مهرجان سودانى بنيو جرسى
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 18-11-2017, 06:36 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة معاوية حسين(Maawya Hussein)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

المريخ x كانو(live)

01-08-2009, 01:09 PM

Maawya Hussein
<aMaawya Hussein
تاريخ التسجيل: 27-12-2007
مجموع المشاركات: 9122

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


المريخ x كانو(live)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2009, 01:15 PM

Maawya Hussein
<aMaawya Hussein
تاريخ التسجيل: 27-12-2007
مجموع المشاركات: 9122

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المريخ x كانو(live) (Re: Maawya Hussein)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2009, 01:18 PM

Maawya Hussein
<aMaawya Hussein
تاريخ التسجيل: 27-12-2007
مجموع المشاركات: 9122

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المريخ x كانو(live) (Re: Maawya Hussein)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2009, 01:17 PM

سيف الدين علي محمد الفاضل

تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 583

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المريخ x كانو(live) (Re: Maawya Hussein)

    الرأي شنو أخوي معاوية
    باقيلك الجماعة بمرقوا الليلة؟

    مع تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2009, 01:24 PM

Maawya Hussein
<aMaawya Hussein
تاريخ التسجيل: 27-12-2007
مجموع المشاركات: 9122

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المريخ x كانو(live) (Re: سيف الدين علي محمد الفاضل)

    اتمني ان يكون اداري المريخ المرافقين للفريق قد تفرغوا لمباراة فريقهم الهامه امام كانو وتركوا البحث مع حوصه عن اوراق جديده قد تدين الهلال وتعطله عن الصعود للمراحل القادمه ..كما صور اعلام المريخ للجماهير ان خروج الهلال من البطوله اهم من تاهل المريخ وقد تكون العوده باوراق تدين الهلال والاتحاد هي مهمه المريخ في نيجيريا وليس كانو ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2009, 01:55 PM

nabielo
<anabielo
تاريخ التسجيل: 17-04-2002
مجموع المشاركات: 3227

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المريخ x كانو(live) (Re: Maawya Hussein)

01-08-2009, 01:55 PM

سيف الدين علي محمد الفاضل

تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 583

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المريخ x كانو(live) (Re: Maawya Hussein)

    الأخ/ معاوية

    والله أنا خايف إنو ينطبق عليهم المثل البقول
    لا طلنا عنب الشام ولا بلح المدينة

    مع تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2009, 02:01 PM

عماد الشبلي
<aعماد الشبلي
تاريخ التسجيل: 08-06-2008
مجموع المشاركات: 8632

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المريخ x كانو(live) (Re: سيف الدين علي محمد الفاضل)

    انشاء الله نتيجة ايجابية للمريخ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2009, 02:01 PM

abdalla osman
<aabdalla osman
تاريخ التسجيل: 27-11-2008
مجموع المشاركات: 1065

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المريخ x كانو(live) (Re: سيف الدين علي محمد الفاضل)

    والله بعد سلبية إعلامهم دي الواحد قلبو معاهم ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2009, 02:43 PM

Maawya Hussein
<aMaawya Hussein
تاريخ التسجيل: 27-12-2007
مجموع المشاركات: 9122

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المريخ x كانو(live) (Re: abdalla osman)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2009, 02:46 PM

Maawya Hussein
<aMaawya Hussein
تاريخ التسجيل: 27-12-2007
مجموع المشاركات: 9122

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المريخ x كانو(live) (Re: Maawya Hussein)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2009, 03:30 PM

Gaafar Ismail
<aGaafar Ismail
تاريخ التسجيل: 27-08-2005
مجموع المشاركات: 4566

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المريخ x كانو(live) (Re: Maawya Hussein)


    كاد الشوط الأول ينتهي والنتيجة 2 صفر لصالح الفريق النيجيري..أضاع مهاجمو المريخ عدة فرص مضمونة

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2009, 03:35 PM

Maawya Hussein
<aMaawya Hussein
تاريخ التسجيل: 27-12-2007
مجموع المشاركات: 9122

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المريخ x كانو(live) (Re: Gaafar Ismail)

    دفاع الفريقين شوارع هاي وي

    الشوط الاول 2-0 لكانو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2009, 03:40 PM

Maawya Hussein
<aMaawya Hussein
تاريخ التسجيل: 27-12-2007
مجموع المشاركات: 9122

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المريخ x كانو(live) (Re: Maawya Hussein)

    بدت تظهر في المريخ سريعا اعراض التدريب السوداني ..اخراج اكرم اللاعب الاساسي للفريق منذ فتره طويله وادخال حافظ ..اللعب بمهاجم واحد و5 في وسط الميدان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2009, 03:41 PM

ديامي

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1637

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المريخ x كانو(live) (Re: Maawya Hussein)

    لماذا لا اسمع التعليق ؟

    هل المشكلة في أجهزة الصوت عندي ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2009, 03:43 PM

Maawya Hussein
<aMaawya Hussein
تاريخ التسجيل: 27-12-2007
مجموع المشاركات: 9122

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المريخ x كانو(live) (Re: ديامي)

    الصوت شغال يا ديامي شوف المكرفون في شاشه البث تحت علي يدك الشمال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2009, 04:07 PM

عبدالمجيد الكونت

تاريخ التسجيل: 15-04-2009
مجموع المشاركات: 5613

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المريخ x كانو(live) (Re: Maawya Hussein)

    ايداهور هدف للمريخ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2009, 04:09 PM

عبدالمجيد الكونت

تاريخ التسجيل: 15-04-2009
مجموع المشاركات: 5613

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المريخ x كانو(live) (Re: عبدالمجيد الكونت)

    بطاقة حمراء

    موسى الزومة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2009, 04:26 PM

Maawya Hussein
<aMaawya Hussein
تاريخ التسجيل: 27-12-2007
مجموع المشاركات: 9122

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المريخ x كانو(live) (Re: عبدالمجيد الكونت)

    ما عارف الفريق دا قدر يتخطي الاهلي المصري كيف !! فريق ضعيف في كل الخطوط وخاصه خط الدفاع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2009, 04:36 PM

عبدالمجيد الكونت

تاريخ التسجيل: 15-04-2009
مجموع المشاركات: 5613

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المريخ x كانو(live) (Re: Maawya Hussein)

    هدف ثالث لكانو بيلاروس

    الدقيقة 90
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2009, 04:43 PM

ديامي

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1637

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المريخ x كانو(live) (Re: عبدالمجيد الكونت)

    هاردلك المريخاب

    كنت اتمناها تعادلية

    وحصول كل من المريخ وكانو على نقطة يتيمة

    لكن تأتي الرياح بما لا يشتهي السفن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2009, 04:43 PM

Maawya Hussein
<aMaawya Hussein
تاريخ التسجيل: 27-12-2007
مجموع المشاركات: 9122

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المريخ x كانو(live) (Re: عبدالمجيد الكونت)

    ياها المتعود عليها مازدا ..

    اكرم مفروض يكون الحارس الاساسي

    اللعب بي مهاجم واحد من الاول غباء شديد

    الدافي وراجي كانوا افضل اتنين في المريخ في الشوط الاول مع وارغو

    قلق وبله جابر ودامر مفروض المريخ يشوف ليهم اعاراه سريع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-08-2009, 04:52 PM

محمد عثمان

تاريخ التسجيل: 09-11-2006
مجموع المشاركات: 6472

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المريخ x كانو(live) (Re: Maawya Hussein)

    ما عارف الفريق دا قدر يتخطي الاهلي المصري كيف !! فريق ضعيف في كل الخطوط وخاصه خط الدفاع

    فعلا سؤال فى محلو اخ معااوية

    دا ما الفريق المفروض يهزم المريخ...!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de