منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 07-25-2017, 08:42 AM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


المنبر العام

أرقام قياسية: زرت كوريا الشمالية مرتين... !! بقلم يحيى العوض

نضالات الطالب السوداني في سياق الحركه الوطنية الثانية

جريمة .. بخت الرضا !! بقلم د. عمر القراي

اطلقوا أسيرنا.. وغوروا.. بقلم ياسين حسن ياسين

لا تظلمنَّ إِذا ما كنتَ مقتدراً … فالظلمُ مرتعُه يفضي إِلى الندمِ

لتذهب أنت إلى أرتريا, ولتتركنا لسوداننا القديم ب

ملاحظات على النشيد القومي السوداني بقلم آمنة أحمد مختار

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
... إعــادة تعريف الكــرم ... هــو منـــذ اليــوم (ياقـــوتي) ... 7 84 أحمد الشايقي 07-25-17, 08:41 AM
بواسطة أحمد الشايقي
رحيل ، بريق العينة ، استاذنا عزاز محمد الإمام ، والد عضو المنبر عبد الرحمن عزاز.. 41 765 Kabar 07-25-17, 08:40 AM
بواسطة زهير حيدر صديق
الود سمعة ابو لمعة 12 751 جلالدونا 07-25-17, 08:40 AM
بواسطة د.محمد حسن
خذلتنا يا مريخ 1 481 عبد الصمد محمد 07-25-17, 08:40 AM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
الانتلجنسيا الخبيثة :مضوا بالسودان الى حديث حطت رحلها ام قشعم .. [ 1 2 ] 176 3280 adil amin 07-25-17, 08:37 AM
بواسطة adil amin
► بورداب امريكا الشمالية ... اريزونا ترحب بكم .. ◄ 3 311 جلالدونا 07-25-17, 08:17 AM
بواسطة معاوية المدير
"أديبة" وكلاب الشرطة!! بقلم سهير عبدالرحيم 3 956 زهير عثمان حمد 07-25-17, 08:15 AM
بواسطة Munir
الحرية لجميع المعتقلين .. الحرية للوطن [ 1 2 3 4 ] 300 5887 Elbagir Osman 07-25-17, 08:14 AM
بواسطة Elbagir Osman
السيد كرار التهامي لا خيل عندك تهديها ولا مال فليسعد النطق إن لم يسعد الحال 1 284 الطيب مصطفى 07-25-17, 08:13 AM
بواسطة الطيب مصطفى
من هو الشيخ الياقوت؟ صاحب الوقفة المشرفة مع طلاب دارفور 11 1832 Ali Abdalla Hassan 07-25-17, 08:10 AM
بواسطة أحمد الشايقي
د. النور حمد لمحمد لطيف: نحن لا نختلف عن ارتريا وتشاد واثيوبيا في موقفنا من "العروبة" [ 1 2 3 ] 270 8348 عبدالله عثمان 07-25-17, 08:06 AM
بواسطة عبدالعظيم عثمان
الفرق بين السويد والسعودية فى الكفالة 11 1149 سيف اليزل سعد عمر 07-25-17, 08:06 AM
بواسطة نادر الفضلى
الزولة أسماء الجنيد ...حفظها الرب. 8 535 Kostawi 07-25-17, 08:06 AM
بواسطة علاء سيداحمد
مليار مبروك / رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب نحمد الله ثم نشكر محمد بن... 22 6068 عبد اللطيف السيدح 07-25-17, 08:05 AM
بواسطة muntasir
وليد دارفور بمشى معاك الليلة؟! .. صور 20 1381 ادم الهلباوى 07-25-17, 08:01 AM
بواسطة أحمد الشايقي
الحائرة ‏ 8 211 محمد عبد الله الحسين 07-25-17, 07:55 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
*** بوست توثيقي لعطبرة قطار الشوق أيام الزمن الجميل - صور نادرة *** [ 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 ] 1160 34297 الهادي الشغيل 07-25-17, 07:54 AM
بواسطة الهادي الشغيل
خيرا فعلت الحكومة العراقية باعتذارها عن تعذيب المواطن السوداني ولكن؟ 0 114 د.محمد حسن 07-25-17, 07:47 AM
بواسطة
سيدنا ابراهيم محمود قدس الله سره 1 145 د.محمد حسن 07-25-17, 07:42 AM
بواسطة د.محمد حسن
تراث من غرب السودان .. كدنداية غبيش .. إبداع والله! (فيديوهات) 18 1032 Biraima M Adam 07-25-17, 07:42 AM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
كان وقع القدر ..كتر البتابت عيب *** 5 483 عادل ابراهيم احمد 07-25-17, 07:41 AM
بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن
من أحد تلاميذ مركز الرشاد # أمير بوب # قوم على حيلك وما أظُنك أن تقوم # [ 1 2 ] 112 4295 البرنس ود عطبرة 07-25-17, 07:39 AM
بواسطة Waeil Elsayid Awad
محاضرو صوتية:رؤية كردفانية...كجّام والفنيلة الحميرا..!! 6 272 adil amin 07-25-17, 07:37 AM
بواسطة adil amin
بعض المتداخلين: متلقّي حِجج وبهم جلافة يميلون للاستحقار و الترصّد ، التنمّر..وكلها... 7 430 محمد عبد الله الحسين 07-25-17, 07:36 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
(BBC) بشرى الفاضل : حكاية البنت التي طارت عصافيرها 3 539 Deng 07-25-17, 07:32 AM
بواسطة Deng
كرار التهامى يتجرد من عبايته ؟! ... صور 3 450 ادم الهلباوى 07-25-17, 07:31 AM
بواسطة ادم الهلباوى
هذا هو الصحفي صاحب أعلى دخل في السودان... قمة الإنحطاط والتطرف الديني. 9 1780 Deng 07-25-17, 07:31 AM
بواسطة Deng
يا كرار التهامي قل العروض جفاء....ان لم يكن لك كبير فافعل ماتشاء 11 828 هشام المجمر 07-25-17, 07:23 AM
بواسطة هشام المجمر
إنتقاد حاد للمذيعة السودانية بقناة الجزيرة مياده عبده والسبب ..؟؟ (صورة) ..!! 31 4580 awad okasha 07-25-17, 07:10 AM
بواسطة الصادق عبدالله الحسن
الناطق الرسمي بإسم طراجي !!!... 8 1229 معاوية المدير 07-25-17, 07:10 AM
بواسطة rani
شكراً معاوية عبيد .. رجعتني لكتاباتي عن الحمار هذا الحيوان الطيب الجميل 48 1350 علي عبدالوهاب عثمان 07-25-17, 07:06 AM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
الملك سلمان يفوض إبنه محمد لادارة شؤون البلاد 9 1974 الشامي الحبر عبدالوهاب 07-25-17, 07:06 AM
بواسطة Yasir Elsharif
تحياتي طراجي مُصطفى من كندا ... 80 5005 معاوية المدير 07-25-17, 06:58 AM
بواسطة بدر الدين الأمير
لن نصبر على طعامٍ واحد 41 2149 mustafa mudathir 07-25-17, 06:56 AM
بواسطة mustafa mudathir
موضوع "حوادث الخطف" في السودان والأتجار بالأعضاء البشرية. 18 1081 Deng 07-25-17, 06:55 AM
بواسطة maia
العميد م حيدر المشرف يكتب : ويسألونك لماذا تحبون قطر؟ 12 971 بدر الدين الأمير 07-25-17, 06:55 AM
بواسطة بدر الدين الأمير
عام 2018 حنشيل الفول واللبن فى الكيزان (قرار منع اكياس البلاستيك ) 2 423 بلدى يا حبوب 07-25-17, 06:51 AM
بواسطة Shaker Hamid
بعد عمر مديد في الإبداع والإنجاز: الأستاذ الفنان ابراهيم العوام للرفيق الأعلى 10 551 عبدالله عثمان 07-25-17, 06:36 AM
بواسطة احمد حمودى
لو كانوا أكياس لما أضطروا لمنع صناعة الأكياس 15 889 منتصر عبد الباسط 07-25-17, 06:08 AM
بواسطة kamal omer
صادم جدا!! تعذيب مواطن سودانى فى الموصل (فديو) 30 2836 سيف اليزل سعد عمر 07-25-17, 06:05 AM
بواسطة Khalid Elsayed
حكاية الجميلة جورجيت .. وقصة حبها التي لم تتكرر يرويها بطل القصة.. 27 1075 الأمين عبد الرحمن عيسى 07-25-17, 06:03 AM
بواسطة بابكر قدور
الفكر السلفي: مسرحيات للاطفال 0 65 Hatim Alhwary 07-25-17, 05:57 AM
بواسطة
جولة اردوغان الخليجية اليوم بلا معنى 13 1033 الشامي الحبر عبدالوهاب 07-25-17, 05:39 AM
بواسطة Deng
يا جماعة تتصوروا!! ودالباوقة جاء داخل الفيس بوك راكب تك تك محمد حامد جمعة 0 164 Hassan Farah 07-25-17, 05:38 AM
بواسطة
في زواج طه: أنشد الأسلاميون عن الجماجم والأشلاء والدم والدمار!!! 9 1493 عبدالله عثمان 07-25-17, 05:14 AM
بواسطة عبدالله عثمان
الحكامة المنبرية تخرج من جحرها لمواصلة الادوار التفاهة (جرد حساب وتذكير لمواقف العار)... 6 837 فرح الطاهر ابو روضة 07-25-17, 04:36 AM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
فلنتضامن مع أبنائنا.. طلاب دارفور.. [ 1 2 ] 139 1939 Elbagir Osman 07-25-17, 04:10 AM
بواسطة Elbagir Osman
معاوية الزبير إلي برلين مستشفيا [ 1 2 ] 183 7111 عبدالحفيظ ابوسن 07-25-17, 04:03 AM
بواسطة الطيب بشير
مونديال إتحاد ساسف السنوى 2017 ب كنيتكت الخير سبتمبر Labor Day .. ضيوف من عيار ثقيل .. صور... 29 3216 ساسف 07-25-17, 03:49 AM
بواسطة nazar eltom
اللغة الباذخة الفخيمة والماتعة كاداة من أدوات السعادة !! 15 1003 jini 07-25-17, 03:49 AM
بواسطة jini
+++ مقتطفات من الكتاب المقدس +++ [ 1 2 3 ] 208 7257 Sudany Agouz 07-25-17, 03:32 AM
بواسطة Sudany Agouz
إتق الله يا على الشيخ من اين عرفت انه داعشى؟؟؟ 1 418 Hassan Farah 07-25-17, 03:09 AM
بواسطة Hassan Farah
وفد المنافي يهزم حزب النياصة..او ما يسمى بالحزب الشيوعي السوداني..!!!! 64 2451 Kabar 07-25-17, 03:06 AM
بواسطة rani
+++ عدت الى المنبر لأبشر بالمسيحية ( الجزء الخامس ) +++ [ 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 ] 966 18873 Sudany Agouz 07-25-17, 02:34 AM
بواسطة Sudany Agouz
مامون سوار الدهب في يا عيني وين تلقي المنام . مبالغة 25 1617 Osman Musa 07-25-17, 01:59 AM
بواسطة Kostawi
حتي لا يقع الفأس في الرأس يا كاردينال مثل كل عام 19 1161 عادل الباهي عبدالرازق 07-25-17, 00:48 AM
بواسطة عادل الباهي عبدالرازق
الخارجية السودانية تستدعي القائم بأعمال السفارة العراقية وتحتج رسميا على تعذيب مواطن... 2 494 زهير عثمان حمد 07-25-17, 00:34 AM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
يوليو 71 .. الحزب الشيوعي نحروه ام انتحر 14 929 علي محمد الفكي 07-24-17, 11:12 PM
بواسطة كمال عباس
الحلو: رفضت نزع السلاح وسنقدم الدعوة لعقار وعرمان لحضور المؤتمر والأمين العام عمل على... 1 499 زهير عثمان حمد 07-24-17, 11:04 PM
بواسطة محمد على طه الملك
رئيس مجلس الوزراء القومي يصدر قرارا بتشكيل لجان لانفاذ توصيات الحوار الوطني 0 175 ghariba 07-24-17, 11:02 PM
بواسطة
بإعدامه آية الله النمر،، محمد بن سلمان على خطى صدام [ 1 2 ] 155 5798 أحمد الطيب بدرالدين 07-24-17, 11:01 PM
بواسطة أحمد الطيب بدرالدين
ميناء جيبوتي بديل لميناء بورتسودان! فشل واي فشل! 22 2416 jini 07-24-17, 10:41 PM
بواسطة Abdullah Idrees
ما ملاحظين يا اخوانا وزراءنا ورؤسانا ما قاعدين يمشوا إجازات؟ 31 7970 الأمين عبد الرحمن عيسى 07-24-17, 10:32 PM
بواسطة muntasir
يرفعوها كيف..!!؟ -بقلم سهير عبدالرحيم 6 607 زهير عثمان حمد 07-24-17, 10:01 PM
بواسطة عبد الصمد محمد
ظاهرة حريق النخيل في الولايات الشمالية... فرضيات وآراء 30 1058 عماد حسين 07-24-17, 10:00 PM
بواسطة عبدالعزيز الفاضلابى
من هم جهلاء المنبر العام ؟ 14 804 صديق مهدى على 07-24-17, 09:57 PM
بواسطة عبدالعزيز الفاضلابى
عاااااااااااااجل بخصوص فيديو تعذيب سودانى العراق 0 1184 معاوية عبيد الصائم 07-24-17, 09:13 PM
بواسطة
ادركوا تمبول قبل ان يدرككم الطاعون !!! 4 354 talha alsayed 07-24-17, 09:13 PM
بواسطة talha alsayed
أين الكضاب محمد سليمان؟ الجنجويدي ارباب حراً طليقاً في السويد!! [ 1 2 ] 142 12418 الامين موسى البشاري 07-24-17, 09:09 PM
بواسطة Maawya Hussein
تعازينا للأخ د. ابوبكر عباس في وفاة أخته شامة عليها الرحمة [ 1 2 ] 119 1609 عبدالله عثمان 07-24-17, 08:19 PM
بواسطة munswor almophtah
إقالة مدير مستشفى مروي بـ سبب إستجلابه أطباء من جماعة الإخوان المسلمين المحظورة في مصر 0 273 زهير عثمان حمد 07-24-17, 07:51 PM
بواسطة
الانقاذ تسعى لإنهاء حروبها قهراً لا تراضياً! 0 55 زهير عثمان حمد 07-24-17, 07:38 PM
بواسطة
انباء عن فشل التفاوض فى قضيه طلاب دارفور واستعدادهم للرحيل 11 695 Asim Ali 07-24-17, 07:32 PM
بواسطة Asim Ali
يا ناس والله انا خايف ميناء بورتسودان يتوقف عن العمل قريب 5 988 Osman Musa 07-24-17, 06:54 PM
بواسطة jini
في تركيا وجدت معجون الأسنان مصنوع من النيم، ،، يا بلد ،،، 12 1486 عزالدين عباس الفحل 07-24-17, 06:51 PM
بواسطة jini
المضحك المبكى -- بعد انهيار المشروع الحضارى --توثيق وتعليق بعد - فشل الاخوان فى الحكم 12 738 الكيك 07-24-17, 06:18 PM
بواسطة الكيك
طلاب دارفور والمسكوت عنه في عنصريتنا -رشا عوض 9 868 زهير عثمان حمد 07-24-17, 06:04 PM
بواسطة Nasr
الماعندو عكاز مضبب يشوف ليهو درقة .. 6 461 Arif Nashed 07-24-17, 05:51 PM
بواسطة Arif Nashed
صور من دبى!!!by Nick Hannes | Magnum Photography Awards ... 0 252 Hassan Farah 07-24-17, 05:40 PM
بواسطة
السودان فى مواجهة الفيفا -- الاصرار على الخطا يتغلب على شعار اصلاح الدولة 67 4340 الكيك 07-24-17, 05:21 PM
بواسطة الكيك
لماذا ارتفعت قيمة العملات الاجنبية مقابل الجنيه السودانى .. الدولار .. الريال ... !! 12 1367 الطيب رحمه قريمان 07-24-17, 05:19 PM
بواسطة Nasr
عيال دارفور ما ساهلين. عفيت منكم.. 82 3932 اسماعيل عبد الله محمد 07-24-17, 05:01 PM
بواسطة عادل الباهي عبدالرازق
ليه المحليات تزيد سعر استعمال دبليوسيهات الاسواق ؟ 0 95 Osman Musa 07-24-17, 04:34 PM
بواسطة
السفارة المصرية بالسودان تحتفل اليوم بذكرى ثورة يوليو 6 470 ghariba 07-24-17, 04:06 PM
بواسطة Salah Zubeir
أمير قطر شاحب الوجه فى خطاب الانكسار: نعانى أزمة داخلية 13 2567 ghariba 07-24-17, 04:01 PM
بواسطة سيف الدين محجوب
ايام فى باكستان 91 1864 د.محمد بابكر 07-24-17, 03:59 PM
بواسطة د.محمد بابكر
+++ شيخ يهاجم الدكتور مجدى يعقوب قائلاً .. د. مجدى يعقوب فى النار ولا تنفعه أعمال الخير +++ 3 567 Sudany Agouz 07-24-17, 03:09 PM
بواسطة عبدالعزيز الفاضلابى
دفتر احوال ضابط الشرطة المناوب [ 1 2 3 4 ] 399 13906 Ali Sirelkhatim 07-24-17, 03:00 PM
بواسطة Ali Sirelkhatim
تعازينا لزميل المنبر الأخ د. أحمد القرشي في وفاة والدته [ 1 2 ] 100 1969 محمد المرتضى حامد 07-24-17, 02:34 PM
بواسطة أحمد التجاني ماهل
اين كنتم يا عنصريون عندما أساء زعيمكم للغرباوية.. 15 1416 اسماعيل عبد الله محمد 07-24-17, 01:50 PM
بواسطة حسن ادم محمد العالم
هل كل ابناء دارفور يتفقون مع اسماعيل عبد الله محمد؟ 23 1739 د.محمد حسن 07-24-17, 01:42 PM
بواسطة Mohamed Adam
يا بكرى هل يمكن ان يحدث هذا تحت سمعك وبصرك 5 811 Abureesh 07-24-17, 01:35 PM
بواسطة محجوب البيلي
بعض ما ينشره الاعلام المصري عن حلايب وشلاتين 18 1409 ghariba 07-24-17, 01:22 PM
بواسطة Salah Zubeir
الكيزان وضرب نساء شعبنا (فيديو.صور) 2 1499 معاوية عبيد الصائم 07-24-17, 01:13 PM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
عروض مميزة ،، الأنسب للمغتربين ،، 17 2223 محمد فاروق عبدالله 07-24-17, 01:13 PM
بواسطة محمد فاروق عبدالله
تحويل جهاز المغتربين الى مفوضية 19 1045 أيمن محمود 07-24-17, 01:05 PM
بواسطة الفاتح شلبي
كل ما يتعلق بوفد المنافى ... !! 3 338 الطيب رحمه قريمان 07-24-17, 12:58 PM
بواسطة محمد أبوالعزائم أبوالريش
ميليشيات البشير تواصل الإغتصاب والقتل والنهب في دارفور.. 16 3230 Elbagir Osman 07-24-17, 12:57 PM
بواسطة Elbagir Osman
يوميات المقاومة .. 71 2230 Elbagir Osman 07-24-17, 12:53 PM
بواسطة Elbagir Osman
الكوليرا تفتك بأهلنا.. وتحتاج حملة عالمية للتصدي لها.. [ 1 2 3 4 ] 351 11050 Elbagir Osman 07-24-17, 12:48 PM
بواسطة Elbagir Osman
اثنين وزراء لازم يدحرجوا من حكومة الانقاذ ،،، و بسرعة ،،، 29 2272 عزالدين عباس الفحل 07-24-17, 12:38 PM
بواسطة محمد أبوالعزائم أبوالريش
....المتهتك !!... 8 727 adil amin 07-24-17, 12:21 PM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
زهرة المدائن و المسجد الاقصي . 0 107 مني عمسيب 07-24-17, 12:00 PM
بواسطة
حفل تكريم المتفوقين - طلاب وطالبات دبلوم التعليم العام - مسقط 1 69 حيدر امين 07-24-17, 11:43 AM
بواسطة حيدر امين
= 11 542 مني عمسيب 07-24-17, 11:38 AM
بواسطة محمد المسلمي
القبض علي قتلة اديبة 76 13282 عبدالحفيظ ابوسن 07-24-17, 11:38 AM
بواسطة على عبدالله بشير
مبروك القاص بشرى الفاضل جائزة كين للأدب الأفريقي 61 2417 Elbagir Osman 07-24-17, 11:35 AM
بواسطة Deng
اعتقالات قيادات كلوس المؤتمر السوداني لوقوفها مع قضية طلبة درافور !!! صور . 16 955 مني عمسيب 07-24-17, 11:15 AM
بواسطة مني عمسيب
النوبة الجدد في الحركة الشعبية: مقالات تتحدث عن الأختلافات الثقافية وأثرها علي مستقبل... 17 989 Biraima M Adam 07-24-17, 10:52 AM
بواسطة Biraima M Adam
من يعارضون نظام الانقاذ الحاكم فى السودان لهم .. أقول ...!! 50 2352 الطيب رحمه قريمان 07-24-17, 10:50 AM
بواسطة الطيب رحمه قريمان
الوزارة والأستاذ الجامعي وما أدراك...؟! 6 362 Asim Ali 07-24-17, 10:48 AM
بواسطة Asim Ali
أما عن الإختطاف : 12 1099 Munir 07-24-17, 10:31 AM
بواسطة Munir
منظمة العفو الدولية تصدر بلاغ عالمى بخصوص معاناة طلاب دارفور ببخت الرضا .. صورة . ويجب... 6 813 مني عمسيب 07-24-17, 10:09 AM
بواسطة مني عمسيب
خبر الدولار والريال اليوم شنو ؟؟ 3 1341 حسين عبد المجيد 07-24-17, 10:05 AM
بواسطة حسين عبد المجيد
مشكلة طلاب دارفور بجامعة بخت الرضا!!!!!!! 11 1149 ياسر منصور عثمان 07-24-17, 09:52 AM
بواسطة ياسر منصور عثمان
بهدوء حول الشائعات 43 1150 عبدالحفيظ ابوسن 07-24-17, 09:37 AM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
سِلالُ النِّسيانِ 0 24 بله محمد الفاضل 07-24-17, 09:33 AM
بواسطة
ذلال وامتهان كرامة سودانى في قبضة الحشد الشعبى في الموصل- العراق...... فيديو 3 592 عمر دفع الله 07-24-17, 09:11 AM
بواسطة محمد المسلمي
الدولة جمعية خيرية 30 802 عبدالحفيظ ابوسن 07-24-17, 09:06 AM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
انطباعات 23 يوما في السودان؛ رسالة صادقة للمغتربين... [ 1 2 ] 112 27730 عبدالمنعم الطيب حسن 07-24-17, 09:03 AM
بواسطة جلالدونا
لماذا احترم شعب قطر... 0 163 Abureesh 07-24-17, 08:45 AM
بواسطة
.... في حضـرة أمـير شـعراء ( حلمنتيـش ) ..... 57 2582 محمد فضل الله المكى 07-24-17, 08:33 AM
بواسطة محمد فضل الله المكى
إعتقال طفل وتمزيق ملابس والدته داخل حراسة الشرطة (فديو) 0 514 سيف اليزل سعد عمر 07-24-17, 08:32 AM
بواسطة
الزول ده ممكون من بشه وتعبان فديو 0 301 عرفات حسين 07-24-17, 08:29 AM
بواسطة
لماذا تشارك الاندية السودانية في مهزلة اسمها البطولة العربية؟ 11 1346 هشام المجمر 07-24-17, 08:06 AM
بواسطة هشام المجمر
دويلة المركز تمتهن كرامة الطالب الدارفوري في الدويم.. 17 1143 اسماعيل عبد الله محمد 07-24-17, 07:37 AM
بواسطة adil amin
الباحث الألماني غيدو شتاينبرغ: "فكر داعش ما زال فاعلاً" DW 0 123 Yasir Elsharif 07-24-17, 07:29 AM
بواسطة
ما زال الرجل الابيض مهيمنا، وصول مثل ترامب للحكم دليلا 2 426 محمد النيل 07-24-17, 07:22 AM
بواسطة Asim Ali
اعتراف الحكومة بان حركة 27 نوفمبر(العصيان المدني) الحقت بهم خسائر فادحة 2 463 محمد الامين محمد 07-24-17, 06:50 AM
بواسطة محمد الامين محمد
محاضرة صوتية :السودان وجامعة الدول العربية 24 1271 adil amin 07-24-17, 06:18 AM
بواسطة adil amin
ذكريات الطفولة في حلفا،السودان:البريطاني الذي ترجم للطيب صالح 4 637 محمد عبد الله الحسين 07-24-17, 06:12 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
تسجيلات تراجي هل تكون مثل تسجيلات الخميني:أشد وقعاً و تأثيراً مما نظن و يظنون؟ 39 2324 محمد عبد الله الحسين 07-24-17, 06:10 AM
بواسطة عبدالله احيمر
عودة الي كارثة الكرة السودانية وضحايا التجميد 0 83 عثمان الحسن محمد نور 07-24-17, 06:04 AM
بواسطة
محاضرة صوتية : تاريخ المهدي والمهدية في السودان 43 2510 adil amin 07-24-17, 05:48 AM
بواسطة adil amin
محاضرة صوتية: ذكرى قيامة الساحة الخضراء 30 2115 adil amin 07-24-17, 02:55 AM
بواسطة adil amin
النقابي الشيوعي الفذ هاشم السعيد المدني يترجل عن 104 عاما 18 1072 عبد الله حسين 07-24-17, 01:26 AM
بواسطة معاوية المدير
حِفنة تُراب 4 401 حسين أحمد حسين 07-24-17, 00:15 AM
بواسطة حسين أحمد حسين
نسبة لضعف التجاوب من بورداب نيويورك .. نعتذر عن الحضور للقاء أغسطس 6 814 يحي قباني 07-24-17, 00:05 AM
بواسطة عبدالعزيز الفاضلابى
"طلب إغلاق فضائية الجزيرة مناف للأعراف" 78 2472 الصادق عبدالله الحسن 07-23-17, 11:57 PM
بواسطة كمال عباس
قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. شهاب كرار إختطاف أم إعتقال أم ماذا ؟!! [ 1 2 3 4 ] 321 50582 محمد حيدر المشرف 07-23-17, 10:37 PM
بواسطة elhilayla
ماذا سيقول الأحفاد عنا بعد مائة عام؟ 25 1657 نعمات عماد 07-23-17, 09:42 PM
بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن
حرضوها علي النبيح ثم صمتو.. ارجوزات المناضكومة/ تراجي، بالله ياخ وينكم؟ 32 2242 rani 07-23-17, 08:58 PM
بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن
اين عبد الرحمن بل اين ابيه الصادق طيلة الأيام الماضية! 2 713 jini 07-23-17, 08:54 PM
بواسطة صديق مهدى على
جثث سودانيين من مقاتلي “داعش” في ليبيا تنتظر إعادتها للخرطوم 0 288 زهير عثمان حمد 07-23-17, 08:47 PM
بواسطة
المغتربون ... العودة طوعا او قسرا .. من الرايح ومن الخاسر 1 596 د.محمد حسن 07-23-17, 08:36 PM
بواسطة د.محمد حسن
جهاز الأمن يمنع الصحف نشر اي مواد او أخبار متعلقة بقضايا الاختفاء والفقدان 3 434 زهير عثمان حمد 07-23-17, 08:21 PM
بواسطة قصي محمد عبدالله
من ضمنها تنفيذ خفض اليوناميد..غندور يجري مباحثات في الخرطوم مع مسؤوليين دوليين 0 298 محمد بشير عبادى 07-23-17, 07:09 PM
بواسطة
حفل تكريم بشير عباس فى ابوظبى 8 695 mohmmed said ahmed 07-23-17, 07:02 PM
بواسطة عزالدين عباس الفحل
أسماء الفائزين في لوتريDV2018-مركز سبأ-لا توجد صور 23 4248 سيف اليزل برعي البدوي 07-23-17, 06:56 PM
بواسطة سيف اليزل برعي البدوي
بص الفتيحاب .. مشهد درامي .. هاشم صديق 12 636 يحي قباني 07-23-17, 06:48 PM
بواسطة Abureesh
المنتخب السوداني يفرض التعادل على مضيفه البوروندي 0 167 محمد بشير عبادى 07-23-17, 06:45 PM
بواسطة
تعزيزات عسكرية بشرق دارفور 0 199 محمد بشير عبادى 07-23-17, 06:39 PM
بواسطة
مسؤول سودني : العائدون من السعودية سيعانون ويحبطون كأخوانهم في الداخل 0 564 زهير عثمان حمد 07-23-17, 06:25 PM
بواسطة
الحكومة تفقد معلومات حساسة في هجوم الكتروني 0 397 زهير عثمان حمد 07-23-17, 06:21 PM
بواسطة
دكتور شريف حرير ضمن تشكيل هيكلة “تجمع قوى التحرير”- مع صورة له 0 358 زهير عثمان حمد 07-23-17, 06:17 PM
بواسطة
بالصور.. سفيرنا بالقاهرة يحتفل بزفاف كريمته 2 1715 ghariba 07-23-17, 06:14 PM
بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن
لماذا اطلق السيسى اسم محمد نجيب على أكبر قاعدة عسكرية فى غرب مصر ؟ 0 349 صديق مهدى على 07-23-17, 05:46 PM
بواسطة
الطلاب الان علي ابواب مدينة الفاشر 2 643 محمد الامين محمد 07-23-17, 05:36 PM
بواسطة Hani Arabi Mohamed
من الذى أطلق كلمة السودان على تلك الرقعة الأرضية المغضوب عليها ؟ 2 476 صديق مهدى على 07-23-17, 05:16 PM
بواسطة صديق مهدى على
مناصرة طلاب دارف ور فى الدويم 2 407 mohmmed said ahmed 07-23-17, 03:40 PM
بواسطة Nasr
البروفيسور العنصري الذي أوصى بفصل طلاب دارفور-بقلم : معتصم صالح 5 1547 زهير عثمان حمد 07-23-17, 02:24 PM
بواسطة Nasruddin Al Basheer
أيها الشعب الفضل: قم الى ثورتك يرحمك الله،، 3 201 النعيم موسى 07-23-17, 02:11 PM
بواسطة محمد عمر ابراهيم
وضاحة اتلافي اهلك ناس الدندر بالدربات و المضادات الحيوية 9 795 الطيب شيقوق 07-23-17, 01:51 PM
بواسطة Osman Musa
مشكور زميل المنبر مرشح الرئاسة عادل عبدالعاطي بتبرعه لطلاب دارفور بخت الرضا 4 825 محمد المسلمي 07-23-17, 01:28 PM
بواسطة البرنس ود عطبرة
مريم الصادق المهدي تثير غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي .. (صور) ..!! 1 608 awad okasha 07-23-17, 01:21 PM
بواسطة البرنس ود عطبرة
إنقلاب يوليو 1971 الأحمر 2 360 مامون المعتصم أحمد 07-23-17, 12:41 PM
بواسطة الهادي الشغيل
شعرةُ الشِّعرِ 0 36 بله محمد الفاضل 07-23-17, 12:40 PM
بواسطة
أمير دولة قطر لقد اصبح كل من يقيم على هذه الارض ناطقا باسم قطر 16 1108 بدر الدين الأمير 07-23-17, 12:38 PM
بواسطة najma
القوات المصرية تقتل مواطنين سودانيين بحلايب 1 536 زهير عثمان حمد 07-23-17, 10:49 AM
بواسطة محمد المسلمي
سلطنة دارفور الكبرى ماضٍ تليد وعهد جديد *** 7 280 Mohamed Mekki 07-23-17, 10:48 AM
بواسطة Mohamed Mekki
خطورة الفكر السلفى على بلادنا .. جريمة الحاج يوسف نموذجا 0 183 زهير عثمان حمد 07-23-17, 10:38 AM
بواسطة
شرطي ألماني مسلم رفض مصافحة زميلته.. التداعيات 11 1076 Yasir Elsharif 07-23-17, 10:22 AM
بواسطة Hatim Alhwary
ساعد معنا في االبحث عن المهندس علاء الدين الفاضل عبدالمجيد من ابناء بتري ... 19 6094 قسم الفضيل مضوي محمد 07-23-17, 09:28 AM
بواسطة الزبير بشير
وداعا العداء العالمى ..موسى جودة 11 1103 عبد المنعم سيد احمد 07-23-17, 08:51 AM
بواسطة سامى عبد الوهاب مكى
هل استهلاك الكهرباء(قدرة الكيلووات) ملعوب فيهو ؟ 42 1365 Khalid Elsayed 07-23-17, 08:25 AM
بواسطة Khalid Elsayed
يا Alicia Keys يا وجه مليان غنا . صور 60 1825 Osman Musa 07-23-17, 08:07 AM
بواسطة Osman Musa
عاجل | القبض علي عصابة خطف في الخرطوم عيد حسين والازهرى بينهم اجانب و احراق العربة من... 38 6068 علاء سيداحمد 07-23-17, 07:13 AM
بواسطة Hatim Alhwary
فيديو : خليجي يبصق على موظفة استقبال في مستشفى بلندن ، ويهددها بالضرب أثناء تأديتها... 18 2094 Khalid Elsayed 07-23-17, 06:32 AM
بواسطة Khalid Elsayed
علي عثمان : لن نعتذر عن الانقلاب.. والانقاذ جاءت فى ليلة مباركة نظر فيها الله للسودان... 0 239 Hassan Farah 07-23-17, 06:20 AM
بواسطة
صاحب تسجيل اديبة كـــوووووز عنصرى فاسد 3 2810 معاوية عبيد الصائم 07-23-17, 05:39 AM
بواسطة Mahjob Abdalla
الدكتور احمد التيجاني عربى فى ذمة الله.. 6 688 د.محمد بابكر 07-23-17, 05:27 AM
بواسطة Osman Musa
تلفزيون - قناة الحرة - تقرير حول احداث جامعة بخت الرضا : فيديو ..... 13 942 عمر دفع الله 07-23-17, 02:35 AM
بواسطة عمر ادريس محمد
من باب السلامة لازم نؤمن بوجود عصابات أعضاء بشرية في السودان 18 905 قصي محمد عبدالله 07-23-17, 02:25 AM
بواسطة قصي محمد عبدالله
محاضرة صوتية (11): جنوب السودان اولا 9 434 adil amin 07-23-17, 02:18 AM
بواسطة adil amin
الجنوبيون الوحدويون من السلطان دينق مجوك الى د.جون قرنق 15 3879 adil amin 07-23-17, 01:46 AM
بواسطة adil amin
مادار في المؤتمر الصحفى بقاعة طيبة برس 0 176 ghariba 07-23-17, 00:27 AM
بواسطة
أسلوب هوليودي :أحمد موسى جلكسا يروي قصة نجاته من محاولة إختطاف (فيديو) 25 1267 قصي محمد عبدالله 07-22-17, 10:56 PM
بواسطة محمد على طه الملك
حبوب منع الحمل ما بتنفع معاي 48 1554 عبدالحفيظ ابوسن 07-22-17, 10:07 PM
بواسطة muntasir
السبت، لقاء حول قرار تمديد رفع العقوبات الأمريكية عن السودان 3 716 ghariba 07-22-17, 09:58 PM
بواسطة MOHAMMED ELSHEIKH
أمسية دعاش غربة بالشارقة 0 320 زهير عثمان حمد 07-22-17, 09:06 PM
بواسطة
كلنا عبيد طلاب دار فور الي لحظة تحرير الوطن 1 275 فرح الطاهر ابو روضة 07-22-17, 08:58 PM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
التغيير (كلام من الآخر) 12 872 Asim Ali 07-22-17, 08:05 PM
بواسطة Asim Ali
منظمة “كفاية” تحذر من “أزمة خطرة” بسبب انقسام “الشعبية” 0 109 زهير عثمان حمد 07-22-17, 08:01 PM
بواسطة
المثل بقول (مساك دربين ضهيب وركاب سرجين وقيع ) 4 414 صديق مهدى على 07-22-17, 07:59 PM
بواسطة صديق مهدى على
لهجة إماراتية سعودية ناعمة تجاه قطر 17 2011 الشامي الحبر عبدالوهاب 07-22-17, 07:55 PM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
الواطا في خشومنا !!! 2 531 ست البنات 07-22-17, 07:45 PM
بواسطة ست البنات
هالة الوردي: ما نعيشه اليوم امتداد لصراعات الإسلام المبكر 0 96 زهير عثمان حمد 07-22-17, 07:38 PM
بواسطة
عِكلِيّت الحوّش ... 33 1367 معاوية المدير 07-22-17, 07:04 PM
بواسطة جلالدونا
القبض على فتاة سعودية تتجول بملابس قصيرة في منطقة اثرية قرب الرياض 17 2913 يحي قباني 07-22-17, 06:47 PM
بواسطة يحي قباني
فى اى عام انضمت دارفور إلى السودان ؟ 8 736 صديق مهدى على 07-22-17, 06:30 PM
بواسطة صديق مهدى على

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 1 „‰ 120:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·


اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de