الذين تُوفقهم لصيامه وقيامه وحُسن عبادتك فيه يا قادر يا كريم

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-05-2017, 12:40 PM

sadig mirghani

تاريخ التسجيل: 03-03-2014
مجموع المشاركات: 2377

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمام المسجد الحرام: قمة الرياض مع ترامب andquo (Re: Yasir Elsharif)

    قال الترمذي في العلل الكبير (717) : [ حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ بَشَّارٍ , حَدَّثَنَا حَبَّانُ بْنُ هِلَالٍ , حَدَّثَنَا أَبُو خُزَيْمَةَ , عَنْ مَالِكِ بْنِ دِينَارٍ , عَنِ الْحَسَنِ , عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ , عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: «إِنَّ اللَّهَ لَيُؤَيِّدُ الدِّينَ بِالرَّجُلِ الْفَاجِرِ» سَأَلْتُ مُحَمَّدًا عَنْ هَذَا الْحَدِيثِ فَقَالَ: هُوَ حَدِيثٌ حَسَنٌ , وَقَدْ حَدَّثَنَاهُ مُحَمَّدُ بْنُ الْمُثَنَّى. قَالَ أَبُو عِيسَى وَاسْمُ أَبِي خُزَيْمَةَ يُوسُفُ ] أهـ.
    @ قوله - صلى الله عليه وسلم - : (( لَيؤيِّدنَّ الله ُهَذَا الدِّينَ بِقَوْمٍ لا خَلاقَ لَهُمْ )) .
    يُروى هذا الحَديث عن أنس بن مالك - رضي الله عنه - ، وعن كعب بن مالك الأنصاري ، وأبي بكرة الثقفي عن النبي صلى الله عليه وسلم ....... الحديث .
    [1] أما حديث أنس بن مالك - رضي الله عنه - .
    فيروى عنه من طريقين :
    (1) رواية أبو قلابة عن أنس بن مالك - رضي الله عنه - .
    أخرجهُ ابن حبان في صحيحه (4517) ، والضياء المقدسي في الأحاديث المختارة (2251) ، وابن حزم في المحلى (11/113) ، طريق رباح بن زيد عن معمر عن أيوب عن أبي قلابة عن أنس بن مالك قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( لَيؤيِّدنَّ الله ُهَذَا الدِّينَ بِقَوْمٍ لا خَلاقَ لَهُمْ )) .
    ورواهُ عن أيوب كُلاً من : (( عباد بن منصور ، معمر بن راشد )) .
    قال الطبراني في الأوسط (2737) : (( لَمْ يَرْوِ هَذَا الْحَدِيثَ عَنْ أَيُّوبَ إِلَّا عَبَّادٌ وَمَعْمَرُ بْنُ رَاشِدٍ، تَفَرَّدَ بِهِ عَنْ عَبَّادٍ: رَيْحَانٌ، وَعَنْ مَعْمَرٍ: رَبَاحُ بْنُ زَيْدٍ ))
    وامثل إسناد هذا الطريق هو ما يرويه رياح بن زيد الصنعاني عن معمر بن راشد عن أيوب وليس رياح بن زيد من رجال مُسلم إلا أنه كان من أهل الاختصاص بحديث معمر بن راشد ، وكان ابن المُبارك يمتدحهُ ويثني عليه فقال كما نقل ابن أبي حاتم في الجرح (3/490) : (( حدثني رباح ورباح رباح )) ، وقال أبو حاتم : (( جليل ثقة )) ، وقال ابن حبان في الثقات (13228) : (( كَانَ شَيخا صَالحا فَاضلا كَانَ أَحْمد بن حَنْبَل يَقُول إِنِّي أحب رباحا وَأحب حَدِيثه وَأحب ذكره )) ، وقال الذهبي في الكاشف (1515) : (( ثقة زاهد مُتأله )) وقولهُ (( متأله )) ليست من ألفاظ الجرح ولا التعديل ، وقد استعملها الحافظ الذهبي - رحمه الله - في الكاشف كثيراً وفي باقي كُتبه.
    وأما عباد بن منصور ليس ممن يعتمدُ عليه ، وهو ضعيف الحديث قال فيه ابن عدي : (( في جملة من يكتب حديثه )) ، وقال أبو بكر البزار : (( روى عن عكرمة أحاديث ولم يسمع منه )) ، وقال أبو بكر بن أبي شيبة : (( كان ينسب إلي القدر ، روى أحاديثاً مناكير )) ، وقال العقيلي : (( ضعيف )) ، وقال الرازي : (( ضعيف الحديث ، يكتب حديثه )) للشواهد والمتابعات ، وقال أبو داود : (( ليس هو بذاك وعنده أحاديث فيها نكارة ، تغير )) ، وقال أبو زرعة الرازي : (( لين )) ، وقال النسائي : (( ضعيف قد تغير ، ليس بحجة ، وقال فيه مرة : ليس بالقوي )) ، وقال الجوزجاني : (( سيء الحفظ ، وتغير أخيرا )) ، قال الدارقطني : (( ليس بالقوي )) ، قال الذهبي : (( ضعيف )) ، وقال الساجي : (( ضعيف مدلس )) ، وقال ابن المديني : (( ضعيف عندنا )) .
    (2) رواية الحسن عن أنس بن مالك - رضي الله عنه - .
    أخرجه الطبراني في المُعجم الأوسط (1948) ، والصغير (132) ، والضياء المقدسي في الأحاديث المختارة (1863) ، والإسماعيلي في مُعجم شيوخه (1/406) : من طريق هُدْبَةُ بْنُ خَالِدٍ، حَدَّثَنَا حَمَّادُ بْنُ زَيْدٍ، عَنِ الْمُعَلَّى بْنِ زِيَادٍ، عَنِ الْحَسَنِ، عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ، قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : «لَيُؤَيِّدَنَّ اللَّهُ هَذَا الدِّينَ بِقَوْمٍ لَا خَلَاقَ لَهُمْ».
    قال الطبراني : (( لَمْ يَرْوِ هَذَا الْحَدِيثَ عَنِ الْمُعَلَّى بْنِ زِيَادٍ إِلَّا حَمَّادُ بْنُ زَيْدٍ، تَفَرَّدَ بِهِ: هُدْبَةُ )).
    وهذا إسنادٌ نظيف إلا أنهُ يخشى إرسال الحسن البصري - رضي الله عنه - وتدليسهُ ، وقد صح سابقاً أن الحديث روي موصولاً عن أنس بن مالك فلا يضر ما روي هُنا عن الحسن البصري وما عرف به من كثرة الإرسال عن الصحابة والرواية عمن عاصرهُ مالم يسمع منهث .

    [2] حَديث أبي بكرة الثقفي عن النبي صلى الله عليه وسلم .
    أخرج الإمام أحمد في المٌسند (20454) والطبراني كذلك من طريق حَمَّادَ بْنَ سَلَمَةَ، يُحَدِّثُ عَنْ عَلِيِّ بْنِ زَيْدٍ، وَحُمَيْدٍ، فِي آخَرِينَ، عَنِ الْحَسَنِ،عَنْ أَبِي بَكَرَةَ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّهُ قَالَ: " إِنَّ اللهَ سَيُؤَيِّدُ هَذَا الدِّينَ بِأَقْوَامٍ لَا خَلَاقَ لَهُمْ ".
    أما الحَديث فصحيح لغيرهِ ، وفيه علي بن زيد بن جدعان وهو : (( ضعيف الحديث )) ولكن تابعه حُميد الطويل وآخرين وليس هُم بالمعروفين ويكفي أن يرويه حُميد الطويل عن الحسن البصري والحسن البصري وإن كان مُدلساً كثير الإرسال إلا أن سماعه من أبي بكرة الثقفي - رضي الله عنه - ثابتة ولا مناص منه ، ولهُ شواهدٌ تقويه إن شاء الله . والله أعلم .

    [3] حَديث ابن كعب بن مالك الأنصاري عن أبيه عن النبي - صلى الله عليه وسلم - .
    أخرجهُ أبو نُعيم في طبقات المُحدثين في أصبهان من طريق سفيان بن حسين عن الزهري عن ابن كعب بن مالك عن أبيه قال قال النبي صلى الله عليه وسلم : (( ليؤيِّدنَّ الله ُهَذَا الدِّينَ بِقَوْمٍ لا خَلاقَ لَهُمْ )) . قُلت : وهذا حديث غريب تفرد بروايته عن ابن كعب الأنصاري الإمام الحافظ الزهري وعنهُ سفيان بن حسين قال ابن معين في الجرح لابي حاتم (4/228) : (( سفيان بن حسين الواسطي ثقة، وكان يؤدب المهدي، وهو صالح، حديثه عن الزهري قط ليس بذاك إنما سمع من الزهري بالموسم )) وعن أبي حاتم في المغني : (( ليس به بأس إلا في الزهري )) وليس من أهل العناية بحديث الزهري وإن كان ثقة إلا أنه ضعيف في الإمام وتفرد دُون أصحابه بهذا الحديث عن الزهري إذ أين هُم أصحاب الإمام الزهري كالسفيانين ومالك وغيرهم - رضي الله عنهم جميعاً - فتفرد به حسين بن سفيان وإن كان ثقة إلا أن تفردهُ مُنكراً . والله أعلم .

    ما أوردهُ الإمام الترمذي في العلل الكبير .
    قال البزار في البحر الزخار : (( وَهَذَا الْحَدِيثُ لَا نَعْلَمُهُ رَوَاهُ عَنِ الْحَسَنِ ، عَنْ أَنَسٍ إِلَّا مَالِكُ بْنُ دِينَارٍ ، وَأَبُو خُزَيْمَةَ هَذَا بَصْرِيٌّ حَدَّثَ عَنْهُ حِبَّانُ ، وَقَدْ رَوَى هَذَا الْحَدِيثَ ابْنُ نَبْهَانَ ، عَنْ مَالِكِ بْنِ دِينَارٍ بِهَذَا الإِسْنَادِ )) وقد روي الحديث عن أنس من رواية أبو بكر بن أبي عياش عن حُميد الطويل ولا يصحُ لأن أبو بكر بن أبي عياش يغلط في حديثه عن الكوفيين ، وقد ضعف حديثه ابن نمير عن الأعمش ، وتكلم البزار في روايته عن الكوفيين مثل حُميد الطويل وهشام . والله أعلم .
    وعلى حسب إطلاعي فإن حبان لم يروي عن أحدٍ يُسمى يُوسف ، وأبو خُزيمة هذا رجلٌ مَجهول ما استطعتُ رغم بحثي أن أجد لهُ روايةً أو ذكراً في كُتب الرجال .
    وقد أخرج الإمام البُخاري الحَديث في الصحيح (4203) : (( حَدَّثَنَا أَبُو اليَمَانِ، أَخْبَرَنَا شُعَيْبٌ، عَنِ الزُّهْرِيِّ، قَالَ: أَخْبَرَنِي سَعِيدُ بْنُ المُسَيِّبِ، أَنَّ [ص:133] أَبَا هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ، قَالَ: شَهِدْنَا خَيْبَرَ، فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لِرَجُلٍ مِمَّنْ مَعَهُ يَدَّعِي الإِسْلاَمَ: «هَذَا مِنْ أَهْلِ النَّارِ». فَلَمَّا حَضَرَ القِتَالُ قَاتَلَ الرَّجُلُ أَشَدَّ القِتَالِ، حَتَّى كَثُرَتْ بِهِ الجِرَاحَةُ، فَكَادَ بَعْضُ النَّاسِ يَرْتَابُ، فَوَجَدَ الرَّجُلُ أَلَمَ الجِرَاحَةِ، فَأَهْوَى بِيَدِهِ إِلَى كِنَانَتِهِ فَاسْتَخْرَجَ مِنْهَا أَسْهُمًا فَنَحَرَ بِهَا نَفْسَهُ، فَاشْتَدَّ رِجَالٌ مِنَ المُسْلِمِينَ، فَقَالُوا: يَا رَسُولَ اللَّهِ، صَدَّقَ اللَّهُ حَدِيثَكَ، انْتَحَرَ فُلاَنٌ فَقَتَلَ نَفْسَهُ، فَقَالَ: «قُمْ يَا فُلاَنُ، فَأَذِّنْ أَنَّهُ لاَ يَدْخُلُ الجَنَّةَ إِلَّا مُؤْمِنٌ، إِنَّ اللَّهَ يُؤَيِّدُ الدِّينَ بِالرَّجُلِ الفَاجِرِ» )) .
    ثُم قال : (( تَابَعَهُ مَعْمَرٌ، عَنِ الزُّهْرِيِّ، وَقَالَ شَبِيبٌ، عَنْ يُونُسَ، عَنْ ابْنِ شِهَابٍ، أَخْبَرَنِي ابْنُ المُسَيِّبِ، وَعَبْدُ الرَّحْمَنِ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ كَعْبٍ، أَنَّ أَبَا هُرَيْرَةَ، قَالَ: «شَهِدْنَا مَعَ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ حُنَيْنًا»، وَقَالَ ابْنُ المُبَارَكِ، عَنْ يُونُسَ، عَنِ الزُّهْرِيِّ، عَنْ سَعِيدٍ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ. تَابَعَهُ صَالِحٌ، عَنِ الزُّهْرِيِّ، وَقَالَ: الزُّبَيْدِيُّ، أَخْبَرَنِي الزُّهْرِيُّ، أَنَّ عَبْدَ الرَّحْمَنِ بْنَ كَعْبٍ، أَخْبَرَهُ أَنَّ عُبَيْدَ اللَّهِ بْنَ كَعْبٍ قَالَ: «أَخْبَرَنِي مَنْ شَهِدَ مَعَ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ خَيْبَرَ»، قَالَ لزُّهْرِيُّ وَأَخْبَرَنِي عُبَيْدُ اللَّهِ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ، وَسَعِيدٌ عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ))
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-05-2017, 01:45 PM

Yasir Elsharif
<aYasir Elsharif
تاريخ التسجيل: 09-12-2002
مجموع المشاركات: 26560

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمام المسجد الحرام: قمة الرياض مع ترامب andq (Re: sadig mirghani)

    وأيضا رقص ترامب رقصا مباركا وقد شاركت ميلانيا ترامب وابنته إيفانكا ومترجمات أمريكيات في هذا الرقص "المختلط" والدفوف ومشاهدة معرض "التصاوير"!!.. ما هو تعليق إمام المسجد الحرام يا ترى؟؟




    القصة وما فيها أن السعودية تنطلق من موقف خوف على وجودها وترامب ينطلق من موقف طمع في ثروتها





                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-05-2017, 01:50 PM

Yasir Elsharif
<aYasir Elsharif
تاريخ التسجيل: 09-12-2002
مجموع المشاركات: 26560

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمام المسجد الحرام: قمة الرياض مع ترامب andq (Re: Yasir Elsharif)

    معرض فنون معاصر وموسيقى مباركة..
    دا كلو دليل على تقدم كبير


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-05-2017, 02:12 PM

Yasir Elsharif
<aYasir Elsharif
تاريخ التسجيل: 09-12-2002
مجموع المشاركات: 26560

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمام المسجد الحرام: قمة الرياض مع ترامب andq (Re: Yasir Elsharif)

    الملك سلمان يستقبل الرئيس الأمريكي في قصر المربع التاريخي



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-05-2017, 02:50 PM

Yasir Elsharif
<aYasir Elsharif
تاريخ التسجيل: 09-12-2002
مجموع المشاركات: 26560

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمام المسجد الحرام: قمة الرياض مع ترامب andq (Re: Yasir Elsharif)

    ليس هناك شك أن الدول العربية والإسلامية سوف تنبذ الإسلامي الراديكالي وتعمل على محاربته في محاولة للحفاظ على سلطتهم وثروتهم..

    الحرب القادمة على الإسلام الراديكالي..الحرب القادمة على الإسلام الراديكالي..

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-05-2017, 03:17 PM

سيف النصر محي الدين
<aسيف النصر محي الدين
تاريخ التسجيل: 12-04-2011
مجموع المشاركات: 8442

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمام المسجد الحرام: قمة الرياض مع ترامب andq (Re: Yasir Elsharif)

    اللهم انصر الاسلام بدونالد و ميلانيا و ايفانكا قادر يا كريم
    جزاكم الله خيرا اخي البرنس ود عطبرة وجعلكم دوما صادعين بالحق.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-05-2017, 03:36 PM

Omer Abdalla Omer
<aOmer Abdalla Omer
تاريخ التسجيل: 02-03-2004
مجموع المشاركات: 3332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمام المسجد الحرام: قمة الرياض مع ترامب andq (Re: سيف النصر محي الدين)

    البرنس سيقول لك هو ليس وهابي و لكنه سلفي! تقرأ سلفي و ليس سيلفي!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-05-2017, 11:30 AM

Yasir Elsharif
<aYasir Elsharif
تاريخ التسجيل: 09-12-2002
مجموع المشاركات: 26560

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمام المسجد الحرام: قمة الرياض مع ترامب andq (Re: Omer Abdalla Omer)

    سلامات يا سيف وعمر عبد الله

    ما شايف صامت الصامت الوكت الأخير دا.. (نسيت إسمه الجديد)

    على كل حال نهديه نتائج القمة المباركة هو وكل السلفيين



    والشكر لصديقنا عمر دفع الله على جلب هذا الكاريكاتير المعبر عن "القمة المباركة"، بالإضافة لكاركاتير الملك والبشير فوق.


    (عدل بواسطة Yasir Elsharif on 22-05-2017, 11:46 AM)
    (عدل بواسطة Yasir Elsharif on 22-05-2017, 11:48 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-05-2017, 11:38 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 15447

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمام المسجد الحرام: قمة الرياض مع ترامب andq (Re: Yasir Elsharif)


    يسور سلام يا الحبيب .. وضيوفك الكرام ..


    غايتو يا البرنس اضحكك الله سنك ههههههههه
    (-) هذا دين الله الحق ينصره بمن يشاء وقد يسخر له الفاجر (الكافر) لنصرته
    اي شئ عندكم ليهو مخرج ما عندكم قشة مرة ابدآ خخخخخخخخخخخ .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-05-2017, 12:11 PM

Yasir Elsharif
<aYasir Elsharif
تاريخ التسجيل: 09-12-2002
مجموع المشاركات: 26560

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمام المسجد الحرام: قمة الرياض مع ترامب andq (Re: مني عمسيب)

    تسلمي يا ستنا منى

    أرجو أن يتمكن جماعة الفهم السلفي للدين، بمن فيهم الشيعة، من الاستماع إلى خطاب ترامب بذهن مفتوح.. هي حرب على الإسلام الراديكالي بجميع ألوان طيفه.





                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-05-2017, 05:24 PM

الهادي الشغيل
<aالهادي الشغيل
تاريخ التسجيل: 07-12-2015
مجموع المشاركات: 4137

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمام المسجد الحرام: قمة الرياض مع ترامب andq (Re: Yasir Elsharif)

    خليك في مشاكل بلدك ... تتحدث بتشفي ياياسر الجمهوري عما لا يعنيك وتزفر غيظا وكأن مشاكل بلدك اتحلت .. ركز في ورقتك والا بسحب ورقتك واديك zero
    😜
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-06-2017, 05:52 PM

Yasir Elsharif
<aYasir Elsharif
تاريخ التسجيل: 09-12-2002
مجموع المشاركات: 26560

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إمام المسجد الحرام: قمة الرياض مع ترامب andq (Re: الهادي الشغيل)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de