منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان مشروع الجزيرة وسياسة التمكين
اعفاء جمركي لسيارة المغترب السوداني"المسكين"..واجب التنفيذ
قراءة حول أسباب الصراع في جنوب السودان (1 ـ 3) بقلم أفندي جوزيف
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 04-28-2017, 01:24 PM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


المنبر العام

جبال النوبة ..عبقرية الانسان و المكان.. بقلم نور تاور

الكبابيش وحمر: دواس وبس بقلم عبد الله علي إبراهيم

السيد الوزير يشرع في الزنا! بقلم أحمد الملك

رجل المهمات الصعبة..أخر طلقة..ن بقلم اللواء تلفون كوكو أبوجلحة

أما آن لجلال وبلال وحزب الأخوان ان يترجلوا؟! بقلم حيدر احمد خيرالله

الزين وسنوات الخصب والجفاف بقلم عبدالله علقم

تأملات حول مصر والسودان بقلم د.آمل الكردفاني

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
والله المؤتمر الوطني مآ ليه حق يعني ميادة وزيرة وتراجي عريس 28 2257 فرح الطاهر ابو روضة 04-28-17, 01:17 PM
بواسطة nour tawir
تصفيقة إعجاب للنظام القضائي في مصر! 6 179 محمد عبد الله الحسين 04-28-17, 01:04 PM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
سير سير يالبشير 59 2905 ناصر حسين محمد 04-28-17, 01:02 PM
بواسطة ناصر حسين محمد
حكاية كاتم عبد الجبّار 0 41 طه جعفر 04-28-17, 01:00 PM
بواسطة
الـــــــــــوزيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرة 4 664 د.محمد حسن 04-28-17, 12:53 PM
بواسطة Arif Nashed
ود المدير ينخرط في صفوف حزب المؤتمر الوطني ... 20 1547 معاوية المدير 04-28-17, 12:46 PM
بواسطة معاوية المدير
لماذا لا يقترب الحزب الشيوعي من النظام؟ 9 309 أبوبكر عباس 04-28-17, 12:44 PM
بواسطة ناصر حسين محمد
نفااااااج نغم في زمان ضاق فيه الحال [ 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 ] 1014 111062 خالد علي محجوب المنسي 04-28-17, 12:40 PM
بواسطة مني عمسيب
قطر ... 25 1111 معاوية المدير 04-28-17, 12:39 PM
بواسطة معاوية المدير
مبروك للشعب السوداني .. رفع العقوبات الأمريكية نهائياً في يوليو القادم 1 194 Frankly 04-28-17, 12:33 PM
بواسطة ناصر حسين محمد
“الغارديان”: الدكتاتورية العسكرية في مصر باتت تفقد السيطرة على الأوضاع في رمال سيناء 5 578 Frankly 04-28-17, 12:30 PM
بواسطة Frankly
شُفتوا منتجع البشير فى بِشفتو (خطييييييير)؟ 20 1871 سيف اليزل سعد عمر 04-28-17, 12:28 PM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
الرجاء مقاطعة الرويبضة المهرجين .. للاسباب الاتية : 23 932 مني عمسيب 04-28-17, 12:28 PM
بواسطة مني عمسيب
القضاء يقرر مصير وافدة سودانية تسعى لحضانة أطفالها السعوديين 1 167 Deng 04-28-17, 12:28 PM
بواسطة أيمن الفاضل
حكومة الانقاذ باعت فندق (( السودان )) للصنيين ! لقيت اسم الفندق بالحروف الصينية ! 1 116 مني عمسيب 04-28-17, 12:27 PM
بواسطة مني عمسيب
البوردابي ( كارب الرسن ) قاب قوسين من الانضمام للمؤتمر الوطني... 5 524 ود الباوقة 04-28-17, 12:26 PM
بواسطة ود الباوقة
إلى فخامة الرئيس 18 2179 عبدالله الأسد 04-28-17, 12:15 PM
بواسطة Sudany Agouz
اين وفد المنافي من ما يجري لذراعه الايمن تراجي مصطفي !!!؟؟ 22 1466 مني عمسيب 04-28-17, 12:13 PM
بواسطة مني عمسيب
ما عارف الذكرني كلام ابراهيم العبادي ده شنو الليلة ؟ 4 373 يحي قباني 04-28-17, 12:07 PM
بواسطة Ahmed Khalil
يا فرانكلي – ضم هذه: يرفض دخول"24" حاوية «شيبسي» مصرية..؟! 4 321 حمد إبراهيم محمد 04-28-17, 12:07 PM
بواسطة Frankly
كع...كرع... العرجاء لى مراحها ياسر عرمان جايكم فى الطريق. 24 1872 أيمن نواى على 04-28-17, 12:02 PM
بواسطة منتصر صلاح
صور لقتلة و مجرمين و فاسدين سودانيين "توجد صور" ... الجزء الثانى ... !! [ 1 2 ] 104 37507 الطيب رحمه قريمان 04-28-17, 11:56 AM
بواسطة مني عمسيب
الشؤون الإسلامية الامارتية تستقبل الدفعة 2 من العلماء السودانيين 1 62 زهير عثمان حمد 04-28-17, 11:53 AM
بواسطة مني عمسيب
وفاء لمنبرنا سودانيزاونلاين , أهديكم مختاراتي من الكتب السودانية Pdf 51 3752 عمار عبدالله عبدالرحمن 04-28-17, 11:41 AM
بواسطة علاء سيداحمد
صلّوا على رسول الله و سلّموا تسليما ... [ 1 2 3 ] 255 18174 محمد البشرى الخضر 04-28-17, 11:36 AM
بواسطة Nasser Amin
الشخص الوطني الحق لا يضع يده في يد القتلة واللصوص.. سلمت يداك كمال عباس 3 408 Osama Mohammed 04-28-17, 11:33 AM
بواسطة كمال عباس
ترامب: واشنطن تخسر أموالا هائلة للدفاع عن السعودية 1 318 Deng 04-28-17, 11:21 AM
بواسطة مني عمسيب
عمار يا مصر!!! 17 1137 عبدالمنعم الطيب حسن 04-28-17, 11:21 AM
بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن
عيال البقارة في قطيع الشمال شايتين وين؟ 15 1378 Kabar 04-28-17, 10:58 AM
بواسطة عبدالعظيم مكى
أبايع فخامة الرئيس البشير على المنشط والمكره ... 36 1679 Dr. Ahmed Amin 04-28-17, 10:56 AM
بواسطة ود الباوقة
هام: شهادة ليمان في الكونغرس امس 9 1702 الشفيع وراق عبد الرحمن 04-28-17, 10:32 AM
بواسطة محمد البشرى الخضر
ما ذنب جلد الطار كان غنوا بيه شتر ؛؛؛ 8 488 علي دفع الله 04-28-17, 10:18 AM
بواسطة علي دفع الله
اضبط : توجيه من جهاز الامن الى الشفيع وراق .. وآخرين 79 18543 خالد العبيد 04-28-17, 10:12 AM
بواسطة مني عمسيب
مصير تراجي مصير كل من يمارس الدعارة الفكرية الي مزبلة التاريخ 10 1657 Mustafa Mahmoud 04-28-17, 10:08 AM
بواسطة Mustafa Mahmoud
تمت اكبر صفقة عالمية لبيع اراضي سودانية بغرض الاستثمار السياحي 2 1017 محمد الامين محمد 04-28-17, 10:08 AM
بواسطة مني عمسيب
بهدوء حول ظاهرة المتحولين 40 1512 عبدالحفيظ ابوسن 04-28-17, 09:47 AM
بواسطة حمد عبد الغفار عمر
شاهدتُّ شيئاً من حفل تكريم البــوني ..! 59 2812 محمد أبوجودة 04-28-17, 08:57 AM
بواسطة محمد أبوجودة
انضمام السودان لأفريكوم خطوة لاعتبار الحركة الشعبية قطاع الشمال "مجموعة إرهابية" 17 2342 Frankly 04-28-17, 08:48 AM
بواسطة Frankly
وضع د. مشار تحت الإقامة الجبرية لن يجلب سلاماً لجمهورية الموز "جنوبسودان" 1 351 Frankly 04-28-17, 08:22 AM
بواسطة Frankly
السجن مدى الحياة للرئيس التشادي السابق حسين حبري لارتكابه «جرائم ضد الإنسانية» 1 458 زهير عثمان حمد 04-28-17, 07:53 AM
بواسطة Hatim Alhwary
تعالو شوفو معي وادي حلفا قبل الهجرة [ 1 2 3 4 5 6 7 ] 699 181116 فيصل محمد خليل 04-28-17, 07:26 AM
بواسطة فيصل محمد خليل
أغتيال دكتورة احلام حسب الرسول . 57 8972 shaheen shaheen 04-28-17, 07:18 AM
بواسطة shaheen shaheen
في جلسة لجنة الكونغرس: توصيات بتمديد العقوبات ستة أشهر أو سنة و تقييم للنظام (فيديو) 33 2147 Mohamed Suleiman 04-28-17, 07:13 AM
بواسطة Frankly
والي نهر النيل: انا لواء في الجيش ولا أحد يملي علي شيء وأتحدى “كباتن المركز” 2 1419 زهير عثمان حمد 04-28-17, 07:07 AM
بواسطة عوض محمد احمد
21 بوست بإسم السيدة تراجي في الصفحة الأولى... إنها تمارس في حقها كسودانية 3 171 Salah Zubeir 04-28-17, 06:57 AM
بواسطة Salah Zubeir
المطلوب: إلغاء كل الطرق الصوفية في السودان .. مصدر الشعوذة والدجل والعقائد الباطلة 8 884 Ali Abdalla Hassan 04-28-17, 06:54 AM
بواسطة Ali Abdalla Hassan
تدوين بلاغ سرقة آثار ضد مجهول في جبل عيسى بـ”نوري” المحس، شمال السودان 2 283 اشرف عبدالودود 04-28-17, 06:43 AM
بواسطة اشرف عبدالودود
+++ مقتطفات من الكتاب المقدس +++ [ 1 2 ] 151 25225 Sudany Agouz 04-28-17, 06:33 AM
بواسطة Muhib
خسارة لن أدخل الجنة -مصرأم الكابريهات مقال لسهير عبدالرحيم -منع من النشر 13 3536 زهير عثمان حمد 04-28-17, 05:40 AM
بواسطة mohmmed said ahmed
الدكتور عبد الله علي إبراهيم شخصية مضطربة من الطراز الأول. [ 1 2 ] 162 6405 Deng 04-28-17, 05:28 AM
بواسطة mohmmed said ahmed
+++ عدت الى المنبر لأبشر بالمسيحية ( الجزء الخامس ) +++ [ 1 2 3 4 5 6 7 8 9 ] 857 160832 Sudany Agouz 04-28-17, 05:21 AM
بواسطة Sudany Agouz
تراجي مصطفي 14 1943 Ali Sirelkhatim 04-28-17, 05:03 AM
بواسطة Ali Sirelkhatim
صدق عادل عبد العاطى.سقوط السارقة(الانتهازية) ميادة سوار الدهب 19 4474 معاوية عبيد الصائم 04-28-17, 04:33 AM
بواسطة معاوية عبيد الصائم
السودان..هنا بدات الحضارة..اهداء خاص للشيخة موزة...اغنية بس 17 2046 adil amin 04-28-17, 04:11 AM
بواسطة adil amin
دفتر احوال ضابط الشرطة المناوب [ 1 2 3 4 ] 336 92631 Ali Sirelkhatim 04-28-17, 03:47 AM
بواسطة Ali Sirelkhatim
الاستاذة تراجي ستأتيكم في اللفة ... 17 2553 ود الباوقة 04-28-17, 03:29 AM
بواسطة aosman
اوعكم تركبو خطوط الطيران الأمريكية يونايتد ايرلاينز، وتتعرضوا لهذا الموقف القبيح!!! 69 3130 Basamat Alsheikh 04-28-17, 02:57 AM
بواسطة كمال عباس
قوى الشر تقود حربا ضد الكاركتيرست "عمر دفع الله" !! 40 1656 Arif Nashed 04-28-17, 02:38 AM
بواسطة Arif Nashed
ما ذنـــب هــــــــــــــؤلاء؟(صورة) 13 632 محمد كابيلا 04-28-17, 02:24 AM
بواسطة عبدالرحمن إبراهيم محمد
اى مفاوضات قادمة سوف تكون بين الحكومة والحركة فقط من غير احزاب 35 2412 أيمن نواى على 04-28-17, 01:53 AM
بواسطة كمال عباس
بقلم فتحي الضو! نعم منبر فتحي الضو حصريا! 58 1872 Bashasha 04-28-17, 01:34 AM
بواسطة الامين موسى البشاري
الكلام ده صحيح يا ناس هولندا ... و لا كلام جرايد 2 666 طارق عبد اللطيف نقد 04-28-17, 01:14 AM
بواسطة ghariba
البقاوقة الجدد 50 14501 فرح الطاهر ابو روضة 04-27-17, 11:43 PM
بواسطة محمد على طه الملك
لمسكوت عنه في العلاقات السودانية المصرية 2.. النخبة المصرية ترى أن لها حقاً تاريخياً في... 1 674 زهير عثمان حمد 04-27-17, 11:28 PM
بواسطة عبدالعزيز الفاضلابى
ولكن من هم الرجرجة والدهماء ؟ "وطني" ولكنه يضع يده في يد من فرط في تراب الوطن وسيادته! 9 480 كمال عباس 04-27-17, 11:26 PM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
نشطاء المعارضة بالقاهرة يخونون الوطن نهارا" جهارا" 8 1430 Salah Zubeir 04-27-17, 11:01 PM
بواسطة على تاج الدين على
كيف تتوقع الحالة النفسية لتراجي؟ 2 577 محمد الامين محمد 04-27-17, 10:54 PM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
ظاهرة أنا انبطحت..الله أكبر.. الوطن ينادي الجميع 4 517 عبد الصمد محمد 04-27-17, 10:52 PM
بواسطة عبد الصمد محمد
الكيزان والحملة ضد مصر والرئيس السيسى 39 3621 azhary taha 04-27-17, 10:49 PM
بواسطة azhary taha
توجد مشاهد خليعة .. تراخي في التعين الوزاري وكثافة في الحوار 6 1887 محمد تروس 04-27-17, 10:26 PM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
الأخت تراجي : بعد ان خذلتي المعارضة وخذلك المؤتمر الوطني : مرحبا بك في أورشليم ..!! 10 2953 ناذر محمد الخليفة 04-27-17, 10:16 PM
بواسطة محمد الامين محمد
ازمة حادة في أسوان.. سائقو النقل الثقيل المصريين عالقون والسبب ”تأشيرة السودان” 0 285 زهير عثمان حمد 04-27-17, 10:00 PM
بواسطة
البشير: لم يتخلف من الحوار إلا ما تبقى من الحركات وبعض اليسار والصادق المهدي 0 74 زهير عثمان حمد 04-27-17, 09:55 PM
بواسطة
في مصر: كتاب لـ"الأخلاق والمواطنة"؟-بقلم إيمان رسلان 0 106 زهير عثمان حمد 04-27-17, 09:40 PM
بواسطة
انجلينا جولى تصل الخرطوم لأداء دور الملكة ريناس فى فلم (التاريخ بدأ من هنا ) 2 1848 صديق مهدى على 04-27-17, 08:39 PM
بواسطة صديق مهدى على
نوبة اسوان يتغنون باغنية يا مسافر جوبا لنور الجيلانى!!يكون السبب شنو؟؟؟؟ 1 588 Hassan Farah 04-27-17, 08:16 PM
بواسطة aosman
إنجاز جديد للسودان .. 1 386 Dr. Ahmed Amin 04-27-17, 08:16 PM
بواسطة Dr. Ahmed Amin
الصحفي الناشط خضر عطا المنان يصف تراجي مصطفي بالجربوعة 11 993 Arif Nashed 04-27-17, 08:12 PM
بواسطة جمال ود القوز
غشاني يا العمدة وقال لي بعرسك .. بعد ما غشانى .. قال لى ما بعرسك !! 6 1843 Arif Nashed 04-27-17, 07:54 PM
بواسطة Arif Nashed
جوة في ..خواطرنا ..عند المغارب..والعشيات ..الحنينة 0 107 باسط المكي 04-27-17, 07:02 PM
بواسطة
هل سرب جهاز الأمن التسجيل الغاضب لتراجي ؟!! 10 1666 ناذر محمد الخليفة 04-27-17, 06:49 PM
بواسطة علاء سيداحمد
مقترح بأنشاء وزارة جديدة ترضية للشخصية القومية طراجي 21 2008 Arif Nashed 04-27-17, 06:47 PM
بواسطة Arif Nashed
الشيوعي السوداني .. و زلوط 10 813 ناصر حسين محمد 04-27-17, 06:33 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
أطالبك ب اعتذار يا ناصر حسين 35 2406 عبدالحفيظ ابوسن 04-27-17, 05:54 PM
بواسطة عوض محمد احمد
صدقوا ... الصورة دي من خارج السودان. .!! 5 594 ناذر محمد الخليفة 04-27-17, 05:41 PM
بواسطة ناذر محمد الخليفة
تسجيل مسرب لتراجي وهي تخرج مغاضبة من المؤتمر الصحفي بعد ان تجاهلها الوطني 20 5677 الامين موسى البشاري 04-27-17, 05:21 PM
بواسطة ايمن الصادق
من مصلحة امريكا الرفع الكامل للعقوبات عن السودان 2 155 صديق مهدى على 04-27-17, 05:21 PM
بواسطة معاوية الزبير
S.O.S اليوم هددت بالاغتيال في الخرطوم او عودتي من القاهرة على صندوق 32 6477 ghariba 04-27-17, 05:10 PM
بواسطة احمد محمد بشير
د. الامين حسن الجاك - إنشاد دينى - مسقط 5 379 حيدر امين 04-27-17, 05:07 PM
بواسطة حيدر امين
لغرض في نفس الباقر العفيف: كفيل الهوية ...وعروبة ع ع إبراهيم ...بقلمه 21 1691 Nasr 04-27-17, 04:45 PM
بواسطة Nasr
علاجات منزلية ناجعة [ 1 2 ] 108 3741 حمد عبد الغفار عمر 04-27-17, 04:40 PM
بواسطة حمد عبد الغفار عمر
لماذا تمّ إختيار الحرف العربي المنمّط لكتابة لغات شرق السودان . . ! 89 2875 عبدالله جمعة 04-27-17, 04:31 PM
بواسطة عبدالله جمعة
مخابرات مصر: حرب الجوار واستعداء الاشقاء للتباعد عن السودان...؟! 6 298 حمد إبراهيم محمد 04-27-17, 04:05 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
الأخبار لقاء يجمع مابين الامين العام السابق الشيخ ابراهيم السنوسى والامين العام الحالى... 0 85 زهير عثمان حمد 04-27-17, 03:36 PM
بواسطة
*** بوست توثيقي لعطبرة قطار الشوق أيام الزمن الجميل - صور نادرة *** [ 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 ] 981 123612 الهادي الشغيل 04-27-17, 03:24 PM
بواسطة الهادي الشغيل
توالي مؤامرات مخابرات مصر: مخطط لتدمير الثروة الحيوانية السودانية.. ؟! 1 158 حمد إبراهيم محمد 04-27-17, 01:52 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
هل آن الأوان - لقيام حزب سودانيز أون لاين - أم - أن تتمايز الصفوف !!! 1 214 عمار قسم الله 04-27-17, 01:27 PM
بواسطة عليش الريدة
مصرع 19 شخصا في مواجهات مسلحة بوسط دارفور 0 337 زهير عثمان حمد 04-27-17, 01:13 PM
بواسطة
تقرير مهم لمنظمة كفاية الامريكية : دولة السودان العميقة 0 894 زهير عثمان حمد 04-27-17, 01:11 PM
بواسطة
اثيوبيا تحظر سلعة البصل السوداني 15 1485 زهير عثمان حمد 04-27-17, 01:10 PM
بواسطة عليش الريدة
الامارات تحظر دخول بعض الخضروات من مصر واربعة دول أخرى 12 2121 عبدالله عثمان 04-27-17, 01:06 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
والآن أتكلم (توجد صورة)..... 6 907 سيف اليزل برعي البدوي 04-27-17, 01:05 PM
بواسطة سيف اليزل برعي البدوي
انهيار قطاع النفط بين شركات (الأمن) وودائع (ماليزيا) 0 254 زهير عثمان حمد 04-27-17, 01:02 PM
بواسطة
الشعر الحديث 4 115 ابراهيم عبد الوهاب 04-27-17, 12:57 PM
بواسطة عليش الريدة
لقاء سري يجمع المهدي بالبشير في السودان 0 218 زهير عثمان حمد 04-27-17, 12:48 PM
بواسطة
والله على ما اقـــــــــــــــــوله شهيد..ود الباوقة وشيخ اللمين 49 5381 معاوية عبيد الصائم 04-27-17, 12:46 PM
بواسطة طارق عبد اللطيف نقد
انبهلت بتاعت جنكم 1 270 ابراهيم عبد الوهاب 04-27-17, 12:35 PM
بواسطة باسط المكي
جل أو كل المتحولين جلابة 2 243 فرح الطاهر ابو روضة 04-27-17, 12:32 PM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
من ذكريات انتفاضة مارس ابريل 1985م.. تعالوا نوثق 15 944 تراث 04-27-17, 12:08 PM
بواسطة عمار عبدالله عبدالرحمن
الكــــــــــــــــــــــلام بـــــــــــقي في النقـــــــــــــــــــــــعة 7 827 محمد كابيلا 04-27-17, 11:27 AM
بواسطة محمد كابيلا
برلماننا وَ "كمون" ننا وَ شركات وهيئات ثم حكومة الضُّل الذي وَقَف..! 11 564 محمد أبوجودة 04-27-17, 11:13 AM
بواسطة محمد أبوجودة
انطلاق فعاليات مؤتمر الأزهر العالمي للسلام بالقاهرة 0 120 ghariba 04-27-17, 11:02 AM
بواسطة
ادعم ترشيح المناضله تراجي مصطفي .. لمنصب رئيس الوزراء .. من يدعم معي ؟؟؟؟ 56 13270 ahmed haneen 04-27-17, 11:01 AM
بواسطة عبد الباقي الجيلي
السودان فى “صبيه بلا ذاكره ” بفعاليات مهرجان المسرح العربى بالقاهرة 0 66 ghariba 04-27-17, 10:54 AM
بواسطة
الحوار في ذمة الله .. ويقام الدفن بمقابر الانقاذ . [ 1 2 ] 132 25327 مني عمسيب 04-27-17, 10:44 AM
بواسطة مني عمسيب
في جلسة لجنة الكونغرس اليوم: توصيات بتمديد العقوبات ستة أشهر أو سنة و تقييم للنظام 1 4065 Mohamed Suleiman 04-27-17, 10:07 AM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
لماذا لا يوجد (متحولين) من المؤتمر الوطني الى صفوف المعارضة من اعضاء المنبر ؟!! 29 1343 ناذر محمد الخليفة 04-27-17, 10:02 AM
بواسطة ناذر محمد الخليفة
مشاريع الامم المتحدة بـ 16 مليار دولار من 18-2021 في السودان (قناة الجزيرة) معقول ؟؟ 11 444 علي عبدالوهاب عثمان 04-27-17, 09:59 AM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
نصيحة للمعارضين في المنبر : الجفلن خلوهن .. أقرعو الواقفات ..!! 11 814 ناذر محمد الخليفة 04-27-17, 09:57 AM
بواسطة ناذر محمد الخليفة
تراجي مصطفي تهاجم المؤتمر الوطني وتشكو تجاهله لها 3 661 زهير عثمان حمد 04-27-17, 09:54 AM
بواسطة sadig mirghani
*** الأطْـلال أيْتــامٌ *** 4 293 عبدالله جمعة 04-27-17, 08:46 AM
بواسطة عبدالله جمعة
الدولار والريال السعودي يعودان للارتفاع مقابل الجنيه 2 675 زهير عثمان حمد 04-27-17, 08:40 AM
بواسطة Yousif A Abusinina
الأستاذ محمود محمد طه: أحتفال نادي الفلسفة / جامعة الخرطوم 23 أكتوبر 2017 47 1786 عبدالله عثمان 04-27-17, 08:36 AM
بواسطة عبدالله عثمان
الـــمــتــحـــولــون 2 179 د.محمد حسن 04-27-17, 08:35 AM
بواسطة د.محمد حسن
السلطات السودانية تضع يدها على عدد (150) رأس ضأن مصابة بأمراض وأوبئة قادمة من مصر 8 527 Khalid Elsayed 04-27-17, 08:35 AM
بواسطة Khalid Elsayed
سرب الحسان 4 295 درديري كباشي 04-27-17, 08:29 AM
بواسطة ياسر السر
السيسي لن يبقى ثانية واحدة إذا…! 0 1242 زهير عثمان حمد 04-27-17, 08:28 AM
بواسطة
احدي الروائع التي أبدع في نظمها استاذنا وصديقنا الحبيب الطبيب الشاعر د. الزين عباس... 0 160 زهير عثمان حمد 04-27-17, 08:12 AM
بواسطة
انقذوا مدرسة ام درمان الاهلية 4 356 ياسر منصور عثمان 04-27-17, 08:08 AM
بواسطة ياسر منصور عثمان
لو الواحد الايام دي عايز ابقي نجم في البورد !!!! 17 819 عباس الدسيس 04-27-17, 07:47 AM
بواسطة Saifelyazal Elmaki
المطالبة بحلايب معناها فتح ملف محاولة اغتيال مبارك 0 174 زهير عثمان حمد 04-27-17, 07:37 AM
بواسطة
" هواجس كوكبية " ديوان الشعر الأول للشاعر د. طلال دفع الله عبد العزيز * معرض الكتاب أبو ظبي... 1 146 Red Sea 04-27-17, 07:36 AM
بواسطة Aamer Hussin
توفى القارئ الاندونيسى جعفر عبدالرحمن اثناء تلاوته سورة الملك 10 750 صديق مهدى على 04-27-17, 07:32 AM
بواسطة عبدالرحيم أبراهيم العبيد
السودان: الأمة القومي يرفض حوار الوثبة ويتمسك بخارطة الطريق ويندد بتصريحات مساعد رئيس... 0 206 زهير عثمان حمد 04-27-17, 07:28 AM
بواسطة
في (السفالة المصرية) وأشياء أخرى..! الاسستاذ عثممان شبونه` 0 1686 زهير عثمان حمد 04-27-17, 07:23 AM
بواسطة
رُوحٌ على الكفِّ 0 33 بله محمد الفاضل 04-27-17, 07:22 AM
بواسطة
مُرتّبك هل تبوح به لزوجتك ؟ 21 889 walid taha 04-27-17, 07:07 AM
بواسطة بدر المعارف محمد المساعد
خروج تراجي. مصطفي غاضبة من الموتمر الصحفي لمساعد الرئيس وتصف الأحزاب المشاركة بالشنطة 16 2634 محمد المسلمي 04-27-17, 07:04 AM
بواسطة محمد البشرى الخضر
الزولة السمحة كانت في زيارة للدوحة .. ( صور مُدهشة ) ..!! 2 1721 awad okasha 04-27-17, 06:54 AM
بواسطة awad okasha
ماذا تعنى .. السلامة والصحة المهنية .. Occupational Health and Safety 1 100 الطيب رحمه قريمان 04-27-17, 06:49 AM
بواسطة الطيب رحمه قريمان
صور اثارت جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي .. !! [ 1 2 3 4 ] 307 127389 awad okasha 04-27-17, 06:46 AM
بواسطة awad okasha
أفصح وأـبلغ أديب سوداني، يرحمه الله، وحكومة هيبة.. 24 955 Basamat Alsheikh 04-27-17, 06:40 AM
بواسطة درديري كباشي
خضروات بطعم الصرف الصحي ..298 ألف فدان يتم ريها بمياه الصرف الصحي في 8 محافظات 1 539 Hassan Farah 04-27-17, 06:09 AM
بواسطة Hassan Farah
مسؤول في شركة "انتر كونتنينتال: 150 شركة أمريكية سوف تزور السودان خلال الاسبوعين القادمين... 11 1090 ناصر حسين محمد 04-27-17, 06:07 AM
بواسطة محمد ادريس زمراوي
فيديو: الاستاذ محمود محمد طه في برنامج عن "إصلاح الإسلام" 49 6452 osama elkhawad 04-27-17, 05:58 AM
بواسطة صلاح أبو زيد
فضلآ قل شيئآ ... ( في اختيار السعوديه في لجنة تعزيز حقوق المرأة بالأمم المتحده !!) 3 375 ايمن الصادق 04-27-17, 05:57 AM
بواسطة ايمن الصادق
نفحات 2 131 Mohammed Ibrahim Othman 04-27-17, 05:56 AM
بواسطة Mohammed Ibrahim Othman
الله اكبر ..البوردابي ( اب طالوش ) في طريقه للمؤتمر الوطني... 15 1264 ود الباوقة 04-27-17, 05:43 AM
بواسطة ود الباوقة
من نعم الله سبحانه و تعالى علينا ... !! 66 7498 الطيب رحمه قريمان 04-27-17, 05:42 AM
بواسطة عباس الدسيس
+++ المسيح قام .. بالحقيقة قد قام .. +++ 26 1620 Sudany Agouz 04-27-17, 05:20 AM
بواسطة Sudany Agouz
مــــن أخـــيـر الـنـاس ثــلاثــة مــن الـسـودان ،،، خـيــار الـخـيـار ،،، 5 421 عزالدين عباس الفحل 04-27-17, 05:00 AM
بواسطة عزالدين عباس الفحل
المكتبة السودانية : رواية "صحن الجن"......عادل الامين 65 11459 adil amin 04-27-17, 03:57 AM
بواسطة adil amin
محاضرة صوتية :السودان وجامعة الدول العربية 6 377 adil amin 04-27-17, 03:40 AM
بواسطة adil amin
محاضرة صوتية "الفضائيات السودانية " 3 154 adil amin 04-27-17, 03:36 AM
بواسطة adil amin
هل توافق على تغير اسم جامعة جوبا لجامعة بحرى(لا)او(نعم) 14 800 معاوية عبيد الصائم 04-27-17, 01:28 AM
بواسطة خالد العبيد
المكتب القيادي للمؤتمر الوطني يجيز أجندة اجتماع مجلس الشوري القومي 0 368 ghariba 04-27-17, 01:04 AM
بواسطة
الملكية الفكرية محرك اقتصادى تنموى يتماشى مع متطلبات العصر 0 246 ghariba 04-27-17, 01:01 AM
بواسطة
انتهاء اجتماعات لجنة سد النهضة بالقاهرة بعدد من الملاحظات الفنية 0 69 ghariba 04-26-17, 10:50 PM
بواسطة
انا في سجن القناطر دون زنب اطالب المنظمات مساعدتي 61 8205 محمد احمد القاضي 04-26-17, 10:30 PM
بواسطة عثمان حسن المتعارض
منع الصحفيون/ت السودانيون من دخول مصر: مقال الطاهر ساتي /"كلهن إيمان"...؟ 2 322 حمد إبراهيم محمد 04-26-17, 10:03 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
اتحاد الصحفيين: يطالب بطرد ممثلي المؤسسات الصحفية المصرية...؟ 1 78 حمد إبراهيم محمد 04-26-17, 09:59 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
دولة قطــري: إنتاج فيلم بعنوان “من هنا يبدأ التاريخ”....؟ 8 784 حمد إبراهيم محمد 04-26-17, 09:48 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
سجال الهندي عزالدين وعزمي عبدالرازق من الوان 9 1383 زهير عثمان حمد 04-26-17, 09:46 PM
بواسطة محمد أبوجودة
كع حصحص الحق وانا ايضا اعاهدك سيدي الرئيس 45 2324 عادل الباهي عبدالرازق 04-26-17, 09:38 PM
بواسطة عادل الباهي عبدالرازق
المثل بقول البيدو القلم ما بكتب نفسو سقى. اها القلم بيد المؤتمر الوطنى ههههها 4 270 صديق مهدى على 04-26-17, 09:16 PM
بواسطة ود الباوقة
إنبهلت، دكتور في طريقه للمؤتمر الوطني - الله اكبر 31 2702 ناصر حسين محمد 04-26-17, 09:14 PM
بواسطة ود الباوقة
لقاء بورداب أمريكا الشمالية، (أمريكا و كندا)، وتكريم الباشمهندس بكري أبو بكر ... 62 4501 معاوية المدير 04-26-17, 09:10 PM
بواسطة معاوية المدير
جاذبية قاتلة لثمان نساء بأسلحة فتاكة (الصور مرفقة) 54 9880 الصادق عبدالله الحسن 04-26-17, 09:05 PM
بواسطة الصادق عبدالله الحسن
فوضى مؤسسية: ضبط شحنة "6600 طن" فول فاسد بعد أن دخل مصر والكل يتبرأ من المسئولية 1 479 Frankly 04-26-17, 08:45 PM
بواسطة Frankly
هسع يا مني عمسيب ببكي مع قسم بمحيك البدري 11 904 طه جعفر 04-26-17, 08:12 PM
بواسطة Nasser Amin
طبقات أُم بناياٌ قش ( 5 ) 27 1625 ابو جهينة 04-26-17, 08:02 PM
بواسطة ابو جهينة
هههههه وتاني ههههههههه 16 1529 علي دفع الله 04-26-17, 07:51 PM
بواسطة علي دفع الله
هذه هي حقيقتنا .. حتى لا نخدع انفسنا اكثر 99 6850 د.محمد حسن 04-26-17, 07:49 PM
بواسطة Mohamed Adam
تعازينا للأخ حسين ملاسي في وفاة والدته.. [ 1 2 ] 144 2761 محمد المرتضى حامد 04-26-17, 07:23 PM
بواسطة elhilayla
القرعة ( الموجهة) تضع المريخ والهلال في مجموعة واحدة .. باي باي أبو الهل 17 1121 طلحة عبدالله 04-26-17, 07:12 PM
بواسطة عمر سعيد علي
تراجي صورة من صور حاورني وتفنن 18 6785 محمد الامين محمد 04-26-17, 07:05 PM
بواسطة محمد الامين محمد
الأغبياء لا ينتجون حلاً ( سنار ولاية فيها رجالات يسدون قرص الشمس ) 19 3330 الرفاعي عبدالعاطي حجر 04-26-17, 06:52 PM
بواسطة السمانى عمارة
لاعب الهلال الأسبق الريح كاريكا وتدشين فكرة أكاديمية فريق بورتو البرتغالي بمدينة جدة... 18 1668 خالد حامد الجزولي 04-26-17, 06:19 PM
بواسطة Emad Ahmed
*** قطعة ارض فى رفاعة للبيع درجة اولى على ناصيتين غرب وجنوب *** 41 4096 احمد حمودى 04-26-17, 06:07 PM
بواسطة احمد حمودى
على اى شئ تتفق المعارضة 10 349 صديق مهدى على 04-26-17, 06:03 PM
بواسطة كمال عباس
سلسلة وطن واطي 8 538 ناصر حسين محمد 04-26-17, 05:37 PM
بواسطة Hatim Alhwary
كلهم بعوقوك يا ملاسي 11 739 حمد عبد الغفار عمر 04-26-17, 05:24 PM
بواسطة حمد عبد الغفار عمر
دول الخليج عشق حكومة الفساد ومعاداة شعبها !!! فيديو مخجل ! 5 904 مني عمسيب 04-26-17, 04:37 PM
بواسطة ناصر حسين محمد
مقال/ سهير عبد الرحيم" مصر ..أم الكابريهات.. خسارة.. لن أدخل الجنة..؟! 1 386 حمد إبراهيم محمد 04-26-17, 04:33 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
هل استفاد المؤتمر الوطني من منبر سودانيز اكثر من استفادة المعارضة منه؟؟؟!!!! 2 147 اسماعيل عبد الله محمد 04-26-17, 03:48 PM
بواسطة صديق مهدى على
معارضون يتهمون سلفاكير بإرتكاب جرائم التطهير العرقي والإبادة الجماعية 0 63 عمر قسم السيد 04-26-17, 03:43 PM
بواسطة
نداء لأحبابنا المهندسين .. أرجو المساعدة .. المقصود من (منزل لودبيرنق ) 51 2598 علي عبدالوهاب عثمان 04-26-17, 03:34 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
الطاهر ساتي0زعلان من الخارجية أقرأما كتب 3 469 زهير عثمان حمد 04-26-17, 03:11 PM
بواسطة طلحة عبدالله
أردوغان(مقال و فيديو أيضا) 7 430 سيف اليزل برعي البدوي 04-26-17, 03:04 PM
بواسطة سيف اليزل برعي البدوي
شاعرة عربية تفوز بجائزة "سيمون لاندراى" للشعر النسائى 0 92 زهير عثمان حمد 04-26-17, 02:54 PM
بواسطة
انفراد - بقيمة 15 مليون دولار مصنع سوداني لانتاج الصمغ العربي بالشارقة 18 2259 عمر عبد الخالق سعيد 04-26-17, 02:50 PM
بواسطة Frankly
ميادة سوار الدهب وزيرا 8 1919 د.محمد حسن 04-26-17, 02:32 PM
بواسطة حماد الطاهر عبدالله
ظاهرة الصابئة والمرتدين ... والمهتدين... المستنيرين والظلاميين ..... مطلوب (( مفتي )) للمنبر... 6 363 عمار قسم الله 04-26-17, 02:28 PM
بواسطة عمار قسم الله
قال كايس ( الطهّار ) ... عشان أسلم !!! و برضو كع ؟ 2 496 يحي قباني 04-26-17, 02:19 PM
بواسطة sadig mirghani
كوكبُ النّايُ 0 35 بله محمد الفاضل 04-26-17, 02:16 PM
بواسطة
سهام عمر تتقدم باستقالتها لقناة النيل الأزرق 1 536 زهير عثمان حمد 04-26-17, 02:01 PM
بواسطة sadig mirghani
أذاعة بلادي هل هي ملك لاسرة البشير أم جهاز الامن 1 212 زهير عثمان حمد 04-26-17, 01:52 PM
بواسطة sadig mirghani
بوردابي اخر له ( زنقلة ) في طريقه الى المؤتمر الوطني.... 20 1892 ود الباوقة 04-26-17, 01:27 PM
بواسطة البرنس ود عطبرة
عبدالبارى عطوان : الجيش السودانى يقتل الشعب اليمنى ( فيديو ) 42 10078 عمر دفع الله 04-26-17, 01:21 PM
بواسطة البرنس ود عطبرة
ثلاثي أضواء المنبر !! 23 654 Arif Nashed 04-26-17, 01:18 PM
بواسطة Arif Nashed

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 1 „‰ 101:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de