'داعش' يقيم ولاية بالفلبين في 2017

حفل دعم الجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبري بالفنان عمر احساس
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 21-09-2018, 09:09 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
05-06-2017, 03:00 PM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 25-01-2017
مجموع المشاركات: 2221

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


'داعش' يقيم ولاية بالفلبين في 2017

    02:00 PM June, 05 2017

    سودانيز اون لاين
    Asim Ali-
    مكتبتى
    رابط مختصر

    بعد خسارته في العراق وسوريا
    الأربعاء 2016-11-30 - الساعة 17:00

    شاشة نيوز- وكالات-

    نقل موقع 24 الالكتروني الاماراتي عن خبير في شؤون الإرهاب، اليوم الأربعاء، تاكيده أن تنظيم داعش قد يعلن العام المقبل إقامة "ولاية" في جنوب شرق آسيا في الفلبين لتعويض خسائره في سوريا والعراق.

    وقال الخبير في المركز الدولي لتحليل الإرهاب "جين"، اوتسو ايهو: هناك احتمال متزايد بأن يعلن تنظيم داعش ولاية في 2017 في جنوب شرق آسيا، حيث أعلن مقاتلون ولاءهم له، مرجحاً أن يكون مركزها في جزيرة منداناو في جنوب الفلبين".

    وقال إن "العديد من الجماعات الاسلامية المسلحة التي أعلنت ولاءها للتنظيم ستكون حاضرة، لا سيما جماعة أبو سياف".

    واوضح ايهو إن "منداناو هي الموقع الرئيسي حيث لا تزال الجماعات الإسلامية تتمتع ببعض الحرية في الحركة، وإقامة معسكرات تدريب وشن هجمات".

    وأضاف "هذا المستوى من الفوضى وعدم قدرة قوات الأمن والمؤسسات الحكومية على السيطرة على هذه المنطقة يجعلها المكان الأكثر ترجيحاً لإعلان "ولاية" تابعة لتنظيم داعش".

    ومن الصعب معرفة التوقيت الذي ستعلن فيه إقامة "الولاية"، ولكن إن حدث ذلك فسيكون "للتعويض عن الخسائر الكبيرة للتنظيم سواء خسارة الموصل بأكملها في العراق أو الهجوم على الرقة في سوريا".

    وتمكنت القوات العراقية من قطع آخر طريق إمداد للإرهابيين بين الموصل وسوريا، وشددت الطوق على ثاني مدن العراق التي سيطر عليها التنظيم في صيف 2014.

    وفي سوريا، تعد الرقة أهم مدينة سيطر عليها التنظيم الذي أراد أن يجعلها نموذجاً "للخلافة" التي أعلنها على مناطق سيطرته في سوريا والعراق.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2017, 03:04 PM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 25-01-2017
مجموع المشاركات: 2221

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: 'داعش' يقيم ولاية بالفلبين في 2017 (Re: Asim Ali)

    هجمات داعش فى الفلبين تثير القلق من توسع نفوذ التنظيم فى جنوب شرق آسيا

    الإثنين، 29 مايو 2017 01:16 م

    قالت محطة "سى.إن.إن" الأمريكية، إن مخاوف تتزايد بشأن صعود تنظيم داعش الإرهابى فى جنوب شرق آسيا، بعد رفع الراية السوداء للتنظيم فى الفلبين وقتل نحو 103 أشخاص فى مدينة ماراوى فى أقل من أسبوع من الاشتباكات العنيفة بين عناصر التنظيم وقوات الأمن بعد احتجاز رهائن داخل كنيسة.
    ونقلت المحطة فى تقرير على موقعها الإلكترونى، الإثنين، عن شيكو عثمان، أحد سكان ماراوى أن المسلحين دخلوا إلى المدينة، ذات الأغلبية المسلمة، بشكل مفاجئ ظهر 24 مايو الجارى، مرتدين الأقنعة ويحملون البنادق الهجومية.
    وأضاف "الجميع كان فى حالة صدمة وهرعوا إلى منازلهم". وتابع أنهم ظلوا يسمعون أصوات إطلاق النار والقتال حتى صباح اليوم التالى.
    وقال عثمان، الذى تحدث إلى سى أن أن من ساجوياران، وهى بلدة تقع خارج ماراوى هرب إليها الألاف كمأوى مؤقت، أن "اعلام" داعش "السوداء التى تتوسطها عبارة" لا إله إلا الله – محمد رسول الله " كانوا يتنقلون من كل زاوية فى المدينة.
    وتشير سى.إن.إن، إلى أن صور أظهرت طوابير طويلة للسيارات مكدسة بأشخاص ومتعلقات للخروج من المدينة المندلع فيها العنف، بينما كانت الدبابات والمركبات المدرعة تسير فى الاتجاه المعاكس إلى داخل المدينة لمواجهة المسلحين.
    وقتا متحدث باسم القوات المسلحة الفلبينية أن الاشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين اسفرت عن مصرع 19 مدنيا و 11 عسكريا واربعة من رجال الشرطة بعد ظهر اليوم الاحد. واكدت وكالة فرانس برس مقتل 61 مسلحا.وقد اندلع العنف الاخير يوم 23 مايو بعد أن شن الجيش عملية استهدفت ايسنيلون هابيلون الزعيم الفلبينى المسلح الذى عين العام الماضى امير داعش فى جنوب شرق اسيا.
    فى حين أن الجماعات الإسلامية والإجرامية كانت نشطة فى منطقة الحدود الثلاثية الفوضوية بين الفلبين وماليزيا وإندونيسيا لسنوات، فإن هذا الهجوم المتبجح والعدوانى على القوات الحكومية من قبل العناصر الموالية لتنظيم داعش قد صدمت العديد من المراقبين - وزاد المخاوف من نجاح الجماعة فى توسيع نفوذها ليصل إلى جنوب شرق آسيا.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-06-2017, 01:23 AM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 25-01-2017
مجموع المشاركات: 2221

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: 'داعش' يقيم ولاية بالفلبين في 2017 (Re: Asim Ali)

    "داعش" جديد ينشأ في "الفلبين" بينهم سعوديون وباكستانيون وشيشانيون ومغاربة
    30.05.2017
    خلال الأيام السبعة الماضية، قاتل عشرات الجهاديين الأجانب إلى جانب المتعاطفين مع تنظيم "داعش" ضد قوات الأمن في جنوب الفلبين، وذلك في دلالة على أن المنطقة المضطربة تتحول بسرعة إلى مركز آسيوي للتنظيم الإرهابي.
    وقال مصدر من المخابرات الفلبينية إن نحو 40 مقاتلاً جاؤوا في الفترة الأخيرة من الخارج وبعضهم جاء من دول في الشرق الأوسط كانوا ضمن ما بين 400 و500 مقاتل اجتاحوا مدينة ماراوي في جزيرة مينداناو، يوم الثلاثاء الماضي. بحسب ما ذكرته وكالة "رويترز".وأضاف المصدر "أن من بينهم إندونيسيين وماليزيين وباكستانياً واحدا على الأقل وسعودياً وشيشانياً ويمنياً وهندياً ومغربياً وشخصاً واحداً يحمل جواز سفر تركي
    وأكد الخبير الأمني بكلية "إس. راجاراتنا" للدراسات الدولية في سنغافورة، روحان جوناراتنا، أن "تنظيم داعش يتقلص في العراق وسوريا ويتناثر في مناطق من آسيا والشرق الأوسط"، مشيراً إلى أنه من المناطق التي يتوسع فيها هي جنوب آسيا والفلبين التي تعتبر مركز الاستقطاب.
    .وأعلن تنظيم "داعش" والجماعات المرتبطة به مسؤوليته عن عدة هجمات في مختلف أرجاء جنوب شرق آسيا في العامين الماضيين، لكن المعركة في مدينة ماراوي كانت أول مواجهة طويلة مع قوات الأمن، حيث قالت الحكومة، اليوم الثلاثاء، بعد أسبوع من بدء القتال إنها على وشك استعادة المدينة.
    .يشار إلى أنه، في العام الماضي، أصدر متشددون من جنوب شرق آسيا يقاتلون في سوريا تسجيلاً مصوراً يحثون فيه مواطنيهم على الانضمام لإخوانهم في جنوب الفلبين أو شن هجمات في الداخل بدلاً من محاولة السفر إلى سوريا.الفلبين تتحرك لاستعادة مدينة ماروى من "داعش"
    بدوره، الخبير في شؤون الإرهاب المقيم في جاكرتا، سيدني جونز، قدم لـ"رويترز" بعض الرسائل الحديثة المتبادلة في غرفة دردشة على تطبيق تليغرام للتراسل الذي يستخدمه أنصار "داعش".وفي إحدى هذه الرسائل كتب أحد المستخدمين يقول إنه في قلب مدينة ماراوي، حيث يمكنه رؤية أفراد الجيش "يركضون مثل الخنازير" و"دماؤهم القذرة تختلط بجثث القتلى من زملائهم".
    بينما طلب من آخرين في المجموعة نقل هذه المعلومات لوكالة أنباء "أعماق" الناطقة بلسان "داعش". في حين ورد مستخدم آخر، قائلاً "الهجرة إلى الفلبين…الباب مفتوح".
    وقد دفع القتال في المدينة الفلبينية رئيس البلاد، رودريجو دوتيرتي، إلى فرض الأحكام العرفية في جزيرة مينداناو التي تماثل كوريا الجنوبية في الحجم ويقطنها نحو 21 مليون نسمة
    .وجاء في إفادة من المخابرات أطلعت عليها "رويترز" أن السلطات في جاكرتا تعتقد أن 38 إندونيسياً سافروا إلى جنوب الفلبين للانضمام إلى الجماعات التابعة لـ"داعش"، وأن نحو 22 منهم شاركوا في القتال في مدينة ماراوي.
    لكن مصدرا من جهة إنفاذ القانون في إندونيسيا طلب عدم نشر اسمه، قال إن العدد الفعلي للإندونيسيين الذين شاركوا في المعارك قد يزيد عن 40 مقاتلاً.
    ويعتقد المسؤولون في إندونيسيا أن بعض المتشددين ربما تسللوا إلى مدينة ماراوي تحت غطاء التجمع السنوي لجماعة التبليغ قبل أيام من بدء القتال.
    وتعتبر جماعة التبليغ، جماعة دعوية لا تعمل بالسياسة
    .

    (عدل بواسطة Asim Ali on 28-06-2017, 05:30 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-06-2017, 01:27 AM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 25-01-2017
مجموع المشاركات: 2221

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: 'داعش' يقيم ولاية بالفلبين في 2017 (Re: Asim Ali)

    الفلبين تتحرك لاستعادة مدينة من "داعش"
    25.05.2017- العالم
    واصلت قوات مدعومة بطائرات هليكوبتر هجومية القتال ضد متشددين على صلة بتنظيم "داعش" الإرهابي تحصنوا بمدينة محاصرة في جنوب الفلبين، اليوم الخميس 22 مايو/أيار، بعدما قوبلت محاولات تأمين مناطق مضطربة بمقاومة شديدة.


    رئيس الفلبين يؤجل زيارة لأمريكا من أجل روسيا
    وأرسل الجيش نحو 100 جندي بينهم أفراد من قوات خاصة دربتها الولايات المتحدة لاستعادة مبان وشوارع في مدينة ماراوي التي يغلب على سكانها المسلمون، ويسيطر عليها متشددون من جماعة ماوتي التي أعلنت مبايعتها لـ"داعش"، حسبما ذكرت "رويترز".
    وفرّ الآلاف بعدما سيطر المتمردون على مناطق واسعة من المدينة، وأشعلوا النار في مبان خلال معارك مع القوات الحكومية بدأت، بعد ظهر يوم الثلاثاء، في أعقاب فشل مداهمة أحد أوكار الجماعة من جانب قوات الأمن.

    وفرض الرئيس الفلبيني رودريغو دوتيرتي الأحكام العرفية في مينداناو ثاني أكبر جزر البلاد، بعدما هاجم المتمردون مدينة ماراوي البالغ عدد سكانها 200 ألف شخص، ومنذ ذلك الحين قتل 21 شخصا على الأقل، واتهم قادة دينيون المتمردين باستخدام مسيحيين، أخذوهم رهائن خلال القتال، دروعا بشرية.

    وقال جو- آر هيريرا وهو المتحدث باسم قوة المشاة الأولى في الجيش:

    نواجه عددا ربما يتراوح بين 30 و40 من أعضاء الجماعة الإرهابية المحلية المتبقين، ويجري الجيش عمليات دقيقة للغاية لطردهم.

    يشار إلى أن "داعش" أعلن في بيان نشرته وكالة "أعماق" للأنباء التابعة له، في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، مسؤوليته عن عمليات جماعة ماوتي، وبينما خفت وتيرة المعارك، الليلة الماضية، إلا أنها زادت مرة أخرى صباح اليوم الخميس، مع تقدم القوات صوب جسر استراتيجي يسيطر عليه مقاتلو ماوتي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-06-2017, 01:47 AM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 25-01-2017
مجموع المشاركات: 2221

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: 'داعش' يقيم ولاية بالفلبين في 2017 (Re: Asim Ali)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-06-2017, 01:56 AM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 25-01-2017
مجموع المشاركات: 2221

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: 'داعش' يقيم ولاية بالفلبين في 2017 (Re: Asim Ali)

    مسارح داعش الجديدة.. البوسنة والفلبين وكازخستان
    ابريل 2017
    باتت العديد من الدول مبعث قلق جديد، بسبب احتمال تحولها لـ"ملاذ" للمتطرفين، خصوصا من تنظيم "داعش"، الذي يسعى للتوسع في أوروبا وروسيا ووسط وجنوب شرق آسيا، مثل البوسنة وكازاخستان والفلبين وغيرها من البلاد، التي تحولت لمسارح تابعة لـ"داعش"، يهدد من خلالها بعمليات إرهابية في أوروبا والغرب.
    رايات داعش في البوسنة
    ونشرت صحيفة "ديلي تليجراف" البريطانية تقريرا يفيد بانتشار رايات "داعش" السوداء في قرى بوسنية نائية، ونقلت عن الشرطة الأوروبية "يوروبول" تحذيراتها أن نحو 12 منطقة في البوسنة ينشط فيها متشددون، بعيدا عن أعين السلطات، فضلا عن وجود معسكرات تدريب يديرها "داعش" على أطراف الاتحاد الأوروبي، وفي منطقة البلقان تحديدا.
    كانت التحقيقات، في الاعتداء الذي تعرضت له مجلة "شارلي إيبدو" مطلع 2015، كشفت أن ذخيرة مصدرها البوسنة، استخدمت في الهجوم، وأن بعض الأسلحة التي استخدمت في هجمات باريس، كان مصدرها البوسنة كذلك.
    تدريب الأطفال في كازخستان
    يستخدم التنظيم الإرهابي الأطفال أداة في تنفيذ أغراضه الإرهابية، وانتشر مقطع فيديو بثه التنظيم يظهر تدريب أطفالا من كازاخستان، في أحد معسكرات التدريب لا تتعدى أعمارهم العشر سنوات، وبدأوا في تعليمهم فنون القتال بالأسلحة الآلية وكذلك النحر.
    الفلبين.. وجهة داعش لتوسيع نفوذه
    في يناير الماضي، أعلنت جماعة "أنصار آل خليفة"، وهي مجموعة صغيرة، دعمهم لـ"داعش"، وأفرجت عن فيديو ترويجي لها من معسكر تدريب في الغابة الفلبينية، يؤكد أن داعش اقترب من اتخاذ الفلبين كموقع محتمل، لإقامة المزيد من القواعد الجديدة.
    وأعلنت الحكومة الفلبينية، أن دعم "داعش" مقتصر على قطاع الطرق المحليين، وبعد هذه الجماعة أعلنت جماعة "أبو سياف" ولاءها للتنظيم، واحتجازها 4 رهائن أجانب على الأقل، وطلبت ملايين من الدولارات كفدية لإطلاق سراحهم، ومنذ ذلك الحين تزداد الهجمات الإرهابية في البلاد.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-06-2017, 04:07 AM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 25-01-2017
مجموع المشاركات: 2221

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: 'داعش' يقيم ولاية بالفلبين في 2017 (Re: Asim Ali)

    مقاتلو داعش بالفلبين يحتلون مدرسه ويحتجزون طلابا فيها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-06-2017, 04:20 AM

منتصر عبد الباسط

تاريخ التسجيل: 24-06-2011
مجموع المشاركات: 7287

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: 'داعش' يقيم ولاية بالفلبين فيفتي في دين الن 2017 (Re: Asim Ali)

    في السابق كان الذين يدرسون العلوم الدينية ويتفقهون في الدين هم أذكى الناس وأوفرهم عقلاً
    ثم جاء زماننا هذا فصار لا يدخل المعاهد الدينية إلا أقل الناس درجة علمية ...
    فصار دين الله يفتي فيه الحمقى والمغفلين والجهلاء إلا من رحم الله ...فضلوا وأضلوا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-06-2017, 04:31 AM

معاوية الزبير
<aمعاوية الزبير
تاريخ التسجيل: 07-02-2003
مجموع المشاركات: 7603

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: 'داعش' يقيم ولاية بالفلبين فيفتي في دين ال� (Re: منتصر عبد الباسط)

    ({إلا من رحم الله) ممكن أمثلة يا منتصر؟

    تحياتي لك ولصاحب البوست عاصم علي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-06-2017, 06:32 PM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 25-01-2017
مجموع المشاركات: 2221

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: 'داعش' يقيم ولاية بالفلبين في 2017 (Re: Asim Ali)

    الجيش الفلبيني: انسحاب متشددين من مدرسة جنوب البلاد
    مانيلا - قال الجيش الفلبيني: إن المتشددين الذين تحصنوا في مدرسة ابتدائية في جنوب البلاد في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء، ومعهم بعض المدنيين انسحبوا بعد اشتباكات مع القوات ولم تقع أي إصابات.
    وقال الجنرال ريستيتيوتو باديلا في تصريح صحفي نقلته "رويترز"، إنه لم يتم احتجاز أي طلاب رهائن بالمدرسة في بلدة بيجكاوايان بإقليم شمال كوتاباتو في جزيرة مينداناو، نافيا تقارير سابقة عن احتجاز بعض الأطفال، لافتا إلى أن الجيش يحقق فيما إذا كان المتشددون لا يزالون يحتجزون خمسة مدنيين.
    وأضاف الأزمة "انتهت بالفعل ومنطقة المدرسة أصبحت آمنة مجددا".
    وقال تقرير للشرطة: إن نحو 300 مسلح بينهم أعضاء بجماعة مقاتلو حرية بانجسامورو اقتحموا المدرسة في ساعة مبكرة يوم الأربعاء.
    وفي جزء آخر من مينداناو دخل قتال بين قوات حكومية ومتشددين أسبوعه الخامس، وتقع بيجكاوايان على مسافة 190 كم إلى الجنوب من مدينة ماراوي
    .
    .رؤيه الاخباريه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-06-2017, 06:42 PM

قصي محمد عبدالله

تاريخ التسجيل: 28-02-2014
مجموع المشاركات: 3140

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: 'داعش' يقيم ولاية بالفلبين في 2017 (Re: Asim Ali)

    Quote: بعد خسارته في العراق وسوريا

    شوية شوية لمن تلقى عندهم فريق في الدوري الممتاز!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-06-2017, 07:04 PM

معاوية الزبير
<aمعاوية الزبير
تاريخ التسجيل: 07-02-2003
مجموع المشاركات: 7603

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: 'داعش' يقيم ولاية بالفلبين في 2017 (Re: قصي محمد عبدالله)

    هههه حبيبنا قصي في حال كونه زول عادي زيّنا و.. كدا
    ينكِّت ويمشي دار الرياضة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-06-2017, 07:56 PM

قصي محمد عبدالله

تاريخ التسجيل: 28-02-2014
مجموع المشاركات: 3140

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: 'داعش' يقيم ولاية بالفلبين في 2017 (Re: معاوية الزبير)

    تحياتي الاخ معاوية،
    لا أتابع المباريات ولا أوجع رأسي بالإنتماءات الرياضية وهرج المشجعين.
    وفي ذات الوقت ولله الحمد لازلت ألعب :
    كرة القدم بالكدارة وأتمرن ، واللياقة فل.
    و كرة الطائرة حيثما وجدت ووجد الوقت.
    وتنس الطاولة.
    والشطرنج ...
    ولا أفهم في السلة ، ولا البلياردو، ولا التيوة (الكركت).
    ---------
    نرجع للمربع الاول:
    أي ناس لو عملو دولة أو حتى ولاية آمنة، أكيد ح يعملو أندية وفرق رياضية....
    وربما أستحدثوا قوانين وملابس تتوافق و سياساتهم....
    وربما حصروا مشاركاتهم مع جهات معينة تحت مسمى التوأمة أوالمقاطعة.
    ----
    متعك الله بالصحة والعافية وزادك من فضله بركات ورفعة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-06-2017, 08:26 PM

منتصر عبد الباسط

تاريخ التسجيل: 24-06-2011
مجموع المشاركات: 7287

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: 'داعش' يقيم ولاية بالفلبين في 2017 (Re: قصي محمد عبدالله)

    التحية لك الأخ معاوية الزبير ولصاحب البوست الأخ عاصم علي
    وللجميع
    Quote: ممكن أمثلة يا منتصر؟
    .والله سؤالك صعب لكن قلنا نترك الباب موارباً لعل هناك من العلماء والفقهاء العقلاء
    من أصحاب الدراية بالصواب وصوته لم يصل للإعلام بعد ...
    الذين يدعون محاربة البدعة ركزوا في المختلف فيه في هل هناك بدعة حسنة أو لا ..وهم يقولون لا توجد بدعة حسنة.
    وتركوا البدعة السيئة القبيحة تنموا وهي بدع الخوارج المتجددة والمتطورة في التكفير والتفجير وقتل الآمنين والمستأمنين.

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-06-2017, 05:46 PM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 25-01-2017
مجموع المشاركات: 2221

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: 'داعش' يقيم ولاية بالفلبين في 2017 (Re: منتصر عبد الباسط)

    تزايد خطرداعش فى القلبين
    اشارت التقارير موخرا انه على الرغم من استمرار حصار الجيش الفلبينى على مدينه ماروى حيث يتحصن مقاتلى داعش الا انها اشرت من جانب اخر الى انضمام مايزيدعلى الالف مؤيد الى داعش من داخل الفلبين .
    اضافه الى توجه مئات نمن المقاتلين من جنسيات اخرى من خارج الفلبين ويعتقد انهم من الهاربين من معارك سوريا والعراق..
    عليه لايستبعدان تكون الفلبين احدى البؤر الساخنه المتوقعه اضافه الى ليبيا بعد هروب مقاتليه من العراق وسوريا.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-06-2017, 10:08 AM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 25-01-2017
مجموع المشاركات: 2221

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: 'داعش' يقيم ولاية بالفلبين في 2017 (Re: Asim Ali)

    بعد اعلان العبادى - رئيس الوزراء العراقى - امس سقوط دوله داعش بعد تحرير الموصل.
    هل سيتمكن المزيد من فلل التنظيم من الانضمام الى رفاقهم فى الفلبين ؟؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-06-2017, 10:11 AM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 25-01-2017
مجموع المشاركات: 2221

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: 'داعش' يقيم ولاية بالفلبين في 2017 (Re: Asim Ali)

    بعد اعلان العبادى - رئيس الوزراء العراقى - امس سقوط دوله داعش بعد تحرير الموصل.
    هل سيتمكن المزيد من فلل التنظيم من الانضمام الى رفاقهم فى الفلبين ؟؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de