|
هل ستصبر على اسئلتنا للسلفيين عنك يا عبدالعزيز
|
اولاً الصورة التي اتى بها مرتاد المصحات العقلية وصاحب السوابق المدعو عبدالعزيز او كما يحلو للبعض ان يسميه ( ابو اضنين )) لم تكن في حج او عمرة كما ذهب اليه هي صورة تذكارية لزميل المنبر على دفع الله في اخر زيارة له لمدينة المصطفى صلوات الله عليه وسلم وعلى ما اذكر في شهر رمضان وانزلها الاخ الصديق على دفع الله في بوست اجتماعي بمنبر الراكوبة فله التحية من على البعد واتمناه دائماً بخير عبدالعزيز اما وقد قال بعض السلفيين كلمتهم في الصورة التي قمت بسرقتها من موقع الراكوبة وبعض صور المنبر وقطعاً لا اعتقد بانهم قد اشفواء قلبك المريض باجاباتهم وشبع البوست موتاً وبما ان السلفيين اخوانك وهم قدوة لك ومثلك الاعظم فلا اعتراض لي في ذلك بل هنا اتمناهم ان يدخلوا عبر هذا البوست لسوالهم عن امور محددة بشأن اخيهم عبدالعزيز ابو اضنين ؟ ورؤيتهم فيه وانت قد اخترتهم القاضي على صورنا التذكارية ونصبتهم في مقام رب العالمين يدخلون قلوب الناس ويكشفون لك ما في الضمائر ويا لبؤسك يا (( ابو اضنين )) وليتك تطيق معي صبرا في اسئلتي لاخوانك بني سلف عن اخلاقك واحكامها وفق منهجهم السلفي فهل ستستمع لنصحهم نقطة سطر جديد ابو روضة
|
|
|
|
|
|
|
|
Re: هل ستصبر على اسئلتنا للسلفيين عنك يا عبدالعزيز (Re: ABUHUSSEIN)
|
ابو روضة اخوى ليه ياخى تجبرنا نقول ليك بلاش ونتدخل فى خياراتك ما شايف اى داعى انك تحى بوست بمثل ذاك الموات ومافى داعى ابدا تنزل الى منحدر قدر الانحدار داك عندما يجرك احدهم الى المستنقع الذى يقف فيه فقد اتسخت مثله تماما رجاء شيل البوست وانصرف الى ما ينفعك وينفعنا
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل ستصبر على اسئلتنا للسلفيين عنك يا عبدالعزيز (Re: عمار عبدالله عبدالرحمن)
|
اعتاد الناس أن يتصورا أو يصوروا الآخرين في مناطق يذهبون لها لتكون للذكرى و مثل هذه الصورة حتى لو كانت تصوير للصلاة أو الدعاء وحتى لو لم يكن دعاء حقيقي أو صلاة حقيقية وفقط للتصوير والتذكار المرتبط بمكان معين مقدس أو محبب أو نحو ذلك ...لا علاقة لمثل هذه الأمور بالرياء مطلقاً ...لأن العمل المعين هنا الدعاء لم يكن يدعي صاحبه أنه عبادة لله أما زيارته للمدينة فلا يتصور أن يظن عاقل أن الصورة هي الهدف من الزيارة أو الحج أو العمرة لأن الرياء معناه أن يكون القصد من العمل المعين الناس وليس الله واثبات مثل هذا الشي المتعلق بالنوايا لا يمكن اثباته بسهولة وحتى لو اعتبرنا أن للرياء شواهد ودلائل فليس مثل هذه الصور من الشواهد والدلائل مطلقاً ...حتى أن يحب الانسان أن يعرفه الناس بالخير ليس دليلاً كافياً على الرياء ... سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه اخبره ابنه عبد الله رضي الله عنهما أن النبي صلى الله عليه وسلم سأل عن شجرة ووصفها فقال عبد الله بن عمر عرفتها واستحيت أن اجيب وفي المجلس كبار الصحابة فقال له والده سيدنا عمر بن الخطاب لو أنك أجبت لكان أحب إلي من كذا وكذا ..أو كما جاء معناه ......وكذلك قال العلماء فمثلما أن العمل من أجل الناس رياء فكذلك الترك من أجل الناس رياء الرياء لا يتهم به الناس بهذه البساطة .
| |
|
|
|
|
|
|
|