منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 08-20-2017, 00:37 AM الصفحة الرئيسية

المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

(=)

02-01-2017, 12:03 PM

الصادق عبدالله الحسن
<aالصادق عبدالله الحسن
تاريخ التسجيل: 02-26-2013
مجموع المشاركات: 2507

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


(=)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-01-2017, 12:05 PM

الصادق عبدالله الحسن
<aالصادق عبدالله الحسن
تاريخ التسجيل: 02-26-2013
مجموع المشاركات: 2507

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: (ضاحي خلفان) الناطق الرسمي باسم السودان! (Re: الصادق عبدالله الحسن)

    =


    أما وزير إعلام الاتحاد الإماراتي - والذي هو لسان الدولة الرسمي- فلا أحد يعرف اسمه،
    وما إذا كان في الدولة أصلاً وزير للإعلام.

    وحتى حاكم دبي (محمد المكتوم) فإن صوته يظل مكتوماً ولا ينطق أبداً ..
    وإن نطق فهو لا يتحدث عن البشر ومصائرهم،
    وإنما يهمهم ويتمتم ببضع كلمات عن مسابقات الحِسان، وعن صيد الغزلان، وعن كيم كارديشيان، وملكات الجَمال، والمربربات من الجِمال، إضافة إلى سباقات الخيول و"مزايين" الإبل.



    ...
    ..
    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-01-2017, 12:08 PM

الصادق عبدالله الحسن
<aالصادق عبدالله الحسن
تاريخ التسجيل: 02-26-2013
مجموع المشاركات: 2507

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: (ضاحي خلفان) الناطق الرسمي باسم السودان! (Re: الصادق عبدالله الحسن)

    ... =


    لذا فليس غريباً أن يكون ضاحي خلفان هو الوحيد الذي "ينطق" من أمام ومن خلف في كل شأن محلي أو دولي.
    ولا عجب أن تتواصل الحوارات وتنطلق "المخرجات" ويتواصل الرغاء الذي يُسمى "تغريدات"!

    رغاء خلفان لا تحده حدود ولا تحبسه قيود، ولا ينحصر في قارات وبلدان
    خلفان ينطق في تويتر، كما ينطق على الهواء والهوى، وكل يوم هو في شأن
    شأن الخليج، وشأن الأمة العربية، وشأن إيران، وشأن فنلندا وشأن اليابان.

    في بوست الأخ جادات غرّد خلفان بالأمس معاتباً أرعن أمريكا الجديد على إدراجه
    السودان ضمن قائمة المغضوب عليهم والضالين.

    وقبلها بفترة وجيزة سبق أن انطلقت من جُعبة نفس الخلفان تغريدة سامة تجاه رئيس سودان الهوان.
    تقول بأن السودان دولة يتيمة بلا رأس ولا رئيس ولا برلمان:





    ..
    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-01-2017, 12:18 PM

الصادق عبدالله الحسن
<aالصادق عبدالله الحسن
تاريخ التسجيل: 02-26-2013
مجموع المشاركات: 2507

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: (ضاحي خلفان) الناطق الرسمي باسم السودان! (Re: الصادق عبدالله الحسن)

    =


    هذا الضاحي خلفان الذي يُبرئه صاحبنا أبوبكر "المستنير" من الخِفة ومن الركاكة اعتماداً على (الكومون سينس)
    لا تكاد تمر 24 ساعة إلا وينطلق قصفه المدفعي، و تتطاير تصريحاته و"تغريداته" الصاروخية، وتنفجر في كل الاتجاهات وعبر كل الوسائل الإعلامية والوسائط الإليكترونية: الفضائيات، الفيسبوك، التويتر، واليوتيوب.

    ولا شك أنكم لاحظتم بأن مجموع روساء الشرطة في كل العالم وعلى امتداد كل العصور لن يبلغ إجمالي تصريحاتهم خلال مائة عام رُبع ما يطلقه نائب مدير لشرطة دبي خلال شهر واحد.

    وربما كان ذلك هو السبب الذي جعل سلطات دُبي (اعتماداً على ذلك الكومون سينس) تقوم بتكريمه العام الماضي بإنزاله إلى الأسفل نائباً لرئيس شرطة دبي بعد أن كان رئيسها الذي لا ينازع على مدى ثلاثة عقود.


    ...
    ..
    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-01-2017, 12:34 PM

محمد الأمين موسى
<aمحمد الأمين موسى
تاريخ التسجيل: 10-30-2005
مجموع المشاركات: 3302

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: (ضاحي خلفان) الناطق الرسمي باسم السودان! (Re: الصادق عبدالله الحسن)

    "وما إذا كان في الدولة أصلاً وزير للإعلام."

    لا توجد في الدولة أصلا وزارة للإعلام.

    "وحتى حاكم دبي (محمد المكتوم) فإن صوته يظل مكتوماً ولا ينطق أبداً"

    المثل السوداني بيقول: السواي مو حداث.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-01-2017, 12:52 PM

Salah Zubeir
<aSalah Zubeir
تاريخ التسجيل: 08-17-2015
مجموع المشاركات: 1287

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: (ضاحي خلفان) الناطق الرسمي باسم السودان! (Re: محمد الأمين موسى)

    (وربما كان ذلك هو السبب الذي جعل سلطات دُبي (اعتماداً على ذلك الكومون سينس) تقوم بتكريمه العام الماضي بإنزاله إلى الأسفل نائباً لرئيس شرطة دبي بعد أن كان رئيسها الذي لا ينازع على مدى ثلاثة عقود.)
    كان مديرا" عاما" لشرطة دبي لثلاث عقود ومؤخرا" ... رقي الي نائب رئيس شرطة دبي وهو الرئيس الفعلي بحكم مشغولية الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم رئيس شرطة دبي ...
    تحياتي الصادق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-01-2017, 03:51 PM

الصادق عبدالله الحسن
<aالصادق عبدالله الحسن
تاريخ التسجيل: 02-26-2013
مجموع المشاركات: 2507

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: (ضاحي خلفان) الناطق الرسمي باسم السودان! (Re: Salah Zubeir)

    =


    جزيل الشكر للعزيزين محمد الأمين موسى وصلاح الزبير على تشريفهما
    Quote: لا توجد في الدولة أصلا وزارة للإعلام.
    المثل السوداني بيقول: السواي مو حداث.
    أتفق معك يا دكتور محمد الأمين بأن شيوخ الإمارات - وبخلاف جماعتنا- يعملون كثيراً ويتحدثون قليلاً
    غير أن مكفولهم خلفان هو نسيج وحدة في إسهال الكلام.

    والأعجب أن خلفان لا يتحدث أبداً عن الجُزر الإماراتية الثلاث التي تحتلها إيران..
    ولا يتكلم حتى عن الأمن في إمارة دبي وهي ساحته المفترضة ومجال تخصصه.

    دبي التي أضحت في عهد ضاحي خلفان مبولة كبيرة وأشهر مكب لمخلفات البشر وشحنات شهواتهم، وأضخم ماخور نفايات عرفته الأرض.
    يتجمع في المدينة العجيبة كبار النهابين والسُراق، وأمراء مافيات الفساد، بما فيهم "جقور" نظام السودان الذين يجدون في جخانين المدينة/الإمارة "الكباري" اللازمة لتمرير سرقاتهم، والملاذ الآمن لما أخفته أياديهم "المتوضئة".

    فالمدينة – وتحت رعاية خلفان – هي "الماسورة" المثالية لغسيل أموالهم، إضافة إلى كل أنها توفر ما تحتاجه جيوبهم، وما تشتهيه بطونهم وفروجهم من صور "التحلل" والتهتك الخلقي والمالي.


    ...
    ..
    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-01-2017, 04:16 PM

الصادق عبدالله الحسن
<aالصادق عبدالله الحسن
تاريخ التسجيل: 02-26-2013
مجموع المشاركات: 2507

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: (ضاحي خلفان) الناطق الرسمي باسم السودان! (Re: الصادق عبدالله الحسن)



    خلفان يا دكتور يُغمض كلتا عينيه عن المواخير ومغاسل الأمول وعِلب الليل في دُبي ليأخذك بعيداً ويحدثك مغرداً عن ثلوج القطب المتجمد الشمالي، ويغوص بك عن أعماق بحر المانش، ويُحلق بك أعلى من ثقب الأوزون، برغم أن تصريحات خلفان نفسها تبدو أشد خطراً على الغلاف الجوي وعلى الأرض وجبال ثلوجها من ثقب الأوزون.

    من كل تلك المنافذ تنبعث جلافة دخان خلفان، وتشتعل ألغام خلفان،
    وتنفجر قنابل خلفان، والتي أظنها سوف تواصل إنفجارها وستجد مخارجها في منافذ جسمه الأخرى إن أخاطوا له فمه.




    ...
    ..
    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-01-2017, 04:44 PM

الصادق عبدالله الحسن
<aالصادق عبدالله الحسن
تاريخ التسجيل: 02-26-2013
مجموع المشاركات: 2507

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: (ضاحي خلفان) الناطق الرسمي باسم السودان! (Re: الصادق عبدالله الحسن)

    =


    بحثتُ – يا باشمهندس صلاح – دون جدوى في الموقع الإلكتروني لشرطة دبي عن هيكلهم التنظيمي، ولم أعثر لا على هيكل ولا على مسمى وظيفي سوى مسمى صاحبنا "نائب" رئيس الشرطة وحده لا شريك له!

    وأياً كان الوضع الوظيفي السابق أو الذي أضحى حالياً لضاحي بعد ترقيته، فإن حالة "تدفق" خلفان تُعد حالة متفردة، بما يجعله الشُرطي الأعظم في كل قارات كرتنا الأرضية بل وكل كواكب مجرة درب التبانة.

    تصريحاته تغطي على تصريحات وزراء الداخلية، ووزراء الخارجية، وزراء إعلام دول الخليج.
    وتتجاوز تصريحات الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي.
    وتنتشر أكثر من انبهالات (عمرو موسى ونبيل العربي وأحمد أبو الغيط) مجتمعين.
    كما أنها أكثر عدداً و"نفاذاً" مما يتفوه به أمين الأمم المتحدة الجديد (أنطونيو غوتيريش) وأكثر عدد وأوسع انتشاراً من كل ما تفوه به أمينها السابق المدعو: (بان كي مون).


    ...
    ..
    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-01-2017, 05:46 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 27497

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: (ضاحي خلفان) الناطق الرسمي باسم السودان! (Re: الصادق عبدالله الحسن)

    أخونا الصادق سلامات
    هل حصل زرت دبي من قبل؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-01-2017, 06:07 PM

Ahmed Elsadig
<aAhmed Elsadig
تاريخ التسجيل: 03-10-2013
مجموع المشاركات: 493

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: (ضاحي خلفان) الناطق الرسمي باسم السودان! (Re: محمد البشرى الخضر)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-01-2017, 07:34 PM

محمد الأمين موسى
<aمحمد الأمين موسى
تاريخ التسجيل: 10-30-2005
مجموع المشاركات: 3302

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: (ضاحي خلفان) الناطق الرسمي باسم السودان! (Re: Ahmed Elsadig)

    "تصريحاته تغطي على تصريحات وزراء الداخلية، ووزراء الخارجية، وزراء إعلام دول الخليج.
    وتتجاوز تصريحات الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي.
    وتنتشر أكثر من انبهالات (عمرو موسى ونبيل العربي وأحمد أبو الغيط) مجتمعين.
    كما أنها أكثر عدداً و"نفاذاً" مما يتفوه به أمين الأمم المتحدة الجديد (أنطونيو غوتيريش) وأكثر عدد وأوسع انتشاراً من كل ما تفوه به أمينها السابق المدعو: (بان كي مون)."

    أخي الصادق لست أدري المقتبس أعلاه يندرج تحت المدح أم الذم؟
    إذا ارتديت رداء الموضوعية أثناء بحثك عن ضاحي خلفان ستجد أنه حقق إنجازا غير مسبوق إذ أوصل شرطة دبي إلى ثالث أفضل شرطة في العالم، وهو من أوائل الشخصيات العالمية التي تتحول تغريداتها إلى مادة إخبارية وإعلامية كاملة الدسم، وضمن هذا السياق يجب أن تُفهم هذه التغريدات.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-01-2017, 09:16 PM

الصادق عبدالله الحسن
<aالصادق عبدالله الحسن
تاريخ التسجيل: 02-26-2013
مجموع المشاركات: 2507

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: (ضاحي خلفان) الناطق الرسمي باسم السودان! (Re: محمد الأمين موسى)

    =

    Quote: أخونا الصادق سلامات هل حصل زرت دبي من قبل؟
    وبرغم أنني لم أفهم مغزى الاستفهام، إلا أن الإجابة المؤكدة: نعم زرتها يا باشمهندس.

    ولكن هل بالضرورة يا ود البُشرى أن يزور المرء كل ركن وكل زاوية وكل مقهى في بلد ما حتى يُسمح له بالكتابة عنها؟
    بمعنى هل علينا أن نُلجم كيبورداتنا عن الكتابة عن الولايات المتحدة حتى نُبرز ونُثبت تأشيراتها وأختام دخول مطاراتها؟
    وهل نكف عن تناول سياسة ترامب لتقتصر الكتابة عنه على حملة الجوازات والبطاقات الخضراء المقيمين في أمريكا حصرياً، ونترك الكتابة عن سوريا وعن مصر وعن تركيا ليحتكرها فقط من يقيم فيها، كما نبتعد عن الكتابة عن كندا باعتبارها الحصن الحصين والحق الحِصري المكين لود المدير ولتراجي ووفود منافيهم؟!

    فكم يا ود البُشرى من سكان دُبي، وكم من العاملين سنوات طوال في دُبي وحول دُبي يعلمون أنه:
    ((وطبقا لإحصاءات صحف غربية فانه يوجد بإمارة دبي قرابة 40 ألف عاهرة من كل الجنسيات، وبما يجعلها – كما ذكرنا آنفاً- أكبر "ماخور" بالعالم مقارنة بعدد السكان))؟

    قبل شهور قليلة يا ود البشرى وُجهت لهذا الخلفان الذي يتحدث باسم السودان وباسم اليونان ، أسئلة حول تقصيرة في موضوع الدعارة في دبي:
    ولاحظ مرة أخرى الرقم المخيف الذي يوثق قرابة 40 ألف سيدة وفتاة غِرة تضطر لتبيع جسدها، وتعتاش من كدِ فرجها.
    فكانت الإجابة المستخفة لأشهر خلفان وأشهر شخصية في دُبي: (أنها بلوى عامة).

    والسؤال: كيف يكافح خلفان الدعارة ومن فتحات جسمه هو تنطلق أكثر من أربعين ألف تغريدة، وبما يجعل تغريداته هي أكبر بلوى عامة، وأضخم "ماخور" للتغريدات والتصريحات في العالم؟!


    شكراً لكم.. وتحياتي
    ...
    ..
    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-02-2017, 04:41 AM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 27497

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: (ضاحي خلفان) الناطق الرسمي باسم السودان! (Re: الصادق عبدالله الحسن)

    عزيزي الصادق
    وقت لم تفهم مغزى السؤال ما تسألني طيّب وأنا بفهمّك بدل تبني سيناريو طويل عريض عن لجمك من الكتابة وما إلى ذلك ممّا ذهبت إليه
    هسّي ما فات شي: أسألني وأنا بفهّمك مغزى السؤال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-02-2017, 10:54 AM

sadig mirghani

تاريخ التسجيل: 03-03-2014
مجموع المشاركات: 2258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: (ضاحي خلفان) الناطق الرسمي باسم السودان! (Re: الصادق عبدالله الحسن)

    خرفان دا يا الصادق
    بشابهة واحد عندنا هنا في السودان
    بقا بفتي في امر العامة والخاصة
    واظنه معروف ولا يستبعد ان يكون ربيب الاول
    علي العموم الاتنين اظرط من بعض
    ولو ود البشرى مفتكر ضاحي المدور امن دبي
    يبقي اخد سيك في قبولو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de